خلــــــــــــونا نتعـــــــــارفوا [ المغتربين و المهاجرين ]

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ما نعرف الا راح تعجبكم الفكرة والا لا ؟؟؟

بصح نقولها وان شاءا لله تلقى استحسان منكن بما اننا مغتربات واحيانا لا نجد حتى مع من نتحدث ولا كيما يقولوا نفرغوا قلبنا لان الهاتف اكيد لا يكفي للحديث مع الاهل في كثير من الامور وفي احيانا اخرى لا يكون لدينا حتى صديقات في الغربة*******

فأحببت ان يكون هذا الموضوع للتعارف بين المهاجرات والحديث عن مشاكلهن، وما يعترضهن ويحدث لهن من احداث او ما يجول في خاطرهن نتعارف من خلاله ونتاقش في بعض الامور التي ممكن ان تدور في رأسنا
وطبعا لا ضير في تدخل الاخوات غير المغتربات والتعرف عليهن، ومشاركتهن ايضا في حل بعض الامور التي ممكن ان نطرحها
أنتــــظر رأيكن بالموضوع لانو طبعا الموضوع لن يكون الا بوجودكن
إقـــــامة طيبة في منتدى اللمة الجزائرية

آخر تعديل بواسطة المشرف:
السلام عليكم جميعا و صباحكم سعيد
ان شاء الله كامل بخير

سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلام لبنات واش راكم
اني ميتة بالسعادة راجلي هاد السمانة هابططططططططططططططططططططططططططططططططططط
يا ربي يجيبو على خيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

ربي يفرحك و يفرحك بالفيزا عاجلا يا رب

سلالالالالالالالالالالالالالام لبنات
ان شاء الله تكونو لباس
سميرة ربي يعيشك ويفرحك حتا نتي بالشىء الي متمنيتووووووووووووووووو
لبنات نتوما كما تروحو تروحو كامل مع بعض :-o

وينكم يا لحراير ادخلو باش دبرو عليا في وحد الحاجة

اهلا انيسة نورتينا مرحبا بيك توحشنا طلتك لا لا راهم كاين بزاف من فرانسا بصح كيما قالتلك نسرين يدخلو ويختفو واخر واحدة ام فريال وثاني منال
مرحبا ام اسراء نورتينا وربي اهون عليك انت ثاني غربتك
صونيا الف مبروك حنونة ولعقوبة للوراق كي يوجدو وتتهناي ان شاء الله
هاديك هي سيرة رانا صابرين كاشما يفرج ربي وكاشما يجرى انقلاب ويطيحو الاسعار حتى شوي خخخخخ
نسرين ما شاءا لله راكي انشط واحدة فينا ما شاء الله ان شاء الله ديما منورتنا
فطوم وبيونة ام عبد الهادي منال وام فريال وجومانة وسلامي ليكم كامل

سلام عليكم واش راكم لبنات

اهلا منال مرحبا واش راكي انت ان شاءا لله كل امورك تمام ؟؟

واش راكي أم أمين إنشاء الله لاباس انت ودراري

السلام عليكم
واش الحاجة لي نقدرو نعاونوك فيها يا صونية؟؟؟

سلام البنات خلونا من الماتش وادخلو نحكيو
كما قلتلكم راجلي جاي وانا برك علابالي قالي متقولي حتا لواحد بلي نهار التلاتا نجي علابالو بلي كل واحد يقلو جيبلي وجيبلي وهو معندوش حاليا المهم
انا حابة نهار يجي يلقا غدا مليح نديرلو شخشوخة يموت عليها
بما انو منيش انا الي ندبر واش لغدا واش لعشا كفاش نقنع عجوزتي باش نديرلو شخشوخة هادا النهار هو يوصل على 11 هكاك تاع النهار
هيا دبرو عليا يا الفحلات

نقولها سخفت عليها متلا تقولي مكيش تتوحمي

انا ليا يا صونية ما ديريهاش لغداء زيدي غير تفتني تولي عجوزتك تقولو علاه تقول لمرتك و انا ما تقوليشي خليها تبان مفاجاءة للجميع و ديريهالو للعشاء يكون ريح شوي من السفر هذا رايي و ان شاء الله ربي يسهل و يوصل على خير و يسهللكم اموركم كلها يا رب

رايك والبركة سميرة تعيشي حبيبة

خلاص مالا راهي فراتها سميرة وعندها الحق اكيد عجوزتك تتغشش وتولي حكاية اخرى مالا خليه يجي ومن بعد يعمل ربي التاويل وفي نفس الوقت يكون ريح للعشاباش يقدر ياكل مليح

إنشاء الله راجلك يوصل بخير أختي صونية
أنا راني مع سميرة في الراي ما تخليش عجوزتك تزعف ، ديري عشاء شباب والله يدوم لمتكم

صباح الخير على الجميع و نهاركم زين
انا الايام هده راني ما نيش ندخل بزاف نطل برك و نخرج بنتي سنيها مدايرين فيها حالة البارح تحطيت في موقف هي تبكي وانا ما نقدر نديرلها والو و لا حاجة حبت تسكتها كيما نقولو بلوكيت اليوم راي شوي و الحمد لله ما ندتش تبكي :)
سلامي ليكم جميعا و ربي يسر الامور و يحفظلكم اهلكم

صباح الخير الحرررررررررررررراير
واش راكم
سميرة ربي يشفيلك الفلوسة تاعك ان شاء الله

صباح الخير على الجميع و نهاركم زين
انا الايام هده راني ما نيش ندخل بزاف نطل برك و نخرج بنتي سنيها مدايرين فيها حالة البارح تحطيت في موقف هي تبكي وانا ما نقدر نديرلها والو و لا حاجة حبت تسكتها كيما نقولو بلوكيت اليوم راي شوي و الحمد لله ما ندتش تبكي :)
سلامي ليكم جميعا و ربي يسر الامور و يحفظلكم اهلكم

صباح النور وكل البنات الي راهم هنا والي غايبات
حنونة ربي اكون في عونك هاد هوما الاولاد كي يمرضو والا في التسنين ما نلقاو ما نديرولهم نبقاو غير نشوفو ربي اعينك ويسهل عليها حاولي تعطيها حوايج يابسين وباردين شوي تعضهم يبردولها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة