كيفاش اطيبو الشخشوخة

ايه شفتها قبل مشكورة اخيتي بصح ما جربتيش قبل هادي والا سبق وجربتيها مجرد فضول برك خخخخ
لالا ماجرتهاش بصح نعرف نطيبها وذقتها من قبل عندي اقارب ليا يديروها
لانها تقريبا نفس شخشوخة السيار المرق يتعمل مثل شخشوخة السيار
برك عجينة شخشوخة السيار تجي خفيفة على شخشوخة الظفر
وشخشوخة الظفر يجمروها فوق النار على المرق
وشخشوختنا نجمروها في القصعة مع شوي مرق
كون نجمروها فوق النار تتعجن على خاطرش خفيفة بزاف

شخشوختنا زيما تاعكم

:dفوطوكوبي

لالا ماجرتهاش بصح نعرف نطيبها وذقتها من قبل عندي اقارب ليا يديروها
لانها تقريبا نفس شخشوخة السيار المرق يتعمل مثل شخشوخة السيار
برك عجينة شخشوخة السيار تجي خفيفة على شخشوخة الظفر
وشخشوخة الظفر يجمروها فوق النار على المرق
وشخشوختنا نجمروها في القصعة مع شوي مرق
كون نجمروها فوق النار تتعجن على خاطرش خفيفة بزاف
انا هاد الي خوفنا من تاع السيار خفت تعجنلي كون نجربها وما نسلكش من لسان ابو امين خخ
مشكورة اخيتي على الاهتمام والرد

ايه ودوك يا ام امين نقعدوا غي في الشخشوخة

ايه حطوا شي تاني

.....

ايه ودوك يا ام امين نقعدوا غي في الشخشوخة

ايه حطوا شي تاني

.....
لا لا ما نبقاوش غير في الشخشوخه بصح ما قعدش برك باش ندير حاجة اخرى يلا هاتي واش عندك ما شي مشكل يلا ضرك نعمل اكلة اخرى الان ومن بعد اكيد ممكن انتو ثاني تقترحو اشياء ما شي لازم غير انا واشنو يبقى برك العنوان واحد تتبدل برك الاكلة

بارك الله فيك على الموضوع الرائع

وفيك بركة اخيتي نورتيني بمرورك

احنا اختلاف كبير
والعجنة مش هاك نفطروها بالزيت رقيقة زي الديول نطيبوها في طاجين حديد ونار هادئة ونفتوها باليد وتكون زي الورقة
المرقة او اللصوص تكون حارة حارة بزاف كزبر ثوم بصل توابل لحم او دجاج تحطي زيتون اخضر .الحمص تحبي انت والدوق .الجزر شوية برك وكي تكملي وتطيب تحطي كزبر وزيتون اخضر مقطع قطع صغيرة ومنطقتنا نديرو الدهان او الزبدة تاع اللبن من الفوق
ومعاها طاص لبن وصفحة شرمول

وكاين نعوين اخرين

احنا اختلاف كبير
والعجنة مش هاك نفطروها بالزيت رقيقة زي الديول نطيبوها في طاجين حديد ونار هادئة ونفتوها باليد وتكون زي الورقة
المرقة او اللصوص تكون حارة حارة بزاف كزبر ثوم بصل توابل لحم او دجاج تحطي زيتون اخضر .الحمص تحبي انت والدوق .الجزر شوية برك وكي تكملي وتطيب تحطي كزبر وزيتون اخضر مقطع قطع صغيرة ومنطقتنا نديرو الدهان او الزبدة تاع اللبن من الفوق
ومعاها طاص لبن وصفحة شرمول
صح مختلفة خلاص هادي وتقولولها شخشوخة ؟؟ تشبه تاع ناس بسكرة ثاني يعملوها بالورق المفتت كي تاع الفطير ويعملوها حارة كليتها لتم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة