وهــــــــم الرسالة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

jojocosta

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
9
لا أعلم..لماذا كل ما كتبت رسالة وسقيتها بنكهة من الألم والظلام وأنعشتها بسيل من الحزن والاوهام وبوابل من

حكايات الوداع..أقول أنها الاخيرة وما ان أختمها برحيق النهاية حتى أشعر برغبة ملحة في كتابة رسالة جديدة

وأعد نفسي بأن تكون الاخيرة…ولكني لا أستطيع ..لأني أنبري في خيال وتفكير عميق..أتأمل حياتي..تارة أغوص

في خباياها السعيدة وأركانها المضيئة وأهرب من سراديب الظلام..وأحيينات أخرى أعيش الواقعة والهموم..أزأر

بصوت الحزن والجمود ..جمود النفس والقلب واللسان والعيون..فأبلع الصمت والسكون..أقتحم عالما من الاحلام

ليس لها تحقيق أو واقع وخلود..ووسط دوامة التعاسة والانزواء..أجد نفسي أضحك فأرسم ابتسامة على شفتي

ولكن سرعان ما أمسحها وأبعث ملامح وجهي من جديد على الهم والكدر..وأمحي كل نشوة عاشها عمري........!!

وأصبح كذلك الانسان الذي يحتم عليه الغمام..ذلك الانسان الذي عاش بالامس القريب فرحة وهاهو في اليوم

الواعد يعيش تعاسة..أو

أنا كذلك الشيخ العاجز اليائس الذي يعيش بلا آمال..لماذا لا استطيع أن اعيش في هذه الحياة وان كنت انا حية في

دنيا الوجود فأنا ميتة في دنيا الفرح والسعادة والحبور...............؟؟؟

ربما قد آن الآوان لأنسلخ من رومانسيتي وأتوقف عن عادة التوجع عند المساء وعادة البكاء عند

التوجع..وأتخلص من ميراث الالم وادفنه في خندق قد فاض من الوجع..لتنتهي قصتي ورسالتي..ودعوتي هي ان

لا اكتب رسالة من جديد...........!!!

بقلمي.....تحياتي..........أختكم جوجوكوستا:) :)

يااااه
ولا اروع
ولا ابدع

في كلماتك القلب يتمتع
اذا عشق القلب تجده يصنع
اجمل الكلام وخياله يصير اوسع

لكن ننتظر جديدك ;)

أشدو لك بسحر حبرك

وروعة احاسيسك

وجمالا حروفك التي تألقت في صياغتها

تقبل اعجابي برسالتك

فلا تفقد الامل طالما هناك

قلم يشدو على انغام احاسيسنا

في انتضار جديدك .

سلمت يمناك

تغيبين وتعودين بقوة ...............دائما ننتظر منك اجمل مما كان واجمل ماكان منك

تمطريننا دائما بوابل من المشاعر والاحاسيس الصادقة ............وتذهبين ثم تعودين لتجودي علينا بما هو اجمل

تعلمنا منكي الرومنسية ..............واحببناها لما رايناها فيكي مثل الوردة الجميلة ............وعشقناها من خلال كلماتك الاروع ....................دمتي لنا ودام قلمك الجميل ومشاعرك الاجمل ..........دمتي اختي جوجوكستا

ودامت مشاعرك الراقية .......................التي تزين المنتدى

اختك ليلى الجزائرية​

ما أجمل الحروف في واحاتك...

وما أصفى مياها تجري بها ينابيع أقلامك...

أعذريني أختي...!!

فقد ضاعت أحرفي وسط وبين جمال أحرفك المشرقة...

كإشراق نفسك الطيبة...

لك مني كل الأحترام

تقبيلي تحياتي​

شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــرااااااا

سيد احمد...ان قلت لك شكرا فستكون صغيرة وقليلة في حق ما تكتبه وتبدعه اناملك من عبق الكلام...فانت دائما حاضر لتنثر جمال كلاماتك على صفحتي..وتبتدع فنا راق من اجمل العبارات.....:)

أنا وشوق...كلامك لم ينر صفحة فقط بل جعلها نجمة ساطعة في السماء العالية في هذه الليلة الهادئة...ببريق مرورك و روعة شجونك...فتقبلي مني اجمل اعجاب بما تخطه يداكي...ودمتي بود...:)

عزيزتي ليلي....لمتنا غالية على قلوبنا وهذا ما يجعلنا نكتب ارقى واسمى ما لدينا..ونضعه بين صفحاتها...مرورك اسعدني..وكلماتك عزفت لها اوتار قلبي..وتعبيركي الصادق ايقض فيا كل الجمال والاحساس الراقي... فشكرا شكرا شكرا و دمتي لنا ايتها الغالية.........:)

منارة الحب....انتي هي من اضاع كلماتي ببريق كلماتك وجعلتني اضيع و اتلعثم...وانا لا اعرف كيف ادخل دوامة ذلك الجمال من التعبير والكلام الذي تخطه اناملك ..فواصلي ابداعك ايتها الفنانة.......:)

تحياتي جميعا..............أختكم جوجوكوستا

الله يعطيك العافيه ولاعدمناك

كلمات رائعة المعاني

سلم قلبك وقلمك

لكِ كـل الـود والتقدير لكن اكتب رسالة من جديد

يعطيك الصحة اختي ...

عبارات و معاني رائعة ...

في انتظار جديدك دائما ..

الله يعطيك العافيه ولاعدمناك

كلمات رائعة المعاني

سلم قلبك وقلمك

لكِ كـل الـود والتقدير لكن اكتب رسالة من جديد

عاشق الفردوس.......مرورك على موضوعي اسعدني...لك كل الشكر الجزيل
تحياتي...:)

يعطيك الصحة اختي ...

عبارات و معاني رائعة ...

في انتظار جديدك دائما ..

أنا معك...ما ابهى طلتك على موضوعي وردك الرئع..شكرا جزيلا على مرورك

تحياتي.......جوجوكوستا:)

رائع..رائع،،،،،،إنما أتمنى ان تكون الفرحة عنوان لسطورك ؟؟؟؟؟؟لإن الحزن يفطر القلوب !!!!!!!!وهذا ما لا نتمناه لإحد......مــــــزيدا من التقدم وشكرا

شكرا على مرورك

أخي هدوء..شكرا جزيلا على مرورك الجميل...ولكني اجد اني لا استطيع ان اكتب الا عن الحزن..فأسطر

صفحاتي بمصطلحات للحزن والهموم..ربما لان الهامي يأتيني عندما اكون حزينة..فاكتب وبدون تردد بل واحفظ

مذكراتي الحزينة واجعلها ملاذا لهمومي وسجنا لدموعي..هكذا تعودت وهكذا عودت قلمي..وقد يكون حزني على

ورقي هو فرحي..!!:)

شكرا ثانية..تحياتي..جوجوكوستا:) :)

قولي وداعا للحزن

اليوم وجدت الصديق الدي كنت دوما انتظره
صيغت الحزن والتألم.
قولي وداعا للحزن
قولي وداعا للدموع
التي تحدرت من جفون
قلب حمل هموم الحب
لاكن امتلأ بالأمل
والروح والطموحات
لك الا خلاص

نجيب

شكرا جزيلا اخي نجيب على مرورك الجميل...وردك الرائع

حزننا قد لايكون دائما سوادا لاوراقنا ..لانه في اغلب الاحيان قد يكون ملجأ لهمومنا فيزيل همنا

تحياتي...جوجوكوستا:)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة