الغربة تجمعنا هنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم

بعون الله افتتح هذا البيت الجديد نكون فيه اسرة واحدة
تفرقنا المسافات و البلدان و نجتمع تحت شعارالغربة،
غربة احزتنا ابكتنا جعلتنا نشتاق، نحن، ننتظر...
بيت لكل مغترب اشتاق لوطنه، قلبه يعزف نشيدها بصمت، مغترب رحل و ترك و له عودة ان شاء الله
فرح ، حزن، هم، مشاورة، حيرة، امل، غربـــــــــــــــة هي مفاهيم تجمعنا في هذا البيت لكي يكون الصدروالحنون الذي نلجا اليه في كل وقت، نتقاسم فيه مشاعرنا بانواعها حلوها و مرها، يد واحدة مهما تفرقت اشلاؤها فانها تجتمع لتهو الما واحدا و هو الغربة
فالغربة تجمعنا هنا

فلنعقد اتفاقية الوفاء و الانتماء و انا اول ماضية عليها
سلامي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: الغربة تجمعنا هنا

واش راكي جوهرة واش راهم الدراري رحلتي و اللا مزال

مساء النور عليكم
واش احوالكم راكم مع البرد ؟؟؟؟؟

السلااام عليكم
كيراكم البنات لاباس انا البرد راه قاتلني الاسبوع اللي فات ولادي وها السيمانة دوري والكحة راها مجيفتني

اختي سميرة انا نفوت وقتي في الدار مرة نديرلهم الانترنيت les jeux ومرات يتفرجوا براعم والعشية يديرو لاسياست ومنبعد يلا كان الحال مليح نخرجهم انا وباباهم لاوشون ولا البارك باه يلعبو

واش راهم لحباب ، خلاص دورك أنتم هما أحبابي ..هههه .:d:d
.
جوزي سافر يشوف اهلو،
قالي واش تحبي نجبلك ،
حبيت نسقسكم واش رايكم.؟
يلا كاشي أفكار :up:

اختي هبة قوليله يجيب لك الاعشاب راهم تاع البلاد ملااااح كيما النوخة والزعتر وووووالنعناع راهم ملاح للبرد يجو تيزانة ويلا تفكرت حاجة نجي نقولك عليها ههههه

السلام عليكم
ختي سميرة البرد فطغير هو حنا البارح جا وحد الريح تقولي اعصار
ختي المهاجرة ربي يشفيك حنونتي
البرد راه ماثر فيك حتى راكي توصي على الاعشاب هههه ربي يبعده عليك يا رب

سلام يا البنات
هيبة شوفي واش خاصك مثلا الحوايج الي ما تتباعش عندكم وموجودة غير في البلاد كيما التفاتف والا الكسكسي والا الشخشوخة ما على باليش انا واش ما عندكمش هههه

واش راهم لحباب ، خلاص دورك أنتم هما أحبابي ..هههه .:d:d
.
جوزي سافر يشوف اهلو،
قالي واش تحبي نجبلك ،
حبيت نسقسكم واش رايكم.؟
يلا كاشي أفكار :up:

9oulilou brouh ouarja3li basslama hadak houa assah:up:

واش راكي جوهرة واش راهم الدراري رحلتي و اللا مزال
walah mazal ma dert walou bakili chhar hta 1 FEVRIER . MA3ENDICH HWAYIJ BEZEF .ELDIK . AKI TE3RFI

السلااام عليكم
كيراكم البنات لاباس انا البرد راه قاتلني الاسبوع اللي فات ولادي وها السيمانة دوري والكحة راها مجيفتني
RABI YCHFIK YA KHTI .ACHERBI L3SEL M3A LKARES . RAW MLIH LESE3LA

السلام عليكم البنات لاباس كانش برذ

جوهرة ربي يشفيك حنونة انا راه راجلي هكاكا وراني عقابو كل ليلة بالعسل والقارص ومع الفجر وثاني قالولي الماء تاع البصل مع العسل كيف كيف مليح دفيه واشربيه درتي ومليح وما فيهش الطعم

جوهرة ربي يشفيك حنونة انا راه راجلي هكاكا وراني عقابو كل ليلة بالعسل والقارص ومع الفجر وثاني قالولي الماء تاع البصل مع العسل كيف كيف مليح دفيه واشربيه درتي ومليح وما فيهش الطعم
machi ana li mridha ay almohajira hiya li mridha hhhhh ;:d

goulouli ;lebnat ntouma mnin techriou lhijabat ta"3KOM .LANI NHAWAS KACH SIT NCOMNDI MENOU . TA3 HIJABAT LEBSA TKOUN MLIHA TA3 MONASBAT .YARIT LI TA3REF MATEBKHALCH 3LIYA .LKHATERCH MANEKHREJCH BEZEF . NHAB NCOMONDI PAR INTERNETE

انا نجيب من البلاد جوهرة هاد المرة ما غلطش هههه في فرنسا ما على باليش ان شاء الله يفيدوك البنات

السلام عليكم
هذا المرة ماجيتش ويديا فارغين جبتلكم مقروط
اتفضلوا ماتحشموش مقروط تاع مبتدئة

سلام ياسمينة العائلة :d****ي نضن معرفتنيش :p نتمنى تكوني بخير انت وزوجك الكريم راني نسنى تقدمي تهاني لولدي بمناسبة عيد ميلادو حوسي فالتهاني وشوفيه واذا عرفتيه نستعرف بيك:up:
ليلة سعيدة

يا عمري على عمتو كيراكي توحشتكم طبع عرفتكم صورة رضا راهي قداش و الدراري بخير راح نحوس ف التهاني تهلايلي ف روحك عمتو

واش راكم البنات بخير
جوهرة حنا الحمد الله و نتي حتى حنا الريح دار حالة
المهاجرة ان شاء الله يجعل ايامك كلها عسل و الله يخلف انا نموت على المقروط
باقي البنات واش راكم
لاميشكو دخلي ما تحشميش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة