واش رايكم في............................ ............

نور مال كلشي نورررررررررررررررررررررماااااااااااااااااااال الله يهدي من خلق

والله يا ختي عندك الحق
وزيدي الكارثة وين
يجو يقراو للجامعة بهادي اللبسة
زعما قالك الطبقة الفاهمة في بلادنا
يخي وقت لحقنا ليه يخي
انا اليوم شفت بنات جاو يقراو بالعباية يخي تمسخير يخي
جايين يقراو ولا جايين يعرسو
الله يهدينا ويلطف بينا
صحيتي ختي على الموضوع

السلام عليكم
ختيتو عندك الحق في كل كلمة ..... و وليت نحير في بنات الوقت هاذاك الحجاب الله الله .....تكون قعدت 10 سوايع قدام لمرايا قبل ما تخرج نص ساعة برة .......
بكري ....._ تقولي عجوزة ههههه_ ....كان الحجاب بقيمتو.... صح كانو قلال اللي يطبقوه ....مي حجاب تاع الصح.......
درك سقسي برك اللي دايرة حجاب وعلاه درتيه ؟ و وعلاش ربي فرضو؟....الأغلبية ما يعرفوش ........ pask لوكان يعرفو أول شي لازم "السترة" .....الفولارة هذيك ما عندها حتى معنى الا تغطي الشعر برك و الباقي قاع برة.......ربي يستر

يا ختي ولات اللي ماشي دايرة حجاب ساترة روحها أكثر......
و أخيرا

مي لازم نفهمو بلي الحجاب فرض كيما الصلاة ماشي اقتناع و خيار.....

ايه بدون تعليق
هذا واقع معاش
الله غالب
ربي يهدي

شكرا

كي تخرج من دارها قدام وخوها وباباها هكا
واش يقولو؟

Merciiiiiiiiiiii

راني نشكركم بزاف على تفاعلكم مع هذا الموضوع

انتاظرو مني مواضيع اخرين

sonia 27

والله ماعندي مانقول ,,, عيش تشوف

كاين بزاااف هاذ الشاكلات عندنا .... ربي يهديهم ان شاء الله

هده كلها تصرفات طيش وضعف الايمان اصلا المراة فتنة وكتزيد دير حوايج هكدا واش بقى؟؟؟ غير الشباب مسكين رجع هو ليقول رب يهديهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يافتيات خافو ربي الدني راهي ماشيا ومايدوم غير الصح ولي راكم ديرو حوايج تافهة ربي يهديني ويهدي كل فتاة امين

هده كلها تصرفات طيش وضعف الايمان اصلا المراة فتنة وكتزيد دير حوايج هكدا واش بقى؟؟؟ غير الشباب مسكين رجع هو ليقول رب يهديهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يافتيات خافو ربي الدني راهي ماشيا ومايدوم غير الصح ولي راكم ديرو حوايج تافهة ربي يهديني ويهدي كل فتاة امين

ويقولو لي جون هوما لي يديرونجيونا

هني روحك يخطيوك

sonia27

والله أنا بالنسبة ليا هادوك لبنات وااااااااالووووووووووووr1 مايسواوش مانقيمهمش حتى قالتها ختي تسنيم 4algeria كول واحد يعوم بماه أه بحرو ماعندنا مانديرولهم و ماعندنا ما نعلقو عليهم
لا حول ولا قوة الى بالله العلي العظيم
بصح أم مازالو الناس لمربين

الله يهدي ما خلق​

يا خويا عيش تشوف بلاد عكلني
والله غي عكلني برك
شكرا قالو تحجبي .................

لازم نديرو كي ايران

لي مايلقاوهاش محجبة على الرفض والسنة

يخبطوها ببروسي عام وهي تسلك

عندك الحق ختي
كاين مرات منعرفش علاه بعض البنات يديروا الخمار ولا الحجاب
على اللبس الزين لي لابسينو والله تبهديل بقيمة الحجاب
وبكرامة المرأة الجزائرية

اولا مشكورة اختي عل طرح الموضوع
هو هدي العقلية ولات نورمال و درك تلقايهم يتعاندوا عل بعضاهم و تاني عندك حاجة كي تروحي باه تشري ليكات تلقاي غير المشبوح و القصير و مزوق بالوان و ووووو
المهم ربي يهدينا كامل

شكرا على الموضوووع
هدا استهزاء بالحجاب بصح
الله غالب معندنا منديرور تلقا باباها و لا امها مخلينها انت و اش راح دير مرايحش تغير الكون
كاين الصالح و كاين الطالح
معندنا ما نقولو غير ربي يهدي

كثــــــــرو المواضيع في موضوع الحجاب
بصراحـــــة كل واحد يتحاســب وحدو في قبرو وقدام ربي سبحانو، هذا واش خلا لعرب ماشي متقدمين كل واحد يعس في لوخر، عموما كلامك مارحش يغير ولا شىء والأحسن تخلي كل واحد يتصرف بحريتو خاطر كل واحد حيتحاسب وحدو.

تحيــــــاتي...

allah yahdihom hadi rahi chay3a par tout ;hada lwakt wahad marah maltazam badin hada akhar zman

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة