من تختار من هؤلاء البنات .. فكر قبل الاجابة على السؤال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

koki

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
النساء أنواع وكل نوع ينقسم منه أشكال وألوان ومن المستحيل أن تتطابق صفة أمرأة بأخرى بكل شيء نستطيع القول أن المرأة مثل البصمة .

الفتاة رقم (1)
فتاة متعلمة ومتربية على الدلع وعدم العمل في المطابخ ومنذ نعومة أظافرها وهي مخدومة وكل طلباتها من والديها محققة ولم تسمع بكلمة (لا) إلا فيما ندر صاحبة موضات وصيحات في كل شيء وترغب أن تستمر حياتها الزوجية كما في بيت والديها وصاحبة جمال أخاذ ورشاقة .

الفتاة رقم (2)
فتاة جادة في عمل المنزل مرنة في تلقي الأوامر صفاتها ممتازة شكلها مقبول وأخلاقها ممتازة متعلمة تعليم وسط حياتها قروية فيها شيء من السمنة ترغب في أن تسعد زوجها وتربي أبنائها وتشارك زوجها الحياة بأنواعها .

الفتاة رقم (3)
فتاة تجمع جميع الصفات الحميدة التي يرغب بها الزوج من جمال ورشاقة وأخلاق ودين وحشمة ولكنها تعشق الأسواق والخروج والدخول والتنقل من بيت فلانة إلى بيت فلانة أي خراجة ولاجة وما تقضية من وقت خارج المنزل أكثر مما تقضيه داخله .

حصرنا الاختيارات ومن يختار يذكر السبب وصدقوني الموضوع مؤشر للفتيات وفي مشاركتك تصحيح لكثير من المفاهيم المغلوطة وقد تغير في ذكر سبب الاختيار حياة الكثير من الفتيات المتابعات للموضوع المخدوعات ببعض الكلام الزائف .

والله يا اختي لي يجيبها ربي ؤكيما مبروقرامي انا

السلام عليكم

أولا نظن انو هذا هو الموضوع لي بغيتني نرد عليه
اخي أولا دعني أوضح لك ان الزواج مكتوب ربي صبحانو لنتكلم عن الزوجة التي تحلم بها
أخي من منا لا يحب ان تكون فتاته جميلة لنكن واقعين من منا لا يحبذ الجمال وان تكلم معظم الاشخاص تجد ان المعيار الاول لزواجهم هو الجمال
لاعليك كلنا نحب فتيات جميلات ولكن دعني اوضح امرا هو انو الشاب لازم ما يتغرش بجمال الفتاة لانو كل شيء مبني على الاخلاق ومن منطلق الاخلاق تاتي الثقة والحب و و و و و و و
أتعلم اخي قصة شخص ذهب الى شخص حكيم يفوقه علما وتجربة في هاته الحياة كان الشخص الاول شابا يريد الزواج والثاني شيخا له حنكته في هاته الحياة
اراد الشاب ان يسأل الشيخ اي الفتيات احسن ؟لم يرد غليه الشيخ ألح فلم يرد
نهض الشاب منصرفا ثم قال للشيخ
يا ابت ادع لي ربي ان يرزقني ببنت حلال فأجابه الشيح وسأكتبها بالعامية
ربي يعطيهالك خارجة غير مع واحد
ونقولك ناس بكري واش يقولو على بنات اليوم
النسا كيف الدلاع اذا ما لقيتها مطبوعة(يعني الدلاع كي يشوفوه اسكو ناضج ولا لالا يتم فتحه من جهة) تلقاها متلمسة
نظنك فهمتني غايا خويا وهدا كلام ناس زمان ماشي حنا
ربي يخليك خويا تقبل مروري

مشكور أخي مختار و عندك حق في كل ما قلته

كيما قلت رانا بكل نحبوا الجمال ماكانش الي مايشتيهش

بصح كاين الي يقنع بلي معاه و كاين اللي ما يقنعش يحوس على الجمال لاشتا مطبوعة

بارك الله فيك ولكن ليس هذا هو الموضوع

أخي الموضوع لم أجده ربما تم حذفه او ماشابه

المهم ان شاء الله تلقاه مكتوب

صح اخي بارك الله فيك ورعاك المولى عز وجل

هههههههه خويا وش نقلك لي عكــــــا يتكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
حنا والمكتوب مي باش تجيب وحدا كيما راك حاب صعيبا بزاف
مرسي علـــــــــــــــــــــى الموضوع
وتقبل مروري

:angel_not:

يا اخي اعيتنا ثلاث اختيارات احلاهما مر ولا تستطيع ان تختار
لماذا لم تقل جميلة و متعلمة ( اي جامعية) ولو لم تكن تعمل و تقوم بحاجيات البيت والسلام !!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة