حقار الرجال سيدهم ........

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,219
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جماعة الخير
توحشتوني والا لالا نروح والا نقعد المهم انا شكل المنتدى ما عجبنيش هبطولي المعنويات المهم نحاول نتأقلم معاه
جماعة الخير اليوم حبيت نحكي على سوجي
حقار الرجال سيدهم ......... ايه نورمالمو كانت خدام الرجال سيدهم اليوم ولات حقار الرجال سيدهم
بمعنى يا جماعة وليت نشوف واحد الظاهرة الله يسترنا منها
جات موضة نتاع زواج البنات من الرجال اللي عندهم المال ايييييييييييييه شبعونا معاير وقالك نتوما ماديات يا سيدي ماديات غير عيشني مليح واسكت زعمى كاللي هوما يموتو على الفقر ياخي يتزوجو بالعجايز على جال كوارغط فرنسا او عندها الدراهم خلونا حكينا وعايرنا ومش حابة نبدا نعاير فمالك
ومن بعد الرجال نتقمو منا وقالك ندو السوريات وتؤبشني وجينا حنا وقطعنالهم الركايب وبدلناهم بمهند وكانت الضربة القاضية وما قدروش عليها
يعني البوقوس نتاع هنا رجع يبان خفاش قدام مهند ومراد ويحي وخلي وخلي يؤبشوني الزين يقتل
ايا ومن بعد بداو السفارات كيما جارتي اللي حكيتلكم عليها زواج من كل الانواع هذا تركي وهذا من دبي وهذا وهذا
مي توصل انو رجعو النسا يزوخو يزوجو بناتهم لمافيا يا حوجي نحكيلكم موقف
نتلقا مع حبيبة بوس وتعناق وليليا واش راكي وشعال راكي وفوتناها وهاتي الجديد
ايه ليليا تخطب ؟ مبروك حتى انا الله يكملك ويكملي اييه وبدا التحقيق راجلك واش يخدم قتلها انا ومانيش عارفة المهم يجيبهم وحلاليين حنا جماعة وردة تحت التاقة وفريد الاطرش ههه قدم يعني هاتي انت راجلك قاتلي انا راجلي يااااااااااا الحومة قاع تخاف منو
قتلها يا حوجي علاه سبع ضحكت ليليا واشبيك كيفاه سبع قتلها امالا علاه يخافوه واشبيه مشوه مسكين قاتلي بعيد الشر نو
صح عندو ضربة موس فوجهو ومخيط فكرشو وضربوه مرة زوج دقات مي ليليا والله خدعوه سينو هو ما يقدروش عليه
قتلها متزوجة زربية سميرة والا واش علاع مخطينو راه مرقع يا طفلة ههههه تخافي يتطقع خخخخ ضحكت قاتلي مهبولة نو راجلي كان فالحبس معليش الله يتوب عليه قاتلي اواه نحب النوع هذا نمشي معاه ما نخافش وقادر على شفاه وراجلي يعرف كامل ليمافيا معناها وين نروحو نفروها يا حوجي قتلها منك صح واش تقولي قاتلي اييه ماراكيش عارفة البلاد تمشي هاكا لازم يكون عندك واحد معاهم نتاع سيوفا ويخافو منو
قتلها يا طفلة الله يخليلك زربيتك ويخليلي مون شاوي العاقل نتاعي خموس عليه يا ختي ندي نتاع صلاة وعاقل خاطيه ما نقدرش نعيش فالخوف راجلي يدافع على روحو فحدود القانون ما يدنى للناس ما يدنو ليه
الخلاصة يا جماعة واش هذا؟ وشعال من مرة نسمع هاكا اهالي يزوخو بنسب من هذا النوع مش معناها واحد محبوس ما يتزوجش لالا على العكس ربي يقبل التوبة شكون حنا حتى نحاسبو الناس مي يغلط غلطة مرة مش مافيا ويضرب الناس بالسيوفا ونخفر بيه يدافع عليا هذا ما يدافعش على رحو الا بسيف او جماعة تحميه كيفاه نامن على روحي منو وكيفاه يكونو ولادي معاه ؟
وبعيد على الزواج حتى بعض الاهالي تلقاهم يزوخو بولادهم اللي من هذا النوع سراقين ويتعدو على الناس ويفخرو بيه وبلاك عندهم واحد عاقل وقاري يظلو يعايرو فيه بالمافيا اللي فالدار

يعني حنا شعب صح معكوس يا درا نتوما واش رايكم رجعت خدام الرجال حقارهم وسيدهم من فوق
الخط ليكم

(منير)، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لى عودة بإذن الله مع موضوعك يامشرفتى مرام

غادي نقولهالك بالدارجة الفصحى ^^ دعوة الشر وصاي ما بقا زواج
كولى ليه خلفيات من غير تكوين أسرة ناجحة
بالنسبة للمنتدى داك توالفي غي بشوية وراه متطور علامة
موفقة

السلاااام عليكم ليلوشة واش احوالك؟
توحشناك هادي غيبة راكي ماتطليش علينا بزاف ان شاء الله تكوني بخير
واذا على الستايل يوم ورا يوم توالفي بيه المهم حنا رانا هنا نغنيوك على اي ستايل الصح فينا هههه (تبا للتواضع)
المهم نوليو للموضوع قتلتيني بكلمة زربية سميرة ههههه السيد مسكين مرقع هو يمشي ومصارنو سابقينو من الضرب بزاف
راهو كتر على الخريطة الجغرافيا جسدة فيه (جغرافيا تمشي على رجلين) هههه
اصلا البنات هادو كل مرة تجيهم لامود على حاجة ساعات يحبو الراجل المرخوف لي تتحكم فيه وديرو زربية وساعات
تحوس على واحد مرقع كي الزربية هههه، نشفى عليها مرة قاتلي وحدة نحب الراجل لي ينوضني بكف ويرقدني بكف ههههه
يعني حتى المافية وولاو مطلوبين هههه بنات اليوم والله ساعات يحيروني يتزوجو بالمتزوج بالمافيا بالشايب
المهم زواج وخلاص، وكيما قلتيها حنا يهمنا رجل صالح ومصلي ويخاف ربي ويعرف مسؤولياتو مليح
ويعرف وكتاه يكون راجل بمواقفو ماش شرط زربية تشي عليه المرأة ولا وجهو مرسوم بالموس
ربي يهديهم برك وربي يوفقك للخير ويهنيك ان شاء الله
شكرا ليلوشة على الموضوع مع اني والفت بالوجوه هادوك ليوم الموضوع ناشف مسكين هههه
بالتوفيق عزيزتي

Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !
اولا نعاير في مالك..هدا سب او شتم او..مادا !!
الزواج عند دول الغرب (الاغبياء) ليس فيه شروط مثل الدول العربية المتقدمة (ماشاء الله)
بنات الجزائر مسلمين في كل شيء.الا الزواج يريدون مالا عين رات ولا خطر على بال بشر.
الا بعض البنات ليس لهم اي حظ مع انهم اطيب الناس ..ويقعون في اوحش الدكور
واوحش النساء يقعون في اطيب الدكور.

اعلم ان هدا الكلام خارج الموضوع الا واضافة فقط.

هههههههههه كالعادة هبال و فرجة وضحك وحقيقة مع ليليا
المنتدى هايل يا مجنونة مع الوقت توالفيه
المهم حبيت نعرف حاجة والراجل لي يخاف زعما يتزوج ؟هههه
تحت شعار كن زربية وتزوج هههههه لازم تكون محابسي و مخيط من كل بلاصة هه
الحقيقة حنا ماعندناش هذي العقلية رانا ملاح يا مفتاح
معناتها كي نحب نجيبها من بلاد بعيدة نخيط روحي ونروح ليهم خلاص ليليا
ههههههههه يعطيك الربح
ربي يجيب الخير

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لى عودة بإذن الله مع موضوعك يامشرفتى مرام
السلام عليكم خونا منير اهلا وسهلا نورتني
ان شاء الله نستنى ردك ورأيك الكريم
شكرا لك

غادي نقولهالك بالدارجة الفصحى ^^ دعوة الشر وصاي ما بقا زواج
كولى ليه خلفيات من غير تكوين أسرة ناجحة
بالنسبة للمنتدى داك توالفي غي بشوية وراه متطور علامة
موفقة
السلام عليكم اختي نورتيني
ايه يحوسو على دعاوي الشر المهم تزوج ويويوييويو ولاصال وخلاص المهم قدام الجيران تتزوج زربية والا تابي والا كاشريدو المهم عندها راجل
ما نوالف ما والو انا قديمة نحب القديم المنتدى هكذا ما عجبنيش ههه
شكرا

السلام عليكم
عودة المواضيع الشيقة
ههه
لي عودة ان شاء الله
السلام عليكم مستر صلاح الدين هاوااااااااار يووووووو
ايه راني رجعتلكم وقت نقدر نجي نصدعكم ونروح ههه
ارجع راني نستنى تحط رد
شكرا

السلاااام عليكم ليلوشة واش احوالك؟
توحشناك هادي غيبة راكي ماتطليش علينا بزاف ان شاء الله تكوني بخير
واذا على الستايل يوم ورا يوم توالفي بيه المهم حنا رانا هنا نغنيوك على اي ستايل الصح فينا هههه (تبا للتواضع)
المهم نوليو للموضوع قتلتيني بكلمة زربية سميرة ههههه السيد مسكين مرقع هو يمشي ومصارنو سابقينو من الضرب بزاف
راهو كتر على الخريطة الجغرافيا جسدة فيه (جغرافيا تمشي على رجلين) هههه
اصلا البنات هادو كل مرة تجيهم لامود على حاجة ساعات يحبو الراجل المرخوف لي تتحكم فيه وديرو زربية وساعات
تحوس على واحد مرقع كي الزربية هههه، نشفى عليها مرة قاتلي وحدة نحب الراجل لي ينوضني بكف ويرقدني بكف ههههه
يعني حتى المافية وولاو مطلوبين هههه بنات اليوم والله ساعات يحيروني يتزوجو بالمتزوج بالمافيا بالشايب
المهم زواج وخلاص، وكيما قلتيها حنا يهمنا رجل صالح ومصلي ويخاف ربي ويعرف مسؤولياتو مليح
ويعرف وكتاه يكون راجل بمواقفو ماش شرط زربية تشي عليه المرأة ولا وجهو مرسوم بالموس
ربي يهديهم برك وربي يوفقك للخير ويهنيك ان شاء الله
شكرا ليلوشة على الموضوع مع اني والفت بالوجوه هادوك ليوم الموضوع ناشف مسكين هههه
بالتوفيق عزيزتي

السلام عليكم مريومة معلييكش واش احوالك واهلك واختك وجيرانكم وسلمي عليهم وركزي على البوقوس فيهم
والله الستايل هذا مدوخني جيت ندير تعديل ونحط الرسوم هذوك يا حسراه ما كانش تعديل معناها تغلط تخسر اييييييييه يا اللمة مين كنت بالجبة القديمة روعة ما تبدلي ما والو راه جانا هذا السروال السليم وحصلنا في جدو انا ما نوالفش بيه ما عجبنيش
موضوع زربية سميرة اييييييه نجيبلك الجديد راهم يخيرو المرقع والمقطع واللي مضروب في وجهو لازم تكون فيه 36 غزرة هذاك معناها زربية اصلية وفان دام بلا عظام معناها قادر على شقاه والله تحيري هذا الزواج رجعلهم كوشمار المهم تزوج برك شايب عايب مضروب مسمر بالمسامر هات برك كوستيم ولاصونات ويويويويو تزوجو خلاص الله يهديهم يا سيدي واش داك للزربية المرقعة تزوجي على الصح والا خلي راجل وغلط وتاب معليش ربي يغفر ويسامح اما راجل فرعون فوق الارض اواه هذاك الالا
يا اختي راجل عاقل زوالي ومعليش يصلي ما يحقرش الناس حدو حد روحو ولا مافيا يمشي ويزأر تقول سبع وهو قط
اييه الوجوه هذوك جيت نديرهم ماكانش تعديل
شكرا نورتيني

اولا نعاير في مالك..هدا سب او شتم او..مادا !!
الزواج عند دول الغرب (الاغبياء) ليس فيه شروط مثل الدول العربية المتقدمة (ماشاء الله)
بنات الجزائر مسلمين في كل شيء.الا الزواج يريدون مالا عين رات ولا خطر على بال بشر.
الا بعض البنات ليس لهم اي حظ مع انهم اطيب الناس ..ويقعون في اوحش الدكور
واوحش النساء يقعون في اطيب الدكور.

اعلم ان هدا الكلام خارج الموضوع الا واضافة فقط.
السلام عليكم خويا مصطفى اهلا وسهلا
ايه مالك موالفة نعايرو وهو يعايرني راك جديد من بعد تعرف مالك هذاك الغيور مني موالفين نتعايرو
البنات الكل فالعالم العربي يخمو فامور سطحية على جال شبح العنوسة ولو انو شبح العنوسة شباب على واحد وجهو مرقع كالزربية
ركزلي على بنات ما عندهمش حظ اييييييييه يكام حنا مساكن نتاع المنتدى ما عندنا زهر
الطيبون للطيبات ان شاء الله
شكرا لك

هههههههههه كالعادة هبال و فرجة وضحك وحقيقة مع ليليا
المنتدى هايل يا مجنونة مع الوقت توالفيه
المهم حبيت نعرف حاجة والراجل لي يخاف زعما يتزوج ؟هههه
تحت شعار كن زربية وتزوج هههههه لازم تكون محابسي و مخيط من كل بلاصة هه
الحقيقة حنا ماعندناش هذي العقلية رانا ملاح يا مفتاح
معناتها كي نحب نجيبها من بلاد بعيدة نخيط روحي ونروح ليهم خلاص ليليا
ههههههههه يعطيك الربح
ربي يجيب الخير
الشلام عليكم يونس واش راك ؟
ما هايل ما والو انا ما عجبنيش مشيان ورقيق تقول سروال سليم ما عجبنيش اطلاقا ما نوالفش يا سيدي
ايوا شعار كن زربية وروح تقدم لعلجية هخههه ياو محابسي وربي يتوب معليش مي انو مافيا ونتاع جماعات وكلاب حاشاك ومرقع من وجهو تقول مخيط بياسة فيه نونونو محال نتخيل روحي متزوجة براجل هاكا يا لطيف
ومفتاح نتاع واش ههههههههههههه رجعتني مفتاح وووووووووواع نتوما فالشرق نظن ناقصين العصابات هذو اللهم فعنابة يا لطيف مع احترامي لكل اهالي عنابة الكرام وين نروحو كاين المليح والقبيح
ايوا كي تحب تجيبها روحو اضرب روحك والا ارواح نخيطك ونرقعك ونبعثك تخطب ويا ريت تقدم شهادة نتاع مافيا وشعال من كلب عضك ههههه
ويعطيك الخير والربح
شكرا
امين

Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !
لاتعتمدي على الطيبون للطيبات
بل بمجرد التفكير بالعقل ان اغلبنا نحن الدكور نستغل طيبة البنت كي تقع في شباكنا
لان البنات نقطة ضعفهم في المواقف التي تحتاج الى معين .والرجل يستغل الموقف او يصنع الموقف لرمي شباكه
لكل بنت.تاكدي ان اي شخص اعجبتيه سيقول لك وبكل جرئة ,,كي يسال عنكي وياتي لخطبتك
اما ان يقول لك اعجبتيني ويدخل في تفاصيل اخرى هدا ليس اعجاب بل مجرد تضييع وقتك وتشويه سمعتك امام الاخرين

السلام عليكم

حسب ظني أن نادرا مايتزوج مثل هكذا أشكال فهؤلاء الذين يطلق عليهم بالرجلة تجدهم مخلطينها

شراب و بنات حرام وحبس من المستحيل ان يكون عندو رأي و يتزوج لان خلصت عليه دوبل سيس

نحن لسنا في حرب أهلية أو كولومبيا حتى تحتاج المراة زوج يكون رجل النينجا الحمد لله نحن ننعم بالسلام

المهم الرجل يكون عندوا قدر و قيمة حتى في وقتنا هذا تغييرت الرجلة تاع السيوفة راحت بكري درك الرجلة بالتيكي ولعندوا الدراهم والكتاف .

في الحقيقة هذا النوع من النساء الذي يحب الرجلوات يفكرون حسب مستواهم المحدود تجدها لاهي مثقفة

جاءت من الدواوير لهذا تحب المشاكل والضرب والعراكات حتى حياتهم الزوجية راكبة بالسكوتش .

الزواج في حد ذاته هو توافق الطرفين الناس ملاح يحب الناس ملاح و القبيح يحب القبيح

صدق من قال تقع الطيور على أشكالها

تسلمي

(منير)، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
واش بيك يامشرفتى مرام.
زواج من هذا النوع كثر لكن.
ماهو ناجح تماما.
أكولك فى السعودية أصبحت ظاهرة العنوسة ماشاء الله.
ترين الحرمة تمشي و خلفها فريق من كرة السلة النسوية..
أقصد بناتها ...
الكل مايعرف ايش لي صير.
وايش ايسوى
رغم أن هناك قانون سعودي يخول النو الأجانب يزوجو بالفتاة السعودية.
اعذرينى رآه تخلطات عليا اللهجات يامشرفتى.
نقول رآه الفتياة من الطبقة العالية تطلب ايدى الشباب لبنات ولو كان حبشيا. كحلوشى.
المهم انقد لهم بناتهم.
ظاهرة صبحت منتشرة.
لكن هذا الزواج مايتم. لأنه مبنى على سلة بلاعنب...
ملى تتزوج الفتاة رآه تولى هى مولاة الكلمة.
زعما.لاحول ولاقوة إلا بالله.
زوج يولى .ديوثى.وبلا شخصية ..
وراه يشوف وماهو حق فتعقيب..
قبل من سافر كان واحد من عباد الله غادى هو إمرأة عجوزة..
وفجأة تعترت العجوزة وسقطت على الارض.
وهما يقولو له بعد الشباب ليشاهد المشهد ديال سقوط
الشيبانية.
أجمع أو راقك ياسيدى .
وهم يقصدون بان يجمع تلك العجوزة على الأرض
لانها المصدر الرئيسى لتاشيرته...
زعما.
لازين لامجى بكرى.
لارجولة.ولاذكور
إلا
مارحم
اكتفى بهذا القدر.

سلاام عليكم ليليا ان شاء الله راكي مليحة ^^
خخخ هاو مساكن صحاب الرجلة ميتزوجوش ؟؟ ههه حبيتي يقعدو هاك :p ههه
اصلا ماليهم يزوجوهم باش يستعقلوا خخخ و منه نستنتج انو الفتاة الجزائرية مؤسسة عقابية خخخخ اي نتمسخر ضركا يأمنو السبوعا تاوعنا :sneaky:
صح كيما قلتي كاينين بنات يشتو العنف ..لوشاغم تاع الزواج عندها كي يكركرها راجلها مالشعر اذا لقا الماكلة مالحة -__- الله يهدينا و خلاص
و ربي يرفع على هاذوا "لامافيا" كاين لي مساكن ظروف رجعوهم هاك و يرزقهم ببنات لحلال لي يسقموهم
سلامي خيتي

لاتعتمدي على الطيبون للطيبات
بل بمجرد التفكير بالعقل ان اغلبنا نحن الدكور نستغل طيبة البنت كي تقع في شباكنا
لان البنات نقطة ضعفهم في المواقف التي تحتاج الى معين .والرجل يستغل الموقف او يصنع الموقف لرمي شباكه
لكل بنت.تاكدي ان اي شخص اعجبتيه سيقول لك وبكل جرئة ,,كي يسال عنكي وياتي لخطبتك
اما ان يقول لك اعجبتيني ويدخل في تفاصيل اخرى هدا ليس اعجاب بل مجرد تضييع وقتك وتشويه سمعتك امام الاخرين
صح هنا عندك الحق الراجل يستغل عواطف المرا مي واش راح يدير زعمى واش راح يربح والمرا ماراهيش كيما بكري تأمن بالغولة الكذب نتاعهم كامل رجع مكشوف حتى راني جاي نخطبك وخدعة رجعو يجيبو اهل مش هاليهم اييييييه امور بزاف دخلت للمجتمع
وفالاخير ندو غير اللي ربي مكتبها
شكرا مرة اخرى

لمادا الشكر!!
هل المشاركة يشكر عليها صاحبها !!
صح هنا عندك الحق الراجل يستغل عواطف المرا مي واش راح يدير زعمى واش راح يربح والمرا ماراهيش كيما بكري تأمن بالغولة الكذب نتاعهم كامل رجع مكشوف حتى راني جاي نخطبك وخدعة رجعو يجيبو اهل مش هاليهم اييييييه امور بزاف دخلت للمجتمع
وفالاخير ندو غير اللي ربي مكتبها
شكرا مرة اخرى

لمادا الشكر!!
هل المشاركة يشكر عليها صاحبها !!
مرورك بموضعي تشكر عليه واكيد ردك ويكفي رجوعك للرد اليس هذا كافيا لشكرك اكيد كل من يمر من هنا ولو لم يضع رد انا اشكره عليه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة