الجزامصرية
:: عضو منتسِب ::
- إنضم
- 1 أكتوبر 2008
- المشاركات
- 23
- نقاط التفاعل
- 0
- النقاط
- 2
اولا وقبل كل شئ يا استاذ مروان
( انا اشبه الاسلوب وليس الشخص ) اذا عضك كلب أترد له العضة بمثلها ؟
ما فائدة مبادئنا ان لم نستخدمها امام من لايؤمن بها.
يااستاذ مالك
:confused1: اذا كنت مسلم فلم كل هذا السب .
قال ربك عز وجل
"ولا تنابذوا بالالقاب بئس الاسم الفسوق بعد الايمان"
وقال رسول الله صلي الله عليه وسلم
( من اكبر الكبائر ان يسب الرجل ابا الرجل فيسب الرجل اباه او امه)
قيل هذا الحديث الشريف عندما رأي رسول الله الكريم اثنان يسبان بعضهما ساخرين من القاب عائلتهم ...فما بالك بمن لايضحك؟
:confused1: واذا كانت هذه عادة و لم تستطع تمالك نفسك.
فأرجوك عاود التفكير فعادة تخرج تلك الكلمات من صاحبها ارتجاليا .... فكيف لم تستطع تمالك نفسك من الكتابة قبل ان يهدأ غضبك ؟؟
واذا كنت تري في مروان ماقلت وتري في المصريين ماتعتقد .... ألا تري ايضا ان هناك ايضا مايسمي ادب الحوار ؟ .... الا تعرف ماذا قال الحبيب صلى الله عليه وسلم .
انا اسألك هنا ان تري اسلوب الحوار... لم يقول من سيفعل هذا سيحدث له كذا و كذا ...ولم يقول اياك حد يعمل كده تاني ....
فهو لايهمه ان لايفعلون الفعل قدر ما يهمه ان يقتنعوا به
:confused1: واذا كنت شايف ان حالنا مايعجبك حكومة وشعب
فقد قالوا قديما " لاتعيرني واعايرك الهم طايلني وطايلك "
لايوجد الان شئ يسر عند العرب شوف ياأخي كاين كلمة قالها غاندي معبرة جدا
فأن كنت تعرف عنه مايكفي فكيف لا تعرف ان المتحضر متحضر حتي مع الحشرات
:confused1: اما عن كون ان المصريين خلقوا ليخدموكم
فأرجوك انت اصغر من انت تفتري علي الله حتي لو كنت ماتدري ولو مقتنع بهذا فلا تعيب اذن علي اليهود حين يروني ويرونك حيوانات
اؤلئك الشحاتيين الذين تتحدث عليهم ..مجرمهم الحقيقي الذين يفضلون طلاء الارصفة علي علاج مريض او مراعاة مسكين
عمر بن الخطاب لم يحد للسرقة وقت المجاعة فهو يعرف ان الانسان لايأمن نفسه حين تجوع
يااخي بسببنا اصبحت كلمة العرب سبة ومن يقول لنفسه الا انا فليذهب ويبحث اولا في حياته .
:confused1: اما بعد كل هذا ان كنت لست من المسلمين فأظنك لن تجد عناءا في البحث عندكم عما يؤيد رأيي
فهو رأي انسان مستشهد بأدلة من الرحمن
:001_smile: واخيرا لن اضع احتمال انك تفعل هذا من قبيل الشهرة ومبدأ النكد للنكد وان صورتك معبرة عنك وانه حسبا اعرف لا تكون الملائكة هكذا
( انا اشبه الاسلوب وليس الشخص ) اذا عضك كلب أترد له العضة بمثلها ؟
ما فائدة مبادئنا ان لم نستخدمها امام من لايؤمن بها.
يااستاذ مالك
:confused1: اذا كنت مسلم فلم كل هذا السب .
قال ربك عز وجل
"ولا تنابذوا بالالقاب بئس الاسم الفسوق بعد الايمان"
وقال رسول الله صلي الله عليه وسلم
( من اكبر الكبائر ان يسب الرجل ابا الرجل فيسب الرجل اباه او امه)
:confused1: واذا كانت هذه عادة و لم تستطع تمالك نفسك.
فأرجوك عاود التفكير فعادة تخرج تلك الكلمات من صاحبها ارتجاليا .... فكيف لم تستطع تمالك نفسك من الكتابة قبل ان يهدأ غضبك ؟؟
واذا كنت تري في مروان ماقلت وتري في المصريين ماتعتقد .... ألا تري ايضا ان هناك ايضا مايسمي ادب الحوار ؟ .... الا تعرف ماذا قال الحبيب صلى الله عليه وسلم .
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال
(( أتدرون من المفلس ؟ )) قالوا : المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع . فقال : (( المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة ، ويأتي وقد شتم هذا ، وقذف هذا ، وأكل مال هذا ، وسفك دم هذا ، وضرب هذا ، فيعطى هذا من حسناته وهذا من حسناته ، فإن فنيت حسناته قبل أن يقضي ما عليه أٌخذ من خطاياهم فطرحت عليه ، ثم طُرح في النار )) .(مسلم)
(( أتدرون من المفلس ؟ )) قالوا : المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع . فقال : (( المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة ، ويأتي وقد شتم هذا ، وقذف هذا ، وأكل مال هذا ، وسفك دم هذا ، وضرب هذا ، فيعطى هذا من حسناته وهذا من حسناته ، فإن فنيت حسناته قبل أن يقضي ما عليه أٌخذ من خطاياهم فطرحت عليه ، ثم طُرح في النار )) .(مسلم)
انا اسألك هنا ان تري اسلوب الحوار... لم يقول من سيفعل هذا سيحدث له كذا و كذا ...ولم يقول اياك حد يعمل كده تاني ....
فهو لايهمه ان لايفعلون الفعل قدر ما يهمه ان يقتنعوا به
:confused1: واذا كنت شايف ان حالنا مايعجبك حكومة وشعب
فقد قالوا قديما " لاتعيرني واعايرك الهم طايلني وطايلك "
لايوجد الان شئ يسر عند العرب شوف ياأخي كاين كلمة قالها غاندي معبرة جدا
" كن انت التغيير الذي تريد ان تراه في هذا العالم "
فكيف تريد لنا التحضر وانت لاتعرف عنه شئ؟
فأن كنت تعرف عنه مايكفي فكيف لا تعرف ان المتحضر متحضر حتي مع الحشرات
:confused1: اما عن كون ان المصريين خلقوا ليخدموكم
فأرجوك انت اصغر من انت تفتري علي الله حتي لو كنت ماتدري ولو مقتنع بهذا فلا تعيب اذن علي اليهود حين يروني ويرونك حيوانات
اؤلئك الشحاتيين الذين تتحدث عليهم ..مجرمهم الحقيقي الذين يفضلون طلاء الارصفة علي علاج مريض او مراعاة مسكين
عمر بن الخطاب لم يحد للسرقة وقت المجاعة فهو يعرف ان الانسان لايأمن نفسه حين تجوع
يااخي بسببنا اصبحت كلمة العرب سبة ومن يقول لنفسه الا انا فليذهب ويبحث اولا في حياته .
:confused1: اما بعد كل هذا ان كنت لست من المسلمين فأظنك لن تجد عناءا في البحث عندكم عما يؤيد رأيي
فهو رأي انسان مستشهد بأدلة من الرحمن
:001_smile: واخيرا لن اضع احتمال انك تفعل هذا من قبيل الشهرة ومبدأ النكد للنكد وان صورتك معبرة عنك وانه حسبا اعرف لا تكون الملائكة هكذا
فأنا احب حسن النية