الغربة تجمعنا هنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم

بعون الله افتتح هذا البيت الجديد نكون فيه اسرة واحدة
تفرقنا المسافات و البلدان و نجتمع تحت شعارالغربة،
غربة احزتنا ابكتنا جعلتنا نشتاق، نحن، ننتظر...
بيت لكل مغترب اشتاق لوطنه، قلبه يعزف نشيدها بصمت، مغترب رحل و ترك و له عودة ان شاء الله
فرح ، حزن، هم، مشاورة، حيرة، امل، غربـــــــــــــــة هي مفاهيم تجمعنا في هذا البيت لكي يكون الصدروالحنون الذي نلجا اليه في كل وقت، نتقاسم فيه مشاعرنا بانواعها حلوها و مرها، يد واحدة مهما تفرقت اشلاؤها فانها تجتمع لتهو الما واحدا و هو الغربة
فالغربة تجمعنا هنا

فلنعقد اتفاقية الوفاء و الانتماء و انا اول ماضية عليها
سلامي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: الغربة تجمعنا هنا

سلام لبنات
ان شاء الله ترجعيلنا عن قريب لاميشكو
ياسمين ربي يرزقك بالذرية الصالحة اختي استغلي حياتك مليح يجو الذراري يخرجوك من عقلك هههه و تتوحشي تقعدي راس براس مع راجلك
ميمة راني نظل في boncoin نحوس بصح غاليين و اللي يتصل بيهم زوجي يقولولو شروط بزاف ...
تحياتي للجميع

ربي يخليك حنونة ام البتول ربي يخليلك البتول و يفرحك بيها
ربي يكون ف عونك انا تاني كنت نحوس على دار بريفي قبل ما يعطوني حكومة و هبلت بالشروط
ربي يسهلك يا رب
هتحياتي

وينك اختي سميرة 25 هادي غيبة عندي بزاف ماشفتش اسمك هنا

Salam labnat wach rakoum samouna wach raki inchallah ma3adbatakch alkhadma
Oum siraj wach raki oum marya nchallah raki mliha samira malak oum amin jaouhara mima mina ga3 labnat wach rakoum dairin
Oum lhilouin touahachnak hanouna win raki

Yassmiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiin

Rani nchouf fik ltahta atal3i salmi 3la khtak

Labass wantya houbi wach raki kont nhaouass 3lik man jiha l jiha

سلام لبنات
لاميشكو عجبتني تاع حبي ههه ياسعدك ياسمين انا هاذ الكلمة نقولها لراجلي برك و نسمعها غير من عندو ايا اقسمي شوية حب راني غرت:p
واش راكم واش تحكو ميمة ما بانتش اليوم ان شاء الله تكون مليحة زعما كنت راح نقوللها تجي معايا للمارشي غدوة :d:d

Sabah alkhir labnat wach rakoum
Wachraki oum marya 9albi hhhhhhhh nchallah raki mliha
Rouhi lassou9 ou 3aiti mimaaaaaaaaaaa hakda ta3raf rouha watji 3andak hhhhhhh

الســــــــلام عليكم لبنات واش راكم ان شاء الله صافا وينكم دائما الركن فارغ
ربــــــــــي يعاونكم ادا كنتو تخدمو حبيبــــــــــــــــــــاتي
لاميشكو واش راكي اختي

هاذ الركن ديما فارغ اختي تقريبا شوفي ادا حبيتي تحكي روحي الى ركن المطبخ ادخلي وين تلقاي ماذا ستطبخين اليوم سيدتي انستي41 هناك دايما عامر فيه لومبيونس

لالا لمشكو ما تروحييييييييييش رجعي لبلاصتك
و نتي ام سراج رجعي و اللا نخبر عليك
هههه واش راكم
لاميشكو حنونتي يحوس عليك الخير واش راكي سمحيلي ما رانيش نعيطلك راكي تعرفي الخدمة
ام البتول كيما قاتلك لاميشكو روحي و عيطي ميماااااااااا راهي تجيك ههههه و باش تعرفيها راهي عربية و دايرة حجاب ههههه

Salam yasmine wach raki habouba wallah loukan tassma3 liki oum marya 3marha matal9a mima hhhhhhhhh fransa rahi ga3 3arbiat balhijab

هههههههه توشيتي قلبي لاميشكو حتى زوجي ما يقوليش قلبي ههههه عندك دراري؟؟
ام سراج واش احوالك في اسبانيا عندي صحبتي لتم تقولي لعرب لتمام متحدين و متعاونين ماشي كيما حنا في فرنسا كل واحد شاد كوينة تاعو
ياسمين باين راكي في بلاصة ما فيهاش متحجبات هههه في السوق الغاشي كامل عربيات بالحجاب بصح صح المخلوقة موالفة تدخل يا درى وين راهي خير ان شاء الله
صح الركن هذا لازملو نشاط انا ما نشاركش بزاف في الاركان لخرى ندخل سيرتو على جالكم و كي ندخل نلقاه يصفر على بالي كل وحدة و شغالاتها اما ما نخدمش بصح نعيا بزاف مع ولادي و الدار و خاصة مع الحمل راني كااااااااااااااو

ههههههه واقيلا صدقتوني ياو راني نضحك برك سينو راح تحوسي على ابرة ف كومة قش كيما يقولو
ام البتول ربي يكون ف عونك يا ري
واش راكم و واش تحكيو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة