تم البيع متوفر مبلغ 500 دولار payoneer للبيع مقابل CCP / Baridi Mob

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بيانات المعاملة المالية:
إسم البائع
dzlotfi
المبلغ المتاح
500.00 دولار
سعر البيع
190.00 د.ج / دولار ، ثابت
البنك الإلكتروني
Payoneer - بايونير
العفو اخي
معلومات الدفع ستصلك فور اضافتك لللمحادثة من طرف المشرف

المحجوز 60 دولار
المتبقي 440دولار

احجز لي 50 من فضلك الدفع الان عن طريق بريدي موب

أخي احجزلي 300 $ و اكدلي الحجز ، الدفع اليوم ، ارسلي معلومات الدفع.

أخي احجزلي 300 $ و اكدلي الحجز ، الدفع اليوم ، ارسلي معلومات الدفع.

تم االحجز لك أخي
سأرسل لك معلومات الدفع

المتبقي 340 دولار

السلام عليكم, كي
اجل اخي للاسف سيتم اقتطاع رسوم 3 سنوات على ما اعتقد

سارل لك معلومات الدفع في محادثة لكن لا تدفع ارسل ايميل حسابك فقط الى حين التاكد من تفعيل الخاصية ثم نؤكد حجزك ان أردت
Payoneer Annual Fees
It’s all free to Sign Up for Payoneer and there are no fees for just creating an account & maintaining it. However, upon ordering a Payoneer MasterCard & linking it with your account, Payoneer will charge you $29.95 each year as long as it doesn’t expire.

Si vous avez une Master carte vous devez payez 29,95 USD/An sinon le compte en lui même est gratuit

Khouya, pardon je ne maitrise pas bien le clavier en Arabe. J'ai une question: Je n'ai jamais utilisé mon compte mais je veux envoyer de l'argent pour obtenir une Master Card. Sur les Forum de Payoneer ils disent que je peux recevoir de l'argent d'un autre compte payoneer, mais ici certains disent qu'il faut disposer de l'option CARD 2 CARD, je ne trouve pas ça sur le site de Payoneer!?

Khouya, pardon je ne maitrise pas bien le clavier en Arabe. J'ai une question: Je n'ai jamais utilisé mon compte mais je veux envoyer de l'argent pour obtenir une Master Card. Sur les Forum de Payoneer ils disent que je peux recevoir de l'argent d'un autre compte payoneer, mais ici certains disent qu'il faut disposer de l'option CARD 2 CARD, je ne trouve pas ça sur le site de Payoneer!?

Je peux vérifier si votre compte dispose de cette option ou non
Je vous enverrai un message privé et veuillez s'il vous plait me communiquer votre adresse email (ici c'est interdit) pour que je puisse vérifier votre compte

Je n'ai pas encore reçu votre message privé Mr Lotfi

المتبقي 340 دولار

kagouya، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إشهار غير مصرح
مرحبا اخي اريد ان اشحن حسابي بايونير ب 80 دولار

kagouya، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إشهار غير مصرح
من فضلك قل لي كيف سترسل لي المبلغ بالبريد الالكتروني ام برقم البطاقة

Mon Frère, je vous ai demandé de me réserver 160 USD dans un message privé. J'attends votre confirmation. Salam

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة