خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
ربي يجازيك سميرة
ام عبد الهادي ان شاء الله تكوني لباس
لبنات تصبحو بخير غدوا ان شاء الله نزيدو نتوانسوووووووووووووووووو مليح

راني مليحة حبيبتيبارك الله فيك
وانت من اهل الخير

اهلا البنات ان شاء الله تكونو بخير

سميرة بصحتك العزومة والله ماكانش كيما لمة الاحباب ولا اصدقاء

ام عبد الهادي ان شاء الله تكوني بخير .. سلاااااامي ليكم

صبااااااااااااااااااااااااح الخير
ان شاء الله راكم لباس

صباح الانوار صونية وعلى كامل البنات
انا لاباس مع البرد وانتوما

صباح الانوار صونية وعلى كامل البنات
انا لاباس مع البرد وانتوما
الحمد لله جمانة
حنا ساعة شمس ساعة سحاب والريح بارد
ربي يكون معاك
وين راكم لحرايررررررررررررررررر

سلااااااام البنات ان شاء الله راكم بخير

نفس الشي مع البرد وراه غير يزيد بصح من ليلة اول امبارح قلت غير البرد ولا الرعد والله ليلة فاتت عمري ما ننساها وزيد جزيرة من جهة بحر ومن جهة جبال بصح الحمدلله ربي ستر

سلامي ليكم انا خارجة نتقضى من بعد ان شاء الله ام امين امبارح كليت ريفيولي تذكرتك ههههههه واحد المقلب صرنا فينا كي نرجع نحكيلكم

جمعة مباركة عليكم جميعا
ام امين ماشاء الله شكل البيبي واضح جدا ربي يتمملك بالخير حببتي وتفرحي بيه مي مقلتيلناش واش عندك ولا مازال مابانش
سير تحبي طفلة بسكو عندك دراري من قبل ربي يرزقك حببتي بالذرية الصالحة والعقوبة ليا ولصونية ولي تبغي تاني
فطومة طورطا رائعة وسخفتيني مووووت يعطيك الصحة وبصحتك التحويسة ودفي صرصورة مليح يامات البرد
ريمو وسميرة وصونية ان شاء الله كامل تكونو لاباس
ومرحبا بالجديدات معانا ام عبد الهادي وايمان ونوسة

لا لا مازال ما يبانش راه عندو برك 9 سمانات يعنيم ازال ما يبانش واشنو الي يجيبو ربي اداك هو مادابيا طفلة بصح كيف كيف
ان شاءا لله حنونة يعطيكم ربي ما تتمنو

ربي يتمملك على خير ام امين و يعطيك ما تمناي واش من شهر راكي دورك
؟؟
راني مازالني في الاول راني في 10 سمانات ضرك يعني شهرين ونص تقريبا

ام عبد الهادي مازال حنونة ما يبانش كون قاتلي نقولكم بلا ما تسقصو انا اقر بدون ضرب خخخخ
سميرة بصحتك العزومة انا والله نفرح نهار نكون معزومة يعني تهنيت من الطياب خخخخ
ريمو بصحتك وراني نستنا في الحكاية
لاليشكا وصونيا وكل البنات راه البرد في ل بلاصة هاد العام شتا تاع الصح ربي اعقبو على خير برك
شفتو راه ضاعت ايمان قلتلكم ناس فرانسا يدخلو اسلمو ومن بعد يتفقدو تقولي داخلين مثلث برمودا هههه

ربي يرزقك واش متمنية ام امين ويرزق الجميع يارب

هاد يااختي رحت انا وصحاباتي مطعم ايطالي و كل وحدة واش فينا واش طلبت كانت الماكلة مليحة بصح للاسف الماكلة كانت قليلة هههههه تقولي راكي تاكلي في مقبلات ماشي طبق رئيسي والفنا الاكل التركي ولا العربي لي يعمرك الطبسي جيتي في بالي قلت واقيلا جاع المطاعم في ايطاليا هاكدا

آخر تعديل:

هاد يااختي رحت انا وصحاباتي مطعم ايطالي و كل وحدة واش فينا واش طلبت كانت الماكلة مليحة بصح للاسف الماكلة كانت قليلة هههههه تقولي راكي تاكلي في مقبلات ماشي طبق رئيسي والفنا الاكل التركي ولا العربي لي يعمرك الطبسي جيتي في بالي قلت واقيلا جاع المطاعم في ايطاليا هاكدا
خخخخخخخخخخخخ يعني حبو اديرولكم الريجيم من عندهم والله ما نعرف لخاطر احنا ما ناكلوش البرا ابو امين ما يحبش ياكل في المطاعم مرة او مرتين برك كلينا في رستو تاع ماركاتو كبير في عرضة تاع صاحبو وكان كل واحد اسربي لروحي يعني تهزي واش حبيتي وقد ما تاكلي

بصحتكم ريمو بالهناء و العافية

راكي تشوفي نظن هاكدا ماكلتهم على قد ماتستبني وخلاص هههههه ,, ايه قصدك على بوفيه هاداك واش نحبوا كولي وزيدي وحتى واحد مايسالك ههههههههه

سميرة بصحتك العزومة انا والله نفرح نهار نكون معزومة يعني تهنيت من الطياب خخخخ
برمودا هههه

قوتلك يا ام امين كنا احنا العازمين و مطيبا و حالتي حال و من 6 تاع الصباح و انا نايضة وفي الاخير صبحنا احنا ناكلو في ماكلتهم

يسلمك سميرة واش راكي ولا نقولك شلونج علومج اخبارج هههههه

هاد يااختي رحت انا وصحاباتي مطعم ايطالي و كل وحدة واش فينا واش طلبت كانت الماكلة مليحة بصح للاسف الماكلة كانت قلييش تروحهههه تقولي راكي تاكلي في مقبلات ماشي طبق رئيسي والفنا الاكل التركي ولا العربي لي يعمرك الطبسي جيتي في بالي قلت واقيلا جاع المطاعم في ايطاليا هاكدا
هههههههههههههه باش متزيديش دوري جيهة المطاعم الايطالية
فكرتيني بوحد الهدة صراتلي وانا في شهر العسسسسسسسسسسسسسسسل
رحنا لتونس انا والميسيووووووووو وحد النهار قلي ليوم نوكل ماكلة عمرك مذقتيها
مووووووهم رحنا لحمامات لوحد المطعم ايطالي ومام الي يسربو ايطاليين مزية الميسيوووووو يعرف ويسلكها طلياني مهم دوموندالي وحد الحاجة هو سماهالي بصح والله مني شافية وشهيا بالضبط المهم البلا كبيييييييييييييييير بصح الي فيه والله بلاك قد البيضة كما تقليها مهم :-o هو ستاك وفوقو وحد لاصوص والله مفهمت وشهيا :-o مهم فيها شويا بنة الموطارد تعرفو كنت عروسة ونحشم كليت وسكت والله مشبعت حشمت نقولو مشبعتش زيدني كاش حاجة والديسار جابنا كيف السحن ماشاء الله والي فيه كما الكرام ديسار كرمال شويا برك بخلالالالالالالالالالالا :d:d
تاني نهار قالي نزيدو روحو نتغداو لتم قلتلوووووووووووووو لالالالالالالالالالالالالالا غالي وانا والله مني شافقة على جيبو بيا انا لبارح مشبعتش ونزيد ليوم اووووووووووو تحيا ماكلة العرب يكدب عليك
كتبت جورنان لبنات الي عندها موقف كما تاع ريمو تحطووووووووو هنا نضحكووووووووووو شويا

هههههههه صونيا موقفك وحدو وزيدي في شهر العسل بصح تبقالك من ذكريات مليحة.. الاوروبين هاكدا ماكلتهم قليلة تقولي جاية تستبني ماشي تشبعي وزيدي غالي

هههههههه صونيا موقفك وحدو وزيدي في شهر العسل بصح تبقالك من ذكريات مليحة.. الاوروبين هاكدا ماكلتهم قليلة تقولي جاية تستبني ماشي تشبعي وزيدي غالي
غالي صح والله بناقص منووووووووووووو

دحكتيني يا صونية انا ما عنديش حكاية كيما قالت ريمو انا نحب بوفيه مفتوح اكل حتى الموت و الا اكل سريع يعني تكوني علبالك بالوجبة كيفاه

انا تاني نحب نخير واش نحب وحدي ومنحبش واحد ينوب عليا ويخيرلي مام راجلي بصح هاديك اللولا والاخرى ملتم وحدي ندوموندي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة