ك
كي نروحو قاع للروس ريحو وحدكم هناي تسنترو ....لااااااااااااا طبعا انا ضد التعدد وبشدة![]()
اتبع التعليمات في الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت تطبيق المنتدى على هاتفك.
ملاحظة: This feature may not be available in some browsers.
كي نروحو قاع للروس ريحو وحدكم هناي تسنترو ....لااااااااااااا طبعا انا ضد التعدد وبشدة![]()
علاه الراجل يحوس على سبة باش يشوف برا داره علاه يوصل يخون زوجته مهما كانت الاسباب بيناتهم يتناقشو ماعجباتهش حاجة منها يقولهالها وهي تان احسن مايروح يشوف برا ولا يتخدها سبة لاعادة الزواج تخيل انت تقبل زوجتك تبدلك براجل اخر فقط لانها شافت منك حاجة ماشي مليحة?!!!!الاخوة والاخوات جزاهم الله خيرا اشيعوا الموضوع من كل جوانبه انا ارى جانب مهم في الموضوع الا وهو تحصين المجتمع في حد ذاته فالتعدد يتيح فرص الزواج لاكبر عدد من افراد المجتمع وخاصة ان عدد النساء اكبر من عدد الرجال وهناك من الرجال يتطلع كثيرا الى النساء فبالتعدد يتحصن اكثر فاشاعة فكرة التعدد في المجتمع قد تقضي على ظاهرة الخيانة الزوجية والخيانة في الاساس رجل احب امراة او احبته ولم يجدوا الاطار الشرعي او على الاقل متعذر فلجأو الى الحرام فالتعدد يقلل من فاحشة الزنا بتقليل عدد العوانس ويقلل من الخيانة الزوجية والله اعلم هذا بغض النظر عن الاوضاع الالاجتماعية والمادية
عندكم نتوما تندمو علينا كي تروحو للروسك
كي نروحو قاع للروس ريحو وحدكم هناي تسنترو ....
بعيدا عن العاطفة والغيرة ووو انضرى حكم الشرعلااااااااااااا طبعا انا ضد التعدد وبشدة![]()
صخ كل واحد ورايه بصح لي توصل تخطب لراجلها سمحلي ماتبغيهش ولي توصل عينه تشوف غير مرته مايبغيهاش باسكو واحد كي يبغي واحد اولا يتقبله بعيوبه ومكانش انسان كامل الكمال لله فقط ثانيا الحب دائما معه الغيرة كيفاش نبغي راجلي ونغير عليه ونقبل يروح يعاشر واحدة اخرى.. حتى مين كنت عازبة تقدمولي رجال متزوجون ورفضتهم كيما مانبغيش هداك الاحساس نحسه جامي نكون سبة باش نحسه لغيري... انتوما رجال دجيكم بيزار ماتحسوش واش نحسو انت فقط تخيل واحدة تبغيها تموت عليها وتفضل عليك راجل غيرك واش يكون شعورك?علاه الراجل يحوس على سبة باش يشوف برا داره علاه يوصل يخون زوجته مهما كانت الاسباب بيناتهم يتناقشو ماعجباتهش حاجة منها يقولهالها وهي تان احسن مايروح يشوف برا ولا يتخدها سبة لاعادة الزواج تخيل انت تقبل زوجتك تبدلك براجل اخر فقط لانها شافت منك حاجة ماشي مليحة?!!!!
والعنوسة هاداك مكتوب ربي كل واحدة تاخد مكتوبها وماشي مشكلتي انا العنوسة حتى نضحي براحة بالي..
انا ضد التعدد مهما كانت الاسباب ونهار يقرر زوجي يشوف واحدة اخرى باي باي
هذا رأيك ولكل رأيه كما انت ضد التعدد مهما كانت الاسباب هناك من النساء من تخطب لزوجها امرأة اخرى وتتعايش معها
![]()
تركت حبيب القلب لا عن ملااامة
ولكن جنى ذنبا يؤدي الى الترك
أراد في المحبة شريكا بيننا
وإيمان قلبي لا يميل الى الشرك
((بكل اختصاااار أنا ضد تعدد ))
السلام عليكم
اختي لي رأي آخر
مع كثرة الحرام في مجتمعنا انا مع التعدد وماعنديحتى مشكل زوجي يتزوجثانيةوثالثةورابعةالمهم ما يديرش الحرام
يا اختي وحدك انت اول مرة نشوف مرأة تقول
هاك ههههههههه
سلفيلي قلبك ولله
أنا نظن المرأة لي تزوج راجلها ما تحبوش
وماتغيرش عليه
موضوع يستحق المناقشة تقبلي مروري
حنا ماراناش ضد شرع الله رانا نحكو على لي ماخصه والو مع الزوجة ويعاود الزواج هادي من جهة، من حهة اخرى ربي حلل اربعة ليس للمتعة ولكن لظروف مثل المرض واشترط العدل وقال ولن تعدلوا اما بالنسبة للي يقتدو بالرسول عليه الصلاة والسلام في هاد المجال فان جميع زيجاته بامر من الله وكل زيجة لسبب......بعيدا عن العاطفة والغيرة ووو انضرى حكم الشرع
حكم من أنكر جواز تعدد الزوجات
السؤال
بعض النساء يفضلن العادات الاجتماعية في أوروبا أو في الغرب عموماً، أو في البلاد غير الإسلامية، ويقلن في ذلك: إن تعدد الزوجة ممنوع، وهنا مثلاً في الحكم الشرعي يباح تعدد الزوجة، فما الحكم في إلصاق هذه التهمة في الإسلام؟
الجواب
من كره تعدد الزوجات وزعم أن عدم التعدد هو أفضل هو كافر ومرتد عن الإسلام، لأنه نعوذ بالله منكر لحكم الله وكاره لما شرع الله، والله يقول سبحانه: ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله فأحبط أعمالهم، من كره ما أنزل الله حبط عمله، فالذي يكره تعدد الزوجات ويرى أن الشريعة قد ظلمت، أو أن حكم الله في هذا ناقص أو مو طيب، أو أن ما يفعلونه في بلاد النصارى من الوحدة أن هذا أولى وأفضل هذا كله ردة على الإسلام، نعوذ بالله، كالذي يقول أن فرض الصلاة ما هو مناسب، لو ترك الناس بدون صلاة كان أحسن أو بدون صيام أحسن، أو بدون زكاة يكون أحسن، من قال هذا فهو كافر، من قال أن عدم الصلاة أولى أو عدم الصيام أولى أو عدم الزكاة أولى، أو عدم الحج أولى كان كافراً، وهكذا لو قال: لا بأس أن يحكم بغير الشريعة، يجوز، ولو قال حكم الشريعة أفضل، لكن إذا قال إن الحكم بغير ما أنزل الله جائز أو أنه حسن، كل هذا ردة عن الإسلام نعوذ بالله، فالحاصل أن من كره ما أنزل الله وما شرعه الله فهو مرتد، وهكذا من أحب أو رضي بما حرم الله وقال إنه طيب وأنه مناسب كالزنا والسرقة يكون كافراً أيضاً، نسأل الله العافية.
الشيخ ابن باز رحمه الله
انا بينت الحكم الشرعي فقطحنا ماراناش ضد شرع الله رانا نحكو على لي ماخصه والو مع الزوجة ويعاود الزواج هادي من جهة، من حهة اخرى ربي حلل اربعة ليس للمتعة ولكن لظروف مثل المرض واشترط العدل وقال ولن تعدلوا اما بالنسبة للي يقتدو بالرسول عليه الصلاة والسلام في هاد المجال فان جميع زيجاته بامر من الله وكل زيجة لسبب......
معليش يا سيدي نتوما تهلو في واحدة وقوموها مبعد زيدو زاوجة....
نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط (الكوكيز) الأساسية لتشغيل هذا الموقع، وملفات تعريف الإرتباط الإختيارية لتعزيز تجربتك.