مادا تطبخين اليوم انستي سيدتي الجزء 15

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اونفا عشاي وجد

السلام عليكم

راني حابة ندير la purée
و حابة نرافقها ب une sauce
و مارانيش عارفة وش هي مارانيش قالتلي عجوزتي تجي حمرة و انا عمري ماشفتها ارجو الافادة؟؟
ام امينة موالفة ندير لبورى بلجاج ونديرلو صوص ديالها حمرا
طرقتي في تحظير لبوري بلجاج

المقادير
دجاجة كاملة
راس ثوم ملح فلفل لكحل
لزبيس تاح تحمار
شوية كاتشب وموتارد وهريسة
شوية زيت واحد مكعب مرق دجاج
خلطت كل المقادير مليح
do.php

انا لجاجة منخليها كاملة نقطعها علي زوج ونحلها وندخل لزبيش مليح ونقلبها ونزيد ندهنها مليح ونخليها تتشرب علي اقل ساعتين
do.php

وقبل ما ندخلها للفرن ندرلها قيس كاس ماء علاش خاطر نسحق لصوص ولجاجة متتحمرش ناشفة ونغلقها بالمنيوم وندخلها طيب علي اقل ساعتين ونحلها المنيوم ونخليها تتحمر من فوق
هاهي بعد ما خرجتها من الفرن
do.php

صفيت لصوص في كسرونة وحطيتها فوق النار وزدتلها مغرفة مايزينا باش نعقدها
كاين لزيد فرينة وخلتها حتي عقدت وطفيت

لصوص وسمها gravy
do.php

طرقتي في لبور
نفور بطاطا حتي طيب مليح ونرحيها ونضفلها كريمة سائلة ملح فلفل لكحل وفرماج بوغسيو ونخلط ومندرهاش سائلة لأنها تتسقا بلاصوص

do.php

صح عشاكم لبنات كلش هايل يعطيكم الصحة

يسعدني و يشرفني ان اكون اليوم الاوفر حظا بان افتتح اول الردود في هذا اليوم و الذي يوافق يوم جمعة عسى ربي ان تكون جمعة مباركة للكل و ان تحل عليكم البركة في اعقابها

اما بعد:
لان النوارات لا يحق لهن الا الاصطباح بالنوار جبت لكم هذه النوارة

و هذه بسبوسة

و هذا زووووووووووووووووم كيما تقول واحد لمليحة;)

صباح الخيرات
ماشاءلله عليكم لبنات حدة وكوثر موائد روعة ووريدة الزينة وش راكي هادي غيبة
وتسنيم مشوشوة تهبل وايمان لي تارتولات يهبلو الله يبارك متقونين مشاءلله
وايمان الاخرى الله يبارك يعني كل مائدة احسن من الاخرى ربي يفظلكم هادوك اليدين

بخصوص موقع اللمة الجزائرية للتحميل تهلاو حملو فيه برك ماتنساوش كما رفعت فيه
إيمان 27 يعطيها الصحة راهم خدموه مخصوص لصحاب المطبخ

بخصوص لي طلبو المسمن المعسل كما وعدتكم قبل لنسافر نخدمولكم
اليوم نضت الصباح بكري خدمتو وصورتو اليوم ولا غدوة باذن الله نحط الصور
غدايا طعام ان شاءلله راه قريب يطيب

صباحم طيب ونهاركم مبارك في هته الجمعة الطيبة
ان شالله كل الاخوات بخير
عندي مراجعة نتاع الصفحات السابقة نتاع يومين
نكمل الشغل ونجي نراجع
ليوم نختتمو اول التطبيقات باه غدوا بحول الله نطلقو تاني درس
ان شالله جملتكم وعايلاتكم كامل بخير عليكم
تحياتي من الصغيرة للكبيرة ومن صاحبة الدار الى اهلها والى حتى الزوار
وتحية خاصة لزائرة خاصة ;)

السلام عليكم
جمعة مباركة على الجميع ربي يفتح بوابكم وينور دياركم ويحقق مرادكم
ربي يتقب منا ومنكم
تحياتي للجميع انا راني كملت من الامتحانات ادعولي برك النتيجو تكون مليحة​

راني جبتلكم حاجة حلوة كي تتغداو وتملوا جوزو عندي
هدت عصير المشماش اللى خدمتو+تارتولات تاني بالمشماش ياو شحال كرهت المشماش راه غير هو يدور في الدار

do.php

وهاذي لحبيبتي اسومتي هاكي شوفي واعطيني رايك هادو ورديات الشكولا حشيتهم با ايس كريم شيكولا+نيسلي

do.php

:$ السلام عليكم لبنات و السيدات انا اريد الانظمام الى هاذا الركن الرائع و اتبادل معكم وصفاتي فهل من مكان و جمعة مباركة

:$ السلام عليكم لبنات و السيدات انا اريد الانظمام الى هاذا الركن الرائع و اتبادل معكم وصفاتي فهل من مكان و جمعة مباركة
وعليكم السلام
اهلا بيك حبيبتي معانا وان شاء الله تشاركينا بموائدك
وجمعة مباركة

يسعدني و يشرفني ان اكون اليوم الاوفر حظا بان افتتح اول الردود في هذا اليوم و الذي يوافق يوم جمعة عسى ربي ان تكون جمعة مباركة للكل و ان تحل عليكم البركة في اعقابها

بارك الله فيك اخيتي وجمعة مبااركة لكل المسلمين
اللهم إني اسألك في هذه الجمعة المباركة أن
تمتعهم بنعمتي نعمة الصحة ونعمة الدين
وتجملها بحليتين قلب رحيم وعقل حكيم

لان النوارات لا يحق لهن الا الاصطباح بالنوار جبت لكم هذه النوارة

و هذه بسبوسة

و هذا زووووووووووووووووم كيما تقول واحد لمليحة;)

الله يباارك بسبووسة وعليها الكلااام هانا دقت وعجبتني وبقاات فيااا نديريها ان شاااء الله

راني جبتلكم حاجة حلوة كي تتغداو وتملوا جوزو عندي

هدت عصير المشماش اللى خدمتو+تارتولات تاني بالمشماش ياو شحال كرهت المشماش راه غير هو يدور في الدار​

do.php

اها الله يبااارك انت الا كرهتي المشماااش وراهو غير يدوور
انا عادة ما دقتو
واصلا ما فيه بنة

وهاذي لحبيبتي اسومتي هاكي شوفي واعطيني رايك هادو ورديات الشكولا حشيتهم با ايس كريم شيكولا+نيسلي​

do.php

الله يباارك نموت على الشكلااااطة

حيااك الله اختي
مرحباا بيك
حتى دخلت لهنا بلا عرضة:$
ان شاااء الله نتعلمو منك
وربي يسر ليك

جمعة مباركة عل الجميع
سارة ايمان عفاف روز دهبية و كل لبنات بصحت غداكم
ملكة جمال اللمة مرحبا بيك اختي هنا معانا ان شاء اله تعجبك كوزينتنا و تشاركينا باطباقك الشهية
اليوم درت طعام بالمرقة

ندوشة سييييييييير راهي مع المحاجب
هاتيلي وحدة قبل ما نتغدى و نشبع ههههههههههههه

تنسيم الهناء ان امكن طريقتك فالبسبوسة راهي تشهي

ًصباح الخير عليكم و جمعة مباركة انشاء الله
اليوم تجرأت زعما و جبت وصفة كروكات الدجاج
انا نستعمل 4 صدور الدجاج و تقدري تزيدي و تنقصي كيما تحبي و لا صوص مرات نديرلها جلبانة و مرات الزيتون
نحط صدور الدجاج في قدرة , نقطع البصل رقيق ولا نرابيه مي انا نفضل نقطعو مربعات رقيق, نديرو الزيت الملح الفلفل لكحل و شوية زعفران و نخليه يتقلى مليح على نار هاااادية حتى يولي قريب يطيب (الا درنا لا صوص تع الزيتون ندييرو الزرودية تتقلى شوية مع الجاج قبل ما نمرقو)مبعد نمرق الجاج مي ما نكثروش باش تكون لاصوص خاثرة و ماشي مايهة و نرميلو شوية جلبانة (الا حبينا لاصوص بالجلبانة)و نخليه يكمل طيابو على نار متوسطة يعني يطيب عادي
كي يطيب نجبدو الجاج نحولو كامل لعظم و نفتتوه مليح بيدينا ولا بالروبو و نضيفولو بصلة مقطعة رقيييييقة و اللي ولادو ما يحبوش البصل ما يديروش , وزيدو معدنوس مقطع رقيق و فلفل و نديرلو 2 حبات بيض كاملين و 2 صفار و نحثفظ بالابيض للقلي و نقدرو نزيدو شوية فرماج بيض و نخلطو كلش مع بعض مبد نحكمو شوية فيدينا و نحطو مربع تع فرماج بيض و مربع فرماج قريار و نغطيه بهذاك الجاج و نفوتو فالفرينة مبعد ف لبيض تع البيض مبعد ف لا شابلور و نقلوه على نار متوسطة

الا درنالو صوص تع جلبانة ممكن نفرغو هذيك لاصوص ف plat تع زجاج من الافضل يكون يتغلق و نحطو عليه لي كروكات و نضربو حبة ولا زوج تع بيض مع شوية تاع لاصوص و نفرغو عليه و نحطو فالفور كي يطيب البيض نرابيو عليه شوية قريار

و نقدرو نقدموهم مع طجين الزيتون

ًصباح الخير عليكم و جمعة مباركة انشاء الله
اليوم تجرأت زعما و جبت وصفة كروكات الدجاج
انا نستعمل 4 صدور الدجاج و تقدري تزيدي و تنقصي كيما تحبي و لا صوص مرات نديرلها جلبانة و مرات الزيتون
نحط صدور الدجاج في قدرة , نقطع البصل رقيق ولا نرابيه مي انا نفضل نقطعو مربعات رقيق, نديرو الزيت الملح الفلفل لكحل و شوية زعفران و نخليه يتقلى مليح على نار هاااادية حتى يولي قريب يطيب (الا درنا لا صوص تع الزيتون ندييرو الزرودية تتقلى شوية مع الجاج قبل ما نمرقو)مبعد نمرق الجاج مي ما نكثروش باش تكون لاصوص خاثرة و ماشي مايهة و نرميلو شوية جلبانة (الا حبينا لاصوص بالجلبانة)و نخليه يكمل طيابو على نار متوسطة يعني يطيب عادي
كي يطيب نجبدو الجاج نحولو كامل لعظم و نفتتوه مليح بيدينا ولا بالروبو و نضيفولو بصلة مقطعة رقيييييقة و اللي ولادو ما يحبوش البصل ما يديروش , وزيدو معدنوس مقطع رقيق و فلفل و نديرلو 2 حبات بيض كاملين و 2 صفار و نحثفظ بالابيض للقلي و نقدرو نزيدو شوية فرماج بيض و نخلطو كلش مع بعض مبد نحكمو شوية فيدينا و نحطو مربع تع فرماج بيض و مربع فرماج قريار و نغطيه بهذاك الجاج و نفوتو فالفرينة مبعد ف لبيض تع البيض مبعد ف لا شابلور و نقلوه على نار متوسطة

الا درنالو صوص تع جلبانة ممكن نفرغو هذيك لاصوص ف plat تع زجاج من الافضل يكون يتغلق و نحطو عليه لي كروكات و نضربو حبة ولا زوج تع بيض مع شوية تاع لاصوص و نفرغو عليه و نحطو فالفور كي يطيب البيض نرابيو عليه شوية قريار

و نقدرو نقدموهم مع طجين الزيتون

الله يباارك يا اختي شكرا ليك واااش كاامل نااكلووهم

جمعة مباركة عل الجميع
سارة ايمان عفاف روز دهبية و كل لبنات بصحت غداكم
ملكة جمال اللمة مرحبا بيك اختي هنا معانا ان شاء اله تعجبك كوزينتنا و تشاركينا باطباقك الشهية
اليوم درت طعام بالمرقة

االله يحفظك يا اختي ربي يهنيك
وانت تاني صحا غدااك
الله يا ربي على الطعاام كلهم يوم الجمعة
الداار اللي ما فيها طعااام تنوووض قيرة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة