بسبب غلاء المهر والعنوسة قد يلجأ الشباب والفتياة للزواج من عالم الجن

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل من المعقول أن يتحدثو عن فتوى تبيح أو تحرم وفي الأصل لا يوجد اتصال مباشر بين عالم الجن والانس إلا بأمر من الله سبحانه وتعالى ولم أقرأ في الكتب عن قصة صحيحة سوى أن سيدنا سليمان أتاه الله الملك على كل المخلوقات بما في ذلك الجن
والله مستغرب كل الاستغراب هذا كله محض أوهام وقلة إيمان وهلوسات شخص ضعيف المعرفة بدينه لذلك يصدق أنه متزوج بجنية أو أن جنيا يتلبسه ...
لست من المقتنعين بهذا كله أختي الكريمة لأنني ولا مرة رأيت جنيا يحمل باقة ورد ويدق الباب ليخطب أو جنية تتمشى في الشارع مع شاب انسي
وكل المشعوذين الذين يستحضرون الجن ،توجب عليهم تدنيس القرآن والدين لكي يمرو إليه وهذا لا يمت للدين ولا للإسلام المحمدي بصلة على الإطلاق
جنون العصر اليوم هم أهل العلم والعلماء إخترعو واكتشفو ووصلو حتى للكواكب ،لما لا يرتقي فكر المسلمين إلى العلم والتكنولوجيا؟
لما أصبح حكرا على الدول المتقدمة ؟ فيما شعوب الدول العربية قابعة في أمور وخزعبلات لا تمت للعقل بصلة !!!
والله استغرب من الذي أفتى الجواز والنفي كان من المفترض أن لا يتطرق لها على الإطلاق لكي لا يفتح هذا الباب للاوهام .
الله يشفي كل مريض ويعين عقلو عليه آمين
أختي الكريمة بارك الله فيك وجزاك الله خيرا لم اكن اعلم أن هناك فتوة مثل هذه
إحترامي وتقديري

السلام عليكم
انت لم تقتنع فاقرأ تفسير سورة الرحمان في الاية
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..........فِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ (56)
وتفسيرها يبين انه يمكن يكون جماع بين الجن والانس
التفسير
وقوله: ( لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلا جَانٌّ ) يقول: لم يمسهنّ إنس قبل هؤلاء الذين وصف جلّ ثناؤه صفتهم، وهم الذين قال فيهم ب وَلِمَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ جَنَّتَانِ . ولا جانّ يقال منه: ما طمث هذا البعيرَ حبلٌ قطّ: أيِ ما مَسَّهُ (4) حبل.
وكان بعض أهل العلم بكلام العرب من الكوفيين يقول: الطمث هو النكاح بالتدمية، ويقول : الطمث هو الدم، ويقول: طمثها إذا دماها بالنكاح.
وإنما عنى في هذا الموضع أنه لم يجامعهنّ إنس قبلهم ولا جانّ.
وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل.
وموقع التفسير هنا

القرآن الكريم - تفسير الطبري - تفسير سورة الرحمن - الآية 56
 
["amro mostafa, post: 6710608, member: 198621"][/QU
بس اشمعنى حميدة ده السؤال المهم ههههههه

السلام عليكم
اشمعنى ده خخخخخخخخخخخ
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صراحة تمنيت لو أنك شاركت بالموضوع في المسابقة
لأنه مثير جدا للنقاش
لاعلينا
هل تؤمن بزواج الجن بالانس رغم وجود احاديث وكتب وقصص تثبت دلك
ربما ...حسب ماسمعناه من بعض الأشخاص وصراحة انها منتصف الليل ولااقوى على الخوض في الحديث في الامر ههه
هل تقبل اعذار هاؤلاء للجوء الى الشعوذة والزواج من العالم الاخر
لا ابدا ...ربما يكون الزواج بسبب سحر او تسلط .......
هل كل الرقاة مشعوذون ام كل المشعوذون رقاة يوجد رقاة ويوجد مشعودون ولايمكن الحكم عليهم جميعا
كل واحد وضميره وتصنيفه والتجربة خير برهان او السؤال قبل التجريب


بارك الله فيك

السلام عليكم
اولا عن المسابقة تصادف وقت فراغي مع اطلاق المسابقة ف خشيت ان يقال انت جني وتظهر فقط وتشارك في المسابقات وتختفي خصوصا اني وضعت موضوع قبله في المسابقة واكتفيت به وتركت المجال للاعضاء الاخرين حتى لا يكون احتكارا على البعض دون الاخر

ربما ...حسب ماسمعناه من بعض الأشخاص وصراحة انها منتصف الليل ولااقوى على الخوض في الحديث في الامر ههه
انا اتحاشى حتى الرد في هذا الموضوع في الليل هههههههههه
ا ابدا ...ربما يكون الزواج بسبب سحر او تسلط ...
هذا هو السبب وكذالك يكون هناك عشق غريب
 
السلام عليكم
انت لم تقتنع فاقرأ تفسير سورة الرحمان في الاية
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..........فِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ (56)
وتفسيرها يبين انه يمكن يكون جماع بين الجن والانس
التفسير
وقوله: ( لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلا جَانٌّ ) يقول: لم يمسهنّ إنس قبل هؤلاء الذين وصف جلّ ثناؤه صفتهم، وهم الذين قال فيهم ب وَلِمَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ جَنَّتَانِ . ولا جانّ يقال منه: ما طمث هذا البعيرَ حبلٌ قطّ: أيِ ما مَسَّهُ (4) حبل.
وكان بعض أهل العلم بكلام العرب من الكوفيين يقول: الطمث هو النكاح بالتدمية، ويقول : الطمث هو الدم، ويقول: طمثها إذا دماها بالنكاح.
وإنما عنى في هذا الموضع أنه لم يجامعهنّ إنس قبلهم ولا جانّ.
وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل.
وموقع التفسير هنا

القرآن الكريم - تفسير الطبري - تفسير سورة الرحمن - الآية 56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الكريم

هاهو تفسير سورة الرحمن لهذا الجزء بالذات

ولما ذكر الفرش وعظمتها قال بعد ذلك : ( فيهن )أي : في الفرش ( قاصرات الطرف ) أي غضيضات عن غير أزواجهن ، فلا يرين شيئا أحسن في الجنة من أزواجهن . قاله ابن عباس ، وقتادة ، وعطاء الخراساني ، وابن زيد .
وقد ورد أن الواحدة منهن تقول لبعلها : والله ما أرى في الجنة شيئا أحسن منك ، ولا في الجنة شيئا أحب إلي منك ، فالحمد لله الذي جعلك لي وجعلني لك .
( لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان ) أي : بل هن أبكار عرب أتراب ، لم يطأهن أحد قبل أزواجهن من الإنس والجن . وهذه أيضا من الأدلة على دخول مؤمني الجن الجنة .
قال أرطاة بن المنذر : سئل ضمرة بن حبيب : هل يدخل الجن الجنة ؟ قال : نعم ، وينكحون ، للجن جنيات ، وللإنس إنسيات . وذلك قوله : ( لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان فبأي آلاء ربكما تكذبان ) .



هذا تفسير ابن كثير
أي في الجنة لم يطمثهن إنس ولا جان وليس على الأرض ،وخاصة المكتوبة بالاحمر قال ان فيه دليل على دخول مؤمني الجن الجنة أي في الجنة
أخي الكريم بعيدا عن الأقاويل حكم عقلك فقط ،هل رأيتهم يوما بأم عينيك ؟
هل رأيت شخصا أمامك أو قريب منك يتزوج جنية أو امرأة تتزوج جني ؟
هل انجب أحد خليط بين هذا وذاك وخارق للعادة منذ الأزل
أنا عمري ثلاثة وثلاثون عاما وكل الذي أعرفه في هذا الشأن لحد الآن أقاويل فقط ،أقاويل وقصص لم نراها بأعيننا ولم نلمسها بأيدينا .
أنا أؤمن بوجود الجن كما أؤمن تماما بوجودنا على الأرض لكن الذي لا يدخل عقلي هو تزاوج هذان الصنفان والله خلقنا من تراب وخلق الجان من مارج من نار .هل يعقل أن تخلط الزيت مع الماء مهما حاولت
هنا يجب تحكيم العقل وما يفعله الدجالون هو استحضار للجن بطرق لا تمت للدين بصلة ويوهمون المرأة أنها متزوجة أو الرجل ويحدث لهما حالة من الحالات النفسية ودائما يتسلطون على ضعاف الدين، الذين يركضون إلى السحرة لحل مشاكلهم
بدل أن تعطى للمرأة قدرها كما قدرها الاسلام الحنيف وبدل أن يعف الشاب ويتزوج باكرا ويتزوج الأقرب له سنا وليست الصغيرة ،وبدل أن أوفر مال الشعوذة وأضيفها الى ابنتي مهرا وأسترها مع رجل مقتدر ولا أغلي مهرها حتى يتوقف عنها الخطاب
أضع الملايين في تزويجها بوهم وأمسح بكرامتها الارض ؟ ما هذا اليس درب من الهبل قد ضرب ضلوع العرب والمسلمين .
الجن في حالهم أتركوهم يتركوكم ،لم يعتدو عليكم أنتم من ذهبتم عندهم
أعداؤكم هم شياطين الجن والانس هؤلاء هم أعداؤكم ،
اتقو الله في بناتكم وزوجوهم بمهور معقولة ،وانتن أيتها البنات هل نسيتن قول الرسول صلى الله عليه وسلم
أعظم النساء بركة أقلهن مهرا والله والله لي ثلاث أخوات تزوجن بما لا يحضر لهن كسوة على ظهورهن وهن اليوم عزيزات وأزواجهن فتح الله عليهم وأقامو بيوتا ولهم سيارات وهن مستتات في بيوتهن
توجد مشاكل ككل العائلات لكن في المجمل رفع الله قدرهن أمام الناس والحمد لله
لما نسيتم الله وتشبثتم بالأرض السماء مفتوحة وفوقها رب يسمعنا دون واسطة
اتقوا الله في بناتكم وفي شباب المسلمين
وانت أيها الشاب اتق الله في بنات الناس ولا تحقرن منهن واحدة فالله عزيز ذو انتقام
هذا رأيي الشخصي حتى أرى امرأة أنجبت جني أمامي فأصدق أن هناك تزاوج بين العالمين على الأرض .
بارك الله فيك على الموضوع الذي يحفز على استعمال التلافيف المخية .
إحترامي وتقديري
 
عدت للرد

والدتي تعرف صديقة لها بل هي أستادتها في المدرسة القرآنية
تبلغ من العمر 40 سنة
انسانة طاهرة حافظة للقرآن تقية ...
دائما ترفض الزواج ...الى ان قام امام بخطبتها
المهم بعدها قام راقي برقيتها ليتكلم المس الدي يسكنها
ويقول انه المس العاشق
ويحبها ومن زمان وهو بداخلها ولايقوى على فراقها
هددهم بتحريض اخوتها لكي لايقبلوا الخطبة وفعل امور اخرى ...
للعلم هي من بين البنات اللواتي تم تصفيحهن في الصغر


الجني الدي يقوم اثناء التصفيح بحراسة الفتاة مع الوقت يتحول الى عاشق
ويعطل عليها الزواج ...
لو لم تكن الحكاية من صديقة مقربة وبالاصل تقية وحافظة للقرآن لايشك الواحد في امرها لكنت ماصدقتها ...

 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الكريم

هاهو تفسير سورة الرحمن لهذا الجزء بالذات

ولما ذكر الفرش وعظمتها قال بعد ذلك : ( فيهن )أي : في الفرش ( قاصرات الطرف ) أي غضيضات عن غير أزواجهن ، فلا يرين شيئا أحسن في الجنة من أزواجهن . قاله ابن عباس ، وقتادة ، وعطاء الخراساني ، وابن زيد .
وقد ورد أن الواحدة منهن تقول لبعلها : والله ما أرى في الجنة شيئا أحسن منك ، ولا في الجنة شيئا أحب إلي منك ، فالحمد لله الذي جعلك لي وجعلني لك .
( لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان ) أي : بل هن أبكار عرب أتراب ، لم يطأهن أحد قبل أزواجهن من الإنس والجن . وهذه أيضا من الأدلة على دخول مؤمني الجن الجنة .
قال أرطاة بن المنذر : سئل ضمرة بن حبيب : هل يدخل الجن الجنة ؟ قال : نعم ، وينكحون ، للجن جنيات ، وللإنس إنسيات . وذلك قوله : ( لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان فبأي آلاء ربكما تكذبان ) .



هذا تفسير ابن كثير
أي في الجنة لم يطمثهن إنس ولا جان وليس على الأرض ،وخاصة المكتوبة بالاحمر قال ان فيه دليل على دخول مؤمني الجن الجنة أي في الجنة
أخي الكريم بعيدا عن الأقاويل حكم عقلك فقط ،هل رأيتهم يوما بأم عينيك ؟
هل رأيت شخصا أمامك أو قريب منك يتزوج جنية أو امرأة تتزوج جني ؟
هل انجب أحد خليط بين هذا وذاك وخارق للعادة منذ الأزل
أنا عمري ثلاثة وثلاثون عاما وكل الذي أعرفه في هذا الشأن لحد الآن أقاويل فقط ،أقاويل وقصص لم نراها بأعيننا ولم نلمسها بأيدينا .
أنا أؤمن بوجود الجن كما أؤمن تماما بوجودنا على الأرض لكن الذي لا يدخل عقلي هو تزاوج هذان الصنفان والله خلقنا من تراب وخلق الجان من مارج من نار .هل يعقل أن تخلط الزيت مع الماء مهما حاولت
هنا يجب تحكيم العقل وما يفعله الدجالون هو استحضار للجن بطرق لا تمت للدين بصلة ويوهمون المرأة أنها متزوجة أو الرجل ويحدث لهما حالة من الحالات النفسية ودائما يتسلطون على ضعاف الدين، الذين يركضون إلى السحرة لحل مشاكلهم
بدل أن تعطى للمرأة قدرها كما قدرها الاسلام الحنيف وبدل أن يعف الشاب ويتزوج باكرا ويتزوج الأقرب له سنا وليست الصغيرة ،وبدل أن أوفر مال الشعوذة وأضيفها الى ابنتي مهرا وأسترها مع رجل مقتدر ولا أغلي مهرها حتى يتوقف عنها الخطاب
أضع الملايين في تزويجها بوهم وأمسح بكرامتها الارض ؟ ما هذا اليس درب من الهبل قد ضرب ضلوع العرب والمسلمين .
الجن في حالهم أتركوهم يتركوكم ،لم يعتدو عليكم أنتم من ذهبتم عندهم
أعداؤكم هم شياطين الجن والانس هؤلاء هم أعداؤكم ،
اتقو الله في بناتكم وزوجوهم بمهور معقولة ،وانتن أيتها البنات هل نسيتن قول الرسول صلى الله عليه وسلم
أعظم النساء بركة أقلهن مهرا والله والله لي ثلاث أخوات تزوجن بما لا يحضر لهن كسوة على ظهورهن وهن اليوم عزيزات وأزواجهن فتح الله عليهم وأقامو بيوتا ولهم سيارات وهن مستتات في بيوتهن
توجد مشاكل ككل العائلات لكن في المجمل رفع الله قدرهن أمام الناس والحمد لله
لما نسيتم الله وتشبثتم بالأرض السماء مفتوحة وفوقها رب يسمعنا دون واسطة
اتقوا الله في بناتكم وفي شباب المسلمين
وانت أيها الشاب اتق الله في بنات الناس ولا تحقرن منهن واحدة فالله عزيز ذو انتقام
هذا رأيي الشخصي حتى أرى امرأة أنجبت جني أمامي فأصدق أن هناك تزاوج بين العالمين على الأرض .
بارك الله فيك على الموضوع الذي يحفز على استعمال التلافيف المخية .
إحترامي وتقديري
السلام عليكم
بارك الله فيك
على التوضيح فالكل صحيح وتبقى حتى التفسيرات مجرد اجتهادات
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الكريم

هاهو تفسير سورة الرحمن لهذا الجزء بالذات

ولما ذكر الفرش وعظمتها قال بعد ذلك : ( فيهن )أي : في الفرش ( قاصرات الطرف ) أي غضيضات عن غير أزواجهن ، فلا يرين شيئا أحسن في الجنة من أزواجهن . قاله ابن عباس ، وقتادة ، وعطاء الخراساني ، وابن زيد .
وقد ورد أن الواحدة منهن تقول لبعلها : والله ما أرى في الجنة شيئا أحسن منك ، ولا في الجنة شيئا أحب إلي منك ، فالحمد لله الذي جعلك لي وجعلني لك .
( لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان ) أي : بل هن أبكار عرب أتراب ، لم يطأهن أحد قبل أزواجهن من الإنس والجن . وهذه أيضا من الأدلة على دخول مؤمني الجن الجنة .
قال أرطاة بن المنذر : سئل ضمرة بن حبيب : هل يدخل الجن الجنة ؟ قال : نعم ، وينكحون ، للجن جنيات ، وللإنس إنسيات . وذلك قوله : ( لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان فبأي آلاء ربكما تكذبان ) .



هذا تفسير ابن كثير
أي في الجنة لم يطمثهن إنس ولا جان وليس على الأرض ،وخاصة المكتوبة بالاحمر قال ان فيه دليل على دخول مؤمني الجن الجنة أي في الجنة
أخي الكريم بعيدا عن الأقاويل حكم عقلك فقط ،هل رأيتهم يوما بأم عينيك ؟
هل رأيت شخصا أمامك أو قريب منك يتزوج جنية أو امرأة تتزوج جني ؟
هل انجب أحد خليط بين هذا وذاك وخارق للعادة منذ الأزل
أنا عمري ثلاثة وثلاثون عاما وكل الذي أعرفه في هذا الشأن لحد الآن أقاويل فقط ،أقاويل وقصص لم نراها بأعيننا ولم نلمسها بأيدينا .
أنا أؤمن بوجود الجن كما أؤمن تماما بوجودنا على الأرض لكن الذي لا يدخل عقلي هو تزاوج هذان الصنفان والله خلقنا من تراب وخلق الجان من مارج من نار .هل يعقل أن تخلط الزيت مع الماء مهما حاولت
هنا يجب تحكيم العقل وما يفعله الدجالون هو استحضار للجن بطرق لا تمت للدين بصلة ويوهمون المرأة أنها متزوجة أو الرجل ويحدث لهما حالة من الحالات النفسية ودائما يتسلطون على ضعاف الدين، الذين يركضون إلى السحرة لحل مشاكلهم
بدل أن تعطى للمرأة قدرها كما قدرها الاسلام الحنيف وبدل أن يعف الشاب ويتزوج باكرا ويتزوج الأقرب له سنا وليست الصغيرة ،وبدل أن أوفر مال الشعوذة وأضيفها الى ابنتي مهرا وأسترها مع رجل مقتدر ولا أغلي مهرها حتى يتوقف عنها الخطاب
أضع الملايين في تزويجها بوهم وأمسح بكرامتها الارض ؟ ما هذا اليس درب من الهبل قد ضرب ضلوع العرب والمسلمين .
الجن في حالهم أتركوهم يتركوكم ،لم يعتدو عليكم أنتم من ذهبتم عندهم
أعداؤكم هم شياطين الجن والانس هؤلاء هم أعداؤكم ،
اتقو الله في بناتكم وزوجوهم بمهور معقولة ،وانتن أيتها البنات هل نسيتن قول الرسول صلى الله عليه وسلم
أعظم النساء بركة أقلهن مهرا والله والله لي ثلاث أخوات تزوجن بما لا يحضر لهن كسوة على ظهورهن وهن اليوم عزيزات وأزواجهن فتح الله عليهم وأقامو بيوتا ولهم سيارات وهن مستتات في بيوتهن
توجد مشاكل ككل العائلات لكن في المجمل رفع الله قدرهن أمام الناس والحمد لله
لما نسيتم الله وتشبثتم بالأرض السماء مفتوحة وفوقها رب يسمعنا دون واسطة
اتقوا الله في بناتكم وفي شباب المسلمين
وانت أيها الشاب اتق الله في بنات الناس ولا تحقرن منهن واحدة فالله عزيز ذو انتقام
هذا رأيي الشخصي حتى أرى امرأة أنجبت جني أمامي فأصدق أن هناك تزاوج بين العالمين على الأرض .
بارك الله فيك على الموضوع الذي يحفز على استعمال التلافيف المخية .
إحترامي وتقديري
السلام عليكم
بارك الله فيك
على التوضيح فالكل صحيح وتبقى حتى التفسيرات مجرد اجتهادات
 
عدت للرد

والدتي تعرف صديقة لها بل هي أستادتها في المدرسة القرآنية
تبلغ من العمر 40 سنة
انسانة طاهرة حافظة للقرآن تقية ...
دائما ترفض الزواج ...الى ان قام امام بخطبتها
المهم بعدها قام راقي برقيتها ليتكلم المس الدي يسكنها
ويقول انه المس العاشق
ويحبها ومن زمان وهو بداخلها ولايقوى على فراقها
هددهم بتحريض اخوتها لكي لايقبلوا الخطبة وفعل امور اخرى ...
للعلم هي من بين البنات اللواتي تم تصفيحهن في الصغر


الجني الدي يقوم اثناء التصفيح بحراسة الفتاة مع الوقت يتحول الى عاشق
ويعطل عليها الزواج ...
لو لم تكن الحكاية من صديقة مقربة وبالاصل تقية وحافظة للقرآن لايشك الواحد في امرها لكنت ماصدقتها ...

السلام عليكم
مثل شعبي يقول == جا يكحل ليها عماها ===
ارادو منعها من بني الانس وصلطو عليها بني الجن ههههههه
 
يوجد هذا الزواج بين الانس و الجن لكن ليس في الواقع بل يكون عبارة عن احلام و خيال او نوع من الصرع
و هذا بسبب حالات مس و سحر و التسلط او بالشعوذة او ناتج عن حالات من الشعوذة
حتى ان البعض قال انه يقع بينهما اولاد لكن الواقع لا يثبت هذا
و هذا ليس بسبب المهور بل بسبب خارج عن الفطرة كالاسحار و المس
على من يعاني من هته الحالات عمل رقية عند اهل السنة ممن يتقنون الرقية ثم عمل تحصينات من الادعية
و الصلوات و الطهارة
 
السلام عليكم
اي خاااه هذا ماشي موضوع مخيف انه موضوع خطير هههه
اول مرة نسمع بزواج هذا ديجا دخلتنا عالم توسويس..ها نرجع نجمع مع جماعة نقول هدو معرف انس ولا جن ?????

يا اخي انا منامنش بزواج هذا واول مرة نسمع بيه و 80% مكاش منو حسب رأيي..
بالنسبة للرقاة في وقتنا الحالي أصبح معظمهم مشعوذين
والانسان ليس بحاجة لمشعوذ او راقي فباستطاعته رقية نفسه بنفسه ☺
شكرا و بارك الله فيك
 
يوجد هذا الزواج بين الانس و الجن لكن ليس في الواقع بل يكون عبارة عن احلام و خيال او نوع من الصرع
و هذا بسبب حالات مس و سحر و التسلط او بالشعوذة او ناتج عن حالات من الشعوذة
حتى ان البعض قال انه يقع بينهما اولاد لكن الواقع لا يثبت هذا
و هذا ليس بسبب المهور بل بسبب خارج عن الفطرة كالاسحار و المس
على من يعاني من هته الحالات عمل رقية عند اهل السنة ممن يتقنون الرقية ثم عمل تحصينات من الادعية
و الصلوات و الطهارة
السلام عليكم
ممكن ما قلته وصحيح
ولكن يبقى سبب ذهابهم الى السحرة والمشعوذين هو غلاء المهور والخوف من العنوسة
اضن ان الذين عملت معهم الصباغة و خدعوك هم من اهل الجن ههههههههه
 
السلام عليكم
اي خاااه هذا ماشي موضوع مخيف انه موضوع خطير هههه
اول مرة نسمع بزواج هذا ديجا دخلتنا عالم توسويس..ها نرجع نجمع مع جماعة نقول هدو معرف انس ولا جن ?????


يا اخي انا منامنش بزواج هذا واول مرة نسمع بيه و 80% مكاش منو حسب رأيي..
بالنسبة للرقاة في وقتنا الحالي أصبح معظمهم مشعوذين
والانسان ليس بحاجة لمشعوذ او راقي فباستطاعته رقية نفسه بنفسه ☺
شكرا و بارك الله فيك
السلام عليكم
وقيلا الليلة ما تناميش والا ترين احلام وكوابيس هههههههههه
كل ما قلتيه صحيح
 
- لنا قريبة يقولون انها مسحورة ومتزوجة من الجن
وانجبت منهم :oops::eek::eek::eek::eek: الكثير من الاولاد
وفي جنازة اخ السيدة حضرت نسوة من العائلة
تفاجأن
بصوت طفل صغير يتكلم من امامها وهو غير موجود
ويقول لها : ماما اعطيني ناكل شوينقوم :eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:
فتخرج علكة وتعطيها يسمعن المضغ وصوت طفل يتحدث ويبكي ولا يرون شيئا
وتتكلم معه وكانه معها ........
:rolleyes::rolleyes::rolleyes::oops::oops:

 
- لنا قريبة يقولون انها مسحورة ومتزوجة من الجن
وانجبت منهم :oops::eek::eek::eek::eek: الكثير من الاولاد
وفي جنازة اخ السيدة حضرت نسوة من العائلة
تفاجأن
بصوت طفل صغير يتكلم من امامها وهو غير موجود
ويقول لها : ماما اعطيني ناكل شوينقوم :eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:
فتخرج علكة وتعطيها يسمعن المضغ وصوت طفل يتحدث ويبكي ولا يرون شيئا
وتتكلم معه وكانه معها ........
:rolleyes::rolleyes::rolleyes::oops::oops:


السلام عليكم
لقد اخفتيني


اني ارتعد سأهرب من اللمة الهربة تسلك
 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الكريم /


أما عن غلاء المهور :
فذاك الوبال الذي طال واكتسح المعمورة ! من المحيط إلى الخليج !

ومن :
تأمل حال الشباب والفتيات يجد ذلك التوق لفتح باب الزواج على مصراعيه ، من غير
وضع العراقيل التي تحجبهم عن الوصول لأحلامهم ،

ليت :
أولياء الأمور يعيشون واقع ابناءهم ، وتلك المعاناة التي جثمت على صدورهم ،
وأرهقت عقولهم ، كي يُجنّبوهم ويلات الهموم ، ويخلّصوهم من آهات الوصول .

والحل :
بأيديهم ، بتيسيرهم للزواج ، وعدم المبالغة برفع سقف المهر ، وتلك الطامات
من الشروط والحاجات ، التي تُرهق كاهل ذلك الشاب !

تمنيت :
أن تكون هنالك " ثقافة " تُعمم بين افراد المجتمع ، تحث على تيسير الزواج ،
وتبني أفكار " صندوق الزواج " ليكون مُعينا لفك كربة من يتوق لتكملة ما
يرجوه .

سألتم :
هل تؤمن بزواج الجن بالانس رغم وجود احاديث وكتب وقصص تثبت دلك ؟

فجوابه :
بذاك السؤال نُقحم أنفسنا في معمعة " الظن " ، ونضرب بذلك مجاهيل " الغيب "
حين ننّفك عن " القطعي " الذي به نقطع ذاك الظن .

ومع هذا :
الزواج من الجآن " صحّ " وقوعه _ مع اختلاف الآراء فيه ، وإمكانية وقوعه بين الجن والآدميين _ .

ويبقى :
العلم مرده ، ومستقره ، ومستودعه عند الله .

اما عن سؤالكم الثاني :
هل تقبل اعذار هاؤلاء للجوء الى الشعوذة والزواج من العالم الاخر ؟

وجوابه :
بأمانة لم أسمع بذلك في بلدي " سلطنة عُمان " ! لهذا لايمكنني
البت فيه .


سؤالكم الثالث :
هل كل الرقاة مشعوذون ام كل المشعوذون رقاة ؟

فأقول :
لا يمكنن نعت جّل وكلّ الرقاة الرقاة بالشعوذة ، فمنهم المخلص الذي يُراعي حرمات الله ، ولا يداوي
بغير آي الله ،

ومنهم :
دون ذلك ، خلطوا هذا بذاك ، فأدخلوا " الشرك " في توحيد الله ، فكانت
الاستعانة منهم بشياطين الجان ، ليكونوا لهم عونا ، ومددا من دون الله .



دمتم بخير ...
 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الكريم /


أما عن غلاء المهور :
فذاك الوبال الذي طال واكتسح المعمورة ! من المحيط إلى الخليج !


ومن :
تأمل حال الشباب والفتيات يجد ذلك التوق لفتح باب الزواج على مصراعيه ، من غير
وضع العراقيل التي تحجبهم عن الوصول لأحلامهم ،


ليت :
أولياء الأمور يعيشون واقع ابناءهم ، وتلك المعاناة التي جثمت على صدورهم ،
وأرهقت عقولهم ، كي يُجنّبوهم ويلات الهموم ، ويخلّصوهم من آهات الوصول .


والحل :
بأيديهم ، بتيسيرهم للزواج ، وعدم المبالغة برفع سقف المهر ، وتلك الطامات
من الشروط والحاجات ، التي تُرهق كاهل ذلك الشاب !


تمنيت :
أن تكون هنالك " ثقافة " تُعمم بين افراد المجتمع ، تحث على تيسير الزواج ،
وتبني أفكار " صندوق الزواج " ليكون مُعينا لفك كربة من يتوق لتكملة ما
يرجوه .


سألتم :
هل تؤمن بزواج الجن بالانس رغم وجود احاديث وكتب وقصص تثبت دلك ؟


فجوابه :
بذاك السؤال نُقحم أنفسنا في معمعة " الظن " ، ونضرب بذلك مجاهيل " الغيب "
حين ننّفك عن " القطعي " الذي به نقطع ذاك الظن .


ومع هذا :
الزواج من الجآن " صحّ " وقوعه _ مع اختلاف الآراء فيه ، وإمكانية وقوعه بين الجن والآدميين _ .


ويبقى :
العلم مرده ، ومستقره ، ومستودعه عند الله .


اما عن سؤالكم الثاني :
هل تقبل اعذار هاؤلاء للجوء الى الشعوذة والزواج من العالم الاخر ؟


وجوابه :
بأمانة لم أسمع بذلك في بلدي " سلطنة عُمان " ! لهذا لايمكنني
البت فيه .



سؤالكم الثالث :
هل كل الرقاة مشعوذون ام كل المشعوذون رقاة ؟


فأقول :
لا يمكنن نعت جّل وكلّ الرقاة الرقاة بالشعوذة ، فمنهم المخلص الذي يُراعي حرمات الله ، ولا يداوي
بغير آي الله ،


ومنهم :
دون ذلك ، خلطوا هذا بذاك ، فأدخلوا " الشرك " في توحيد الله ، فكانت
الاستعانة منهم بشياطين الجان ، ليكونوا لهم عونا ، ومددا من دون الله .




دمتم بخير ...

السلام عليكم
بارك الله فيكم على التحليل المعمق
اما عن الرقات فجلهم مشعوذون ولكن لا نعلمهم لانهم يتمتمون في الاول بايات قرانية وبعدها خزعبلات شركية
وهناك من يذهب منهم الى المسجد في اجلال ووقار وكبرياء ولكن دون وضوء بل هناك من يتوضء بالبول نزولا عند رغبة شيطانه او قرينه
وما يحكيه الراقي المشعوذ التائب اليمني الذي تاب وكشف عدة جقائق تثبت عدة اسرار الرقاة المشعوذون
شكرا
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top