باكالوريتين بشهادة وحدة ان حٌصل عليها

رد: باكالوريتين بشهادة وحدة ان حٌصل عليها

حتا حراس تعذبو
ربي يصبر عليهم هذا وش راح نقلولهم

والله تعب الحراس يفوت الاهم ولادنا ينجحو
مشكور مرة اخرى ع المداخلة

السلام عليكم

بن غبريط عاودو نتاخبوها وزيرة للتربية ممكن تعاود باك اخر للخاسريين لاستدراك الموقف ويربحوا هههههههه
وجد روحك للحراس نتاع باك الراتراباج
بقايا الانسان لي بقات منك كملو عليها هههههههههههه

كود:
هههههه الله يعطيك الربح خويا لعزيز هذي المرة لما يعاود الراترباج يديرو اوبسيو جديدة ميديرولهمش حراس من اصلوههههه
يعطك الصحة يا صاحب 1100 خلى خفة دمك
اسعدني مرورك العطردمت كما انت

السلام عليكم ... موضوع في الصميم ؛ والله يشهد أني أحب الدراسة وكل مايتعلق بالدراسة إلى حد النخاع.. ولم أكمل دراستي الجامعية لظروف معينة لكن هذا اكبر شيئ ندمت عليه والآن دائما اتابع كل الاخبار المتعلقة بالدراسة والشعب و... لما سمعت بمذا حدث في البكالوريا حمدت الله انه لم يحدث هذا لما اجتزت للبكالوريا لأنو كنت سأموت حتما لأني والله اعلى واعلم اني كنت اكره الغش وابتعد عنه قدر المستطاع وهذا الشيئ فيه غش كبير بداية من المسؤولين الى الطلبة الذين طالعو على الموضوعات المسربة والله ثم ولله لو كنت من بين هؤلاء الطلبة لما اطلعت على المواضيع المسربة مهما كان الثمن وحتى وان لم انجح طول حياتي
اقول لهم اصبرو ولا تستسلمو للذين يريدون افسد هذا العلم المقدس فالعلم يحتاج الى صبر ومثابرة وجد وعمل وارادة... فالعلم لا يعطى ابدا على طبق ساخن ؛ وانتم ايضا في نعمة كبيرة وهي الدراسة والله الكثير يتمنو لو يكونو مكانكم ربما لم يحافهم الحظ او كانت لديهم ظروف قاسية لم يكملو الدراسة والله انا اكتب الان وابكي لأني احب الدراسة ولازالت صورو الجامعة والقاعات والمدرجات و....في عيني
اصبرو واكملو الطريق والمشوار وستنالون في النهاية واقول لكم المقولة المشهورة.من اراد الدنيا فعليه بالعلم ومن اراد الآخرة فعليه بالعلم ومن ارادهما جميعا فعليه بالعلم

شكرا يا اخي على الموضوع وسيجزيك الله خير الجزاء لما تحملت وصبرت في حراسة البكالوريا وشكرا على الموضوع والسلام
هوني على نفسك اختي ولا تاسي على مافاتك انما هوقدر الله وحكمته فضاها لكي من اجل خير وان كان خيره اجلا غير عاجل
اما انا فمكره اخوك لا بطل ماباليد حيلة لو يقولونا احسو الحدود نروحو هههههه
نرجع لتسرب الباكالوريا فأنا شخصيا منلومش التلميذ لي شاف الاسئلة وحلها قبل الاختبار خاطر كل ممنوع مرغوب وربي ابتلى ادم ونهاه على الشجرة وهذا ابونا وقد وسوس له الشيطان واكل منها
نقولك اختي ادخري دموعك وخليها لطاعة رب العالمين ولي ماقراش ومكمل مهوش من اصحاب الجحيم
الاهم طاعة رب العالمين ونرمي الماضي للخلف خاطرمنجمش نغيرو وعلاه اذا كل مرة نتفكرو
مشكورة جد اختنا ع المشارك وعوضكي الله خيرا مما فاتكي

المسؤلين يديروها و كالعادة المواطن هو الي يخلص الله لا تربحهم ، الله يكون في عون الطلاب و رب يعاونكم اخي
تحياتي

مشكور خويا صفوان على الرد الجميل وربي يصلح لبلاد والعباد
تحياتي واحترماتي منور

وعليكم السلام بكالوريا هذا العام تبقى في التاريخ
لاندري كيف سيكون التصحيح والنتائج !
اتمنى التوفيق لجميع التلاميذ
شكرا لك استاذ لنقلك لنا تجربتك
والحمد لله مرّت بخير

مشكورة جدا اختنا الكريمة ام ياسمين على المرور الكريم دوك المصح يبدا في رمضان ويمر على شوال باش يخلص التصحيح اما النتائجة فنتمنها تكون مرضية للجميع
اسعدني مرورك العطر تحياتي واحترماتي

السلام عليكم
ربي يكون في عونكم
حتى الاساتذة وماشي ساهلة عليهم
مش غير التلاميذ
ههه خلاص راهم داو درس من هاد العام
ادا كاش ما خرج العام الجاي يحلوه ويشدوها فقلوبهم المهم ما يعاودوش الجزئية دي ههه
يعطيك الصحة يا عم ^^

ياربي ويعملو برايك ههه ولي شاف حاجة يسكت ويتعلم من صحاب الانتخابات لي عمرهم ماقالو غشينا في الانتخابات
الله يسلمك بنتي الغالية على ردك الجميل دمتي اميرة

nta bach teg3od w tetfaker f l passé 4h 3yiit sema imagine homa kifeh kanou ya hlilhom chi ness; mais maalich sa arrive
yet3almou men dok ysurmontiw les problemes les defi, y3awdou 2eme w yedou ha9 ma khadmou khir men 3ageb bark men doka

je crois less années l jayin la habou yetle3 niveau chwia w yen9oss trichage ydirou chwia oral w fhamaaa
:regards01:

هههه وبرايك انتي حاطة التفكير في الماضي ساهل...؟ ياك هذي معانات ومأسات وافراح واتراح وبروسيات وغرايم وكل لي ميخطرلكش في البال انا لما نفكر في الماضي وجهي يتبدل هههوسعات نتبهدل
ان شاء الله يعملو برايك المسؤولين وبردك اختي متشرفين

السلام عليكم
اييه صعيبة صح على التلاميد والاساتدة
ربي يهدي ماخلق
وربي وفق ان شاء الله
وصح سحوركم

مشكورة جدا ع المرور بنتي اماني
طاير بالفرحة من ردك الجميل شكرا

آلسسسسسسسلام عليكم ورحمة لله وبركآته
هه موضوع جزء من معنآة التلميذ والآستآذ معآآ
صحيح قرآر الآعآد كآن صعيب ورمضآن ... بصفتي ف الجنوبْ صحيح انو كآينْ الجوْ سخونْ وهكذآ وكذآ ؟
لـكنْ نقــولكمْ؟
رمضآن بآلعكسـ،ـ وخآصة ف لليسي نتآعنآ كآنت بكآآلوريآآ جيدة وآجوآء أكثر من رآئعة من البكآلوريآ الأآولى ♥
لأتعب لأهمْ لأ كل شيئ الحمدلله مرت علينآ بشكل مٌريحْ جدآ ولقينآ المسآعدة من الآدرآة تسهيلأت ف كل شيئ انت أطلب وهومْآ ينفذولكْ الأآوآمر ♥
صحيح السوجيآت صعآب ميم حاس روحي خدمت احسن من البآك لـفآت =)
ربمآآ الققققسممم الوحيدْ ف الجنوبْ هههه يرفض المٌبردْ دآخل القسمْ كلمآ نصيبوهْ مشغلــينوْ نطفـوهـ هههـ =))
نفتحْ النوآفذ فقطْ ونسـتمتع بآلهدوؤء دآخل القسمْ
صحيح بكآلوريآ صعيبةْ ولكنهآ ربمآ أستثآئية وان شاء لله مآيكون الخير
والسؤآل المهمْ ؟
التصحيحْ كيف يكونْ هل يكون هنآك نوع من الأآحتقآر ؟
وشكرآلك ع الموضوع اخ ي
على قدر صبرك يكون اجرك اخي الكريم ربي يكتبك من الناجحين حتى انا والطاقم لي معايا كنا في خدمة التلاميذ كخدمة العبد للسيد خاطر هم سادة المستقبل اما حنا فتنجم تقول طاب جنانا ههه صبحنا نتعكلو في لي اسكالي
دمت امير

سلام عليكم
صحا رمضانك و فطورك استاذ
ههه عندهم الحق رجع مسلسل انا اليوم قعت نخمل في حوايج القراية كراريس و كتب و نقول كون يقولونا مورا العيد رواحوا تعاودوا ههه كارثة حقا
صح هذي الاعادة كانت صعيبة على اتلاميذ و على الاساتذة حنا وحد العباد فوتوا معانا في القسم يكملوا gاع الوقت حتى الحراس في الاخير يجمعوا معاهم حوايجهم المهم يخرجوا هههه :mad: حنا الحراس هبلناهم غير بالافاسار كل دقيقة جيبوه هههه مساكين ربي يصبركم ان شاء الله
و ما تتفاجاش اذا قالولكم العام الجاي ان شاء الله يعاودوه 4 مرات هههه
بالتوفيق للجميع و ان شاء الله النجاح للكل و الفرحة لكل الاهل و الواليدين ان شاء الله
شكرا لك و بارك الله فيك على الموضوع المميز
تقبلوا مروري و تحياتي

السلام عليكم استاذ
اولا بارك الله فيكم على صبركم و اخلاصكم في العمل
ثانيا انا ادبية و معاودتش الباك لكن في الدورة الاولى حسيتها تمسخيرة
كانو يقولولي تموتي من الخوف متقدريش تركزي بصح يا ريت لقيت حتجة فيهم و لا شعرت شوية بخوف البكالوريا
مهزلة تحس روحك راك تلعب و لا تمثل
زعما طايحة نخدم و الغاشي لي موصلهش السوجي داير البلوتوث
دوماج مكاش مصداقية
و في الدورة الثانية نهار جوزو العلميين مادة العلوم راني منخرطة في مجموعة فايسبوكية خاصة بطلاب الباك بعد مرور سويعة من انطلاق الامتحان لقيت الغاشي صورت السوجي و تحوس على الحل
و هذا زعما نحاولهم التيليفون و اجراءات صارمة و الكوبياج عيني عينك
وين حبو يوصلونا منعرف
ربي يجيب الخير و ان شاء الله يكون فيه تكافئ للفرص فقط

السلآم عليكم

والله وآعرة أنآ كيمآ قآلوا بلي نعآودوا والله سمآنة بش استوعبت الأمر

كرهت حيآتي

ومآجآ فآت عليآ البآك هذآ قريب مت

النهآر الأخير نمشي ونتمآيل رآيحة نطيح كآمل ههه

وهكآك وعيطت لدآرنآ قلتلهم نروح للدآر وحدي متجوش ليآ والليسي بعيييييييد

يآااه ومع السخآنة هديك بصح والله فرغت الغش كآمل بالمشي هدآك ههه

ربي ينجحنآ يآااااااااااااارب​

هههه البارح كنت راكب في الطونوبيل مع واحد جاري رايح معايا
لحفلة شعرية في المدينة نتاعي ايا وهو يفوت السنة البكالوريا
سقسيتو قتلو واش خويا سمير خدمت شوي ولا قالي والله ياخويا حكيم
غير جانا صعيب عند بالي صعيب في الموضوع قالي لا يا حكيم يا ما خرجش هو ههه
وانا طحت عليها بالضحك قتلو الشح تستاهلو باسكو النية نتاعكم خبيثىة
لوكان ريفيزيتو مليح ما تتبهدلوش هكاك
ان شااء الله رب يوفق الناس اللي سهرت في الحفظ والمراجعة ماشي الناس اللي سهرت
تحوس على السوجيات شكرا استاذنا العزيز

سلام عليكم
صحا رمضانك و فطورك استاذ
ههه عندهم الحق رجع مسلسل انا اليوم قعت نخمل في حوايج القراية كراريس و كتب و نقول كون يقولونا مورا العيد رواحوا تعاودوا ههه كارثة حقا
صح هذي الاعادة كانت صعيبة على اتلاميذ و على الاساتذة حنا وحد العباد فوتوا معانا في القسم يكملوا gاع الوقت حتى الحراس في الاخير يجمعوا معاهم حوايجهم المهم يخرجوا هههه :mad: حنا الحراس هبلناهم غير بالافاسار كل دقيقة جيبوه هههه مساكين ربي يصبركم ان شاء الله
و ما تتفاجاش اذا قالولكم العام الجاي ان شاء الله يعاودوه 4 مرات هههه
بالتوفيق للجميع و ان شاء الله النجاح للكل و الفرحة لكل الاهل و الواليدين ان شاء الله
شكرا لك و بارك الله فيك على الموضوع المميز
تقبلوا مروري و تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يسلمك بنتي
ايه اصبح مسلسل ومعاد يخلاص تعبتونا في حراستكم ههههه جرينا علجالكم حتى تعبنا ورمضان والجوسخون ومخرجولناش قبل الوقت حتى دق الجرص اما قصة الفاسور فهذي وحدها حكاية رايح جاي على كل التلاميذ ههههه ولي طيحلو ورقة نجري نرفدهالو غي خليها لربي هههههه لكن متني من كل قلبي تنجحو ونفرحو بيكم خاطر تعبتو مرتين والشهادة وحدة
تحياتي ليك بنتي واختراماتي

السلام عليكم استاذ
اولا بارك الله فيكم على صبركم و اخلاصكم في العمل
ثانيا انا ادبية و معاودتش الباك لكن في الدورة الاولى حسيتها تمسخيرة
كانو يقولولي تموتي من الخوف متقدريش تركزي بصح يا ريت لقيت حتجة فيهم و لا شعرت شوية بخوف البكالوريا
مهزلة تحس روحك راك تلعب و لا تمثل
زعما طايحة نخدم و الغاشي لي موصلهش السوجي داير البلوتوث
دوماج مكاش مصداقية
و في الدورة الثانية نهار جوزو العلميين مادة العلوم راني منخرطة في مجموعة فايسبوكية خاصة بطلاب الباك بعد مرور سويعة من انطلاق الامتحان لقيت الغاشي صورت السوجي و تحوس على الحل
و هذا زعما نحاولهم التيليفون و اجراءات صارمة و الكوبياج عيني عينك
وين حبو يوصلونا منعرف
ربي يجيب الخير و ان شاء الله يكون فيه تكافئ للفرص فقط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد:نتمنالك بنتي التوفيق من عند ربي والنجاح بعدل يفرحك
انا حرس الادبيين في الدرة الاولى ومعاودش خاطر متسربلهمش الباك نحييك على هذي الثقة الي فيك
الخوف لو يبقى التسريب سنة محمدودة في كل عام ونتورطو حنا والتلاميذ نعودو نقريو حتى ديسمبر ومن ديسمبر حتى لجوان وحنا نعاودو الباك هههههه
مسرور بردك بنتي ربي ويفقك ويكتبك من الناجحين

السلآم عليكم

والله وآعرة أنآ كيمآ قآلوا بلي نعآودوا والله سمآنة بش استوعبت الأمر

كرهت حيآتي

ومآجآ فآت عليآ البآك هذآ قريب مت

النهآر الأخير نمشي ونتمآيل رآيحة نطيح كآمل ههه

وهكآك وعيطت لدآرنآ قلتلهم نروح للدآر وحدي متجوش ليآ والليسي بعيييييييد

يآااه ومع السخآنة هديك بصح والله فرغت الغش كآمل بالمشي هدآك ههه

ربي ينجحنآ يآااااااااااااارب​
وعليكم السلام ورحمة الله
ربي ينجحك بنتي ومنزيدوش نشوفوك في مقاعد الباك
مسرور بردك بالتوفيق

هههه البارح كنت راكب في الطونوبيل مع واحد جاري رايح معايا
لحفلة شعرية في المدينة نتاعي ايا وهو يفوت السنة البكالوريا
سقسيتو قتلو واش خويا سمير خدمت شوي ولا قالي والله ياخويا حكيم
غير جانا صعيب عند بالي صعيب في الموضوع قالي لا يا حكيم يا ما خرجش هو ههه
وانا طحت عليها بالضحك قتلو الشح تستاهلو باسكو النية نتاعكم خبيثىة
لوكان ريفيزيتو مليح ما تتبهدلوش هكاك
ان شااء الله رب يوفق الناس اللي سهرت في الحفظ والمراجعة ماشي الناس اللي سهرت
تحوس على السوجيات شكرا استاذنا العزيز

اهلا بخويا الغالي حكيم صحى فطورك وسحورك ديما مشرفني بردودك الباهيين هههه
قول لصاحب كتخافش نص شهادة خير من مكاش هههه
الله يزك خلي الغالي ان شاء الله ديما في العلالي
تحياتي واحترماتي

السلام عليكم ايها الفاضل
اولا يعطيك الصحة وربي يحفظك ويعنيك
ثانيا ربي يدخل الضحكة على قلبك كيما دخلتها لقلبي صراحة شفت موضوع الباك دخلت نجري حتى قريب ماتعكلت انا كيما تعكلت انت دخلت مخلوعة حتى لقيت روحي نضحك ههههههه
بالنسبة لهاديك تع كيما قالوا التلاميذ يااا هوهو هاديك تفاهموا كامل يديروها حتى ولو ماكانش هو خخخخخ بلعاني قالك التلاميذ حبينا نوسوسوا شوية الاساتذة ههههه
والله يا اخي بكالوريا هاذ العام من اكبر المهازل صراحة .....انا فوت الباك العام لي فات وماكتبش وعاودت العام ماجا يلحق حتى وليت خالصة عدت قريب مانبانش ايا لحق فوت تهنيت رايحا نطير من الفرحة حتى طاطا نورية خرجتلي خرجة من القصب قالك الباك يتعاود وات وات طاطا نورية من نيتك علاه عليك والله راني قابلة ظيريلي راسبة مقصية مانفوتش تنفيوني من البلاد الا نزيد نعاود ونزيد نفس الضغط ايا قالك ماشي كامل قلنا مزية قالك غير المواد المسربة قلنا انتيك نجي نشوف المواد المسربة في شعبة العلوم نلقى انو الباك رايح يتعاود كامل من نيتك طاطا نورية تسمها بكالوريا جزئية هاذي راهي كلية وينا جزئية تاعك جات فالعربية والشريعة انا اصلا هادوك مانعتبرهمش باك تالمون ساهلين
واستاذي هي بالرغم من انو انتوما كان عليكم ضغطكبير ولكن الضغط الاكبر كان على التلميذ اتخيل نهار مادة الرياضيات السوجي مانحكوش عليه طويل وماهوش تع المدة لي عطاوهالو والتلميذ الضغط عليه ومايجي يلحق يكمل وكامل تلقاه يكسر راسو معاه باه يكملو ويلحق للدالة يدير لي عليه وماتحبش تخرجلو النتيجة هو لثم يعود هايج وفالاخير يستسلم للأمر كي مايخرجلوش الحل ايا مبعدة يسمع انو كاينة غلطة فالسوجي والدالة ماتخرجلكش قولي التلميذ كي يدير فالحالة هاذي ماشي يندب وجهو ويقطع قشو ياعجابة غلطة في موضوع بكالوريا
صراحة بالنسبة لي البكالوريا ماعادت عندها حتى معنى خلاه الواحد عاد عندو 3 باك في عاميين
ربي يحفظك استاذ وينورلك طريقك ويعاونك في مهنتك
بالمناسبة انت استاذ تع أي مادة اذا أمكن تقولي
تحياتي وتقبل مروري

السلام عليكم ايها الفاضل
اولا يعطيك الصحة وربي يحفظك ويعنيك
ثانيا ربي يدخل الضحكة على قلبك كيما دخلتها لقلبي صراحة شفت موضوع الباك دخلت نجري حتى قريب ماتعكلت انا كيما تعكلت انت دخلت مخلوعة حتى لقيت روحي نضحك ههههههه
بالنسبة لهاديك تع كيما قالوا التلاميذ يااا هوهو هاديك تفاهموا كامل يديروها حتى ولو ماكانش هو خخخخخ بلعاني قالك التلاميذ حبينا نوسوسوا شوية الاساتذة ههههه
والله يا اخي بكالوريا هاذ العام من اكبر المهازل صراحة .....انا فوت الباك العام لي فات وماكتبش وعاودت العام ماجا يلحق حتى وليت خالصة عدت قريب مانبانش ايا لحق فوت تهنيت رايحا نطير من الفرحة حتى طاطا نورية خرجتلي خرجة من القصب قالك الباك يتعاود وات وات طاطا نورية من نيتك علاه عليك والله راني قابلة ظيريلي راسبة مقصية مانفوتش تنفيوني من البلاد الا نزيد نعاود ونزيد نفس الضغط ايا قالك ماشي كامل قلنا مزية قالك غير المواد المسربة قلنا انتيك نجي نشوف المواد المسربة في شعبة العلوم نلقى انو الباك رايح يتعاود كامل من نيتك طاطا نورية تسمها بكالوريا جزئية هاذي راهي كلية وينا جزئية تاعك جات فالعربية والشريعة انا اصلا هادوك مانعتبرهمش باك تالمون ساهلين
واستاذي هي بالرغم من انو انتوما كان عليكم ضغطكبير ولكن الضغط الاكبر كان على التلميذ اتخيل نهار مادة الرياضيات السوجي مانحكوش عليه طويل وماهوش تع المدة لي عطاوهالو والتلميذ الضغط عليه ومايجي يلحق يكمل وكامل تلقاه يكسر راسو معاه باه يكملو ويلحق للدالة يدير لي عليه وماتحبش تخرجلو النتيجة هو لثم يعود هايج وفالاخير يستسلم للأمر كي مايخرجلوش الحل ايا مبعدة يسمع انو كاينة غلطة فالسوجي والدالة ماتخرجلكش قولي التلميذ كي يدير فالحالة هاذي ماشي يندب وجهو ويقطع قشو ياعجابة غلطة في موضوع بكالوريا
صراحة بالنسبة لي البكالوريا ماعادت عندها حتى معنى خلاه الواحد عاد عندو 3 باك في عاميين
ربي يحفظك استاذ وينورلك طريقك ويعاونك في مهنتك
بالمناسبة انت استاذ تع أي مادة اذا أمكن تقولي
تحياتي وتقبل مروري
وعليكم السلام اختنا المفضالة الله يسلمك ويرفع من شأنك ويحبب فيك كل أهلك قولي آمين
ططاك نورية ناوية علينا في رمضان وضاعفت علينا المصيبة صباح وعشية ههههه
ومننساش لما تعكلت على العتبة ورفدني التلميذ من يدي وهو يضحك ويقول مازال النهار طويل
ولا لما شافو الاسئلة وقالو هو حكمتني الخلعة وقلت الباك صبح مراحل وتجزئة ميخلاصش حتى الدخول المدرسي ههه
ربي يكون في عون التلاميذ وينجحهم كامل خاطر ملهمش ذنب وانما كانوا ضحية
نشكرك اختنا الكريمة بزااااف وردك هذا نحالي الزعاف هههه
اما المادة الي نمتهنها فهي الفيزياء
صحى فطورك وسحولك
دمتي كما تمنيتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة