مدونتي ,, حرفٌ كتب له الوجود ,, من هنا وهناك .

خرجت من المشفى الساعه 5 عصرا وجيت الشقه 6.30 عصرا ونمت وقمت قبل شوي لكن جوعان ولا اعرف اسوي شيء والوقت متأخر ،
الحقيقه ان الإنسان اللي ما يقدر يدبر اموره ويعمل له لو شاي او قهوه وكله معتمد على الخدم انسان اتكالي ما يصلح أبدا ..

أنا خايف على منتدى اللمه من هذا العزوف الذي لم يسبق له مثيل على الإطلاق ..

لندن مدينه ليست آمنه كفانا الله شرها يوم امس قتل شاب مغربي في شارعنا وقريب من شقتي في الشارع العام وقبل شهر في نفس الشارع قتل رجل قطري من اجل ساعته التي نزعوها منه بعدما قتلوه هنا ترى الجريمه بشكل يومي بل عبر ساعات اليوم ،

إذا اردت الخروج لابد من ترك كل أشياءك الثمينه في الشقه والا انت مشروع سرقه في وضح النهار ..

ساعات أشتاق لأمور مرت وعدت في أوقات مضت كنت اتمنى ان لا تمضي لكنها اصبحت بعيدة المنال ولم يبق منها إلا ذكرياتها ، يالله كيف انتهت تلك اللحظات وكأنها لم تكن .!

أنا خايف على منتدى اللمه من هذا العزوف الذي لم يسبق له مثيل على الإطلاق ..
اهلا خوي بندر
حياك الله حبيبي

و الله نحاول قدر الامكان ابقاءها واقفة فاللمة بيت عزيز علينا
نحن في تواصل مع بعض الاخوة على امل عودتهم الى اللمة

اليوم في هذا الصباح اتصل بي السائق الهندي اللي عند الحلال يقول السياره خربانه ههههه
الله يعين مشكلة الهنود انهم يجون ما يعرفوا شيء اسمه سياره وأول ما يجي ما يعرف حتى يفتح باب السياره ونعلمهم السواقه لأنا بحاجه لهم لكن يخربون السيارات من غشامتهم وعدم إلمامهم بالسيارات ، والا السياره اللي يقول عنها خربانه جديده لكن الله كريم ..

والله اشغلوني الرعاه ومدري شلون أتصرف والسياره ضروره والهندي ما يفهم ..

عيدكم مبارك خوي بندر
تقبل الله منا و منكم
و كل عام و انت بخير حبيبي

لي الشرف اخي العزيز الامين محمد
لكن قبل الوقفه بيوم حاشتني صحنه قويه وقالوا إنفولنزا وتنومت بالمستشفى
والحمد لله اليوم أنا أشوف نفسي احسن والحمد لله ويمكن يسوون لي خروج اليوم
العذر منكم ما قدرت اتواصل معكم
وعيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير …

الحمد لله رب العالمين على ما أنعم الله علي بالسلامه …
خرجت من المستشفى اليوم والحمد لله ….

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة