أريد التعرف على صديقات جزائريات مقيمات بالمانيا

السلام عليكم أنا جزائرية مقيمة بالمانيا وأريد التعرف ع bnat بلادي الساكنين بالمانيا أو حتى في الدول الاروبية الاخرى باه نونسو بعضنا ونتشاركو أفراحنا وهمومنا

السلام عليك أختى الكريمة،
الرجاء من حضرتك إفادتي بجميع المعلومات و الإجراءات اللازمة للعيش في ألمانيا إن أمكن، أريد الهجرة أنا و زوجي للإقامة و العمل هناك، و ما هي المحافظات التي بها أسعار منخفضة لكراء شقق، و المناطق التي تتواجد بها فرص العمل، في المجال الطبي، الإعلام الآلي و كذلك الطبخ، شكرا لك،
تحياتي
دعاء من الجزائر

السلام عليكم أختي وربي يسهللكم نشالله ، شوفي تمنيت نكون نساعدك ولكن حتى أنا وزوجي جدد ف ألمانيا عندنا عام ونص برك هنا وبزاف صوالح مفهمناهمش مازال ، نقدر نفيدك إدا كنتي جاية بفيزا تجمع عائلي كيما جيت أنا لكن فعي حالتك الله أعلم ، لي نقدر نقولهلك هو أن أسعار الكراء رخيصة ف الشمال وغالية فالجنوب لكن الجنوب فيه فرص عمل أكتر وكاين بزاف الشركات وخاصة إدا كنتم من أصحاب الشهادات لأن فرص العمل في المجالات التقنية أحسن وحتى الشمال فيه العمل لكن مشي كما هنا ، أنا نسكن فالجنوب ف sttutgart وعلى حساب لي عايشين مدة طويلة هنا قالونا الجنوب أحسن والله أعلم ، بنسبة لمجالات العمل لي سلتي عليهم ، الطبخ والإعلام الآلي، أنا زوجي مهندس ف إعلام لالي ويشتغل في شركة عالمية وقبلوه في هاد العمل بالخبرة والشهادة تاع البلاد قبل كان في دولة أوروبية أخرى ، يعني يعترفوا بالشهادات الجزائرية وخاصة فال- مجالات التقنية لكن مشي كل الشهادات ، وعلى حساب ماسمعت انو الآن عندهم نقص ف إليد العاملة في مجالات معينة وغادي يجيبو عمالة من خارج ألمانيا ونشالله تكونوا أنتم منهم ، وبنسبة للكراء غالي لكن كاين مناطق معقولة ، إدا كانت الدار مليحة وفي مدينة يفوت عليها القطار و-.........أكيد تكون غالية لكن كاين مساعدات من الدولة إدا كان الراتب قليل والعايلة كبيرة ، وإدا عندك سؤال آخر قولي ونشالله نفيدك

السلام عليكم أختي وربي يسهللكم نشالله ، شوفي تمنيت نكون نساعدك ولكن حتى أنا وزوجي جدد ف ألمانيا عندنا عام ونص برك هنا وبزاف صوالح مفهمناهمش مازال ، نقدر نفيدك إدا كنتي جاية بفيزا تجمع عائلي كيما جيت أنا لكن فعي حالتك الله أعلم ، لي نقدر نقولهلك هو أن أسعار الكراء رخيصة ف الشمال وغالية فالجنوب لكن الجنوب فيه فرص عمل أكتر وكاين بزاف الشركات وخاصة إدا كنتم من أصحاب الشهادات لأن فرص العمل في المجالات التقنية أحسن وحتى الشمال فيه العمل لكن مشي كما هنا ، أنا نسكن فالجنوب ف sttutgart وعلى حساب لي عايشين مدة طويلة هنا قالونا الجنوب أحسن والله أعلم ، بنسبة لمجالات العمل لي سلتي عليهم ، الطبخ والإعلام الآلي، أنا زوجي مهندس ف إعلام لالي ويشتغل في شركة عالمية وقبلوه في هاد العمل بالخبرة والشهادة تاع البلاد قبل كان في دولة أوروبية أخرى ، يعني يعترفوا بالشهادات الجزائرية وخاصة فال- مجالات التقنية لكن مشي كل الشهادات ، وعلى حساب ماسمعت انو الآن عندهم نقص ف إليد العاملة في مجالات معينة وغادي يجيبو عمالة من خارج ألمانيا ونشالله تكونوا أنتم منهم ، وبنسبة للكراء غالي لكن كاين مناطق معقولة ، إدا كانت الدار مليحة وفي مدينة يفوت عليها القطار و-.........أكيد تكون غالية لكن كاين مساعدات من الدولة إدا كان الراتب قليل والعايلة كبيرة ، وإدا عندك سؤال آخر قولي ونشالله نفيدك

السلام عليكم اختي .

شكرا لك كثيرا على الرد :).

واش انقولك اختي راني حابت نتعرف بيك و اخذ منك بعض الخبرة و اذا امكنك نتحدث على السكايب .

سلام عليك أختي مكاش مشكل راني رسلتلك رسالة خاصة معلبليش إدا وصلت، المهم بغيت برك نتاكد أنك سيدة لانني شفت مسجلة فالمنتدى بدكر ، سمحولي بصح منتواصلش مع رجال

سلام عليك أختي مكاش مشكل راني رسلتلك رسالة خاصة معلبليش إدا وصلت، المهم بغيت برك نتاكد أنك سيدة لانني شفت مسجلة فالمنتدى بدكر ، سمحولي بصح منتواصلش مع رجال

راني بعثتلك رسالة خاصة فيها السكايب، و تقدري تتأكدي، آسفة

risaaltak mawaslatniich je pense ma3andakch bazaaf mochraakaat , elmohim ktabtlak skyp fi risaala jdiida

راكم مدايرين هنا قصرة كبيرة يا ناس المانيا ايا غرت انا ثاني ضرك نحط ونحوس على ناس الطليان هههههه

انا جيييييييييييت هههههه و انا متغربه في بلجيكاااااااااا عندي 5 سنين

رنيم مرحبا بيك بصح خليك من دار الالمانيات ارواحي عندنا هنا من كل بلاصة :
بيت المغتربين
فطوم راني نسرقلك في الضياف معليش راه لخرنا دارنا الكبيرة ما تغضبيش ياك؟؟؟؟

سلام عليكم

سمحلي رنيم ماشفتش الرد تاعك مرحبا بيك

بيادق شطرنج مرحبا بيك وألمانيا تتشرف بيك

الغربة واعرة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة