الغربة تجمعنا هنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم

بعون الله افتتح هذا البيت الجديد نكون فيه اسرة واحدة
تفرقنا المسافات و البلدان و نجتمع تحت شعارالغربة،
غربة احزتنا ابكتنا جعلتنا نشتاق، نحن، ننتظر...
بيت لكل مغترب اشتاق لوطنه، قلبه يعزف نشيدها بصمت، مغترب رحل و ترك و له عودة ان شاء الله
فرح ، حزن، هم، مشاورة، حيرة، امل، غربـــــــــــــــة هي مفاهيم تجمعنا في هذا البيت لكي يكون الصدروالحنون الذي نلجا اليه في كل وقت، نتقاسم فيه مشاعرنا بانواعها حلوها و مرها، يد واحدة مهما تفرقت اشلاؤها فانها تجتمع لتهو الما واحدا و هو الغربة
فالغربة تجمعنا هنا

فلنعقد اتفاقية الوفاء و الانتماء و انا اول ماضية عليها
سلامي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: الغربة تجمعنا هنا

و نمدلها تاني هذا بصح كرهت منهم :(
قاتلي كون نلقا الفرماج في فطوري ماناكلوش ههههه ،راهي تهدد فيا
do.php

سلام عليكم البنات

شكرا لميشكو ، والله الراحة والو مع سرسورة راني حاصلة غير مع اللعب tawa3haa نضل نلم مع معندهاش شومبرا ليها وين تلعب تفركتلي كولشي ف دار وكي نهود نرفد حاجة مل أرض نبغي نبكي بالوجع ، وبوها يعرف غير خلي كولشي درك نلم هههه درك تاعه هي عام هههههه

ياسمين صحيتي بصح العدس نطيبه ونطحنه ولا كفاه ؟

أم الحلوين غاع الصغار هاك يهبلو فالماكلة ، كاش مراهي تغير من أختها ؟ شفتي هادوك الكاشيات والاعراض توعهم يقتلوا ، أنا فالاول قاتلي شربي نص حبة وبعد التحليل قاتلي لا لازم حبة والبارح رسلتلي برية قاتلي التحليل الاخير خرج ضعيف لازم حبة ونص ،،،،وأنا شربت غير شوية فالاول وحبست قتلوني منجمثمش ، ومخبرتش الطبيبة

صوالح البيبي مشريتش بزاف ندعرت من سارة شريت بزاف ومنبعد ملبسثمش كامل
التون بالطماطم أنا تاني جبت معايا ملبلاد بصح لقيته ينباع عند حوانت المغاربة ، شوفي عندهم إدا كاين

بيونة شفتي البرد أنا تاني راني غير ف دار نخرج غير الطبيب ولا الويكاند ، وياسمين راها كيما سارة يكرهوا مساكين غير ف دار ، علاه متشوفيلهاش krabelgruppe تدخليها ، معلاباليش إدا عندك فكرة عليه هادوا des groupes للاطفال من عمر 6 شهور حتى سن الحضانة يتلاقوا مع أطفال ف سنهم يلعبوا ويتواصلوا مع بعض وأحسن حاجة الامهات يبقاو معاهم ويكون غير مرة فلسبوع منها هي تلعب وتخرج الطاقة لي عندها وانتي تتعرفي على أمهات وتحسني اللغة تاعك وتتعلمي ، وكل مدينة وكيفاه كاين لي باطل وكاين لي دايرين سعر رمزي ، كيما أنا وين نسكن 30 اورو ف 6 شهور ووينli تسكن صحبتي باطل ، أنا كي نولد نشالله نمركيها دروك راني تقيلة .

Fatouma drari sah ihablou ba3da m3a alal3ab dialhoum
Mata9adrich 9a3 traihi m3ahoum
Mbassah ana l9italhoum alhal :mad:li iarmi haja fallard walla f la salle narmihalou f la poubelle hakda raj3ou ikhafou 3la soualahoum :d diri kifi ou matandmich
Ou la chambre hatta loukanatt 3andha raiha tal3ablak f la salle ana diali 3andhoum ou maiala3bouch fihoum:s mafhamtch wa3lah

لاميشكو الحل تعك شباب بصح ماينفعش مع بنتي psq مازال صغيرة عندها 16 شهر وكون نرمي حاجة ف لابوبال علابالي بلي هي تجيب كولشي وترميه كيفي هههه هههه هي أصلا راها تحل لابوبال وتجبد حشاكم قشور البنان وتاكل وتقول ممممم ممممم زعمة بنين حاسبته فريجيدار ههههه الله يقوينا برك

Hhhhhhhhhhhh wallah ana narmi wa oulidi assghir ijibhoum wairadhoum la plasathoum

السلام البنات واش راكم
فطومة العدس ما طيبيهش طحنيه هاكك و ديريه فااياووغت و كوليه و الله ما تندمي و ديري التحاليل و رجعيلي الخبر و زيد هادي هادي طبيعية يلا ما نفعتش ما تضرش

سلام اخواتي
فطومة ربي يعينك و غير بشوية على روحك
و العدس لي قاتلك عليه ياسمين مليح بزاف و تاني كولي الكبدة مع ان تاع هنا تقول بلاستيك بصح معليش و البيطراف يعاونك ،شوفي اذا تقدري تشري هدا السيرو مليح للاعراض تاع حبوب الحديد lactulose و تقدري تشربيه و نتي بالحمل

صحيتي أم الحلوين إليوم درت تحليل آخر و-tjr خرج ناقص بزاف درك نجرب واش نسحتوني ، والكبدة صح حتى هنا ف ألمانيا متعجبنيش قاسحة ومطيبش

فطومة الكبدة انا راني نشري تاع الجاج جي طرية و دراري يبغوها و تاع الغنم صح كي قاسحة و مايبغوهاش دراري
و لانيمي تاني مليحلها الزبيب الاسود و العسل الاسود
جربي كلش سيرتو هاذ الصوالح الطبيعية ماتضرش و ربي يشفيك ماباقيلكش بزاف و تتهناي
ماماك وينتا جاياتك ؟؟؟

تلسلام البنات واش راكم بخير فطومة ربي يشفيك يا رب البنات وين راكم
لاميشكو بيونة جوهرة
ر البنات اللي عندهم مدة ما بانوش ام سراج ملاك لينا منال و البقية
ام تلحلوين نشاالله راكي بخير
اما مينة و ميما و موجرس رني معهم فالواتساب
راني رايحة ندير قاطو اللي تحب ندوقها ترفع يدها ههه

ياسمين انــــــــــــــــــــــــــــــــــا نحب الحلويات بصحتك مسبقا
يا خياتي واش هاذ الغيبة
لبنات قولولنا واش تشرو اكل من برا يعني كي تكونو عيانين و لا فنيانين كيما انا و في الدار غير تسخنوه و لا طيبوه بسرعة و تاكلوه
انا نشري اصابع السمك + بطاطا و نحطهم في الفور 10 د و ناكلهم ، و تاني البيتزا واجدة نحطها في الفور برك

ام الحلوين و لاميشكو تلقاطو تحرق و الله ههههه راه ف لابوبال مزية ما رفعتوش صبعكم
ام الحلوين امت نشري بيتزا و كباب

:-o mala ana li ghafaltak 3lih fatelephone hhhhhhhhhhhhhh

Om alhilouin ana tani nachri pizza wala kibab

حبيبتي لاميشكو نتي بالنسبة ليا احلى من الف حلوى فداك يا غزالتي

MSAKOM BELKHIR AKHWATI NCHALAH TKOUNO BKHIR ANA RANI MRIDHA CHWIYA TIHLI LATENSION BFZEF HAD LIYAMAT . SMHOLI 3LA HADIK MA NEDKHELCH BEZEF . HABIT NSAKSI 3LIKOM.

يسقسي عليك الخير ختي جوهرة و ربي يشفيك و تهلاي ف روحك
واش راكم البنات

وين راكم يا جماعة الخير
الاخت سميرة هادي شحال ما بانتش نشاالله خير

SABAH ELKHIR

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة