هذا هو حالي في بلادي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

hassina

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
46
مساء الخير عليكم:) انظن كل الناس واجهوا مشكلة التفريق العنصري انا و علاش:confused: وين نروح نلقاها هي افة عادية و لا مرض عند الشعب مثلا في الثانوية طول عمري jamaisاشهدت اساتذة يعاملونا كامل كيفكيف دايما pistonكيما يسموه انا بالنسبة لي حقرة وانتما واش رايكم في هذا الموضوع كيفاش تتعاملو معاه مع اني دايما نمرض او نكره للحياة على جالوا :) او حبيت نشوف موقف الناس اتجاه هذي الظاهرة اللي في كل وقت او مكان تلقاوها او السلام عليكم

دي خلاص راهي في رسانهم

دي خلاص ولت شيء عادي بيناتهم وين تروحي كاين هكداك
واشن تحبي تديري الى تبعي كيفاه يديرو هدي هيا دنياا

مشكور يا اختي وا موضووع لي نقاااش اكثر

شكرا اختي فموضوعك هذا يقال فيه الكثير ويختلف فيه الاسباب ، كلنا عانينا الامرين منها ، لا اعلم ان كنت تدرسين في الجامعه ام لا ، ولكن حين تكوني في الجامعه ستجدين هذا الشيء اكبر من الذي تجدينه الان ، لان للاساتذة الحرية المطلقة و يفعلون ما يشاءون دون ادنى محاسبة
الله ينجينا و يهدي الناس كامل

شكرا اختي على الموضوع الرائع للنقاش ....................ومافي حدا مش رايح يقولك انو ماتعرض لهيك موقف

مهما كانت عندو معارف كيما نقولو نحنا .................وانا نؤيد كلام اخي عاشق الجزائر على انو في

الجامعه تلقاي اكثر من هيك لانهم الهم الحريه المطلقه ................بس الامر من هيك ونضن اخي عاشق ماذكرها

هي يوم تتخرجين وتلقا ي هدا الشي اكثر تفشي وبصورة فاضحه وتحسي من خلالها باكبر حقرة يمكن تمر عليك

لما تصيري تبحثي عن شغل وماتلقاي وان لقيتي تلقاي نفسك ...............وسط مجموعه كبيرة من الحقارين

والي بيحبو البيستو ....................ساعتها رايحا تحتاري اكثر كيف تعيشي وسطهم

انا ضفت شوي من الي موجود في المجتمع والواقع المعاش واستنى باقي الاعضاء ليشاركو

ويضيفو وين بيشوفو هيك ضواهر

بارك الله فيكي اختي على الموضوع​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة