ماذا ستطبخين اليوم سيدتي انستي الجزء37

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ماذا ستطبخين اليوم سيدتي انستي الجزء37

ام ميمي حبيبتي اسمحيلي والله العظيم درت في بالي ام رزق لي حطت الشربة والمقرون والله وكنت راح نصقصي ع الكسرة لانو شحال من مرة نشوفها وتعجبني هاتي راسك نبوسها اموااااااااااااااح متزعفيش والله غير شفت عشاك وعجبني وكتبت التعليق بصح غلطت في الاسم ههههه والرولي بصحتك مسبقا برك مطوليش في طيابو اول مرة كي درته طيبته بزيادة تكسرلي والسني قطره 38*30
======
وهذه تارت جابها بابا عندها مدة وهي في الميكرو قلت نحطها بصح متتصوروش واش كانت بنينة
do.php

do.php

العشاء درت شكشوكة بكبدة الجاج وبقاتلي شخشوخة بصح مصورتش

مرسي روعة علي الوصفة

و الله يا ام ميمي انا راني غير نسقسي في لبنات باه ينضمو الحالة انا ماني رايحة نحلها ما نقدر نحلها ضرك راني قوتلك انا راني كثر منك تعودو تجيو تلقاو الكوزينة مسكرة ما تتحل غير من الليل لليل ههههه كن تبعوني انا في الصيف نشاء الله اعطيوهالي متفاهميييييييين؟
ام فيروزة و ميمي ربي يخليكم و الله راكم فووووور

اممم فيروز تسلم ايدك راكي مزهيتنا الكوزينة يعطيك الصحة
روعتي واش راكي انشاء الله بخير كلشي من يديك عسل يعطيك الصحة وبصحتكم التارتة

معليش راكي مسامحة كنت نقصر معاك برك ربي يخليك والكسرة هديك خبز الدار عادي بصح نطيبها في كوشة تع القاز ندهنها بالزيت وندير تاني في السنيوة وندلها ديكور بالمقص/فرينة+ماء+سانوج+خميرة الخبز*ونقرصوها بالسميد لوكان راكي قريبة والله كل يوم نبعثلك.

روعةكنتي سقسيتيني على النقاط نتاع الرولي كيفاه درتهم
شوفي نحي واحد 4 مغارف كبار من العجينة نتاع الرولي و زيديلهم الكاكاو وحطيهم في بوش
فرشي البلاطو نتاعك بورق الطهي و ادنيه بالزبدة و حطي عليه دوائر بلابوش نتاعك و حطيه في الكونجيلاتور يجمدو شوية و فرشي فوقهم باقي العجينة نتاعك و دخليه يطيب و سامحيني على التاخير

تصبحو بخير ليلة هادئة واحلام سعيدة :up::)

الله الله عليك يا روعة

تصبحون على خير انا رايحة ندير دودو كيما تقولها انريس بااي

تصبحو على خير لبنات

مساء الخيرات والليرات على اللموايات الحرات صحا غداكم اطباقكم:up: خمس النجوم يعطيكم الصحة راكم فحلات كي النحلات
انموت على طيابكم كامل راهم اشهو كامل ماخلاو فيا والا والي هبلني صح الدشيشة انتاع ام فيروزة راه راح لبلاصتها يعطيك الصحة يالالة متزعفوش كامل شهاوني اطباقكم مي هادا نموت عليه قلبي الصغير لا يتحمل
بون انا الحاج راه مسافر عليخ لغدا بحححح لبنات جبتلهم بيتزا من برا معتز بيبرو حليب وانا راني مليتها من شوفت اطباقكم وهذا طبقي المتواضع عشاء البارح قرتان بطاطا وفرماج امممممممم راح اهبل
do.php
[/url]
وهنا بعد ماطاب
do.php
[/url]
وهادا لاول وحدة ترد
img]http://upload.4algeria.com/do.php?img=28652[/img][/url]

السلام عليكم يعطيك الصحة تبان تشهي الله يبارك
ممكن الطريقة لو سمحت

صباح الفل على الناس اكللللللللللللللل واش صبحتو
مع حليت الميكرو قابلنى هذاك القرتى امممممممممممممممم راح يهدر رانى بنييييييييييييييين يسلم يديك نور الحبوبة
وينك يا ام ريهام مالفا راكي هنا
صباح الخير على ام ايناس و صومو

صباح الانوار ام فيروز كيفاه صبحتي

صباح الخير بنات:)ام ريهام وين راكي بلاك درك البرد تع بوسعادة مقدرتيش تنوضي هاهاهههه

صباح الخير يا جماعة الخير ان شاء الله يكون نهاركم مبروك
ام فيروز وام ميمي راني يا غاليات انا دايما النوض على 7 تروح ريهام تقرا من بعد نبدا الميناج اليومي مع اليوم صبحت شميسة خرجت كلشي برا
والغدا ما نسلكهاهم غير بالفريت وانا تهنيت

صح غدواتكم كامل
روعة شكرا على وصفة البسكوي رولي ربي يخليك

صباح الخير عليكم نهاركم مربوح
يعطيكم الصحة كامل فحلات و نحلات و عدرات و بوبيات و ش نقول وش نخلي :d نهدر بزاف صح
اليوم لفطور ربي يجيب غير انا و رزقو مقارون بالفرماج و فرات
المهم هادا عشا لبارح شوفلوغ مقلي و صوص بلونش

do.php

do.php

صح فطوركم لبنات

سلام لبنات هدى وين طارلي الميكرو مع بناتي المهم صح غداكم كاملين اليوم درت طرشي محشي بالروزوصدر تع جاج والكاشير ودرت فوقولاصوص تومات ودرتلو بيشامال والفرماج من الفوق جا هايل:dراني نشكر في روحي مجاش المخلوق يفطر مصتش لي يشكرني المهم الحمد لله على هدي النعمة *ام ريهام*الشقا ما يكملش بصح حنا موسوسين شوفو التصاور:p
do.php
do.php
do.php
do.php

الحمد لله يا صومو وخيتي
والله يا ريهام وخيتى من 5ونصف و انا قاعدة و نوض ولدي علي 7و زيد انوض لوخر معاه اكسرلى راسى
بصحتك ام رزق انا درتلهم لولو هي لتمنعني اليوم مع كانو عند ضياف روحو غير البارح فالليل

راني هنا يا ام ميمي و نشكر و حبيبتى 444444444444444444444444444444444444444444
امممممممممممممممممممممممممم الله الله الله يسلم يديك و الصحة وهناء

ام ميمي و ميلي بصحتك الفلفل راهو باين بنين
ام فيروزا الله يسلمك اختي و بصحتك لولو
ان شاء الله تكون صحتك تحسنت

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة