رجم زاني وزانية ادخل تشوف الصور

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لا حولة ولا قوة إلآ بالله
أللهم أسترنا فى الدنيا والأخرة
وأحفظنا جميعاً....فإذا لم يكن عواقبه وخيمة لما
حدد الله له مثل هذه العقوبة القاسية حتى يرتدع كل
من تسول له نفسه فعل هذا الفعلة المنكرة ............


أمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب العالمين
 
منظر رهيب
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم انا نعوذ بك من الزنا .اللهم احفظنا وصنا .
وعافنا واعفو عنا يارحم الراحمين .


 
ماهدا التخلف الدي يشوه صورة الدين والاسلام في العالم
ماقاموا به هؤلاء جهل باحاكم الدين تحت غطاء تطبيق احاكم الدين
متى يزول عن الامة الجهل بدينها وباحكام نظمها حسبي الله ونعم الوكيل

اذا كنت تسأل عن الشرع فمن شرع الشرائع
 
شكرا لك اختي وجزيتي خيرا ان شالله ..

واستغرب من الإخوه الذين لم يتقبلوا الامر ..يا إخوان هذا شرع الله كيف تخالفون مبادئه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذه ليست احكام وضعيه وضعها البشر حتى نبدي رأينا فيها ؟؟ !!!!!! هذا حكم موجود في السنه النبويه وعلينا تطبيقه والاقتناع به دون نقاش .


 
ماهدا التخلف الدي يشوه صورة الدين والاسلام في العالم
ماقاموا به هؤلاء جهل باحاكم الدين تحت غطاء تطبيق احاكم الدين
متى يزول عن الامة الجهل بدينها وباحكام نظمها حسبي الله ونعم الوكيل


اي تخلف تتكلم عنه اتصف حكم الله <با........>


إذا كان بكراً لم يتزوج فإن حده جلد مائة، لقول الله –تعالى-: "الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين" [النور: 20]

وأما الآية التي تدل على الرجم حتى الموت فهي قول الله تعالى: "واللاتي يأتين الفاحشة من نسائكم فاستشهدوا عليهن أربعة منكم، فإن شهدوا فأمسكوهن في البيوت، حتى يتوفاهن الموت أو يجعل الله لهن سبيلا" [النساء: 15].
قال البغوي – رحمه الله – في تفسيره(1/405) قوله: "فإن شهدوا فأمسكوهن" فاحبسوهن في البيوت "حتى يتوفاهن الموت أو يجعل الله لهن سبيلا" وهذا كان في أول الإسلام قبل نزول الحدود، وكانت المرأة إذا زنت حبست في البيوت حتى تموت، ثم نسخ ذلك في حق البكر بالجلد والتغريب، وفي حق الثيب بالجلد والرجم" اهـ. الجواب مختصراً. والله سبحانه أعلم.

تفسير للآية السابقة

 
أمالا تطبيق الشريعة و لا تخلف
مليح بارك الله فيك
الضاهر الثقافة عندك قاوية
بصح جرب تعلم حوايج ملاح كيما هادي ممكن تستفاد
سامحني مانيش نجرح فيك
بصح هادا هو الدين و رجم المحصن لازم
هذا باين مريض ما ديرش عليه وما يفهمش في الدين مليح
على هذيك ما علبالوش واش راه يلبز
 


الزاني ، سواء كان محصنا أو غير محصن ، فحده واضح في شريعتنا ، وقد نهى الله عن قرب الزنا وبين أنها فاحشة وساء سبيلا ، وهذا إن دل فإنما يدل على شناعة هذه الكبيرة وفضاعتها ، وما يترتب عليها من آثار سيئة ، فعلينا أن نتق الله و نبتعد عن مقدماتها ، واعلموا حفظكم الله ، أن بن آدم يزني ب أعضاءه ولو لم يزني حقيقة : فيزني بعينيه فينظر إلى ما حرم الله ، ويزني بأذنيه فيسمع ما حرم الله ،،،،، وسم باقي الجوارح ،،،،،،،،،
نسأل الله أن يتوب علينا و أن يغفر لنا
 
284.bmp


3-1093296387.gif



أول شيئ الشكر الخاص للاخت الكريمة صاحبة الموضوع على المبادرة وبصراحة تعجبت جدا لما رايت من ينتقد هذا الحكم من قبل الاخوة ..... ما شاء الله.... يعني وصلت ثقافتنا وعلمنا الى ان ننكر مع فعل بهاذين القذرين من الزاني والزانية عفانا الله واياكم اخوتي الكرام

وانا سأقول لكم انه يعني نحن المسلمون
مازال فينا أمل لاحياك الامة الأسلامية وهي الدول الاسلامية والتي تطبق شرع الله اكثر منا نحن العرب الذي نحن اقرب الشعوب للأسلام ......... يعني الدول مثل اندونيسيا وافغنستان وبا كستان وووووو...

ونحن ............للأسف

www.uaekeys.com51.gif


أسمع رعاك الله يا من تنكر عاقبة هذا الفعل

قال ابن القيم رحمه الله :
" وخصَّ سبحانه حدَّ الزنا من بين الحدود بثلاث خصائص :
أحدها : القتل فيه بأشنع القتلات ، وحيث خففه جمع فيه بين العقوبة على البدن بالجلد ، وعلى القلب بتغريبه عن وطنه سنة .
الثاني : أنه نهى عباده أن تأخذهم بالزناة رأفة في دينه ؛ بحيث تمنعهم من إقامة الحد عليهم ، فإنه سبحانه من رأفته بهم شرع هذه العقوبة ؛ فهو أرحم منكم بهم ، ولم تمنعه رحمته من أمره بهذه العقوبة ؛ فلا يمنعكم أنتم ما يقوم بقلوبكم من الرأفة من إقامة أمره ... .
الثالث : أنه سبحانه أمر أن يكون حدُّهما بمشهد من المؤمنين ، فلا يكون في خلوة بحيث لا يراهما أحد ، وذلك أبلغ في مصلحة الحد ، وحكمة الزجر " انتهى .
" الجواب الكافي " ( ص 144 ، 115 ) .
176.gif


وفي الحقيقة اخي الغالي لا أظنك ستنكر وتكذب شيخ الغالي رحمه الله ابن القيم
176.gif


ملاحظة

كلامي ليس منقولا بل من كتابتي وما علمني الله أياه
ومن أحاديث التي تدل على كلامي


176.gif

 
بارك الله فيك أخي المشوار ووفقك لكل خير
 
284.bmp


3-1093296387.gif



أول شيئ الشكر الخاص للاخ الكريم صاحب الموضوع على المباردة وبصراحة تعجبت جدا لما رايت من ينتقد هذا الحكم من قبل الاخوة ..... ما شاء الله.... يعني وصلت ثقافتنا وعلمنا الى ان ننكر مع فعله هاذين القذرين من الزاني والزانية عفانا الله واياكم اخوتي الكرام


وانا سأقول لكم انه يعني مازال فينا أمل نحن المسلمون لاحياك الامة الأسلامية وهي الدول الاسلامية والتي تطبق شرع الله اكثر منا نحن العرب الذي نحن اقرب الشعوب للأسلام ......... يعني الدول مثل الفلبين واندونيسيا وافغنستان وبا كستان وووووو...

ونحن ............ لا نكم احسن

www.uaekeys.com51.gif


176.gif

176.gif


176.gif
السلام عليكم
يقول الدهبي في سير اعلام النبلاء كيف تطير وانت لم تريش
وانت لم تريش وتريد ان تطير ولم تفقه شيء في الشرع
امر الاخر يدل على انك تتكلم بالعواطف دون علم كيف تقول هده العبارة (هدين القدرين من الزاني والزانية) هل امرنا الشرع ان نسب الزاني ام نطبق الحد
اسمع وتعلم واستغفر من سب المسلم كما في الحديث (سباب المسلم فسوق)
مشكاة المصابيح بتحقيق الألباني - (ج 2 / ص 310)
3562 - [ 8 ] ( صحيح )
وعن بريدة قال : جاء ماعز بن مالك إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله طهرني فقال : " ويحك ارجع فاستغفر الله وتب إليه " . فقال : فرجع غير بعيد ثم جاء فقال : يا رسول الله طهرني . فقال النبي صلى الله عليه وسلم مثل ذلك حتى إذا كانت الرابعة قاله له رسول الله صلى الله عليه وسلم : " فيم أطهرك ؟ " قال : من الزنا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " أبه جنون ؟ " فأخبر أنه ليس بمجنون فقال : " أشرب خمرا ؟ " فقام رجل فاستنكهه فلم يجد منه ريح خمر فقال : " أزنيت ؟ " قال : نعم فأمر به فرجم فلبثوا يومين أو ثلاثة ثم جاء رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : " استغفروا لماعز بن مالك لقد تاب توبة لو قسمت بين أمة لوسعتهم " ثم جاءته امرأة من غامد من الأزد فقالت : يا رسول الله طهرني فقال : " ويحك ارجعي فاستغفري الله وتوبي إليه " فقالت : تريد أن ترددني كما رددت ماعز بن مالك : إنها حبلى من الزنا فقال : " أنت ؟ " قالت : نعم قال لها : " حتى تضعي ما في بطنك " قال : فكفلها رجل من الأنصار حتى وضعت فأتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : قد وضعت الغامدية فقال : " إذا لا نرجمها وندع ولدها صغيرا ليس له من يرضعه " فقام رجل من الأنصار فقال : إلي رضاعه يا نبي الله قال : فرجمها . وفي رواية : أنه قال لها : " اذهبي حتى تلدي " فلما ولدت قال : " اذهبي فأرضعيه حتى تفطميه " فلما فطمته أتته بالصبي في يده كسرة خبز فقالت : هذا يا نبي الله قد فطمته وقد أكل الطعام فدفع الصبي إلى رجل من المسلمين ثم أمر بها فحفر لها إلى صدرها وأمر الناس فرجموها فيقبل خالد بن الوليد بحجر فرمى رأسها فتنضح الدم على وجه خالد فسبها فقال النبي صلى الله عليه وسلم : " مهلا يا خالد فو الذي نفسي بيده لقد تابت توبة لو تابها صاحب مكس لغفر له " ثم أمر بها فصلى عليها ودفنت . رواه مسلم
والسلام عليكم
 
هذا باين مريض ما ديرش عليه وما يفهمش في الدين مليح


على هذيك ما علبالوش واش راه يلبز
اولا انا لست مريضا اخي وسمحك الله على هده الكلمة ثم ثانيا اعيد واكرر ليس من ادعى امارة يطبق شريعة الله في الارض فطالبان بيست خلاقة شرعية والخلافة الشرغية لها ضوابطها واحكامها وليس من هب ودب يعين خليفة وياسس خلافة هناك مجلس الحل والربط وهناك الفقهاء وهناك البيعة ... الخ .. من احكام السياسة الشرعية ثم الاحكام الان معطلة لعدم وجود خليفة شرعي يقود الامة الاسلامية تحت راية الاسلام الواحدة من طنجة الى جاكرتا زد الى دلك هناك بعض الدول تدعي يطبيق الشريعة الاسلامية وعلى راسها مملكة الزندقة والفجور والخمور السعودية التي تطبق شرع الله غلى الفقراء والمساكين واما الامراء لا تطبق عليهم احكام الله في الارض ماهدا النفاق وماهدا التطرف وماهدا التخلف وماهدا العصيان لله ورسول و كثرة الفتوى حتى اصبح البلونجي يفتي ... وفتاوى الرد السريع من السعودية وفتوى الموبايل وفتوى اقرا والرسالة وفتوى الليكود وفتوى المنيست الاسرائيل التي تمرر على ال الشيخ رحم الله مرء عرف قدر نفسه ورحم الله امرء عرف حدود الله فطبقها في نفسه واهله ثم تحدث على حدود لا تتعلق بمسؤولياته .... والسلام ختام
 
السلام عليكم
يقول الدهبي في سير اعلام النبلاء كيف تطير وانت لم تريش
وانت لم تريش وتريد ان تطير ولم تفقه شيء في الشرع
امر الاخر يدل على انك تتكلم بالعواطف دون علم كيف تقول هده العبارة (هدين القدرين من الزاني والزانية) هل امرنا الشرع ان نسب الزاني ام نطبق الحد
اسمع وتعلم واستغفر من سب المسلم كما في الحديث (سباب المسلم فسوق)
مشكاة المصابيح بتحقيق الألباني - (ج 2 / ص 310)
3562 - [ 8 ] ( صحيح )
وعن بريدة قال : جاء ماعز بن مالك إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله طهرني فقال : " ويحك ارجع فاستغفر الله وتب إليه " . فقال : فرجع غير بعيد ثم جاء فقال : يا رسول الله طهرني . فقال النبي صلى الله عليه وسلم مثل ذلك حتى إذا كانت الرابعة قاله له رسول الله صلى الله عليه وسلم : " فيم أطهرك ؟ " قال : من الزنا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " أبه جنون ؟ " فأخبر أنه ليس بمجنون فقال : " أشرب خمرا ؟ " فقام رجل فاستنكهه فلم يجد منه ريح خمر فقال : " أزنيت ؟ " قال : نعم فأمر به فرجم فلبثوا يومين أو ثلاثة ثم جاء رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : " استغفروا لماعز بن مالك لقد تاب توبة لو قسمت بين أمة لوسعتهم " ثم جاءته امرأة من غامد من الأزد فقالت : يا رسول الله طهرني فقال : " ويحك ارجعي فاستغفري الله وتوبي إليه " فقالت : تريد أن ترددني كما رددت ماعز بن مالك : إنها حبلى من الزنا فقال : " أنت ؟ " قالت : نعم قال لها : " حتى تضعي ما في بطنك " قال : فكفلها رجل من الأنصار حتى وضعت فأتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : قد وضعت الغامدية فقال : " إذا لا نرجمها وندع ولدها صغيرا ليس له من يرضعه " فقام رجل من الأنصار فقال : إلي رضاعه يا نبي الله قال : فرجمها . وفي رواية : أنه قال لها : " اذهبي حتى تلدي " فلما ولدت قال : " اذهبي فأرضعيه حتى تفطميه " فلما فطمته أتته بالصبي في يده كسرة خبز فقالت : هذا يا نبي الله قد فطمته وقد أكل الطعام فدفع الصبي إلى رجل من المسلمين ثم أمر بها فحفر لها إلى صدرها وأمر الناس فرجموها فيقبل خالد بن الوليد بحجر فرمى رأسها فتنضح الدم على وجه خالد فسبها فقال النبي صلى الله عليه وسلم : " مهلا يا خالد فو الذي نفسي بيده لقد تابت توبة لو تابها صاحب مكس لغفر له " ثم أمر بها فصلى عليها ودفنت . رواه مسلم
والسلام عليكم


السلام عليكم ورحمة الله
حياك الله اخي الكريم احترمك واحترم كلامك ولكن الاخت في الصورة لم تذكر ان كان هاذين
الزانيين عافاكم الله من اصحاب الاديان الاخرى الكافرة فهناك يكون يجب عليه قولي في الرد
اما ان كانا من المسلمين فكلامك معلوم ومعقول فعلا............. حياك الله اخي الكريم ......
 
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top