مدرب اتحاد العاصمة ينتقد حكم مواجهة الزمالك

حمزةusma

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
15 ماي 2008
المشاركات
2,510
نقاط التفاعل
2,810
النقاط
316
محل الإقامة
بوسعادة
أكد البلجيكي بول بوت، المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، صعوبة المواجهة التي خاضها فريقه خارج ملعبه مساء الجمعة، أمام الزمالك المصري وصيف دوري أبطال أفريقيا بالموسم الماضي.

وتعادل الزمالك في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، في مباراة مثيرة مع ضيفه اتحاد العاصمة 1-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات (الستة عشر ) لدوري أبطال أفريقيا.

وشدد بوت في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن فريقه قدم أداء رائعا طوال المباراة وخاصة في الشوط الثاني، الذي كانت له الأفضلية خلاله، لولا فقدان لاعبي الاتحاد لتركيزهم، بعد أن شعروا بضمان الفوز بهدف.

وأضاف مدرب اتحاد العاصمة، أن الحديث عن حسم صدارة المجموعة من المبكر للغاية، خاصة وأنه يتبقى ثلاث جولات كفيلة بتغيير كافة التوقعات.

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية لدوري الأبطال برصيد خمس نقاط أمام اتحاد العاصمة الجزائري صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن أهلي طرابلس الليبي الثالث بنفس عدد النقاط، في حين يتذيل كابس يونايتد الزيمبابوي الترتيب بثلاث نقاط .

وأبدى بوت اعتراضه على احتساب حكم المباراة ست دقائق كوقت بدل من الضائع في الشوط الثاني، وهو ما ساعد لاعبو الزمالك على تكثيف محاولاتهم لإدراك التعادل، حتى أحرزوا بالفعل هدف التعادل، بعد أن كان الاتحاد قريبا من الفوز وحصد الثلاث نقاط .

واختتم مدرب اتحاد العاصمة تصريحاته، مشددا على أن فريقه لا تزال أمامه فرصة التعويض في لقاء الإياب بالجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة، مؤكداً إلى أنه لا بديل عن الفوز بتلك المباراة.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top