لمازا الناس ترمي بنفسها في الجحيم ..........الحراقة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
تصور ان هناك زورق عليه 30واحد يصلون الي نصف البحر يرمو بأنفسهم ........هذا جنون ام ماذا .......لماذا وش هو الشيئ الذي خلاه يحرق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجو الاجابة علي هذا السؤال

:closedeyes:
شكون قالك بالي راني صغيرة ياخويا
الصغر فالعقل ماشي فالعمر وزيد أنا عايشة فالجزائر ماشي فالقمر يعني على على بالي واش راهو صاير وكيفاش ولاد بلادي يخممو
كون الحرقة نفعت كون اللي حرقو راهم 100/100
بالصح شوفو حوالهم كي يهدرو مع صحابهم اللي مازالو فالجزائر يفوخو ويزوخو
وكي يطفيو البورطابل يوليو يبكيو بالدم الندم ياكل فيهم
يتوحشو لبلاد والعايلة ولحباب والمعيشة اللي كانو يكرهوها
صوت الطوموبيلات والهدرة تاع الذراري اللي يسمعوها كي يكونو يهدرو مع كاش واحد فالجزائر تبكيهم بالدم
من الوحشة مارانيش نهدر من راسي راني نهدر فالواقع
الحلم الي كانو يحلمو بيه كي وصلولو تبخر لقاو لوروب هدي0 لاخدمة لاردمة غير الحقرة تما راهي *******إيتوال
وكي نكبر نفهم:wink:
[/quote
مدامك ناوية عل حاجة ماتوليش اللورة و تندمي عليها كيما يقولوها واش داك للهندي .......
فاهمتنيى .و كي قلتك راكي صغير راني ماشي غالط و متبانلكش باللي قلل منك .

يا صوت الجزائر
أنت راكي تحكي بالعاطفة
لالا راني نهدر على الواقع
أنتوما الي راكم تبنيو في أمال مزيفة
ونهار تروحو تصطادمو بالواقع
ويلا رحت خويا
ردلي لخبر
والهدر هدا أتفكر
بالصح واش يفيد الندم

لالا راني نهدر على الواقع

أنتوما الي راكم تبنيو في أمال مزيفة
ونهار تروحو تصطادمو بالواقع
ويلا رحت خويا
ردلي لخبر
والهدر هدا أتفكر

بالصح واش يفيد الندم
لالا ما نصطدم بوالو
أنا كي نروح إن شاء الله منطولش ونروح
على بالي بلي كاين التمرميد والميزيرية
بصح هناك كاين نتيجة نقدر الدير التاويل هنا تتميزر للأبد
هنا في بلادنا ماكاين والو غير الحقرة والتهميش
aucun avenir en algerie

السلام عليكم ...رانى معاكم بلى
aucun avenir en algerie....بصح واش من لافونير تما منشكش راهم تم يستناوكم بالورد باش تخدمو تسيقو و لا تنشفو ..هادا الى لحقت حى ....انا تحكيلى خالتى على الى يروحو التما شبعيين تمرميد ماشى لقيين خدمة معندهومش وين يسكنو معندهومش واش يكلو و لا يشربو ...كين حتى الى يوصلو وين يسرقو و لاحتى يقتلو باش ياكلو وكاين الى تبع الزطلة و كان فى بلادو تايه ولا تما منحرف ....انا ماشى ضد الخرجة من البلاد بصح بالباgاج ..يعنى روح لتما قارى و الاكنت تستاهل هما يقيموك..و يقدروك و تلقا خدمة و لاباس عليك و حتى كاين شركات هوما يحوسو عليك ......بصح باش تروح والوو وتستنا يقيموك منشكش ...صح بلادنا فيها مشاكل بزاف بصح ..رحمة ربى تقيس كامل الناس و الى صبر عمرو ما يضييع حقو ..و بلادى هى بلادى هادوك الى راكو تخممو تحرقو عندهم تانى كانو والو كيما حنا بصح دارو القلب و شوف وين وليينا ..و حنا ماشى نديرو قلب كيفهم لالا خنا اههه مكاش لا فونيير نحرقو نلقاو لفونير ......

الصغر فالعقل ماشي فالعمر وزيد أنا عايشة فالجزائر ماشي فالقمر يعني على على بالي واش راهو صاير وكيفاش ولاد بلادي يخممو
صوت الطوموبيلات والهدرة تاع الذراري اللي يسمعوها كي يكونو يهدرو مع كاش واحد فالجزائر تبكيهم بالدم
الحلم الي كانو يحلمو بيه كي وصلولو تبخر لقاو لوروب هدي0 لاخدمة لاردمة غير الحقرة تما راهي *******إيتوال
[/quote
مدامك ناوية عل حاجة ماتوليش اللورة و تندمي عليها كيما يقولوها واش داك للهندي .......

[/quote
واش حبيتني نقولك رواسيكم خشان وعندين بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف ماحبيتوش تسمعو لخاوتكم الي راهم ممحنين بسبة الحرقة .............................ربي يهديكم ياولاد بلادي ويهنيكم وينور مستقبلكم ........................وأهم حاجة يفتح عينكم خاطرش عندنا بلاد ماكاش كيفها وعينين البلدان كااامل راهي ليها نورمالمو اللي ماتعجبوش حاجة فيها يحاول يبدلها ماشي يهرب ويحرق
الله غالب مي كاينين شبان الله يبارك عليهم راهم يقولو نفس هدرتي وإن شاء الله نحطو اليد فاليد ونوضو ببلادنا وغدوا تشوفوها
إيلا اليوم هدو الزوج عباد وربع يعني الحكومة تاعنا راهم يديرو واش يحبو أحنا رانا 36 مليون
واش رايحة نقولكم ربي يسهل بالصح أحنا مصممين من هنا ماناش رايحين هنا يموت قاسي
وغدوا إن شاء الله تشوفو دزاير وتقولو هدولة قالت أتفكر كلامي مليح ويلا حبيت تظحك أظحك عليا ماكاش مشكل خاطر بكري جدودنا كي حبو يحررو دزاير ظحكوا عليهم بزااااااااااااااف وقالو ميسيون أمبوسيبل بالصح كانو رجال وحرروها واحنا اليوم نقولو دزاير أم الرجال والحراير رايحة تتبدل بالصح بالخدمة ماشي بالحرقة ياولاد بلادي
ربي يسهلكم ويسرلكم طريقكم ويعيشكم حتى لذاك النهار الي تشوفو فيه كلامي يتحقق بإذن المولى
أه نسيت عمري16 يعني نقرا فالثانوية يا خويا يظهرلي ..............راك فاهم:thumbup1:

واش حبيتني نقولك رواسيكم خشان وعندين بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف ماحبيتوش تسمعو لخاوتكم الي راهم ممحنين بسبة الحرقة .............................ربي يهديكم ياولاد بلادي ويهنيكم وينور مستقبلكم ........................وأهم حاجة يفتح عينكم خاطرش عندنا بلاد ماكاش كيفها وعينين البلدان كااامل راهي ليها نورمالمو اللي ماتعجبوش حاجة فيها يحاول يبدلها ماشي يهرب ويحرق
الله غالب مي كاينين شبان الله يبارك عليهم راهم يقولو نفس هدرتي وإن شاء الله نحطو اليد فاليد ونوضو ببلادنا وغدوا تشوفوها
إيلا اليوم هدو الزوج عباد وربع يعني الحكومة تاعنا راهم يديرو واش يحبو أحنا رانا 36 مليون
واش رايحة نقولكم ربي يسهل بالصح أحنا مصممين من هنا ماناش رايحين هنا يموت قاسي
وغدوا إن شاء الله تشوفو دزاير وتقولو هدولة قالت أتفكر كلامي مليح ويلا حبيت تظحك أظحك عليا ماكاش مشكل خاطر بكري جدودنا كي حبو يحررو دزاير ظحكوا عليهم بزااااااااااااااف وقالو ميسيون أمبوسيبل بالصح كانو رجال وحرروها واحنا اليوم نقولو دزاير أم الرجال والحراير رايحة تتبدل بالصح بالخدمة ماشي بالحرقة ياولاد بلادي
ربي يسهلكم ويسرلكم طريقكم ويعيشكم حتى لذاك النهار الي تشوفو فيه كلامي يتحقق بإذن المولى

أه نسيت عمري16 يعني نقرا فالثانوية يا خويا يظهرلي ..............راك فاهم:thumbup1:
يعطيك الصحة ختى ...رانى معاك ..و كيما قولتى يد باليد ان شاء الله تطلع البلاد ..ولا منكملش انا تانى فى عمرى 16 سنة .....الى يضحك يضحك فى اللخر

لالا ما نصطدم بوالو
أنا كي نروح إن شاء الله منطولش ونروح
على بالي بلي كاين التمرميد والميزيرية
بصح هناك كاين نتيجة نقدر الدير التاويل هنا تتميزر للأبد
هنا في بلادنا ماكاين والو غير الحقرة والتهميش
aucun avenir en algerie

السلام عليكم
مساكيين من الشباب من يعتقد انه بوصوله الى اوربا سوف تخرج من جسمه الاموال في مكان الفضلات.....
الحراق= الموت البطيئ
المغتربيين باوراقهم لم يجدو العمل في اوربا فما بالك بالحراق بدون اوراق
شيئ اخر لن تسوي وضعية الحراقة و حتى ان وجد امرأ للزواج فلن يسمحو له بدالك و سيتم ترحيله لانه دخل بطريقة غير قانونية

السلام عليكم
مساكيين من الشباب من يعتقد انه بوصوله الى اوربا سوف تخرج من جسمه الاموال في مكان الفضلات.....
الحراق= الموت البطيئ
المغتربيين باوراقهم لم يجدو العمل في اوربا فما بالك بالحراق بدون اوراق
شيئ اخر لن تسوي وضعية الحراقة و حتى ان وجد امرأ للزواج فلن يسمحو له بدالك و سيتم ترحيله لانه دخل بطريقة غير قانونية
لو شاهدت جل ردودي لما كتبت هذا
انا لم أقل أننا سنجد الأموال تخرج
أنا قلت هناك تمرميد ومزيرية بصح فيها نتيجة عكس بلادنا تندب وى تقعد كيف كيف
مازال الناس تخدم في الشبكة الإجتماعية ب3000دينار وما لقاتهاش وكي يترسم يعطيوه 8000دسنار
باركونا من الكلمات هذه بلادي وماعمباليش واش

شكرا علي الموضوع

ربي يكون في عون الجميع
شكرا على الموضوع

انتحار ام عينه ربي يهدي من خلق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة