يا جزائريين.....باراكات......شوية تاع النيف....****les stars****

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
1-شكرا لك أخيxsxsxs على المرور.....شكرااااااااا جزييييييييييييلا
2-اسمحلي خويا إلا جرحتك ولا جرحت كانش واحد بكلامي....مانقصدش نسب...ولا نجرح...بالصح هذا الموضوع هضروا فيه الملايين بكلام مهذب ....وماكان والو
أنا راني كتبت الموضوع بألم وقهر كبير....حط نفسك في بلاصتي:كل يوم...هذا وليد عمك مات فالبحر...وهذا جارك مفقود...هذا وليد خالك لهيه راه ياكل يوم ومايكلش10....واش من ماكلا......
حط نفسك في مكان الامهات:هدي عماو عنيها من البكا
ولخرى طلعلها السكر وماتت كي سمعت باللي وليدها
مات فالبحر...هذي هبلت...ولخرى ماتاكل ماتشرب
هذي كل يوم تحوس على وليدها...ولخرى.......
حط روحك في بلاصة هاذو وقولي.....عندي الحق ولا
لا لا
ودوك عندي الحق ولا لا

نتوما البنات فيكم الهدرة , ونتي تهدري هكدا على خاطراكش ماعلابالكش واش راهو يصرى لالرجال اللي ماعندهمش المعريفة.
وهدوك الي يقولولك دل بلادي ولا دل بلاد الناس, قوليلو يجي واحد من المعلمين نتاع المعريفة ويعطيك كف, والله وماتعياش حارg مانسماش انا.

نتوما البنات فيكم الهدرة , ونتي تهدري هكدا على خاطراكش ماعلابالكش واش راهو يصرى لالرجال اللي ماعندهمش المعريفة.
وهدوك الي يقولولك دل بلادي ولا دل بلاد الناس, قوليلو يجي واحد من المعلمين نتاع المعريفة ويعطيك كف, والله وماتعياش حارg مانسماش انا.
أخي نسيم
هذا الموضوع مر عليه زمن طويل وهو من أوائل المواضيع التي كتبتها في المنتدى
مر عليه زمن طويل جدا
ولكن هذا لايعني أن نظرتي أو مفهومي تغيرا لا بل ازددت إيمانا وإجزاما على رأيي فيما يخص هذا الموضوع
ولكن ليتك أخي كتبت ردك من قبل لكنت ناقشتك ولكن الأن أنا قررت ألا أناقش هذا الموضوع مرة أخرى أقصد **الحرgة** لأنه يفتح صفحات في حياتي مؤلمة جدااااااا
ويوقظ جروحا أحاول تهدئتها منذ زمن طويل
فقط سأقول لك أن ماقلته أننا نحن الفتيات قاويا فينا الهدرة وماعلابالناش ..........
أخي نحن نعيش هنا ولا نعيش في كوكب أخر
أخي الفاضل للأسف الشديد أنتم من تكتشفون الحقيقة في وقت متأخر جداااا حين لاينفع الندم
كما حصل مع القصة التي بسببها قررت عدم مناقشة الموضوع مرة أخرى

هجرة غير شرعية

السلام عليكم
نشكرك على هذا الموضوع الحساس
كيف يعقل لشاب أن يترك بلاد الإسلام ويهاجر إلا بلاد الكفر
كيف لم يصبر في بين المسلمين وهو يتلو كتاب الله
هل يصبر وهو لا يتلوه
يوم القيامة الملائكة تسأل الذين لم يهاجروا من أرض الكفر
إلا أرض الإسلام وهؤلاء يهاجرون العكس
لا حول ولا قوة إلا بالله

ربي يهدي كل الشبا ب الجزائري

انا تانا نتخلع في هاذ لي جون كيش يقدروا يخلو بلادهم ويخاطرو بعمارهم ويخلو لحراير تاع بلادهم البقوصات :closedeyes::closedeyes:و يحوسوا يدو القاورية ماتسوا بصلة !!:confused1:

راني معاك في كل كلمة قلتيها نعرفو بللي حنا الجزايريين عموما عندنا النيف و اللي يحيرني كي يروحو لهيه يمسحو الصبابط و يديرو كل شيء يذل انا بالنسبة ليا نتذل في بلادي خير من الذل في بلادهم
شكرا اختي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة