توحشت بلادي وين راكم يا مغتربات فرنسا

السلام عليكم
والله فرحت بزاف من اللي رجعت اللمة توحشتها بزاف مي خسارة j'ai oublié mon mot de passe
دخلت بعضوية جديدة
جيت هنا نحوس على بنات بلادي اللي متغربات كيما انا في فرنسا والله الغربة قتلتني وراني حاسة بضليمة وتوحشت بلادي
وانتوما واش دارت فيكم هاد الغربة ؟؟؟؟؟؟
راني نستنى ماطولوش راني نشوف في هاد القسم عاطل بزاف واقيلا هجرتوه كامل

السلام عليكم أختي mima وأختي نسر الورد. أختي mima ولفتي الغربة شوية ولا مازال؟ شعال عندك ملي جيتي لفرنسا؟ أنا عند عام وشهر في ألمانيا .......نتمنى نتعرفو أكتر إن شاء الله

السلام عليكم اختي mima وfatouma و anissa اني اختكم هنا مغتربة كيفي كيفكم
راني في شهري الاول وبصراحة عييت بزاااف وتوحشت لبلاد وراني غير ندور هنا نونس فس روحي
mima راكي باتنية كيفي كيفك ممكن نتعرفو اكثر من بلاصة انتي في باتنة

hna elmghtribat taa almanya li nghidou bzef fi la france keyn laareb w zeyryin bzef bsh fi almanya mekensh andna ghir alatrak wjebdin rwehoum alina,rbi ykoun maana

ci vrai byona hna f almanya kayan ghir al atrak w hta ana win manrouh ki ychoufoni mathajba yahasbouni torkiya w ch3al man mara ki nkoun nachri tji wahda torkiya tabghi tahki m3aya ki manafhamhach wela njawabha bel almaniya tchanaf 3liya hhhhhhhhhh za3ma tahsabni torkiya kifha w manabghich nahki b lougha eltorkiya.....w hta l jwama3 3and win naskan kayen 10 masajid mai gha3 ta3 atrak

مرحبا بناس الغربة
رانا في دزايرعاكم ونساندوكم ونخفو عليكم
وبربي ماخصكم والو

وراني هنا انشاء الله لي مهموم يحكي رانا فااااامي

سلام يا مغتربات
انا عندي هاد جوان ندير 6 سنين والفت الغربة بصح كرهتها .
mima بلاك راكي جديدة و دروك توالفي
anissa واش زلدتي و لا مازال ؟؟؟؟؟
سلامي لكل المغتربات و لي راهم في البلاد و راهم عادرينا ماشي حاسدينا .

انا عندي 3 سنين هنا مي كرهت كلش مارق
اهلا بيكم نورتو الموضوع ومتشرفة بيكم وحابة نتعرف وندير صحابات راني كرهت وحدي حتى الخرجات مانحبهمش
ايا قولولي كل وحدة منين في اي مدينة
انا من ليون

او بارك الله فيك هكدا باغية اللمات والله انا قلت هجرتو هاد القسم علابيها ماوليتش ندخلو بزا ف

حاب نونسكم لكن انا هنا في الجزائر متشرد اكثر منكم امنية ان اتغرب الى الابد وبداية حياة جديدة في الغربة اذا تقدروا تساعدوني انا انتظرك بفارغ الصبر وعلى احر من الجمر وامنيية الثانية ان اتزوج جزائري واعيش معها في الغربة وشكرا

رد: توحشت بلادي وين راكم يا مغتربات فرنسا

salam oukhti mima ana tani man firansa mbassah oualaft ala3ouam aloulaniin ikounou sa3ab mbassah m3a louakt toualfi ana rani 3andi krib 3achr snin ou assaraha rani nhass brouhi mliha hnaia ou lablad kounrouh liha koul 3am

رد: توحشت بلادي وين راكم يا مغتربات فرنسا

salam oukhti mima ana tani man firansa mbassah oualaft ala3ouam aloulaniin ikounou sa3ab mbassah m3a louakt toualfi ana rani 3andi krib 3achr snin ou assaraha rani nhass brouhi mliha hnaia ou lablad kounrouh liha koul 3am

الله يبارك عشر سنين عمر
قوليلي انتي منين ؟؟؟
متشرفة بيك حنونة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة