تجربة أختاي مع المرطب الليلي غليسيرين فازلين بارافين🌹

فاتن سيلين

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
112
محل الإقامة
الأوراس الأشم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم بنات😍
جبت ليكم منتوج ممكن تعرفوه لكن بغيت نشاركم تجربة اختاي ايجابياته وسلبياته على الأقل عند اختاي لأنهما استعملوه والاثنان نفس النتيجة.
🌹سعره 55الف.
هو مرطب ليلي لليدين والرجلين والوجه وكل الجسم..اختاي قالو للجسم رائع للترطيب. لكن الوجه كارثة خرج ليهم حب رقيق تحت البشرة وأصبحت البشرة تتقشر.

أخواتي ما رايكم ..من جربته هل حدث معها نفس الأمر ؟وجدته جيد للجسم لكن سيئ للوجه؟

شكرا على مشاركتك
المنتوج هذا جامي جربته وبما انك قلتي مليح للجسم فممكن تجربه
انا مانستعملش مرطبات
كنت ستعملت من قبل ACM فليل هايلة ودركا راني نستعمل Avène cicalfate+. ثاني مليحة للوجه
اما مرطب لي مليح للوجه دياديرمين استعملتها ختي وقاتلي هايلة كان سعرها 600 دج دركا راه 1200دج

المرفقات

158.7 KB · المشاهدات: 0
جامي جربتو
خطيك من مطربات الوجه منتجات جزائرية كارثة
نستعمل cien creme de nuit
شكرا لك اختي🌹 أنا مانديرىش هاذو والو مازال صغيرة😊هاذو منتوجات اخواتي وكعاد مدايرين المقاطعة راهم مع منتوجات بلادنا هذا المنتوج روعة لترطيب الجسم بصح الوجه لا

شكرا على مشاركتك
المنتوج هذا جامي جربته وبما انك قلتي مليح للجسم فممكن تجربه
انا مانستعملش مرطبات
كنت ستعملت من قبل ACM فليل هايلة ودركا راني نستعمل Avène cicalfate+. ثاني مليحة للوجه
اما مرطب لي مليح للوجه دياديرمين استعملتها ختي وقاتلي هايلة كان سعرها 600 دج دركا راه 1200دج
شكرا لك اختي🥰خاصة انك نصيحتنا بمنتوحات أخرى جربتيها ساخبر أختاي عنها..جربيه للطسم واليد والرجلين رائع أما الوجه لا يطلع الحب الرقيق

مشكورة لمشاركتنا المنتوج اول مرة نشوفو
كنت كل مرة و واش نستعمل حتى اكتشفت
Lait pour le corp تع flux care ريحته هايلة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة