واش رايكم في............................ ............

re..sonia..da

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
17
اني رايحة نطرح وحد الموضوع بصح بلا زعاف

رانا اكل خاوة . متفاهمين

ارواحو نحكيو شوي على لحجابات تاع لبنات و

ما يغيدكمش لحال علي

نبداو بلفولارا -زعم خمار - الفولارا هاديك اللي

les couleurs تاعها atirante بزاف

نلقاو خمار الشعر اكل يبان منو ولا نلقاوه فيه

السلك ولا فيه الحرج الحاصول تقول شي

رايحين بيه العرس

والله يا هادوك لبراوش لي يحكمو بيهم الخمار

اللي فيهم السناسل من لوذن لوذن

واللي زاد حبسلي راسي لاه يزيدو يخرجو هذيك

الشوشة -ptit meche-

يا درا فيمن راهم يقلدو مساكن

نهبطو للبسة

ربي يبقي ستر

هديك la liquette ول bodyولا هذاك

السروال tellementضيقين تقول شي خيطوه

على لحمهم

و يا عيني على لbody و معاه jupeشترة

واشي هذا يا لبنات

و ما ننساش deodorant داير حالة من كلم

تشمو بلا ما نشوف لكحل والمكياج و

ل gloss و و وواللي غطاها هذاك ل

kitmen ليتكسلو بيه -على رواحهم زعم

شفوني راني

ولمضيغ تاع العلك و الضحك برا مداير حالة

نسيت ل portable ديما في يديهم on

dirait femme d affaire

والله يا هاذوك les trucs ta3 lafourure

لي يلزقوهم في لبورتابلات

كيما يقولك الهدة هدة و العقلية مهودة

ايلا عاد هذا حجاب قولولي

مدو رايكم ويلا راني غلطانة قولو

hadi ghir sonia 27 m3akom

ربي يستر برك
انا البارح شفت طفلة قولي 18 سنة تقريب تاكل في الكوجاك قدام الغاشي لاحشمة لا حيا ...

كلامك صحيح أختي
نتمناو هذو لبنات يفهمو ويعقلو

ويقولك الشباب هوما لي يديرو الفتنة لاحول ولا قوة إلا بالله

هادو لبنات ميعرفوش ربي وماشي دايرين قدر لرواحهم ومبعد يقلك الشباب يتحرشو بيا , ايه وعلاه ميتحرشوش بيك لوكان يا بنت الناس تعرفي قدرك واحد ما يوصل ليك..
شكرا على الطرح.

صح عندك الحق ، هكا ماكالها يديروه يفسدو على الاسلام برك لانو الاسلام ماقلناش ديروه بهد الطريقة
واظن انو وحدة درتو بقناعتها جامي رايحا تلبس ، هادو سور داروه بالسيف ولا قالها بابا ديريه ولبسي كيما مالفا
بزاف بزاف
ربي يهديهم وخلاص ويهديني انا نديرو على كاروا ان شاء الله

مازال نزيدو نشوفو كتر
لله يهديهم هدا مكان
شكرا لكي

مازال الخير القدام
هذا اسمو التقليد الاعمى
علابالك عجز لساني عن التعليق والله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي حياكم الله
الحجاب والحمد لله معلوم ومعروف ولا يحتاج منا الى نشر حكمه او حتى تبيين صفته ولكن اود ان اتحدث اليكم وانقل لكم كلام احد مشايخ المسلمين يتكلم فيه عن معنى اعمق للحجاب

ليس الحجاب الذي نعنيه مجرد ستر لبدن المرأة .. إن الحجاب عنوان تلك المجموعة من الأحكام الاجتماعية المتعلقة بوضع المرأة في النظام الإسلامي ، والتي شرعها الله سبحانه وتعالى لتكون الحصن الحصين الذي يحمي المرأة ، والسياج الواقي الذي يعصم المجتمع من الافتتان بها ، والإطار المنضبط الذي تؤدي المرأة من خلاله وظيفة صناعة الأجيال ، وصياغة مستقبل الأمة وبالتالي المساهمة في نصر الإسلام والتمكين له .
من كتاب الشيخ / محمد بن أحمد بن إسماعيل المقدم " عودة الحجاب "

السلام عليكم

لاحول ولا قوة إلا بالله...... الله يستر برك

السلام عليكم ختي

°°°°°°°

عندك حق في لي قلتيه
انا دي فوا نشوف بنات ماش محجبات نترحم عليهم ممكن هادوك ماش راح يدو الاثم لي تديه
هاديك المتحجبة { عاملة روحها متحجبة }

°°°°°°°

اما بالنسبة ليا نلبس دي ليكات و دي بونطالون مي مستورين
و الحمد لله

°°°°°°°
اما عامة ربي يستر برك
و نقول لاي وحدة تلعب و تتمسخر بالحجاب تروح تنحيه خير ممكن ربي مايغضبش عليها
كي راها عاملاتو و تتمسخر بيه و تشوه في المعنى تاعو

مزال الخير للقدام نمشيو ونشوفو ربي يهديهم

ربي يهدي ماخلق .

oui 3andek el 7a9 lah yehdi ma khla9 3and balhoum haka rahoum 3ajbine el nass lah yehdihoum

اخواني اخواتي حياكم الله
الحجاب والحمد لله معلوم ومعروف ولا يحتاج منا الى نشر حكمه او حتى تبيين صفته ولكن اود ان اتحدث اليكم وانقل لكم كلام احد مشايخ المسلمين يتكلم فيه عن معنى اعمق للحجاب

ليس الحجاب الذي نعنيه مجرد ستر لبدن المرأة .. إن الحجاب عنوان تلك المجموعة من الأحكام الاجتماعية المتعلقة بوضع المرأة في النظام الإسلامي ، والتي شرعها الله سبحانه وتعالى لتكون الحصن الحصين الذي يحمي المرأة ، والسياج الواقي الذي يعصم المجتمع من الافتتان بها ، والإطار المنضبط الذي تؤدي المرأة من خلاله وظيفة صناعة الأجيال ، وصياغة مستقبل الأمة وبالتالي المساهمة في نصر الإسلام والتمكين له .
من كتاب الشيخ / محمد بن أحمد بن إسماعيل المقدم " عودة الحجاب "

السلام عليكم
ماذا عن الشباب ؟؟؟ الا يجب ان يجب ان يحترموا مجموعة الاحكام الاجتماعية والاخلاقية لكي يدخلو في نظام الاسلام ؟؟؟؟ او ان من نراهم كل يوم في الشوارع ليسوا مسلمين ؟؟؟؟

مع احتراماتي فانا لست ضد الحجاب لكني ارى ان الشباب هم من ولدو هده الحالات للفتيات

هههههه صحيتي فكرتيني مرة بوحد الطفل يقرا معانا كانو فايتين عليه وحد البنات ما نقلكش اللبسة
ايا سيدي هوما يفوتو و هو يقول تقول راكم تفيقو على 6 نتاع الصباح باش تلبسوا هادي اللبسة كيفاه تنجمو تلبسوها و هي ضيقة هك و الله الا بصح فهموني
هيه ما بقات معيشة
ديرو حظر التجوال و اسكتو

هههههههههههههه والله ضحكتني خويا
نشكرك على الموضوع مي عندي شويا تعقيب
كلامك صحيح ونوافقك الراي مي كاين حوايج مدخلوليش للمخي
1- الحجاب ويخرجو لاماش عندك الحق فيها
2- اللبسة السيري عندك الحق
3- العلق و مضيغو قدام الناس صح
4- البورتابل صح
مي هي حابة تلبس ليكولير ومبعد وش هادي حرية خويا وكل واحد وعندو الوان يحبها متلا انا الازرق والاسود والاحمر والابيض
حرام نشري لبسات باللون هدا ونلبسهم المهم مستورين مي نشري اي لون هادي دليل على شخصيتي
والراحة مليحة كي الطفلة تكون راحتها مليحة ونشوف بلي النظيفة هي الي تحط الروايح وبصحتها لاه تحبو طفلة راحتها قارصة
وحتى الضحك لاه ولات كائن متحرك لازم الطفلة تضحك كيما الطفل لاه وش ولات خويا الطفلة الطفلة القوانين الكل علينا وانتوما حلال ليكم كلش من راي انها تكون محترمة في مشيتها وفي لبستها وتعرف وين تحط رجليها وبنت ناس باقي الكل من حريتها تعمل وش تحب

السلام عليكم

اختي مرسي على الموضوع

ومراكيش غالطة وراني معاك وبلا زعاف منباقي البنات الي زعمة متحجبات

نبدا بسم الله

او خليها للربي وليت حاشمة خاطر متحجبة مع اني نحيت السراول عندي واحد الخمس شهر وكون مجاوش الوالدين راني درت جلباب خريلي مع العقلية نتع لبنات هدوما

الخمارات كاين السمبل هدوك والعراض مي هما ديما يروحوا لمزينين والي يلمعوا والي فيهم لعدس
+ اديروا الخمرات واحد زي مع انهم عراض وكبار بصح يقلصوا فيهم وميغيطيوش الي لازم يتغط مليح يعني حسب الشرع
وزيد خرجوا واحد الخمرات فيها une petite fleur على الجنب لا كان شفتيهم يتباعوا ب 40 الف بينما كاين خمارات سمبل نتع 25 الف راحين شارينهم والظهر بكل عريان والصدر عريان

بخصوا بالحجاب الله لا تربحهم

اه نسيت

شفتي لي جوب الي خرجوا هدوك نتع النوار ..............يخي سيري من الفوق بصح تقدر كل وحدة فينا تغير على دينها تلبس حاجة طويلة شويا حتى تغطي المفضوحوتستر روحها شويا كما تمشي او ميوليش حجاب هكاكا

اوو كون نكمل منحبش اسمحلي طولت عليك بصح فرغت قلبي

وعليكم السلام وربي يصلح لبلاد

من راجية الجنة من ورا المكرو نتاعها الي كارهةالمجتمع الفاسد

ماذا عن الشباب ؟؟؟ الا يجب ان يجب ان يحترموا مجموعة الاحكام الاجتماعية والاخلاقية لكي يدخلو في نظام الاسلام ؟؟؟؟ او ان من نراهم كل يوم في الشوارع ليسوا مسلمين ؟؟؟؟
؟ ؟ ؟ ما هذا يا اختي نحن هنا نتحدث عن الحجاب وما قلته عن الحجاب هو معروف عند الصغير قبل الكبير اذن لماذا هذا الرد على ردي
ومع هذا الاسلام لم ينزل للنساء فقط والحمد لله الاسلام دون الله والله عدل وهو امر الرجال بما امر به النساء مع مراعات كل من الجنسية طبيعته بصفة عامه

مع احتراماتي فانا لست ضد الحجاب لكني ارى ان الشباب هم من ولدو هده الحالات للفتيات
اشكرك على كلمات الاحترام ولكن اود ان احذرك الحجاب ليس مسالة حريات فردية كما يوهم به البعض والحقيقة اختى الفاضلة الحجاب معلوم في الدين بالضرورة وحكم من أنكر شيئا معلوما من الدين بالضرورة فقد كفر .
يعني الحجاب مثله مثل الصلاة علمة للعام والخاص المتعلم والجاهل المسلم الاول والمسلم المتاخر يعني مش مزيا منا اذا واحد حب يكون مسلم عليه ان ياخذ بالدين كله والله اعلم .

شكرا اختي الفاضلة
السلام عليكم

الله يحفظنا ويسترنا ياااااااااااربي الوقت لي رانا وصلنا فيه صعيب بزااف

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة