توحشت بلادي وين راكم يا مغتربات فرنسا

السلام عليكم
والله فرحت بزاف من اللي رجعت اللمة توحشتها بزاف مي خسارة j'ai oublié mon mot de passe
دخلت بعضوية جديدة
جيت هنا نحوس على بنات بلادي اللي متغربات كيما انا في فرنسا والله الغربة قتلتني وراني حاسة بضليمة وتوحشت بلادي
وانتوما واش دارت فيكم هاد الغربة ؟؟؟؟؟؟
راني نستنى ماطولوش راني نشوف في هاد القسم عاطل بزاف واقيلا هجرتوه كامل

رد: توحشت بلادي وين راكم يا مغتربات فرنسا

ختي ميما راني حاسة بيك بصح هذا هو مكتوبنا و تحملي تكوني وحدك و تكرهي احسن ما تكوني في وسط المشاكل و ما تقوليش راكي رحدك رانا كامل معك و كي تكرهي رانا هنا و الجيران قور احسن مالعرب مرات العرب يبقاو يجيو عندك يوميا للدار و يديرولك مشاكل مع راجلك و اهل زوجك تهنيتي منهم و الله معاك صح سقسيني يقولو البعد يجيب السلام و القرب يجيب الكلام و راجلك احسن قوليلي عندك دراري

mima khti salam asam3aini mlih raki hakda khir matkhaltich bazaf alouihda fi ba3d alahian khir man annass akhasatan ba3d al3rab tkhaltihoum tanadmi ana wallah 3andi bazaf wana hnaia mbassah makhalatch bazaf 3la khatar kaian li tradi 3lihoum ghir assalam talkai nrouhak kili 3radtihoum ladar hhhhhhhhhhhhhh ialassqo fik

ربي يعيشك ختي yass و lamichko
المشكل حتى وتبعدي عليهم والله تبقاي ديما تسمعي على مشاكلهم
تعرفي دار شيخي سبحان الله عايلة كلها مشاكل داخلة في بعضها الكل يكرهو بعضاهم وكاين الحقد يالطيف وانا ماتربيتش على الكره ولا الغيرة
هوما كي يشوفو مرا تتفاهم مع راجلها يحبو يفرقو بيناتهم وانا كي تزوجت جديدة كنت نمشي معاهم بالنية بصح منبعد شفت منهم العجب
وانا درك بعدت عليهم الحمدلله وبنتي الصغيرة زيدتها وتخيلي عجوزتي ماشافتهاش لتم راجلي عرفهم على حقيقتهم ورجع مايديفونديش عليهم
حكايتي طويلة كل مرة نحكيلكم منها شوي باش نحي على خاطري ههه باسكو دارنا والله مانحب نحكيلهم يتقلقو عليا هذا ماكان
بالنسبة للدراري انا عندي طفل عندو قريب عامين وطفلة عندها سبع اشهر
ونسيت ماقلتش انو انا اختي متزوجة بسلفي من عشر سنين وهي تاني عايشة هنا بصح درك رجعت تقعد في البلاد كتر من هنا
ماجابتش الولاد وراكي تعرفي الناس ماترحمش بصح هي قادرة وقفتهم على حدهم وعايشة حياتها كيما تحب وماهيش عارقة فيهم يهدرو ولا يقعدو بالها طويل وراجلها يموت عليها
ربي يرزقك حنونة بالاولاد انتي مازلتي صغيرة
شوفي اختي يا ما قاسوها بصح قلبها حديد ومازال عندها امل عند ربي ورايحة تدير هاد العام عملية تلقيح الثالثة كاشما يكتبهالها ربي
سمحيلي كسرتلكم راسكم

ختي لاميشو ربي يحفظك و يعيشك ولدت ولاد و سماتهم فخر الدين و تاج الدين
ختي ميما نتي راكي كيما انا الي يشوفوه ساكت يركبو فوقو انا تاني عجوزتي تفضل سلافاتي لخرين عليا علاخاطر ما يخلو حتى حاجة في قلبهم و حتى انا كي شايفني متفاهمة انا و راجلي تبغي تكرهلي حياتي. و ختك راني حاسة بيها تلهدرة و المعاني تقول نتي حبيتي باش ما يكونش عندك الدراري كيما يقولو العربي عطيه النار يعطيك النوار تخبلو هاد المرة كنت راح نرفد حاجة تقيلة مع لوستي و قتلي نتي راكي دايرة عملية ما ترفديش التقيل و عجوزتي قدامي قاتلها خليها ترفد حتى ترفد الكرش و نحاولو عليها بكيت الدم من عيني و كاين ربي
ربي يخليلك ولادك و راجلك هوما اللي يدومولك اما البقية تهنيتي م صدع الراس و حتى انا رح ندير تلقيح كي نرجع ل فرنسا
و ما تعوديش تقولي كسرتلكم راسكم نزعف منك صح علاخاطر رانا خواتات و كي تحسي روحك مضايقة جري و حلي المنتدى و هدري على روحك ياو تكلمي ما تخليهاش في قلبك و عندك الصح ما تحكيش لداركم تقلقيهم حتى انا درت عملية و ما قلتلهم

Rani hna ya lghalia diali ana tani touahachtak ouadkhalt ghir bah nhaouass 3lik

Le micro ta3i rahou khassar mahabch iamchili rani dit la tablette ta3 oulidi biach nsa9ssi 3likoum ouzid rani karha hiati bouahdi hadi lkhatra rajli rabi iahafdou rahou falhaj rabi iatkabbal manou ou iarzakni ou ntouma hajj albitt ia rabi amin ou ga3 almousslimine

rabi ykhalik liya hanounti hata ana m3aztak fi kalbi wahadha w rabi 3alam mabrouk 3la rajlak lhaj ma chaa lah l3oukba lik ya rab w tfarhini w nkolak lhaja w ma tkoulich raki wahdak naz3af manak khtak yasmine raha hna ghir safrilha talkayha hna

Rabi ykhalik lya ou maiahramnich manak nsafarlak ana mana9darch ga3 3la z3afak

الله يسلمك ختيتو و الله يحاسبك ربي تحتاجي اي حاجة في اي مجال قوليلي على العين و الراس

[/SIZE][/I]

nidaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa li habibati lamichkoooooo

rannnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnni hnaaaaaaaaaaaaaaaaaaa houbi yassmmmmmmmmmmmmmmmmmmmiiiiiiiine

واش راكي ختيييييي و دراري لاباس حليتك تعرفي بلي راني معلك ماكيش وحدك

rani hna khti rani f darna w kount sahrana m3ahoum thalay fi rohek khti wma thali hta lwahad yla tabtbou hhh

ميمي انوسي. سووووووووووور راهي لاهية مغ القاطو

مساء الخير يالبنات لاميشكو وياسمين واش راكم
والله توحشتكم بزاف
هاد ليامات ماخدمش راجلي جوزتهم قضيا للدار
وزيد قتلنا البرد ومزال مادرتش القاطو كاشما عندكم روسات مليحة وساهلة قولولي
وانتوما واش راكم​

salam khti mina 3ach man chafak m3ana hta ana twahahtak kiraki w ki rahoum drari ana tani mzal ma dartch lgateau na3ték recette haba jarbiha walah ma tanadmi

had l gateau yji bel fromage triangle houfi diri 500 g zebda machi dayba w 6 habat fromage w 2 hafnat soukar kad 2 fnajel w 2 khamara ta3 gateau chwiya la vanille w la farine 3la hsab li taltam w dirih 3la chakl korat dirihoum ytébou w f hadak lwakt diri f une casserole 2 k kissan w nass ma w kas w nass soukar w khalihoum hta yaghliw ya3ni cherbette w ki ytébou lkourate wmachi hta yabardou lazam ykounou dafyine 3lakhatar ki ykounou skhounine yatfatou w bardine ma yadakhlouch cherbette lmouhim ghatssihoum f cherbette w fawtihoum f noix de coco yjou haylliiiiiiiiiiiiine w yla kanch haja ma fhamtihach goulili

salam 3likoum khti mina nchallah raki mliha mbassah ma9dartch na9ra ouach ktabti kharjou 3andi ghir karaouat mafhamtch 3lah

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة