ممكن تساعدوني راني حايرو واش ندير

رد: ممكن تساعدوني راني حايرو واش ندير

السلام عليكم
القصة ارى ان البنت خرجت مع الولد وحدث ما حدث......
يا بنتى فقدان العدرية له اصوله القانونية .......
هناك امر وجب ان تطرحيه وهو سنكى؟؟يعنى راشد ولا قاصر وهنا يختلف الحكم والاجراء
ثانى طبيبة النساء لا يمكن لها التبليغ عنكى ولا حتى الطبيب الشرعى .............يعنى روحى واعملى شهادة تثبت الواقعة ان كانت حديثة باش ما يضيعش حقكى ولو برضاكى
ثانيا ان وجدتى ان الامر فيه مشكل اول شيء والدتكى تعلم بالامر............
الاشكال يا بنتى لا يبقى عدرية قد ينتقل الى الحمل ..ماهدا ؟؟؟
ارى انكى تعرفين الشاب جيدا وانتى خرجت ومارستى معه الزنى طواعية .......لان فقدان الوعى من شدة الضرب هدا في حد داته جنحة وان وصلتى الى هاته المرحلة يعنى هناك آثار ضاهرة ............
.........صارحينا نفهمكى ونساعدكى
اما هكدا فلا يمكن...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...................

والله الاخوة والاخوات قلو ما فيه الكفاية
و سامحيني قصتك تشبه المسلسلات التركية بزاف
بما انك شفتي هذا الشاب
اتبع فيك منذشهرين علاه مبلغتيش عليه؟
كيفاه اعرفتي كان حاب يهدر معاك؟
ومشي حاب يخطفك ياك وجه الخروف معروف
وكيفاه احفضتي رقم السيارة ؟
بدون تعليق:(

ولله ما لقيت واش نقلك حاجة كيما هادي ما لازمش تبق سر على الدار خاصة ابوك
نموت و ما نخليش روحي تحت سؤال و جواب
هل انا تعرضت ام لا
اختي من الافضل ان تحكي كل شئ ل ابوكي
والدولة كاين لانوا نت تدافع على هدا الرجل بعدم تقديمه للقانون بل دافعي عن نفسك
والله مع الحق
وسارعي بدلك قبل ان يفوت الاوان
وتطول المدة على دلك
حبيبتي لا تضعي افكار في عقلك تترددين بها في قرارك
زيد بزيادة والله ما نكدب عليك ما لقيت مانضحك ولا نبكي
حاجة كيف هادي وجاتك على اساس مشكلة
هادي ماش برك مشكلة
اكثر....هادي حاجة تتعلق بالعرض والشرف
ماتسنايش ردود من الاعضاء باش يعطوك حل كون جيت انا في بلا صتك
نجيبلو كامل المافيا تاع الدزاير
نزيد نشكي بيه
وربي من فوق
يارب استر

فكرتيني بحلقة من مسلسل من اجل عيون كاترين نفس القصه
نقلك الصح ختي ما قتنعتش بالقصة و علاه داركم كانو في سبات كي رجعتي للدار مضروبة سامحيني ما نقدرش نجاوبك و انا ما مقتانعش يسنو نكذب عليك برك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الادورا الموجودة في هذه الحكاية
هم
انت وذاك الشاب وتلعبان دور البطولة فهو المعتدي وانت الضحية
صديقة (الطاكسيوغ ) له دور ثانوي
ثم والدك فهو ضيف الحلقة ويتمحور دوره في التواجد في اللقطات الحاسمة
اااسفة على هذا التمرد الذي بدر مني ولكن في فخيلتي رغم وسعها الا وانها توقفت عند( ومفهتش واش دار فيا ودوك راني خايفة لا يكون صح تعدى علياو وسخلي الشرف ديالي ولا لالا ) سؤال فقط هل تعدى عليك ام على غيرك حتى لا تعلمي بحالك
اختي الشاكية دامك قلتي (الشرف) فهو حقا (شرف) انتي اصلا شرف ابوك

فكيف له ان لا يدافع على شرفه
يا اختاه اتقى الله في نفسك ... ذاك المعتدي وحتى صديقة وحتى انتي لو بقيت ساكتة ستكونين مجرمة بحق النساء الاخريات
فكما قلت كم من فتاة راحت ضحية صمتها
ابلغي عنه حتى لا يغتصب عفة امرة اخرى
ربما لمركز والدك ارادوا الانتقام منه وباي طريقة هل ستدعينهم يفرون هاكذا
مثلما قالت الاخت ساندريلا زماني هناك حلقة مفقودة ...فاوصليها حتى تكتمل السلسلة وتجدي الحل انشاء الله
اما عن
(عندي حل من التنين يا نخليه وربي هو لي يحاسبو يا نبعتلو رجال يديرو فيه حاجة
وبالنسبة لي انا جد خائفة من الدهاب الى الطبيب بمجرد اني نمد اسمي للمرضة بابا يكون سمع بلي راني عند الطبيب راني حايرة وملقيتش واش ندير
)
ضربه وايصاله الى المستشفى وفي حالة لا يرثى لها ...ليس بحل فغدا سيتعافى وينسى الامر
اما انت يافتاة ......ليس بالامر الهين اوجدي الحل فهو امامك... خطوة الى الامام
لاتدعي الوقت يمضي لصالحه

رد نور كافي ووافي فيه الشرح المفصل
انا فقط نقولك كاينة حلقة مفقودة في الموضوع
موضوعك ما دخليش راسي
ربي يستر على بناتنا

السلآآم عليــــكم
تآالمو حكآيتك خرطي بزآآف مي رايحة نرد عليك وردي رايح يكون غامض كيما حكايتك مي رايح يفيقك شوي ويفيدك الور اسمحيلي
شوفي ايختي اول مرة نقرا موضوع ومنصدقوش كآآمل وحكايتك مأترتش فيا باسكو فيها ديشوز مش لوجيك
حبيت نسقسيك انت تهمك هدرة الناس اكتر من روحك ؟؟ لوكتاش رايحة تخبي حكايتك وتقولي حكاية شرف ومنعرف وش يجي يوم وحكايتك تبان وتندمي عماه كنتي تخبي فيها للوقت ادا كآآمل ،، نقلك هاد لبارصون لي راكي تكوفري عليه ودرتي على جالو هاد لحكاية كامل زعمآآ هوخير منك و يستااهل هاد الشي كامل ؟ شوفي غير روحي لماماك واحكيلها حكايتك الصحيحة ومتخبي حتى شي غير جيبي حقك قبل ماتتطفر فيك ومتربحي والو وتضيعي حياتك باسكو ايدا تبقاي تحكي فالخرطي هادا راكي تجيبيها في روحك ولبارصون لي غلطتي معاه وخلاك ومتفاهمتوش ولا منعرف وش كاين بيناتكم غير جيبي منو حقك هو راه يقدر يعيش حياتو وميصرالو والو مش كيما انت حاجة صغيرة تأتر عليك وعلى مستقبلك وحياتك كامل غير فكريلك في كش صوليصيون اديريه وتحاولي تحكي مع ماماك وتتهناي من مشكلتك كان تخليها هكدا راهي تكبار ومعادش تلقايلها حل وتقولي بابا عندو مركز وخايفة عليه من وش راكي خايفة عليه ؟؟ زعما كي تبقاي تخافي هكدا عليه مشكلتك تتحل وحدها و حقك يجيك يجري وحدو يآآك ... وسير باباك كاينلو يقدر يفريلك مشكلتك في 5 دقايق اواحد مايسمع بحكايتك وميخليهاش خلااه تكبار يآآك مكمش رايحين اديرو بيبليستي على حكايتك غير بالشوية برك وتفريو كلش ،، مي لاشوز لي مشوكيتني انت باباك عندو ساتيليت بش يعرف كلش عليك اكي تقولي يعرف تحركاتي كامل كان جا يعرف كلش عليك راهو عرف حكايتك هداك النهار لي صرالك وش صرالك اون + متخافي متقلقي روحك متروحي لعند الطبيب باسكو وش صرالك راكي عارفتيه هاد لحاجة متحتاجش طبيب ابار ايدا ضربك وتغاشيتي دخلتي في غيبوبة عامين كي فقتي نسيتي وش صرالك والضرب هداك لي ضربك هداك البارصون وين راح ؟ ولا قبل متدخلي للدار بريتي ولا موالفة وين تخرجي تتعاركي وتروحي مضروبة علبيها محوسوش يفهمو عليك اسمعي ايختي بركاك من اللعب بروحك راكي تندمي اجري احكي حكايتك لماماك واعرفي زيماه تحكي معاها وتفهميها بالسياسة بش تفهمك وتقدر تعاونك وبربي ان شاء الله مايكون غير لخير وتفري كلش وتجيبي حقك ومتزيديش اديري لعفايس هادو راهي حياتك كوني شوي شاطرة متضيعيش روحك السكات ميجيب والو متزيديش تخبي اعرفي زيماه تتصرفي برك وباباك انت وخفتي على خدمتو وعلى سمعتو مابالك هو سير يعرف وحدو زيماه يحل هاد المشكلة بلا مايعرف واحد وبلا ميسمع حتى واحد عليك اوكي حنونة وتهلاي في روحك وبلا تمصخير راني كان جيت نعرفك راني جيت شبعتك ضرب كش متفيقي شوي من الخرطي وروحي صلي وادعي ربي بش تهداي ويجيك لخير واسمحيلي على هدرتي ايدا قساتك راني قلقت برك منحبش اللعب هدا يصرا لأي طفلة فالدنيا هادي باسكو الطفلة ديما تكون ضعيفة ربي يسترنا ويسترك ان شاء الله ,,
سلآآم

السلام عليكم
راني رايحة نهبل مليقيتش الحل جيت بالك تعاونوني

المهم
داك النهار خرجت م الدار مزروبة ونسيت أوراق الاجتماع اضطريت باش نولي لدار والشوفوغ كان راح ملقيتش واش ندير غير نحكم طاكسي لدار
خرجت م الشركة لقيت طاكسي فرحت وقلت سبحان الله تقول حس بيا
كان وحد الشاب هادي مدة شهرين وهو يحوس عليا باش نهدر معاه وانا رفضت وكان يتبع كل تحركاتي الطاكسيوغ هادا صاحبو ركبت معاه قتلو اديني للبلاصة الفلانية هو بدل الطريق قالي السيركلاسيون منا خير مشا شوية وزاد حبس ركب معنا هاداك الشاب انا تماك فهمت كلش حبيت باش نخرج غلق الطونوبيل من عندو والزجاج تاني ودالي الساك ديالي وكسرلي البوغتابل مول الطاكسي حطنا وهرب مي أنا حفظت رقم السيارة
هربت منو لكن لحقني وحكمني وطاح يظرب فيا وحاول يتعد عليا جسمي شوهولي بالضرب وانا من شدة الضرب غبت عن الوعي ومفهتش واش دار فيا
ودوك راني خايفة لا يكون صح تعدى علياو وسخلي الشرف ديالي ولا لالا
انا نقدر نحاسبو ونحبسو حياتو كاملة مي كاين مشكلة كبيرة بانسبة لي
وهي بابا والمركز ديالوا فضيحة كيما هادي ممكن تأثر عليه
ملقيتش واش ندير
عندي حل من التنين يا نخليه وربي هو لي يحاسبو يا نبعتلو رجال يديرو فيه حاجة
وبالنسبة لي انا جد خائفة من الدهاب الى الطبيب بمجرد اني نمد اسمي للمرضة بابا يكون سمع بلي راني عند الطبيب راني حايرة وملقيتش واش ندير
عاونوني ربي يحفظكم

السلام عليكم ورحمة الله
اختى صاحبة المركز المرموق لا بس بهذى المشكلة اذا كانت حقيقة اومجرد لغز المهم نتعلم نحل المشاكل مع بعض
اول نقطة ابوك مشاء الله عليه صاحب مركزوالحمدالله
هذا الاب الايستطع ان يوفر لك سيارة خاصةتم انت كونت فى البيت وذهبت الى الشركة ونسيتى اورق الاجتماعيعنى انت مهمة فى الشركة الايستطيع المدير ان يوفر لك سيارة خاصة ثم هذا سائق السيارة او الطاكسى الايعمل بسيارته او يعمل مراقب لك ينتضر الفرصة
ثم مع ما حذث لكى من اختطاف وضرب وتكسير الهاتف مشاء الله عليك مركزة 10على 10حفضت رقم السيارة ومع هذا الضرب والجرح الم ي شاهد ابوك هذا فى وجهك هذى النقاط انتاع القضية التى يغلب عليها الغموض
نعود اليك ابوك صاحب مركزلا تخافى عليه من الصدمة لانهم فى الغالب مطعم بحقنة مص الصدمات
ام عن الطبيية ان راح تكشفى او تقوم تحليلDAN
وفى الاخير اختى الى اللقاءفى الحلقة القادمة

الله يهدي ما خلق بعض الردود جد قاسية تحكمو على الناس بالغيبية الله يهديكم نتوما راكم عارفين فصول الحكاية باش حكمتو عليها وآسكو هي حكاتلكم كلش ولا كانت في حالة هستيرية كي كتبت الموضوع

ان بعض الظن إثم
عمرها ولا كانت المشاكل تحل بهاته الطريقة
وعلاش حكمتو عليها بلي قصة خيالية وبلاك حتى مكسيكية ....؟؟؟؟
أختي الكريمة
المومن مصاب اان ننصحك قولي لبابك واعرفي كيفاش تحكيلو واشتكي بهداك الشاب ومول الطاكسي تاني على حساب قولك حفظتي رقم اللوحة
روحي للطبيب الشرعي وديري سرتفيكا وقدمي شكوى في قسم الشرطة
وانت روحي للطبيب أو حتى قابلة
وانا ننصحك تزوري طبيب نفسي يقدر يساعدك
وفيما يخص المركز المرموق تاع باباك انا نظن يساعدك حتى في القضية تبقى غير بيناكتكم يعني تحفظ على القضية
والله يستر

السلآم عليكم أختي ...
أمآ على مشكلتك ... الصرآحة كآين حوآيج يبآنولي مشآكل وكآين حوآيج يبآنولي تبهليل
سآمحيني ردي رآيح يكون قآسي ... يعني دآركم وآحد مآ علآبآلو يخي ؟
مي هو قلتي شوهك بالضرب يعني الدآر مآ يتولهوش للدرجة هذي؟ حتى تضربتي ومآ يفيقوش!
ومآ فآقوش يآ سيدي قلتي غبتي عن الوعي ومش عآرقة إذآ دآرلك حآجة ولآ لآلآ ...
على فكرة هذي النقطة مآ تحتآجش ذكآء كبير ولآ طبيب بآه تعرفي ورآكي طفلة وفآهمتني
علآبيهآ قلتلك كآين حوآيج يبآنولي تبهليل برك ... Disons صرآ الشي هذآ كآمل
نقولك حآجة بآبآك يكون وآش يكون رآه عآش حيآتو دآكوغ؟ ودآلتك تعيشي حيآتك
إمآلآ مآ تشوفي لآ لمركز بآبآك لآ بمركز عمك لآ لخآلك شوفي لروحك ومآ تحوسيش عالغير
انتي لي تضيعي مش بآبآك ... معرف بآلآك رآني نحكي في ليتسع مي مشكل مش تآع حيرة
كيمآ قلتلك مش علم كبير بآه تعرفي ومآ تحتآجيش طبيب أروآحي ليآ في الرسآئل نسقسيك
شوية أسئلة تلقآي الجوآب وحدك وحسب كلآمك رآكي كبيرة وتفهمي ومآ تشقآش وحدة
تفهمك ... وتبآنلي الدنيآ مآهيش سآيبة حتى يخطفوك في وضح النهآر ... ويضربوك
وتدوخي وتروحي للدآر مضروبة مشوهة ووآحد مآ يفيق ! ... معرف بنآت بلآدي الكل
يغتصبوآ فيهم وأنآ لآ خبر ... ربي يحفظ ويسترنآ اللهم آميـن ... اتهلآي في روحك
ومآ تشوفيش لسمعة بآبآك التآي بسمعتك أوكِ! بآبآك فآت زمآنو رآه زمآنك
سلآمي ’
س صدقت اخت في كل حرف
انا ونقرا في موضوعك لقيت شي حلقة ناقصة !!!!
اختي حنا عنا في دزاير انسان لي بدراهمو حتى ولو كانت سمعتو في ارض ناس ديرو ملك سافي انت وبامكانياتك الخراقة قادرة انك تروحي لطبيب وواحد ما يهدر فيك وقادرة انك تعاقبي هداك الشخص واحد ما يحاسبك لانو بوك الله يبارك انسان بمركز اجتماعي مرموق في بلادنا سافي روحتك لطبيب مش مشكلة وما تسبب لك حتى مشكل عودة الى سيناريو وبحثا عن الحلقة المفقودة
نت راكي تقولي غبتي عن الوعي مي وين كنتي زعما وينها بلاصا لي لقيتي روحك فيها شكون عاونك وضرب هداك كيفاه اختفى !!!!!! صراحة حتى في افلام الهندية والمصرية يخليو هداك ضرب شي يامات وحتى المشكلة نتاعك مع احترامي ليك ناقصها صياغة جيدة حتى توصلنا الفكرة
اما في حالتما كانت المعطيات صح اختي لازم تدي حقك في الدنيا قبل اخرة ولازم ومهما كان بوك ديفوندي على روحك سافي واحد ما غادي يكون ليه ويمنعك من انك تجيبي حقك

...ربي يكون في عونك..

الاخت الفاضلة محترمة راكي تلعبي بروحك

الحل وحيد إخبار الشرطة و دار و كشف عنه بسرعة لان قضية قضية حياة او موت

ربما سياتي يوم تندمي فيه على عدم اخبار والدك و تكون معادلة ما يحدث لوالدك أقل ما سيحدث لك و لكل العائلة

أخبري والدك فهم يحبونك و يستطعون ان يمدوك بكل حل لائق

و إخفاء هذه الأشياء هزيمة مدوية و مرض نفسي عصيب

صدقيني فلأخذ مجرم عقابه بلا خوف منه و لا من امثاله

لا حولة و لا قوة إلا بالله

MAN3REF 3LAH HASA BELI HAD LHKAYA KHORTI KIFAH BENT KALKAN W MA3EDEKCH TOMOBIL KHASA BIK ......... W ZID GOLTI KFAL TAKSI KIFAH HREBTI ? ..... 3JIB GHARIB ASMHILI YA OKHTI KESTEK MADEKHLETCH RASSI

الله يهدي ما خلق بعض الردود جد قاسية تحكمو على الناس بالغيبية الله يهديكم نتوما راكم عارفين فصول الحكاية باش حكمتو عليها وآسكو هي حكاتلكم كلش ولا كانت في حالة هستيرية كي كتبت الموضوع

ان بعض الظن إثم
عمرها ولا كانت المشاكل تحل بهاته الطريقة
وعلاش حكمتو عليها بلي قصة خيالية وبلاك حتى مكسيكية ....؟؟؟؟
أختي الكريمة
المومن مصاب اان ننصحك قولي لبابك واعرفي كيفاش تحكيلو واشتكي بهداك الشاب ومول الطاكسي تاني على حساب قولك حفظتي رقم اللوحة
روحي للطبيب الشرعي وديري سرتفيكا وقدمي شكوى في قسم الشرطة
وانت روحي للطبيب أو حتى قابلة
وانا ننصحك تزوري طبيب نفسي يقدر يساعدك
وفيما يخص المركز المرموق تاع باباك انا نظن يساعدك حتى في القضية تبقى غير بيناكتكم يعني تحفظ على القضية
والله يستر

كلامك

يعني ماكانش لازم الغاشي كامل يكومنتــي ويجرح مشاعر العباد لي عجبو 'الفيلم' يتفرج
لي معجبوش :p
يا صاحبة الموضوع : روحي للطبيب الشرعي وديري سرتفيكا وقدمي شكوى في قسم الشرطة
وربــــــي كبير :regards01:

.......

كلامك

يعني ماكانش لازم الغاشي كامل يكومنتــي ويجرح مشاعر العباد لي عجبو 'الفيلم' يتفرج
لي معجبوش :p
[/QUOTE
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لااصدق ما ابديتيه ,, هناك حلقه مفقوده !!!!

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة