قناة برشلونــة الإخباريــة | كل أهداف البارسا في موسم 2011-2012

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الـ Sport
07-08-2011

8a6216b5.jpg



فيا يُشير إلى مدريد

تبين انه في الجو المناسب للسوبر
بعد هجمة كهربائية من الشاب ديولوفي كيتا يحقق الهدف

البرسا 2 -- 0 أمريكا
جولة برشلونة 2011 في الولايات المتحدة

ليونت المتغييرات
برشلونة يستعد لمحاولة اخرى سيسك

أصيب في آخر لقائات الصين
سيرجيو راموس قد لا يشارك في السوبر

كأس السوبر ميلان 2-1 انتر
ابراهيموفيتش يحقق اولى القابة من ايتو
 


اللعب في منتصف الملعب يجعلك تتنفس هكذا علمني غوارديولا
تياغو : الجولة الأمريكية حاولت ان أستقل كل دقيقة بها

لاعب نادي برشلونة تياغو الكنترا و الذي حاز على رضا بيب غوارديولا كثيرا ً في الجولة الأمريكية تحدث بعد إنتهاء لقاء برشلونة و كوبا أمريكا مؤكدا ً بـأن اللعب في منتصف الملعب يعطي تياغو الكثير من التنفس أثناء اللقاء , يقول تياغو في التصريح : دائما ً ما كنت أريد اللعب ولا أريد التوقف عن اللعب أبدا ً وكل من يقول هذا الشي يُعتبر كاذب , اللعب في منتصف اللعب يجعلني أتنفس كثيرا ً هكذا أخبرني و علمني بيب غوارديولا , لعبنا جولة أمريكية رائعة جداً كان فيها الكثير من الشباب وحاولت أن أستقل كل دقيقة لعبتها في هذه الجولة , كنا دائما ً ما نريد أن ننفذ كل الخطط التي نتعلمها فوق الميدان , وأخيرا ً عن مدريد قال : لا أملك شيء حقيقي عن هذا اللقاء نريد فقط تحقيق الفوز
 
عاااااااجل

20424_2.jpg



سيسك يرسل عبر التويتر فيديو لكل ما فعله الموسم الماضي
مع الارسنال وكتب " انصح الجميع بالمشاهدة وشكرآ لكم " ,

الصحيفه تتسائل هل من الممكن أن يكون هذا معناه فيديو لوداعه ,
 
انييستا : ميليتو كان صديق وزميل رائع ، واتمنى له التوفيق

1302116723_extras_portadilla_0.jpg

تحدث لاعب خط وسط نادي برشلونة الأسباني أندريس انييستا عن زميلة المنتقل في القليلة الماضية وتحديداً في يوم الأثنين الماضي وقد اتجهة إلى نادي انديتنبيندتي المدافع الأرجنتيني جابرييل ميليتو ، وقد أنتقل بأنتقال مجاني ولم يدفع نادي انديتينبيدتي شيء لبرشلونة وسيدفع فقط للاعب راتبه السنوي ، وقد صرح اندريس انييستا بعد اعلان انتقال ميليتو قائلاً : " لقد كان ميليتو عضو محترف وزميل رائع في الفريق وقدوة إلى الجميع ، وقد مرت عليه اوقات عصيبة جداً لكثرة أصاباته المزمنة ولكنه أظهر قوة ورغبة كبيرة وصلابة لمواصلة اللعب وهو صديق رائع ، وانا اتمنى له الأفضل وأمل ان تسير اموره على ما يرام بالنسبة له واتمنى له التوفيق في حياته " ، ويذكر ان ميليتو لم يعود إلى تدريبات برشلونة وكان في اجازة بسبب مشاركته في بطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني وقد اعطاء مدرب نادي برشلونة بيب غوارديولا فترة للراحة وبعدها تم تأكيد انتقاله إلى ناديه السابق انديبيندينتي .
 
انييستا : نحن بحاجة إلى المزيد من الحوافز

Andres-Iniesta-110719-Training-R-300.jpg


تحدث لاعب خط وسط نادي برشلونة الأسباني اندريس انييستا عن استعدادات الفريق وما سيحدث في الموسم القادم ، وتحدث انييستا عن ضرورة واهمية وجود حوافز ودوافع جديدة للاعبين فريق برشلونة لمواصلة الحصول على البطولات وتحقيق الأنجازات كما في السنوات الأخيرة ، وايضاً اعترف انييستا بأذن الفريق لم يقوم بعمل كبير حتى الآن في المباريات الأستعدادية ولم يقدم اداء بشكل جيد ، وجاء تصريح انييستا كالتالي : " نحن نحاول ان نحن الأمور ، ولكن هنالك اشياء لا تنجح في تحقيقها ، ولم نقدم الكثير في الجولة الأستعدادية ونحن نتطلع لتقديم الأفضل لموسم القادم ، وجميع الفرق تستعد للشكل الأفضل لتقديم الأفضل في موسم 2011/12 التي ستكون أكثر صعوبة على الجميع " ، وواصل اندريس انييستا بالحديث قائلاً : " علينا ان نبحث عن دوافع جديدة لنفعل ونقدم ما هو أفضل مما قدمناه ، ونحن بحاجة للقيام بذلك والأسراع بأقرب وقتٍ ممكن ، ونحن نعمل على ذلك ، والهدف الأساسي لم يعد بعيداً ، وعلينا ان نعم انفسنا بأفضل شكل لنكون قادرين على المنافسة في كأس السوبر الأسباني مواجهين ريال مدريد وقد أصبحت المباراة قريبة جداً ، ومن المهم الحصول على اللقب ، ولا يمكن ان نسمح لنتيجة المباراتنا امام شيفاز تؤثر علينا ، وما يتعين علينا هو التركيز على ما سنفعله للتحسين من ادائنا " .
 
ألكسيس سانشيز يتوجه الى برشلونة

http://d.********/a/p/sp/ap/7e/fullj.b1acf5ac873938d76fd69b371c011d81/ap-201107250751282999813.jpg
[ الصورة ليست من المصدر ]



غادر المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز إلى برشلونة للالتحاق بتشكيلة الفريق يوم الاثنين القادم كم تم الاتفاق قبل أسبوعان عندما تم إعلان توقيع اللاعب رسمياً . و كان سانشيز [ 22 عام ] قد أصبح أغلا لاعب تشيلي حيث تقدر صفقة انتقاله بـ [ 26 مليون يورو + 11.5 متغيرات ] . أجازته في تشيلي منذ خروج فريقه من كوبا أمريكا الأخيرة في الأرجنتين ، و لكنة كان يتدرب على تمارين اللياقة . و يذكر بأن سانشيز سيلعب يوم الأربعاء بتاريخ 10 أغسطس ، اللاعب سوف يتدرب مع الفريق يوم الاثنين ، ولكنه سوف يعاود السفر يوم الثلاثاء إلى فرنسا للانضمام إلى تشكيلة منتخب بلادة تشيلي لمواجهة منتخب فرنسا في مباراة ودية في مدينة مونبيلييه . و مع ذلك ، سيتم مشاركته في المباراة ليتم تقيمه من مدرب منتخب بلاده الأرجنتيني كلاوديو بورجي ، قبل أن يتم أدراجة ضمن التشكيلة الأساسية . و قال هرنان توريس المعد الرياضي الذي أشرف على تدريب سانشيز قبل سفره مع منتخب تشيلي إلى فرنسا يوم الجمعة : " تحدثت مع اندوني زوبيزاريتا ، و مدرب برشلونة بيب غوارديولا و الذي لم يعترض . و كان يجب على اللاعب الانضمام لنا قبل المباراة بثلاث مباريات . و قال : " سوف يتواجد ألكسيس يوم الثلاثاء ، و نتناول سوف نتناول العشاء معاً ، و الأربعاء سوف يكون حاضر ، و أنا لا أعرف إذا كان سيلعب أم لا فذلك يحدده المدرب .
 
كفانا مسلسل فابريقاس
نريد ألكنتارا وبس
يعني أظهر امكانيات كبيرة
فاهلا به عوض سيسك اللي هبلنا معاه

 
كفانا مسلسل فابريقاس
نريد ألكنتارا وبس
يعني أظهر امكانيات كبيرة
فاهلا به عوض سيسك اللي هبلنا معاه



10/10
خويا محمد:re_gards:
 
حلمي روؤية فابريقاس ف ملعب واحد مع شافي و انيستا
 
نظرة على برشلونة بعد جولة الولايات المتحدة


Ramon-Pons-izqueirda-de-la-Fun_54192928942_54115221155_600_244.jpg


وجود النجوم الغائبون عن استعدادت برشلونة في التدريبات لهذا الاسبوع يطمأن الجماهير بخصوص الفوز بكأس السوبر الاسباني امام ريال مدريد وهؤلاء النجوم هم : ميسي ، ماسكيرانو ، الفيس ، فهؤلاء اللاعبون يعدون من التشكيلة الأساسية في برشلونة بالاضافة إلى النجم الجديد اليكسيس سانشيز ، ووجودهم في التشكيلة بعد غياب عن الاستعدادات الكتلونية في المانيا وامريكا يضفي كثيرا من الحماس لاوراق المدرب غوارديولا ، ولكن على الرغم من قيمة هؤلاء اللاعبين فأن الجماهير متخوفة من الاستعدادت العادية للنادي في هذا الموسم ، والذي يشكل عقبه كأداء في كاس السوبر الاسباني وستقام هذه المباراة يوم الاحد في استاد سانتياغو بيرنابيو ، وجود هذه التشكيلة المميزة دليل على أن الموسم سيكون جيدا ، ولكن قد يعاني الفريق في اول لقب يدافع عنه ، وستكون مباراة السوبر قوية جدا خصوصا في وجود منافس غريم وهو ريال مدريد ، ولكن اللقب لن يكون مهما ً كون لا يعد واحدا من الأهداف الرئيسية ، ولكن لأن مباراة التتويج ستكون في الكامب نو فلن يرضى البارسا بغير الفوز بهذه الكأس .
 
برشلونة - ب يواجه جيرونا في كأس كاتالونيا

1312789784251.jpg



سيلعب نادي برشلونة اليوم لقاء ضد جيرونا في كأس كاتالونيا ، في الدور قبل النهائي من النسخة الخامسة لكأس كاتالونيا ، وستلعب المباراة في ملعب تاراغونا ، وسيكون موطناً لنهائي المسابقة التي ستجرى غدا ، وسيكون هناك ثمانية من اصل احد عشر لاعب من برشلونة ب قد عاد قبل امس الظهر من جولة مع الفريق الاول في الولايات المتحدة الأمريكية ، وعلى الرغم من انقطاعهم عن تدريبات فريق برشلونة ب فأن اوزيبيو سيتدعي الخيارات المتاحة من لاعبين برشلونة ب والذين سافروا مع الفريق الاول إلى الجولة الأمريكية وهم : " باليو ، كوينكا ، كارمونا ، ريفيولا ، اسبينوزا ، ديلفيو ، وسيرجي غوميز " وسيضطرون بذل جهد مضاعف خاصة الأسمين الأخيرين ديليفيو وسيرجي غوميز الذي عادا من بطولة اوربا تحت 19 سنة ، وقد تم الاستغناء عن مونسييا لأصابته ، وايضا تم الاستغناء عن ماسيب ، وجونثان دوس سانتوس ، لأنهم مستدعين لتشكيلة غوارديولا لكأس السوبر امام ريال مدريد ، وسينضم اللاعبون الثمانية المذكورة اسمائهم في هذا الصباح ( الساعة 9:30 ) في التدريب ، بالاضافة إلى اللاعبين التسعة الموجودين في الفريق ب ، وهم : " حراسة المرمى مينهو اوير ، المدافعين مونتويا ، روسيل دالماو ، جوستاغو لاعب خط الوسط ، وباتو ( يمكنه ايضا اللعب في الظهير الايسر ) ، ورافينيا بيخرون " ، يذكر أنه بالاضافة إلى اصابة مونسييا فأنه يضاف لهم جونثان سوريانو ، بالاضافة لغياب ، كيكو فيمينا ، وبلاناس ، وسيرجي روبرتو ، الذي يلعبون مع المنتخب الاسباني في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في كولمبيا .
 
إليكسيس سانشيز يتدرب لأول مرة مع برشلونة


1312797012139.jpg




تدرب لأول مرة النجم التشيلي الدولي إليكسيس سانشيز له مع برشلونة و حينما تواجد في المدينة الرياضية بمعية زلاءه ليونيل ميسي و خافيير ماسكيرانو و في حين تدرب ماكسويل و كارليس بويول منعزلين عن بقية اللاعبين ، التدريبات بدأت في تمام الساعة 9:00 بتوقيت برشلونة و بحضور مدرب برشلونة بيب غوارديولا الذي رحب بـ لاعبيه كل من ميسي و ماسكيرانو لعودتهما لأول مرة كذالك ولكن وجه ترحيبا خاصة بالتشيلي سانشيز حثيث تحدث معه لفترة من الزمن بينما عمل بينافينتورا على قيادة تدريبات الفريق تلك اللحظات و أظهر سانشيز روح جميلة طبيبة حينما تمكن من التواصل بشكل رائع من زملائه في الفريق ، و أستمر بويول في التعافي عن رفاقه بمعية خوانخو براو بينما عمل ماكسويل على العلاج العضلي الذي يعناي منه بمكساعدة إيميلي ريكارت و تحت أنظار حميع أفراد الطقام الفني و الطبي ، والطريف أن عدد أعضاء الجهاز الفني أكثر بكثير من لاعبين الفريق .
 
غوارديولا لديه يومين فقط للتحضير للسوبر الاسباني
1312750192807.jpg



و قد أعطى بيب غوارديولا مجموعة من لاعبيه راحة حتى يوم الخميس ، و أختار بيب بعض من لاعبين التشكيلة للتدرب و منهم ، ليو ميسي و خافيير ماسكيرانو و أدريانو و الكسيس سانشيز و اللاعبين الذين بحاجه إلى تدريبات بدنية . المدرب بيب غوارديولا لم يملك جميع اللاعبين حتى يوم الخميس ، عندما تبدأ التدريبات الاستعدادية لمباراة كأس السوبر أمام ريال مدريد يوم الأحد المقبل . و مع ذلك ، سوف يعاني بيب من القلق ، بسبب عودة تشافي هيرنانديز من الجولة ، و هو يعاني من بعض الإمراض الجسدية و التي سوف تمنعه من المشاركة يوم الأربعاء في مباراة منتخب اسبانيا أمام ايطاليا في باري . أنها تشافي الجولة الأمريكية في يوم السبت في الشوط الأول ، بعد تعرضه إلى زيادة في العظلة النعلية و التي منعته من المشاركة في الشوط الثاني من مباراة كلوب أمريكا الأخيرة . و فضل غوادريولا أراحته ، و اللعب بعناصر شابه جديدة . و قال غوادريولا أن في غرفة خلع الملابس لاحظ أن تشافي وضع مثل الحجر في الحذاء ، فقرر هو و الأطباء ، و اتفقوا على عدم لعب تشافي للشوط الثاني . خلال هذه الفترة قبل بداية الموسم تم القيام بأعمال الوقاية للاعبين و الانتعاش . و كان سبب مرض تشافي ناتج عن الألأم في الكعب كما يبدو ، و حتى الآن لم تسمح له الإصابة باللعب في أفضل مستوى . على أي حال ، أتهم تشافي أن جزء كبير من المشكلة كانت بسبب الملعب الذي كان صعب و جاف . و دالاس لديهم ملعب رائع و كبير ، ولكنه ليس من الواضح أنه يصلح للعب كرة القدم . و هذا ضريبة النفقة الصغيرة التي دفعها النادي للجولة التحضيرية . خصوصاً و أن مباراة كأس السوبر و السوبر الأوربي لم يبقى عليهما الى فترة قليلة ، و هذا النوع من العمل لم ينفع مع اللاعبين المتواجدين ، و المخاطرة لم تسعف الفريق في اللحظات المهمة . على أي حال تشافي تحدث مع مدربه في المنتخب فيسينتي ديل بوسكي ، و أخبره بعد قدته على اللعب في مباراة الأربعاء ، لكي يستطيع المدرب وضع خيارات و خطط أخرى للقاء . على أي حال ، يستبعد تشافي مستبعد تماماً من لعب المباراة الودية يوم الأربعاء أمام ايطاليا . و السؤال الوحيد هو إذا كان اللاعب سيسافر إلى مدريد للقيام بأعمال الوقاية في سيوداد ديبورتيفو لاس روزاس دي ، أو البقاء في برشلونة للعمل أكثر على علاجه المرض . على أي حال ، لا أحد يشك بأن تشافي سوف يكون متواجد في مباراة 14 أغسطس أمام ريال مدريد و هو التحدي الرسمي الأول لهذا الموسم .
 
تياغو وكيتا اكثر اللاعبين مشاركة في استعدادات برشلونة


1312743820991.jpg


سيبدأ برشلونة موسمه الجديد بمواجهة ريال مدريد في كاس السوبر يوم 14 اغسطس ، وسيكون على تلاميذ غوارديولا الفوز في اللقاء رغم غياب كثير من اللاعبين الاساسيين عن استعدادات الفريق في المانيا وامريكا ، فسجل غياب برشلونة يسجل أولهم وابرزهم ليونيل ميسي الارجنتيني وخافيير ماسكيرانو مواطنه ودانييل الفيس البرازيلي وسانشيز التشيلي الذين شاركوا في كوبا امريكا ، وعلى الرغم من الظروف غير المواتية للفريق من غيابات واصابات فأن غواردويولا كله ثقة في لاعبينه الذين ذهبوا معه في الجولة الاستعدادية ، وكان المالي سيدو كيتا لعب دقائق اكثر من زملائه في هذه الجولة الاستعدادية وقد سجل هدفا في مرمى كلوب اميركا ، بينما يأتي افضل لاعب في هذه الأستعدادات هو النجم الأسباني البرازيلي الاصل تياغو الكانتارا ، الذي كان مميزا في كل المباريات الاستعدادية لبرشلونة ، لاعب الوسط لعب دقائق كثيرة ويأتي بعد سيدو كيتا من حيث عدد الدقائق ، وبالرغم من مركزه في خط الوسط الا ان اللاعب سجل نصف اهداف الفريق في هذا الصيف ، فقد سجل 4 اهداف من اصل 8 سجلها الفريق استعداداته لهذا الصيف ، وقد شهدت هذه الجولة العديد من الأيجابيات للفريق وابرزها ظهور شباب اللاميسيا بمستوى رائع وابرزهم كارلوس كارمونا واسحاق كوينكا وجونثان دوس سانتوس ، التي جعلها بيب غوارديولا تشارك في جميع المباريات ، ولا ننسى النجم الموهبة جيرارد ديلفيو فقد ظهر بمستوى مميز على الرغم من الدقائق القليلة التي لعبها ، ولكن يجب أن نذكر ايضا السلبيات في هذه الجولة وهي اصابة 3 لاعبين من النادي تشمل مارك مونييسا ، وابراهيم افيلاي ، وجونثان سوريانو الذي قدم مستوى رائع في الموسم الماضي مع الفريق برشلونة ب
 
ميسي يشكل الرعب للبرنابيو


Messi-y-Xavi-se-abrazan-tras-u_54190816562_54115221155_600_244.jpg



ليو ميسي عاد إلى الفريق في الوقت المناسب . أفضل لاعب في العالم أنهى أجازته القصيرة اليوم ، مع الاستمرار في التفكير في الهاجس الوحيد و هو الاستغلال و العمل المكثف في هذا الأسبوع لكي يكون جاهز لمباراة كأس السوبر أمام ريال مدريد . و ميسي يشكل التهديد الأكبر على ريال مدريد و الذي سجل 10 أهداف في 13 مباراة خاضها أمام ريال مدريد ، و سجل 6 أهدف من أربع زيارات إلى ملعب السنتياجو برنابيو . و إذا كان ميسي متواجد في البرنابيو تكون ليلة بائسة لأيكر كاسياس . و بمعنى أخر الأرجنتيني على استعداد لتقديم مباراته الخامسة في البرنابيو و التسجيل فيه أيضا ً . هذه المرة يبدأ الموسم بقوة للنادي و أيضا لميسي في كلاسيكو جديد على ملعب البرنابيو يوم الأحد في المباراة الأولى في كأس السوبر الاسباني . الكلاسيكو عنوان كبير فهو يجمع أثنين من عمالقة أسبانيا و أوربا برشلونة و ريال مدريد . ليو ميسي يحرز أهداف عديدة في لقاءات برشلونة و ريال مدريد و هو يشكل الرعب الأكبر لريال مدريد خصوصاً في معقلهم البرنابيو ، و سجل ليو ميسي على ريال مدريد 6 أهداف و كانت أولها في كلاسيكو الدوري 2008 - 2009 الذي انتهى بنتيجة تاريخية لبرشلونة بواقع 6 - 2 في البرنابيو وسجل ميسي هدفين من بين الستة أهداف ، و عاد بعدها في كلاسيكو الدوري موسم 2009 – 2010 الذي انتهى بنتيجة 2 – 0 و سجل هدف ، و سجل مرة أخر من ضربة جزاء في مباراة الدوري لموسم 2010 – 2011 الذي انتهت بتعادل ايجابي بواقع 1 – 1 ، و أختتمها بأحلى الأهداف بعد تسجيله هدفين في نصف نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي تمهيداً للحصول على الكأس الرابع في تاريخ النادي و الذي رشح من خلاله البرسا إلى النهائي ليلاقي مانشستر يونايتيد . ليو ميسي لم يكن يريد أن يرى كأس السوبر ضد ريال مدريد على شاشة التلفزيون ، حتى أنه عمل بشكل فردي مع المعالج خوانخو براو في الأرجنتين . و الهدف كان أن يسير على نهج زملاءه في الجولة الأمريكية ، و التي للتو عادوا منها . و بعد الإحباط و خروج منتخبه ن بطولة كوبا أمريكا يوم 16 يوليو و مع استياء من رؤية فريقه في البقاء بعيداً عن الألقاب . قضى بعضت أيام في روزاريو مسقط رأسه لما يكفي لنسيان الخروج السيئ و الاستراحة لبعض الوقت ، و لعب مباريات خيرية بمتابعه من المعالج براو على أن لا يرهق نفسه ، و كان يفكر في الانتقام ، و لكن ليس من مدريد بل من النتائج الأخيرة السيئ الذي حققها مع منتخب بلاده . و هناك فرصة جديدة لذلك و هي الفوز مرة أخرى على ريال مدريد في معقلهم السنتياغو برنابيو و المحبب لميسي ، حيث سجل فيه 6 أهداف و أربعه في الكامب نو .
 


طبيعي أن يحدث هذا الشيء كون برشلونة يُحقق الألقاب
ديفيد فيا : أول موسم مع برشلونة عانيت ُ فيه من الضغوطات

لاعب نادي برشلونة ديفيد فيا وهداف المُنتخب الأسباني يتحدث لـ صحيفة السبورت بعد أن إستضافته وقال في بداية المُقابلة

أكثر الأهداف و الاعمال التي قمت بها هي نتيجة جهد و عمل فوق الميدان , دائما ً ما كنت أضحي من أجل أن أحقق ما أريد وإنه ُ أمر متعود عليه

في العالم الماضي لم تعمل جيدا ً بسبب الضغوطات ولأنها أول سنة كيف ترى هذا ؟

لقد كانت لدي رغبة في العمل ولكن تأتيك بعض الأوهام خصوصا ً وأنك في برشلونة وكلنا يعلم أن برشلونة يُحقق البطولات الكثيرة وهذا الشيء يجعلك تحت الضغط ومطالبا ً دائما ً بـ الألقاب , هو أمر أعتيادي بالنسبة لي وأريد أن أقوم بما يجب ان نقوم به

هل هناك عائق أمامك ؟ وغوارديولا يتحث عنك خصوصا ً قبل لقاء مانشسر يونتايد ان مستواك أنخفض ؟

نعم أتفق مع بيب غوارديولا في ما قاله , المُدرب ينظر إلى الأمر بـ الشكل الصحيح ولكنك بالغت في سؤالك , في بداية الموسم كنت متعب كثيرا ً وكانت علي ضغوطات كثيرة ولكني أستطعت ُ تجاوز هذه الأشياء مع الأهداف وبعض المباريات
 
david-villa-910688784.jpg


أعاني من الداخل حينما لا أسجل الأهداف
ديفيد فيا : أن أفكر في الهدف لا يعني أنني أنانيا ً أبدا ً

لاعب نادي برشلونة ديفيد فيا وهداف المُنتخب الأسباني يتحدث لـ صحيفة السبورت بعد أن إستضافته وتحدث عن صفات المهاجم وما هي وظيفته



هل الأهداف هي وظيفتك كونك مهاجم ؟

الأهداف أشياء جميلة بالنسبة لي وأريد أن أسجل المزيد من الأهداف , هي تختلف من فريق إلى آخر ميسي بعض المرات يُسجل وهو ليس مطالب منه ُ هذا الشيء هو يقوم بشيء غير و ظيفته وهذا الشيء يجعله مميز عند المدرب لأنه ُ يعمل أشياء عظمية ليست من تخصصه

المهاجم هل يكون أناني ؟

أعتقد بأن هناك كلمة أفضل من الأنانية وهو أن تتصرف بشكل ٍ أفضل

وما هي الكلمة ؟


ان تفكر في الفريق وتقوم بتغيرات لا أحد يستطيع أن ينتقدك عليها , يجب أن تفكر في الهدف وهذا لا يعني أنك أناني أبدا ً بل تعتبر أنك تقوم بشيء جميل وتقوم بصنع الفارق لـ فريقك

أنت مهاجم وشريك بعض اللاعبين في خط المقدمة ؟

الهدف يجب ان يأتي وجميل أن نشترك فيه

تأتي مباريات لا تسجل فيها ولكن الفريق يُحقق النصر ؟

المهاجم دائما ً ما يحتاج ُ إلى الهدف لكي يكون وفيا ً لـ مركزه , الفريق يُحقق الفوز وحينما لا يُسجل المهاجم قد لا يرى بأنه ُ فعل شيء في هذا النصر ولكني شخصيا ً لا أعتقد بهذا الشيء بل أشارك زملائي الفوز


هل تعاني حينما لا تسجل ؟

أعتقد بأني أعاني من الداخل حينما نسجل أهداف كثيرة وأنا لا أشارك بها , أتمنى أن أضع بصمتي حينما تُسجل مع هذه المجموعة
 
294536481.jpg

صبرت ُ وقتا ً طويلا ًحتى سجلت الهدف الذي لطالما حلمت به
ديفيد فيا : 3 أهداف مهمة بالنسبة لي مع برشلونة في أول موسم لي مع الفريق

لاعب نادي برشلونة ديفيد فيا وهداف المُنتخب الأسباني يتحدث لـ صحيفة السبورت بعد أن إستضافته متحدثا ً عن أهم الأهداف التي سجلها وعن حكاية أكزافي



هل تشم الأهداف ؟

أثناء اللقاء دائما ً ما كنت أفكر في الهدف وكيف يكون عملي فوق الميدان تفكيري دائماً في وسوسة مع الهدف وكيف أكون واقف في منطقة الجزاء وأنتظر الزملاء , سجلت ُ 3 أهداف في كانت جميلة جدا ً وأعتقد بأني معجب بها وتعتبر أهداف جميلة , أكزافي أخبرني بأن هدفي في ويمبلي أعجبه وهذا الشيء يسعدني كثيرا ً , هو قص علي هذا الشيء وجعلني أكثر سعادة , شيء كبير أن يُعجب أكزافي في أحد أهدافي هذا الشيء مهم بالنسبة لي , لقد سيطرنا على اللقاء ضد مانشستر وكانت معقدة المباراة وبعد هدفي أصبح اللقب قريب جدا ً من برشلونة لهذا هو يتعبر أسطوري بالنسبة لي , أستغرقت وقت طويل حتى سجلت هذا الهدف الذي حلمت بها طوال حياتي

سجلت ضد ريال مدريد هدفين من أصل 5 ؟

نعم كانت أهداف جميلة جدا ً , لقد كان لقاء خاص بالنسبة لي وسجلت ُ هدفين من أصل خمسة في شباك ريال مدريد , هي تعتبر مع لقاء مانشستر من أفضل اللقاءات في حياتي خصوصا ً مع ريال مدريد و كونه ُ الأول لي مع برشلونة هذا سوف يكتبه ُ التاريخ

سجلت ضد ريال مدريد هدفين ثم واجهتم ريال مدريد في 18 يوم 4 مرات ؟

كنت متوتر قبل اللقاءات ولكن مع مرور الأيام إستطعتُ أن أتقلب على هذا التوتر وعرفنا بأن مع الجهد يمكننا أن نفوز في الكلاسيكو وبهذ الطريقة يمكننا المضي قدما ً

السوبر قريب جدا ً ضد ريال مدريد ؟

نعم سوف نبذل الجهد من أجل الفوز في هذا الكلاسيكو



برشلونة هل سوف يُسهل أو يُصعب من هذا اللقاء ؟

برشلونة لديه الصفات الخاصة به ويمكن أن يُسهل من اللقاء ويجعله ُ أكثر أمان من الصعوبة , نحن نريد أن نرجع إلى الفيديوهات وبعض المراجع لكي نكون الأفضل وهذا يُعتبر بالنسبة لي تحديا ً شخصيا ً , سوف تبقى هذه اللعبة خاصة بالنسبة لي وكوني في فريق برشلونة أنا فخور أكثر من أي شخص لأنني أستطيع دائما ً التنفس أكثر من أي شخص آخر
 
أسئلة لكم للنقاش

هل الدفاع كامل في برشلونة
اذا كان ناقص من تتمنى أن يحضره بيب بعدما رأينا أنه يعتمد على ماسكيرانو في الدفاع في المباريات الأخيرة ....؟؟؟؟




فابريغاس يعيق برشلونة هل لهذا الإهتمام الكثير له في مكانو ,,,,؟؟؟


كيف ترى مباراة السوبر على انغام الكلاسيكو
هل برشلونة في كامل لياقته
,,,,,,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
عاجل وحصري :


برشلونة أرسل عرضه الأخير بقيمة 35 مليون يورو + 5 متغيرات بعد موافقه إدارة الأرسنال على هذا العرض على الهاتف .. إدارة الأرسنال تريد الأن ضمانات الدفع وطريقة الدفع .. الإتفاق تم
ولم يبتقى الكثير
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top