..×.. جــآك المرســـول ..×.. ~ الح ــلقــة الر04ـــآبــعـــة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ســــــــــــــلام

تسجيل حضور

^^

السلام عليكم
صح عيدكم
اول مرة نحضر الحصة ههه
راني قاعدة و نشوووف

مرحبا بيك حبيبتي منورة الحصةصحا عيدكم وكل عام وانتم بالف خير
كي نكملو صفقيلنا بحرارة برك هههه

كـــــــــــــــــــــاترين
على قول الشخص هادا اعترفلك وانتضر منك جواب مقنع لكن ماجاوبتيهش جواب كامل يقتنع بيك
في رايو تبادليه نفس الشعور لكن انتي مترددة جيهتو ماعرفتيش ايدا توافقي او ترفضي؟....وعلى حساب استفساري وماعرفت منو معرفتكم هادي شحال وماتسرعش بالقرار هادا لي تاخدو جيهتك حتى تاكد من نسفو ومازالو مصر على قرارو...
صحا واش رايك لو يدخل الانسان هادا بنفسو للحصة ويبينلك بزاف حاجات عارفة لي يمكن اول مرة راح تسمعيها منو رايك تقدري تبدلي رايك وتقتنعي وتعتارفي بيها؟؟

اممم سامي في هادي عندي مقولة ديما ماما تقولهالي
ادي اللي يحبك و ما تديش اللي تحبيه مي الله غالب القلب هو اللي يحب

علابالي بلي القلب اللي يحب مي واحد عامين وهو يحبك ولظرك مانساكش
مي نتي واش تختاري واحد يحبك صح ويختارك شريكتو ولا واحد نتاع ايمات يعقب الوقت ؟

مرحبا بيك حبيبتي منورة الحصةصحا عيدكم وكل عام وانتم بالف خير
كي نكملو صفقيلنا بحرارة برك هههه

كـــــــــــــــــــــاترين
على قول الشخص هادا اعترفلك وانتضر منك جواب مقنع لكن ماجاوبتيهش جواب كامل يقتنع بيك
في رايو تبادليه نفس الشعور لكن انتي مترددة جيهتو ماعرفتيش ايدا توافقي او ترفضي؟....وعلى حساب استفساري وماعرفت منو معرفتكم هادي شحال وماتسرعش بالقرار هادا لي تاخدو جيهتك حتى تاكد من نسفو ومازالو مصر على قرارو...
صحا واش رايك لو يدخل الانسان هادا بنفسو للحصة ويبينلك بزاف حاجات عارفة لي يمكن اول مرة راح تسمعيها منو رايك تقدري تبدلي رايك وتقتنعي وتعتارفي بيها؟؟

و الله يا غالية مدا بيا نعرف هاد الشخص مع انو عندي شكًً بسيييط ف وحد الشخص مي راني حابة نعرف منو شكون هو
مدا بيا نعرف الشخص و مبعد نتخذ القرار و نجاوب على الاسئلة خاطر ما نجمش و انا مرانيش عارفة حكاية هاد الشخص معايا

هاااااي

اول مرة أدخل هذا الموضوووع

أنـــــا في المتابعة

علابالي بلي القلب اللي يحب مي واحد عامين وهو يحبك ولظرك مانساكش
مي نتي واش تختاري واحد يحبك صح ويختارك شريكتو ولا واحد نتاع ايمات يعقب الوقت ؟

سامي انت تعرفني باللي ما نخيرش اي واحد و تعرفني باللي انا خاطيني هاد الشي نتاع العلاقات و مانعرف واش انا نيتي الزواج و كون مانعرفش هاد الشخص حق معرفة و نعرف نيتو انا ما نقبلش

و الله يا غالية مدا بيا نعرف هاد الشخص مع انو عندي شكًً بسيييط ف وحد الشخص مي راني حابة نعرف منو شكون هو
مدا بيا نعرف الشخص و مبعد نتخذ القرار و نجاوب على الاسئلة خاطر ما نجمش و انا مرانيش عارفة حكاية هاد الشخص معايا

اوكي حبيبتي نظن دوك راكي عرفتي الشخص هادا شكون وعرفتي واشنو هي الحكاية لي استدعاك عليها

نخليلكم المجال للتفاهم مع بعض ونطلب من الآخر يناقش بهدوء وفي حدود ماتخرجوش على الموضوع والهدف تاعو....بودبوز خويا اتفضل ليك الخط باش تقول ماعندك ومبعد نمدو الخط لكاترين تقول ماعندها ومبعد نشوفو واش يظهرلنا

........

هاااااي

اول مرة أدخل هذا الموضوووع

أنـــــا في المتابعة

مرحبا بيك خويا صحا عيدك وكل عام وانت والاهل بالف خير
متابعة طيبة معنا
:)

سامي انت تعرفني باللي ما نخيرش اي واحد و تعرفني باللي انا خاطيني هاد الشي نتاع العلاقات و مانعرف واش انا نيتي الزواج و كون مانعرفش هاد الشخص حق معرفة و نعرف نيتو انا ما نقبلش

نقلك شحال عندنا وحنا نحكيو مع بعضانا ؟ مدة تكفي تعرفيني مليح ولا لا؟

نقلك شحال عندنا وحنا نحكيو مع بعضانا ؟ مدة تكفي تعرفيني مليح ولا لا؟

و شكون قال ما نعرفكش سامي
مي الظروف تمنعك باش تطلب مني طلب كيما هكا و انا تاني تمنعني باس نجاوبك بالقبول على هاد شي

حاب نعرف واش هو شعورك اتجاهي ؟؟​

ممكن كل واحد فيكم يحكي بطريقة مباشرة وواضحة اكثر ويقول كلام مقنع للآخر
كاترين حبيبتي ايدا عندك ظروف تقدري طالعيه عليها اتفضلي باش توضحي موقفك وسبب الرفض تاعك
ونفس الشي للاخ ســـامي

ممكن كل واحد فيكم يحكي بطريقة مباشرة وواضحة اكثر ويقول كلام مقنع للآخر
كاترين حبيبتي ايدا عندك ظروف تقدري طالعيه عليها اتفضلي باش توضحي موقفك وسبب الرفض تاعك
ونفس الشي للاخ ســـامي

اختي نظن رايحة تتفهمي موقفي كي نقلك حتى حاجة ما تدوم خصوصا اذا كانت ف النت انا جامي تلاقيت بيه و عرفتو en personne سامي بالنسبة ليا صديق عزيز بزاف بزاف و الله مانقبل حتى حاجة تقيسو مي انا ما نقدرش نحب وهم ف النت و حتى ولو عرفتو البعيد عن العين بعيد عن القلب ..

حديث مؤثر جدا نروح قبل ما الدعوم تنزل اكثر . و سلام و امبعد نجي نشوف في الاخير

اختي نظن رايحة تتفهمي موقفي كي نقلك حتى حاجة ما تدوم خصوصا اذا كانت ف النت انا جامي تلاقيت بيه و عرفتو en personne سامي بالنسبة ليا صديق عزيز بزاف بزاف و الله مانقبل حتى حاجة تقيسو مي انا ما نقدرش نحب وهم ف النت و حتى ولو عرفتو البعيد عن العين بعيد عن القلب ..

شوفي انا شفتك ونتي شفتيني
المهم انا على حساب ما تعلمت وعرفت و واش عقبت فالنت هاد لعوام
نعرف انو الواحد مايشوفش للتصويرة ولا لوجه انا قبل ما نشوفك قتلك نحبك على خاطر
نتي حنينة وطيبة وعندك عقلية الله يبارك وديما تواسيني وديما بحدايا وقت ما نحتاك نلقاك انا حتى
ياو ماكنتيش حبيبتي ولا المهم نرجعو كيما ايمات بكري يا ناموثتي ليامات لي فاتو كانو اروع حاجة ماشفتكش مي كي كنا نحكيو كنت نحس بلي راكي معايا

وي فاهمتك حبيبتي حابة نصفيها بينكم برك ومارانيش حابة تخسرو بعضاكم بعد الحلقة هادي
وعلاش انا طلبت من كل واحد فيكم يقول كل ماعندو بكل صراحة هكدا راح تفريوها بينكم وايدا خبيتو حاجة على بعض ماتقدروش تصفو قلوبكم وتبقاو في نفس المشكل دورو
انا قتلك احكي الكلام لي ماقدرتش تقوليهلو من قبل تشوفي فيه يقنعو ولا يبدلو رايو ويخليه يتراجل قوليه هنا ماعندك علاش تترددي العكس جراة كبيرة منك......

اسمحولنا ندو فاصل تع 10 دقائق ونرجعولكم بعد راح يتحل المشكل ان شاء الله

شوفي انا شفتك ونتي شفتيني
المهم انا على حساب ما تعلمت وعرفت و واش عقبت فالنت هاد لعوام
نعرف انو الواحد مايشوفش للتصويرة ولا لوجه انا قبل ما نشوفك قتلك نحبك على خاطر
نتي حنينة وطيبة وعندك عقلية الله يبارك وديما تواسيني وديما بحدايا وقت ما نحتاك نلقاك انا حتى
ياو ماكنتيش حبيبتي ولا المهم نرجعو كيما ايمات بكري يا ناموثتي ليامات لي فاتو كانو اروع حاجة ماشفتكش مي كي كنا نحكيو كنت نحس بلي راكي معايا

علابالي الواحد ما يشوفش للتصويرة و لا الوجه و لا الزين و لا اي حاجة العقلية هي الصح و انا كامل هادو الصفات اللي راك تقول فيهم ماشي شرط نكون نحبك و لا عندي مشاعر تجاهك باش نقولهملك ماشي شرط حبيبتك باش تكون معاك ف الشدة انا كنت صديقة ليك و ان شاء الله نتمنى نكون كنت احسن صديقة مي حاولت نوصل لابعد من هاد شي و ما قدرتش يا نمث ههه علابالك باللي اليامات اللي فوتناهم كانو روعة و ما يتنساوش مي انا فوتهم معاك على اساس صديق نحكيلو واش كاين في قلبي يكون معايا كي نحتاجو ماشي على اساس حبيب
راك عارف بعد المسافة واش يدير و ظروفي مع النت و تعرفني باللي انا ما نكونيكتيش دايما نادرا وين
مي هدا هو ابعد شي قدرت نوصل ليه

عدنــــــــــــــــــــــــا

نواصل ونمدو الحق لـــــــــــــسامي
اتفضل قولها وا حاب تقول​

شوفي كاترين انا سبق واعترفتلك وماتسرعتش في كلامي حتى تاكدت بلي صح اعجبتيني وحبيتك صح
ومارانيش ناوي نتمسخر بيك ولا نلعبلك بمشاعرك انا كن حاب منك تبادليني نفس الشعور باش نقدرو نكملو مع بعض بلا اي مشاكل طلبت منك تصارحيني وتقوليلي كل ماعندك بصح شاك لي عندك كلام مازالك حابة تقوليه وحاسك خايفة او حاجةطلبت منك تقوليلي سبب رفضك هادا ماكان تقوليلي الظروف لي خلاتك تصديني ظروف لي تقنعني صح....واذا كان مازالو خرين ف قلبك ومازلتي تحبي واحد قوليلي نورمال
كاترين انا نحبك صح وكنت ناوي نكون ليك ماشي حبيب برك صديق اخ اب ام اي حاجة تحتاجيها
انا كون جيت حاب نتمسخر بيك ولا كنت بعد نهار نهارين منين تعرفنا نقلك نحبك مي انا طولت باه قلتلهالك ستنيت
حتى تعرفت بيك مليح وعرفتك انا كل لي حابو تكوني في حياتي تكوني نتي حياتي لي عايشها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة