مدونتي ,, حرفٌ كتب له الوجود ,, من هنا وهناك .

وإن حبيت التواجد في الصحاري فالجو لايساعد بل هو ضد ما تعشق ، انه جو حار يمللك من ان ترتاح فيما ترتاح اليه ..

بالليل الجو حلو لكن النهار أسواء من السيء ..
سبحان من هذا بأمره ..

عند الحلال اجد متعه وإستئناس رغم المصاريف التي تفوق مردود الحلال ..

الطباخ الهندي في كل أكله يضع فلفل لايحتمل من شدة حرارته ، حرمني العيشه هههههه

يقال ان الجو في دول حوض البحر الأبيض جميل وماكو حر واجد …

منتدى اللمه كان منبرنا الذي يجمعنا وعرفنا على بعض وله الفضل في صقل مواهبنا لكننا نخذله بهجرنا له …

لابد من إكرام الأوفياء للمنتدى كرميان اليأس والأمين محمد فلهم فضل التواجد المستمر ..

لابد من إكرام الأوفياء للمنتدى كرميان اليأس والأمين محمد فلهم فضل التواجد المستمر ..
لا ننسى تواجدك اخي و بعض الاخوة و الاخوات
انتم من يدفعنا للمواصلة خوي بندر

الأحياء العربيه بلندن :
الحي العراقي ويمتد على طول شارع اجوررود من ناحية الشمال وحتى كنز وي ..
وقد وصل تعدادهم المليون عراقي اغلبهم من الأكراد العراقيين ويسيطرون على اغلب محلات اجوررود من مطاعم ومحلات صرافه والغريب ان محلات الصرافه تختلف عن المحلات الملتزمه بالصرف وفقا للسعر العالمي لأن اغلب محلات الصرافه العراقيه تتبع لحزب الله الايراني الذي يمتهن غسيل الأموال فمثلا صرف الدينار الكويتي رسميا 2.5 باوند وعند محلات صرافة العراقيين يصرفون الدينار الكويتي 2.8 باوند والصرافين العراقيين الجواله الذي يتجول ومعه شنطة فلوس نقد يصرف الدينار الكويتي ب 3 باوند ..
يليهم الحي المغربي وهو من انظف الأحياء وأكثرها هدؤا ويمتد من من كنزوي شمالا بمحاذاة شارع برج وتعدادهم يفوق المليون واغلبهم يعمل بسيارات الاجره والدلفري وصوالين الحلاقه ..

يليهم حي الخليط العربي يمنيين وجزائريين ومصريين وسودانيين وسوريين وليبيين وتوانسه وأفارقه في احياء متفرقه والغالبيه الافارقه ..

أعمال الجاليات هناك مختلفه لكنها أعمال مش ولابد والبعض منهم يتمنى العوده لبلده خصوصا كبار السن لكن لايستطيع ماديا على قيمة التذكره ..
والله ماكو احلى من عيشة الانسان ببلده مهما كانت ضروفه لان اغلبهم بلا سكن ولابيت ويشحذ حتى الاكل .. نسأل الله السلامه ..

استثنيت الفلسطينيين لأن وضعهم مختلف لانهم كلهم او غالبا من الملاك وأصحاب الاعمال ..

حينما تكون الى جانب الحق في اي مسأله فأنت متصالح مع نفسك وتستند الى ثقة تعزز مكانتك في المجتمع ...

والله فشله يالله تعين ..
اتصل علي واحد من الجماعه وقال لازم تجيني يوم السبت تتعشى عندي فرحا بعودتك من العلاج بالخارج حاولت اعتذر منه لكن ما قدرت قبل شوي اتصل وينك قلت موجود قال أنا مو قايلك الغداء يوم السبت قلت ياخي أنا كنت اظنه عشاء لكن تغدوا وأسمح لي ما يمديني اجيك واعتذرت منه وعزمته على العشاء بكره وأقسمت عليه وانا والله كنت اظنه عشاء لكن يالله عسى خير

والله اني خجلان من هذه الغلطه حينما يتخسر صديقك على شأن كرامتك وانت ما تحضر هذه قمة الفشل ،

والله اني خجلان من هذه الغلطه حينما يتخسر صديقك على شأن كرامتك وانت ما تحضر هذه قمة الفشل ،
هته لم افهمها خوي بندر

هته لم افهمها خوي بندر
احد افراد جماعتنا اقسم علي إلا أتغدى عنده وعمل عزيمه عامه ( ذبايح مفاطيح) فرحا منه بسلامتي وعودتي بعد رحلة العلاج وانا كنت اظن العزيمه عشاء لكنها غداء ونمت على أساس اقوم العصر واروح للحفل لكن صارت العزيمه غداء وما حضرت بس …

و الله كلنا سعداء بعودتك الى الكويت
كم كنت احزن عندما ارى منشوراتك و شوقك الى اهلك و بلدك
الان كلنا سعداء بسعادتك تستاهل نعمل لك معازم و ذبايح و افراح و انت الاخ و الصديق الاصيل ابن الاصل الطيب

سعداء من اجلك خوي بندر و الله

و الله كلنا سعداء بعودتك الى الكويت
كم كنت احزن عندما ارى منشوراتك و شوقك الى اهلك و بلدك
الان كلنا سعداء بسعادتك تستاهل نعمل لك معازم و ذبايح و افراح و انت الاخ و الصديق الاصيل ابن الاصل الطيب

سعداء من اجلك خوي بندر و الله
شكرا جزيلا بارك الله فيك …

الشبكه الوطنيه الكويتيه غابت عن الشبكه العنكبوتيه الله يرحمها ..
كانت من اجمل وارقى المنتديات في الوطن العربي وكانت تزخر بكبار الكتاب والمثقفين وحضورها يسجل بعشرات الالاف وهاهي تغيب وتنتهي بعدما هجرها اهلها وروادها ونحو إلى الفيس بوك وتويتر وغيرها ، نافحت بحب الحياه وحاولت البقاء لكن من ترك لايمكن له ان يقاوم كانت لي فيها اجمل الذكريات ولي بها مدونه جميله وراحت كأن لم تكن ..
الله يالدنيا …

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة