أسباب إخفاء الخلصة او الشهرية عن الزوجة

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
إنضم
7 أفريل 2015
المشاركات
17,257
الحلول
1
نقاط التفاعل
50,403
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
الجنس
ذكر
السلام عليكم
ان شااء الله كامل راكم بخير في افريقيا الفقر و السعادة
انا الحمد لله دوك راني عايش في ألمانيا و نهار الجمعة نروح نصلي في ماليزيا و نرجع
ما عنديش الوقت باش نزوركم تعرفوا إلتزامات رجال الاعمال كيما انا الوقت باش تحك راسك مكاش

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المهم بلا طول حديث
تعرفوا رجال الاعمال و علاقتهم بالفلوس
و انا من الناس اللي نحب دراهمي ليا وحدي
يضربني الترسينتي اذا قالي واحد شحال عندك دراهم
نحب نخبي و نتصرف وحدي
طبعا و نهار نموت راني مكلف المحامي تاعي بتقسيم التركة كلها العقارات و الفيلات و السيارات و الارصدة و المزارع
هههههههههههههه واش رايكم في هته المقدمة السنفورية ههههههه

احم احم نرجع للميضوع
الشهرية تاع الراجل و ما ادراك ما الشهرية سبب كل بلية و الضرب بالأواني المنزلية
بسبب التكتم و السرية كأنها كود تاع قنبلة نووية

المشكلة الزوجة كل يوم راجلها يجيب ساشي معمر مصروف او أكل او قضياان للبيت
و نهار يقول ليها راه فيا الكريدي تصرخ و تقوله تاااااعش هاذ الكريدي
يا بنتي راكي في شهر تطيبي في الكوزينة و انت تغني لزرق سعاني
و لا باباك كان يجيب في المصروف

او تجيه الفاتورة تاع الضو فيها مليون و قش القراية مازاله كريدي عند عيسى الكحلوش تاع المرشي
و السيدة الانيقة الزوجة المحترمة تقوله هاذ الشهر خليلي باش نبدل سواري راه قدام
يا بنتي و الفاتورة ما نخلصوهاش و لا شكيب خليل خالي و انا لا خبر
و عيسى الكحلوش راه يصدق علينا هااااااا فهمي روحك

حاجة اخرى الراجل مسكين راه يحلم منذ الأزل باش يشري سروال لأنه مازاله يخدم بسروال تاع كوستيم عرسه
اللي كان قبل الميلاد و تجي كساندرا اللي في الشهر اللي فات شرات بدعية شوازت قلاصي بـ 500 الف
لبستها مرة وحدة و رماتها على خاطر لقات بنت خالها شارية وحدة كيفها عيفتها فيها
تقول خاصني بدعية راني مانيش لاقية واش نلبس
قداش هاذ البدعية [ 750 الف برك
750 الف برك يعطييك غمة و انا سروال في لافوار بـ 100 الف تقوليلي غالي يااسر

لذالك و لهته الاسباب و اسباب اخرى عاد الراجل يقسم الخلصة تاعه يخبي النص
و يجيب النص للبيت و يقولها واش نعملوا بيها يا مرة و يخلعها ههههههههه بلاليست تاع الكريدي
في الاخير هي تطمع غي في 200 الف و الموسطاش يكون ربح الباقي
يخلص بيه الكريدي و يجيب سروال و يقول ليها راني جبته كريدي
باش الشهر الجاي يقول ليها السروال ما زال ما خلصتهش
و هكذا هو مهني من الكريدي لكن يتظاهر انه معمر كريدي كحماية للأمن القومي
لأنه لوكان يخبر مرته قداش راه يخلص او قداش فيه كريدي فعلا راح يبقى يعوم في الكريدي
بسبب أحلام كسندرا تاعو ههههههههههههه فهمتو و لا ما فهمتوش كيما يقولها شمس الدين
images.jpg
 
آخر تعديل:
السلام عليكم
فهمنا هههههه يا سي السيد
الله يعطيك الخير 😂😂😂😂😂
تعرف والله صح كاين نساء والله ميرحموا كي تدخل الشهرية تكثر الطلبات ههههه
ربي معاكم يا رجال متزوجين😜
 
السلام عليكم
فهمنا هههههه يا سي السيد
الله يعطيك الخير 😂😂😂😂😂
تعرف والله صح كاين نساء والله ميرحموا كي تدخل الشهرية تكثر الطلبات ههههه
ربي معاكم يا رجال متزوجين😜
الله يحفظك بنيتي بصح لازم تفهميني كيفاش راكم تفكروا
طبعا من اجل اخذ مزيد من الاتحياطات هههههههههههه

يعطيك الصحة مليكة نورتي موضوعي
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رغم ان الأمور تبدو بسيطة لكن هاته التفاصيل تبين أن علاقة الزواج ليست دائما علاقة شراكة بل أحيانا علاقة اعتمادية كل واحد منهما يبحث عن مصلحته بعيدا عن مصلحة الآخر وان أبديا عكس ذلك
على المرأة أن تقدر مسؤوليات زوجها و تعبه لتغطية احتياجتهم ...و علي الرجل ان يحرم أهله لمجرد الحرمان يوسع عليهم ما و سع الله عليه
قد يضيق الله الرزق أياما فلتزهد المراة في الكماليات و لتصبر ...وقد يوسع الله الرزق اياما اخرى فليكرم الرجل أهله
الأمور ترسو اذا ما قدم كل منهما تنازلات لأجل راحة الآخر
أما ان يبخل الرجل دائما لكي لا يعودها على اجابة الطلبات أو ان تعجزه و ترهقه هي بطلباتها من باب تعويده على اكرامها فهذا من الغباء فلكل وضع ما يناسبه
(وان كنا لا ننفي أن بعض الرجال اذا ما وقفت معه زوجته في أزمته تعود على الزهد في تلبية حاجياتها و العكس صحيح ...فليعرف الانسان مع من يتعامل و ليتصرف بما يناسب فاذا اكرمت الكريم ملكته و اذا أكرمت اللئيم تمرد )
 
هههههههههههههها

وتسلم على الطرح ياعسل
اهلا و سهلا اخي علي
لم تعلق اظنك خايف على الامن القومي ههههههههههه
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رغم ان الأمور تبدو بسيطة لكن هاته التفاصيل تبين أن علاقة الزواج ليست دائما علاقة شراكة بل أحيانا علاقة اعتمادية كل واحد منهما يبحث عن مصلحته بعيدا عن مصلحة الآخر وان أبديا عكس ذلك
على المرأة أن تقدر مسؤوليات زوجها و تعبه لتغطية احتياجتهم ...و علي الرجل ان يحرم أهله لمجرد الحرمان يوسع عليهم ما و سع الله عليه
قد يضيق الله الرزق أياما فلتزهد المراة في الكماليات و لتصبر ...وقد يوسع الله الرزق اياما اخرى فليكرم الرجل أهله
الأمور ترسو اذا ما قدم كل منهما تنازلات لأجل راحة الآخر
أما ان يبخل الرجل دائما لكي لا يعودها على اجابة الطلبات أو ان تعجزه و ترهقه هي بطلباتها من باب تعويده على اكرامها فهذا من الغباء فلكل وضع ما يناسبه
(وان كنا لا ننفي أن بعض الرجال اذا ما وقفت معه زوجته في أزمته تعود على الزهد في تلبية حاجياتها و العكس صحيح ...فليعرف الانسان مع من يتعامل و ليتصرف بما يناسب فاذا اكرمت الكريم ملكته و اذا أكرمت اللئيم تمرد )
حيا الله الاصل الطيب هو اصلك اختي الكريمة
كلام أكابر والله
معاك جملة و تفصيلا في رأيك العطر
 
الله يحفظك بنيتي بصح لازم تفهميني كيفاش راكم تفكروا
طبعا من اجل اخذ مزيد من الاتحياطات هههههههههههه

يعطيك الصحة مليكة نورتي موضوعي

هههه كيفاش هو ما يفكروا انا خاطيني
انا عااااقلة😉
 
هههه كيفاش هو ما يفكروا انا خاطيني
انا عااااقلة😉
نعرفك عاقلة بصح انت سمعي ليهم و خبريني ههههههههه
 
نأخذ'التجربة'من'عندك'أخي'محمد'الامين'الاحتياطات'واجبة'قبل'الدخول'في'المعركة;)
جزاك'الله'خيرا
 
نأخذ'التجربة'من'عندك'أخي'محمد'الامين'الاحتياطات'واجبة'قبل'الدخول'في'المعركة;)
جزاك'الله'خيرا
اهلا و سهلا اخي و استاذنا الغالي مكان حتى مشكل
و راهي كاين امور سرية نزيد نقولهالك ههههههه
سمع الكلام برك و راح تاخذ اللب من عندي يعني معاك خبير اسمه الامين هههههه
بصح عجل بالزواج ما تخليش الحالة تطول
 
بلا ما ننسى هذا الموضوع بعد ايام راح نحذفه لأسباب امنية
ما نحبش المشاكل تعرفوني عاقل ههههههههه
 
قَالَ الله تَعَالَى: وَعَلَى الْمَوْلُودِ لَهُ رِزْقُهُنَّ وَكِسْوَتُهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ [البقرة:233]، وَقالَ تَعَالَى: لِيُنْفِقْ ذُو سَعَةٍ مِنْ سَعَتِهِ وَمَنْ قُدِرَ عَلَيْهِ رِزْقُهُ فَلْيُنْفِقْ مِمَّا آتَاهُ اللَّهُ لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا مَا آتَاهَ} [الطلاق:7]، وَقالَ تَعَالَى: وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ [سبأ:39].
1/989- وعن أَبي هريرة  قال: قال رسولُ اللَّه ﷺ: دِينَارٌ أَنْفَقْتَهُ في سبيلِ اللَّه، وَدِينَارٌ أَنْفَقْتَهُ في رقَبَةٍ، ودِينَارٌ تصدَّقْتَ بِهِ عَلَى مِسْكِينٍ، وَدِينَارٌ أَنْفَقْتَهُ علَى أَهْلِكَ، أَعْظَمُهَا أَجْرًا الَّذي أَنْفَقْتَهُ علَى أَهْلِكَ رواه مسلم.
2/290- وعن أَبي عبدِاللَّهِ -وَيُقَالُ له: أبو عبدِالرَّحمن- ثَوْبانَ بْن بُجْدُدَ مَوْلَى رسولِ اللَّه ﷺ قَالَ: قَالَ رسولُ اللَّه ﷺ: أَفْضَلُ دِينَارٍ يُنْفِقُهُ الرَّجُلُ دِينَارٌ يُنْفِقُهُ عَلَى عِيالِهِ، وَدِينَارٌ يُنْفِقُهُ عَلَى دابَّتِهِ في سبيلِ اللَّه، ودِينَارٌ يُنْفِقُهُ علَى أَصْحابه في سبِيلِ اللَّهِ رواه مسلم.
3/291- وعن أُمِّ سلَمَةَ رضي اللَّهُ عنها قَالَتْ: قلتُ: يَا رسولَ اللَّهِ، هَلْ لِي أَجْرٌ فِي بَنِي أَبي سلَمةَ أَنْ أُنْفِقَ علَيْهِمْ، وَلَسْتُ بتَارِكَتِهمْ هَكَذَا وهَكَذَا، إِنَّما هُمْ بنِيَّ؟ فَقَالَ: نَعَمْ، لَكِ أَجْرُ مَا أَنْفَقْتِ علَيهِم متفقٌ عَلَيهِ.
4/292- وعن سعد بن أَبي وقَّاص  في حدِيثِهِ الطَّويلِ الذِي قَدَّمْناهُ في أَوَّل الْكِتَابِ في بَابِ النِّيَّةِ: أَنَّ رسولَ اللَّه ﷺقَالَ لَهُ: وَإِنَّكَ لَنْ تُنْفِقَ نَفَقَةً تَبْتَغِي بِهَا وَجهَ اللَّه إلَّا أُجِرْتَ بِهَا، حَتَّى مَا تَجْعَلُ في فيِّ امرأَتِكَ متفقٌ عَلَيه.
 
قَالَ الله تَعَالَى: وَعَلَى الْمَوْلُودِ لَهُ رِزْقُهُنَّ وَكِسْوَتُهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ [البقرة:233]، وَقالَ تَعَالَى: لِيُنْفِقْ ذُو سَعَةٍ مِنْ سَعَتِهِ وَمَنْ قُدِرَ عَلَيْهِ رِزْقُهُ فَلْيُنْفِقْ مِمَّا آتَاهُ اللَّهُ لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا مَا آتَاهَ} [الطلاق:7]، وَقالَ تَعَالَى: وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ [سبأ:39].
1/989- وعن أَبي هريرة  قال: قال رسولُ اللَّه ﷺ: دِينَارٌ أَنْفَقْتَهُ في سبيلِ اللَّه، وَدِينَارٌ أَنْفَقْتَهُ في رقَبَةٍ، ودِينَارٌ تصدَّقْتَ بِهِ عَلَى مِسْكِينٍ، وَدِينَارٌ أَنْفَقْتَهُ علَى أَهْلِكَ، أَعْظَمُهَا أَجْرًا الَّذي أَنْفَقْتَهُ علَى أَهْلِكَ رواه مسلم.
2/290- وعن أَبي عبدِاللَّهِ -وَيُقَالُ له: أبو عبدِالرَّحمن- ثَوْبانَ بْن بُجْدُدَ مَوْلَى رسولِ اللَّه ﷺ قَالَ: قَالَ رسولُ اللَّه ﷺ: أَفْضَلُ دِينَارٍ يُنْفِقُهُ الرَّجُلُ دِينَارٌ يُنْفِقُهُ عَلَى عِيالِهِ، وَدِينَارٌ يُنْفِقُهُ عَلَى دابَّتِهِ في سبيلِ اللَّه، ودِينَارٌ يُنْفِقُهُ علَى أَصْحابه في سبِيلِ اللَّهِ رواه مسلم.
3/291- وعن أُمِّ سلَمَةَ رضي اللَّهُ عنها قَالَتْ: قلتُ: يَا رسولَ اللَّهِ، هَلْ لِي أَجْرٌ فِي بَنِي أَبي سلَمةَ أَنْ أُنْفِقَ علَيْهِمْ، وَلَسْتُ بتَارِكَتِهمْ هَكَذَا وهَكَذَا، إِنَّما هُمْ بنِيَّ؟ فَقَالَ: نَعَمْ، لَكِ أَجْرُ مَا أَنْفَقْتِ علَيهِم متفقٌ عَلَيهِ.
4/292- وعن سعد بن أَبي وقَّاص  في حدِيثِهِ الطَّويلِ الذِي قَدَّمْناهُ في أَوَّل الْكِتَابِ في بَابِ النِّيَّةِ: أَنَّ رسولَ اللَّه ﷺقَالَ لَهُ: وَإِنَّكَ لَنْ تُنْفِقَ نَفَقَةً تَبْتَغِي بِهَا وَجهَ اللَّه إلَّا أُجِرْتَ بِهَا، حَتَّى مَا تَجْعَلُ في فيِّ امرأَتِكَ متفقٌ عَلَيه.
الله يباارك اختي سلوى رد في القمة و مرور اكثر م رائع
 
السلام عليكم ورحمة الله.

ان ثبت الراتب فلن تثبت المطالب
والشفاء هو اتباع منهج المصطفى صلى الله عليه وسلم.
حيث قال ما عال من اقتصد
.
خطا يقع فيه الكثير وهو في اول الراتب تكون هناك فسحة وفي اخره تقيد الامور حتى تشتد
والوسطية والاقتصاد هو الحل ان شاء الله
ومعيشة الراتب تطلب حنكة فمهما بلغ الراتب لن يكفي ان فتحت الابواب.
والزوجة التي تعين زوجها فلا تطلب منه ما يؤرق راتبه وتكون صبورة ستبني بيتا
رائعا وشيمة اهله القناعة.

الاقتصاد المذكور ليس هو الشح
وانما عكس التبذير.
واكبر ما ينخر الراتب هو (لكريدي)
ففيه اعتياد وبعدها تكون الازمة.
 
هاو الدواس وقع هنا
ياجماعة الخير عندي حل لهذه المشكلة
ساروي لكم قصة واقعية لأاحدهم استشارني فأعطيته الحل
من يريد الحل يضغط اعجبني ونزيدلكم حاجة راح اعطيكم الحل حتى بحضور الاخوات هنا المتزوجات والعير متزواجات
واش رايكم تقبلون التحدي
انتظركم الان
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top