|¤|♥( باركاونا باركاونا....قوانين جديدة )♥|¤|

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
يعطيكم الصحة
راني نستنا في رد الادارة ومنبعد نباشرو بحول الله المهام
ماتقلقوش :thumbup:
براحتك خويا احنا اصلا حابين نديو كونجي غلبنا من الاعمال الشاقة:yahoo:

مبروك

مي الوقت ضياق
ما عندناش البوسيبيليتي باه نشاركو بزاف خخخخ

منا توصل الصيف يرحمها ربي هههه

والله راك منور المنتدى ومزهي الحالة سي فلان وديما لامبيونس ..الله يعاونكم..

مبرووووك علا الاشراف وتستهلوا بجدارة خخخخخخخ
:thumbup: راكم قايمين بالحالة بيان بيان :thumbup:

يعطيكم الصحة كي شفتو الموضوع :lol:

----
عمو تقدر تحط كلش هنا باه انا نضمو منبعد في موضوع

----
جماعتنا راني وجدت كلش
عرضت الفكرة على الادارة مازالو ماردوش
رانا نستناو ولا مكانش نقوم بيها وحدي انا
---
نتمنى الرد يكون سريع منعندهم
:wink:

راك قايم بيها خويا سي فلان :blush:
ربي يعاون ويوفق....:thumbup1:
شوف من يعمل
عشاء
بركـ مع العضو تحت المجهر باش يكمل الموضوع يزيان :music_whistling:

السلام عليكم ..

باركـ الله فيكـ أخي العزيز عبدو على المبادرة الطيبة والفكرة المميزة راجين أن تجد كل التفاعل من قبل الأعضاء والإدارة ..

فقط تنبيه على لجنة التحكيم المزمع عملها ..فحاول فقط أن يكونو من الأعضاء المميزين والمعروفين في اللمة ..وممن على معرفة بالأعضاء وكذلكـ يرجى أن يكونو من ذوو الكفاءة في التقييم ويكونو قدوة في التميز والأخلاق ففاقد الشيء لا يعطيه ليكون للجنة مصداقية ورضا من الأعضاء وقبول من الإدارة ..

بالتوفيق للجميع وعذرا على التدخل .

مبُرُوَُُوُكـ،،، الافتــ،،،،ـتآآح

السلام عليكم ..

باركـ الله فيكـ أخي العزيز عبدو على المبادرة الطيبة والفكرة المميزة راجين أن تجد كل التفاعل من قبل الأعضاء والإدارة ..

فقط تنبيه على لجنة التحكيم المزمع عملها ..فحاول فقط أن يكونو من الأعضاء المميزين والمعروفين في اللمة ..وممن على معرفة بالأعضاء وكذلكـ يرجى أن يكونو من ذوو الكفاءة في التقييم ويكونو قدوة في التميز والأخلاق ففاقد الشيء لا يعطيه ليكون للجنة مصداقية ورضا من الأعضاء وقبول من الإدارة ..

بالتوفيق للجميع وعذرا على التدخل .
اخي اظن ان التميز لا يكون بكثرة المشاركات بل التميز من خلال الراي السديد والكلام الموزون والذي ليس مجرد اطراء بل نابع من استقلالية.
وثانيا اظن انه ليسشرط ان يكون اعضاء اللجنة يعرفون الاعضاء لان هذا سيعطي اللجنة مصداقية اكثر وانت ادرى مني لماذا...... شكرا اخي العزيز

اخي اظن ان التميز لا يكون بكثرة المشاركات بل التميز من خلال الراي السديد والكلام الموزون والذي ليس مجرد اطراء بل نابع من استقلالية.

السلام عليكم .. شكر على إقتباس الرد والإهتمام بمحتواه ..
انا أعلم أن التميز يكون من ذات الشخص وبؤرة أفكاره ولم أذكر أبدا أن التميز يكون بعدد المشاركات فلا نريد أن تقولينا مالم نذكره .

وثانيا اظن انه ليسشرط ان يكون اعضاء اللجنة يعرفون الاعضاء لان هذا سيعطي اللجنة مصداقية اكثر وانت ادرى مني لماذا.

إن كان كلامكي بصيغة "الظن" فإن كلامي توكيدا لما قلت .. فلو دخل عضو جديد غير معروف في اللمة قد يكون متميز في منتدى آخر أو ذا شهادة عليا ومستى ثقافي مقبول ولكن هذا بينه وبين نفسه او معروفا في المنتدى الذي كان فيه .. اما هنا فكل عضو جديد مسجل هو صفحة بيضاء ونجم خافت مظلم لا يبرز إلا بالمواضيع والردود المميزة .. فأنا لنا أن نعرف المميز إن لم نختبره بالمواضيع والردود هذا أمر ..

القاعدة تقول العضو الأقدم النشط أعرف بالمنتدى .. فهل من الصواب أن يحكم العضو الفتي الجديد على عضو قديم قد يجد في رده بعض الإمتعاض وقد يرا فيه غير الصواب وهوا لا يعلم طريقة تفكير ذلك العضو .. فقد يبدو لك أمرا قام به خطأ ولكنه الصواب بعينه ولنا في الخضر مع موسى عبرة وبيانا ..

شكرا اخي العزيز

عفوا أختي العزيزة .. كما أرجو أن تفهمي كلامي السابق وأي إستفسار إطرحيه .

السلام عليكم .. شكر على إقتباس الرد والإهتمام بمحتواه ..
انا أعلم أن التميز يكون من ذات الشخص وبؤرة أفكاره ولم أذكر أبدا أن التميز يكون بعدد المشاركات فلا نريد أن تقولينا مالم نذكره .
ا

إن كان كلامكي بصيغة "الظن" فإن كلامي توكيدا لما قلت .. فلو دخل عضو جديد غير معروف في اللمة قد يكون متميز في منتدى آخر أو ذا شهادة عليا ومستى ثقافي مقبول ولكن هذا بينه وبين نفسه او معروفا في المنتدى الذي كان فيه .. اما هنا فكل عضو جديد مسجل هو صفحة بيضاء ونجم خافت مظلم لا يبرز إلا بالمواضيع والردود المميزة .. فأنا لنا أن نعرف المميز إن لم نختبره بالمواضيع والردود هذا أمر ..

القاعدة تقول العضو الأقدم النشط أعرف بالمنتدى .. فهل من الصواب أن يحكم العضو الفتي الجديد على عضو قديم قد يجد في رده بعض الإمتعاض وقد يرا فيه غير الصواب وهوا لا يعلم طريقة تفكير ذلك العضو .. فقد يبدو لك أمرا قام به خطأ ولكنه الصواب بعينه ولنا في الخضر مع موسى عبرة وبيانا ..

عفوا أختي العزيزة .. كما أرجو أن تفهمي كلامي السابق وأي إستفسار إطرحيه .

اخي القائمة امامك ان لم تعجبك فقم بتعديلها فهذه هي قوانينك وانت صاحبها ولا يحق لنا التدخل
مشكور يا المحترم

والله خويا راك اكبر واعقل من امور مثل هادي والله متاكدة. كن عضوا فعالا وحاول ان تساعد اخوانك ولو باضعف الايمان فنحن كلنا هنا لنتعلم ونعلم .اعطي رايك شارك بادر لا تقل ما زلت هنا بل قل ساكون هنا دائما وابدا

اخي ربي يخليك النقاط هي الي تديها من عند مولاك .هي الي ترفعك وهي الي تعليك اما نقاط المنتدى غير تشجيع من طرفهم للاعضاء. ومعزة الغاليين عندك خليك راك تبان واحد فاهم .المشاكل ما تفك والو .العقل هو مفتاح كل شئ اخي الكريم

يعطيك الصحة علي على المرور
والله تشكر
يعني شوف رايي برك يا علي انا حبيت نهزهم من الأعضاء المعروفيين والمميزين بصح مكانش كل راهم يعقبو
يعني ولي خيرتهم تانا عمبالي ماهمش رايحين يقصرو
:biggrin:
يا عليلو يا عليلو
بارك الله فيك

شكرا لك اخي سي فلان ول كستيما بهدا الاقتراح وعلابالي بلي كل اسبوع غدي كون سمي من الناجحين ههههههههههههههههههههههه اما الاعضاء الدين اخترنهم فكلنا تقة في اختيارك خصوصا الاخت سمية التي تحيوي كل مواضيعها على لمسة تجدب اليها القارء ان مواضيعها في القمة فلا داعي لاخراجها من القائمة لانها عضو جديد واتمنى ان تتركو لها فرصة لتاخد مكانا في المنتدى لانها احق به وشكر لكم

اهلا :001_smile:
واش راك؟؟؟
شكون قال رايح نحي سومية
واحد ماقال وانما علي نبهني برك قالي راك حسنت في الاختيار الأعضاء

:blush:
شكرا ليك الزين
:tongue_smilie:

شكرا لك اخي سي فلان ول كستيما بهدا الاقتراح وعلابالي بلي كل اسبوع غدي كون سمي من الناجحين ههههههههههههههههههههههه اما الاعضاء الدين اخترنهم فكلنا تقة في اختيارك خصوصا الاخت سمية التي تحيوي كل مواضيعها على لمسة تجدب اليها القارء ان مواضيعها في القمة فلا داعي لاخراجها من القائمة لانها عضو جديد واتمنى ان تتركو لها فرصة لتاخد مكانا في المنتدى لانها احق به وشكر لكم

ياي ربي يعيشك خويا دلاس و ان شاء اللله كون قد الثقة اللي حطيتها في انت وعبدو شكرا

شكرا ليكم يا جماعتنا
راكم تفهمو وحتى لاصرى سوء تفاهم مكانش حتى شي نورمال

الموضوع راني حاب نغلقو
ننتضر في الاوسمة تاع عمو الحمد
ونتبت الموضوع تاع طاقم الاشراف
والقوانين
برك
سلام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة