حقار الرجال سيدهم ........

السلام عليكم

حسب ظني أن نادرا مايتزوج مثل هكذا أشكال فهؤلاء الذين يطلق عليهم بالرجلة تجدهم مخلطينها

شراب و بنات حرام وحبس من المستحيل ان يكون عندو رأي و يتزوج لان خلصت عليه دوبل سيس

نحن لسنا في حرب أهلية أو كولومبيا حتى تحتاج المراة زوج يكون رجل النينجا الحمد لله نحن ننعم بالسلام

المهم الرجل يكون عندوا قدر و قيمة حتى في وقتنا هذا تغييرت الرجلة تاع السيوفة راحت بكري درك الرجلة بالتيكي ولعندوا الدراهم والكتاف .

في الحقيقة هذا النوع من النساء الذي يحب الرجلوات يفكرون حسب مستواهم المحدود تجدها لاهي مثقفة

جاءت من الدواوير لهذا تحب المشاكل والضرب والعراكات حتى حياتهم الزوجية راكبة بالسكوتش .

الزواج في حد ذاته هو توافق الطرفين الناس ملاح يحب الناس ملاح و القبيح يحب القبيح

صدق من قال تقع الطيور على أشكالها

تسلمي
السلام عليكم خويا الملك الازرق نورتني
خويا نقولك والله ما نتاع دواوير ما والو نقولك تزوجو بيهم معلمات وغيرو ويخدمو عليهم مقفات وواعيات خافو من كلمة بايرة كل وحدة خيرت زربية وتقولك الرجلة ومانخافش على روحي معاه كيفاه ما نخافش على روحي والاولاد هذو لما يزيدو واش يعلمهم يشدو الموس او يسرقو كل من غلط ربي يغفرلو انا مش نقولك ما يتزوجوش لالا او مش عباد حاشا ولكن راجل يكون فالطريق هذيك ويتزوج ويتوب ويديرو اولادو وخلاص مي المشكل لما يكملو فالطريق هذي وتلقى الام نتاعو نزوجو يتسقم يروحو يجرو يزوجوهم ويلقاو نسا يقبلو ببيهم ويروح للحبس ويخليها حاصلة بمرتو وولادو
والله موال التيكي راجح يروح لهذو الناس يحموه الدنيا تخلطت مول الدراهم يشري فالناس هذو يكونو كالكلاب وراه وحتى هذو رجعت الدولة والشرطة يديرلهم الف حساب
وكيما قلت المليح للمليح واذا رمى المكتوب فالقببيح واش نديرو الحمد لله
شكرا

واش بيك يامشرفتى مرام.
زواج من هذا النوع كثر لكن.
ماهو ناجح تماما.
أكولك فى السعودية أصبحت ظاهرة العنوسة ماشاء الله.
ترين الحرمة تمشي و خلفها فريق من كرة السلة النسوية..
أقصد بناتها ...
الكل مايعرف ايش لي صير.
وايش ايسوى
رغم أن هناك قانون سعودي يخول النو الأجانب يزوجو بالفتاة السعودية.
اعذرينى رآه تخلطات عليا اللهجات يامشرفتى.
نقول رآه الفتياة من الطبقة العالية تطلب ايدى الشباب لبنات ولو كان حبشيا. كحلوشى.
المهم انقد لهم بناتهم.
ظاهرة صبحت منتشرة.
لكن هذا الزواج مايتم. لأنه مبنى على سلة بلاعنب...
ملى تتزوج الفتاة رآه تولى هى مولاة الكلمة.
زعما.لاحول ولاقوة إلا بالله.
زوج يولى .ديوثى.وبلا شخصية ..
وراه يشوف وماهو حق فتعقيب..
قبل من سافر كان واحد من عباد الله غادى هو إمرأة عجوزة..
وفجأة تعترت العجوزة وسقطت على الارض.
وهما يقولو له بعد الشباب ليشاهد المشهد ديال سقوط
الشيبانية.
أجمع أو راقك ياسيدى .
وهم يقصدون بان يجمع تلك العجوزة على الأرض
لانها المصدر الرئيسى لتاشيرته...
زعما.
لازين لامجى بكرى.
لارجولة.ولاذكور
إلا
مارحم
اكتفى بهذا القدر.
السلام عليكم خويا منير
والله ما عرفتك مغربي والا سعودي اللهجة تبدلت عليا نظن الخليجية راك تهدر بيها معليناش نحاول ولو انا نكرهم الصراحة خاطر متكبريين بزاف وحاسبين رواحهم على كل مش هذا موضوعنا
الراجل يولي ديوث فالحالة وين هو يسمح بيها حيت نفهم علاه الراجل يرجع ساهل في يد مرتو ويكون صعيب مع امو وخوتاتو هذي ما زال ما فهمتهاش وين السر
صح كل شي تبلدل زمان كانت المرا تمشي ورا الراجل وتبع فيه وعيب يقولو مرتك طاحت او يمعنو بحاجة عندها قيمة
مي ضرك الراجل يجري ورا المرا وهي لاهية وتضحك الله يهدينا
شكرا[/QUOTE]

سلاام عليكم ليليا ان شاء الله راكي مليحة ^^
خخخ هاو مساكن صحاب الرجلة ميتزوجوش ؟؟ ههه حبيتي يقعدو هاك :p ههه
اصلا ماليهم يزوجوهم باش يستعقلوا خخخ و منه نستنتج انو الفتاة الجزائرية مؤسسة عقابية خخخخ اي نتمسخر ضركا يأمنو السبوعا تاوعنا :sneaky:
صح كيما قلتي كاينين بنات يشتو العنف ..لوشاغم تاع الزواج عندها كي يكركرها راجلها مالشعر اذا لقا الماكلة مالحة -__- الله يهدينا و خلاص
و ربي يرفع على هاذوا "لامافيا" كاين لي مساكن ظروف رجعوهم هاك و يرزقهم ببنات لحلال لي يسقموهم
سلامي خيتي
السلام عليكم اهلا الحبيبة واش راكي
ايوا ماليهم يزوجوهم باه يستعقلو شعال سمعتها الكلمة هذي الواحدج يخرج من الحبس يقولولها خفي زوجيه يستعقل نظن هناك يزيد يهبل ههه
لالا يتزوجو كيما هوما كيما الناس شكون انا حتى نحاسب الناس مي يا اختي الواحد يكون فالطريق هذيك لسنة سنيتين ويتوب خلاص ويتزوج ويدير دار وشفنا امثلة بزاف كانو زمان سراقين وتابو وراهم يخدمو وباولادهم مي انو من الاول تديهع مافيا ويزيد يكمل فالطريق هذي وتزيدي تزوخي بيه كي شغل ديتي عالم فاالذرة هذي ماكانش منها ههه
وي صح كاين ظروف والله نقولك الصح نشوف اشكال يغيضوني ونسمع بقصصهم تقولي يحسن العون المجتمع ما يرحمش
امين الله يسقم احوالنا كامل
شكرا

سلاام عليكم ليليا ان شاء الله راكي مليحة ^^
خخخ هاو مساكن صحاب الرجلة ميتزوجوش ؟؟ ههه حبيتي يقعدو هاك :p ههه
اصلا ماليهم يزوجوهم باش يستعقلوا خخخ و منه نستنتج انو الفتاة الجزائرية مؤسسة عقابية خخخخ اي نتمسخر ضركا يأمنو السبوعا تاوعنا :sneaky:
صح كيما قلتي كاينين بنات يشتو العنف ..لوشاغم تاع الزواج عندها كي يكركرها راجلها مالشعر اذا لقا الماكلة مالحة -__- الله يهدينا و خلاص
و ربي يرفع على هاذوا "لامافيا" كاين لي مساكن ظروف رجعوهم هاك و يرزقهم ببنات لحلال لي يسقموهم
سلامي خيتي
السلام عليكم اهلا الحبيبة واش راكي
ايوا ماليهم يزوجوهم باه يستعقلو شعال سمعتها الكلمة هذي الواحدج يخرج من الحبس يقولولها خفي زوجيه يستعقل نظن هناك يزيد يهبل ههه
لالا يتزوجو كيما هوما كيما الناس شكون انا حتى نحاسب الناس مي يا اختي الواحد يكون فالطريق هذيك لسنة سنيتين ويتوب خلاص ويتزوج ويدير دار وشفنا امثلة بزاف كانو زمان سراقين وتابو وراهم يخدمو وباولادهم مي انو من الاول تديهع مافيا ويزيد يكمل فالطريق هذي وتزيدي تزوخي بيه كي شغل ديتي عالم فاالذرة هذي ماكانش منها ههه
وي صح كاين ظروف والله نقولك الصح نشوف اشكال يغيضوني ونسمع بقصصهم تقولي يحسن العون المجتمع ما يرحمش
امين الله يسقم احوالنا كامل
شكرا

السلام
ناس بكرى إقولوا طار لحمام يامو خاطر الرجال تع أخرى زمن يترجل على مرتوا أو على ختوا بصح هو فرع ما عندو رحات الرجولية خلص ولا يحكم في ختوا ويعيط على يمه قدام مرتوا شحال نكره نوع تع هدو الرجال ربي يسترنا وإعفينا يارب

جات موضة نتاع زواج البنات من الرجال اللي عندهم المال ايييييييييييييه شبعونا معاير وقالك نتوما ماديات يا سيدي ماديات غير عيشني مليح واسكت زعمى كاللي هوما يموتو على الفقر ياخي يتزوجو بالعجايز على جال كوارغط فرنسا او عندها الدراهم خلونا حكينا وعايرنا ومش حابة نبدا نعاير فمالك
ومن بعد الرجال نتقمو منا وقالك ندو السوريات وتؤبشني وجينا حنا وقطعنالهم الركايب وبدلناهم بمهند وكانت الضربة القاضية وما قدروش عليها
يعني البوقوس نتاع هنا رجع يبان خفاش قدام مهند ومراد ويحي وخلي وخلي يؤبشوني الزين يقتل

ههههههههههههههههههههه
دائما مواضيعك تحمل بين طياتها روح الفكاهه
موضوعك يستحق المتابعه ... شكرا .

السلام
ناس بكرى إقولوا طار لحمام يامو خاطر الرجال تع أخرى زمن يترجل على مرتوا أو على ختوا بصح هو فرع ما عندو رحات الرجولية خلص ولا يحكم في ختوا ويعيط على يمه قدام مرتوا شحال نكره نوع تع هدو الرجال ربي يسترنا وإعفينا يارب
السلام عليكم اختي نعمات واش راكي
ايه يا اختي اللي ما قدر على الرجلة يلحق عليها قدام مرتو الرجلة على يماهم وخوتاتهم ويلحقو لنساهم يولو قطوط الله يهديهم
واش نديرو الوحدة لما يتزوج خوها لازم تبكي مش تفرح لانو الصح هناك خسراتو الصراحة ومش نلوم فامرا لالا لانو اللي راجل راجل ما تحركو حتى مرا مي كاين هو مخلوع خلقة ربي اول ما يتزوج يولي واحد اخر
واش نديرو
شكرا نورتيني

بكرى كانوا رجال دوق ولوا رجلات ربي يهدى عباد وخلص

ههههههههههههههههههههه
دائما مواضيعك تحمل بين طياتها روح الفكاهه
موضوعك يستحق المتابعه ... شكرا .
السلام عليكم اهلا خويا
مرحبا بيك ايه كي ضحكت معناها عندي الحق الحمد لله شهد شاهد من اهلها
الله يخليك وفي ومتابع لمواضيعي شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة