الغربة تجمعنا هنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم

بعون الله افتتح هذا البيت الجديد نكون فيه اسرة واحدة
تفرقنا المسافات و البلدان و نجتمع تحت شعارالغربة،
غربة احزتنا ابكتنا جعلتنا نشتاق، نحن، ننتظر...
بيت لكل مغترب اشتاق لوطنه، قلبه يعزف نشيدها بصمت، مغترب رحل و ترك و له عودة ان شاء الله
فرح ، حزن، هم، مشاورة، حيرة، امل، غربـــــــــــــــة هي مفاهيم تجمعنا في هذا البيت لكي يكون الصدروالحنون الذي نلجا اليه في كل وقت، نتقاسم فيه مشاعرنا بانواعها حلوها و مرها، يد واحدة مهما تفرقت اشلاؤها فانها تجتمع لتهو الما واحدا و هو الغربة
فالغربة تجمعنا هنا

فلنعقد اتفاقية الوفاء و الانتماء و انا اول ماضية عليها
سلامي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: الغربة تجمعنا هنا

3andi arwahi marhba bik 3ziza dairatalhoum koulach fih hatta la piscine mbassah albard mankhalihoumch iakharjou bazaf
Arrouahi fassif tahla al9a3da bara wanzidou nadarbou fiha chwaia

السـلام عليكم اختي ام امين ماتزعفيش انا هدرت ردا على كلامك وادا كلامي جرحك سامحيني اختي
انا راني دخلت هنا نتونس معكم مانتمناش نكون سبب في انقطاعك على صحاباتك وللمرة التانية نقلك اسفة والله

انا مانعرفكش ونتي ماتعرفينيش يمكن حدث سوء تفاهم للمرة التالتة نقلك اسمحيلي ماديري والو في قلبك
وحياة ابنك امين ماتزعفي انا والله طيبة قالب وقالب ومانحبش نجرح حتى واحد للمرة الرابعة اسفة
اكي حبيبتي وهاي بوسة على راسك ممممممممممممممممم

Ii hik kif lakan hakda nhabkoum labnat khouatat khouatat
Wach raki oum sirage rani b3atlak risala khasa lah9atlak

الحمد لله لاميشكو اختي انتي واش راكي
نعم وصلتي لكن مانقدرش نرد على الخاص قالوليلي حتى تصير مشاراكاتك300 فهمتي ختي لاميشكو
ماعليش نجاوبك هنا

ايه جاوبيها هنا ام سراج خلينا نقرعجو شوية هههه
لاميشكو بصحتك و الله غير راهي في خاطري فيلا مع بيسين الصيف اللي فات راجلي تالمون كره حتى هو قالي واقيل نكري فيلا بصح الشي غالي الله غالب الكرية من 900 اورو و اطلعي ربي يفرجها من عندو و خلاص و بالاك في الصيف نضرب دارة عندك مع ليكيp تاعي هههه

راني مع وليدي نحفظلو القران و الله غير هبلني و كي تشوفيني لتحت و ما نكتبش اعرفي بلي مارانيش هنا

ايه جاوبيها هنا ام سراج خلينا نقرعجو شوية هههه
لاميشكو بصحتك و الله غير راهي في خاطري فيلا مع بيسين الصيف اللي فات راجلي تالمون كره حتى هو قالي واقيل نكري فيلا بصح الشي غالي الله غالب الكرية من 900 اورو و اطلعي ربي يفرجها من عندو و خلاص و بالاك في الصيف نضرب دارة عندك مع ليكيp تاعي هههه

Marhba bik khti wallah nhatak fi 3inya bik b le groupe dialak:up:

Aya labnat ana raiha nkhalikoum ghadoua inchallah

ام البتول ايه هدا هو طلعيه وكي تطلعيه دخلي الرقم تاعك هدا ماكان
ومنبعد راني نبعثلك النيميرو تاعي في الخاص ونزيدك معانا
ام سراج خلتص ماصرا والو ام امين ناس ملاح علابالي ماغايضهاش الحال

ههههه راني قلتلكم انا نجي مانلقا حتى وحدة
ماشاء الله الاسماء لتحت براف بصح لا حس هههه​

ربي يحفظك لاميشكو و يباركلك وين علابالك بالاك ربي يلاقينا
ام سراج هكذا خلينا نشوفوك هنا ما تقعديش في الكوزينة بزاف تسماني
ميمة راني طلعتو ابعثيلي النميرو ان شاء الله
تصبحن على خير

السلام بنات واش راكم سمحولي كنت ف دار عمي هدا وين جيت
و الله غير راكم عاجبيني راكم ناشطين خموس عليكم
ام امين حنونة و الله الواتساب ما يسواش بلا بيك رانا توحشناك راني نحس شهر ما هدرتش معاك
اام سراج حنونة هكدا نحبكم ديما خواتات و عاي بوسة ليكم في زوج نتي و ام امين ههههه
لاميشكو ديري ف حسابك كي تجي ام البتول راح نكون وحدة من ليكيب تاعها
ام البتول انا عندي هنا عجوزتي و 4 سلافي و مرت سلفي و دار عمي و مرتو و ولادو
ميما حنونة شفتي دوماج ما راناش نتصادفو هنا هههه ما تزعفيش

Salam labnat wassbah alkhir 3likoum

Iouhouuuuuuuuu win rakoum
Samouna 3aitili t3ichi

السـلام عليكم اختي ام امين ماتزعفيش انا هدرت ردا على كلامك وادا كلامي جرحك سامحيني اختي
انا راني دخلت هنا نتونس معكم مانتمناش نكون سبب في انقطاعك على صحاباتك وللمرة التانية نقلك اسفة والله

انا مانعرفكش ونتي ماتعرفينيش يمكن حدث سوء تفاهم للمرة التالتة نقلك اسمحيلي ماديري والو في قلبك
وحياة ابنك امين ماتزعفي انا والله طيبة قالب وقالب ومانحبش نجرح حتى واحد للمرة الرابعة اسفة
اكي حبيبتي وهاي بوسة على راسك ممممممممممممممممم
ربي يخليك حنونة لا تعتذري لا والو وانقطاعي عن المنتدى ماشي بسبتك انا ما نزعفش من اي واحد كوني هانية الانقطاع لاسباب اخرى قلتلكم برك باش تذكروني بالخير وما تزعفوش الا قلت اي حاجة لخاطر نتمسخر برك وماشي قصدي اي شيء اخر رانا نتونسو ورانا مجمعين اليوم وغدوة الله اعلم وين راح نكونو والا راح نقدرو نتواجدو على بيها ما لازمش نتغشو من اي واحد

Ih sah 3andak alha9
Rani nchouf fi yassmine ou mima ou oum marya ou nour alhabouba wach labnat zahiou lhala chouia
راه اسمي برك لاميشكو وانا كي نكون راني نقرا واش كتبتو ونرد ولا مرة قرعجت وخرجت هههه الا ادا كانت مريم في يدي نقرا ونعمل الاعجاب وما نلحقش باش نرد

ميما واياسو ربي يحفظكم ومرحبا بام البتول معانا ما تحكوش حتى نجي استناوني والا رايك ام البتول تعاودي تحكيلي واش حكيتو ما نتفاهموش الا حكيتو بلا بيا
هههههههههههههههههه

9k=
9k=

Oum amin wach raki hanouna nchallah raki mliha ana dkhalt wanti rouhti

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة