..×.. جــآك المرســـول ..×.. ~ الح ــلقــة الر04ـــآبــعـــة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
و مكانش تسفيق , على الاقل بين فاصل و فاصل سفقو ....

طقطقطقطقطقطقطقطقطقط

و مكانش تسفيق , على الاقل بين فاصل و فاصل سفقو ....

طقطقطقطقطقطقطقطقطقط

الحلقة مؤثرة نساتنا في التصفيق

سامي. وي مزال ما نصارحك بكل حاجة انا درك عندي مدة مليحة راني في علاقة مع واحد عرفتو و كنت معاه مدة سبع اشهر تفارقنا بسبتي انا و مبعد رجعنا عندنا خمس اشهر انا ما نجمش نخون واش كاين بيناتنا
علابالي رايحة نطيح من عينين بزاف منكم و بزاف منكم رايحً يقول طايشة و علاقة عابرة و علاقة مراهقة مي و الله كون ما نعرفوش انا تاني ما نقبلش و سامي ما نكذبش عليك ما كنتش رايحة نقلك لالا لوكان مجاش فرق المسافة بيناتنا
متابعة الردود

امممممممم وليتو
طقطقطقطقطقطقطقطق
ربي يهدي بالكم ان شاء الله

سامي. وي مزال ما نصارحك بكل حاجة انا درك عندي مدة مليحة راني في علاقة مع واحد عرفتو و كنت معاه مدة سبع اشهر تفارقنا بسبتي انا و مبعد رجعنا عندنا خمس اشهر انا ما نجمش نخون واش كاين بيناتنا
علابالي رايحة نطيح من عينين بزاف منكم و بزاف منكم رايحً يقول طايشة و علاقة عابرة و علاقة مراهقة مي و الله كون ما نعرفوش انا تاني ما نقبلش و سامي ما نكذبش عليك ما كنتش رايحة نقلك لالا لوكان مجاش فرق المسافة بيناتنا
متابعة الردود

هكدا نتفاهمو العكس اختي مانقولو حتى شي ماراكيش نتي الـ1 ولا اللخرة لي دخلت في علاقة غرامية
وشنو انتي صح راكي صغيرة على الشي هادا وعمرك ماتتسرعي في العمر مع انك 14 سنة صغيرة بزاف عل الشي هادا خودي العبرة من الناس لي جربت ومااستفادت يمكن يكون سامي والشخص هادا لي حكيتي عليه انك معاه نفس نواياهم ويمكن العكس ماتعرفي المليح من الدوني
وشنو اختي اعطينا كلمة لسامي تغلقي بيها السوجي هادا بعدما يقول هو ماعندو...

سامي واش رايك في الكلام لي صارحاتك بيه؟ وواش هي ردة فعلك عليه؟​

انا علابالك بلي مايهمنيش مع من راكي علابالك نخاف عليك منهم
اما بعد المسافة ربي يهدينا كل واحد كيفاه يخمم ونتي عندك الحق تقولي هكا هاذا رايك الشخصي
حاب نقلك برك ناس وحدة في فرنسا وهو هنا ويحبو بعضاهم وما تقلوش بلي بعيد عليا ولا
على خاطر هوما لهيه طريقة تخمامهم افضل منا بزاااف علابالي ماوش البعد لي همك نتي خايفة من حوايج
كيعاد بعيد عليك ماتشوفينيش واش راني ندير ولا علابالك انا ضرك ماعنديش كلام نقولهولك من غير ما نقدرش نعيش بلا بيك

وهاذي من واحد من متتبعي الحلقة :
ملكتينـي ذبحتينـي طعنتينـي بـدون ذنــوب
هدمتيني ظلمتيني وانـا تـوي صغيـر وشـاب

حالياً الأعضاء النشيطين الذين يشاهدون هذا الموضوع : 14 (9 عضو و 5 ضيف)
‏بنـ MaPa ـت, ‏محمد أنس, ‏الجزائري05, ‏املي, ‏بودبوز, ‏Lovely ღ smile, ‏sahiko hamza, ‏كاترين, ‏عفيفة الحبوبة​

هادو كامل يتابعو فيكم ويا درا كل واحد واش راه في بالو
هيا اتشجعو وفضو قلوبكم وريحوهم من الكلام لازم اليوم تخرجو منا ونتوما متفاهمين على اساس تخليو المشكل هادا وراكم وماتعاودوش ترجعو ليه

تصفييييييييييقة يا جمهورنا العزيز

هكدا نتفاهمو العكس اختي مانقولو حتى شي ماراكيش نتي الـ1 ولا اللخرة لي دخلت في علاقة غرامية
وشنو انتي صح راكي صغيرة على الشي هادا وعمرك ماتتسرعي في العمر مع انك 14 سنة صغيرة بزاف عل الشي هادا خودي العبرة من الناس لي جربت ومااستفادت يمكن يكون سامي والشخص هادا لي حكيتي عليه انك معاه نفس نواياهم ويمكن العكس ماتعرفي المليح من الدوني
وشنو اختي اعطينا كلمة لسامي تغلقي بيها السوجي هادا بعدما يقول هو ماعندو...

سامي واش رايك في الكلام لي صارحاتك بيه؟ وواش هي ردة فعلك عليه؟​

ههههههه راني نقرا ف الليسي واش صغرني ؟
متابعة الردود

لوكان غير جا عندنا حق التعليق راهي هاك تاكل في قلبي

والله انا داير فيها موسيقى كالم
ونقرى فالردود قلت بلاك يطل عليا مول الحصة الدوريجين ماعرف على اسمو ههه
الله يبارك اني فالمتابعة ...

انا علابالك بلي مايهمنيش مع من راكي علابالك نخاف عليك منهم
اما بعد المسافة ربي يهدينا كل واحد كيفاه يخمم ونتي عندك الحق تقولي هكا هاذا رايك الشخصي
حاب نقلك برك ناس وحدة في فرنسا وهو هنا ويحبو بعضاهم وما تقلوش بلي بعيد عليا ولا
على خاطر هوما لهيه طريقة تخمامهم افضل منا بزاااف علابالي ماوش البعد لي همك نتي خايفة من حوايج
كيعاد بعيد عليك ماتشوفينيش واش راني ندير ولا علابالك انا ضرك ماعنديش كلام نقولهولك من غير ما نقدرش نعيش بلا بيك

وهاذي من واحد من متتبعي الحلقة :
ملكتينـي ذبحتينـي طعنتينـي بـدون ذنــوب
هدمتيني ظلمتيني وانـا تـوي صغيـر وشـاب

يعطيك الصحة ســــــــــامي على صراحتك كلامك كلو واضح ومفهوم بالنسبة لكاترين

دوك ماعليها غير تقوللنا كلمة اخيرة واو ايدا عندها كلام تظيفو مادابيها الحلقة حلقتكم نتوما 2 يمكن الكلام لي قلتوه من لي بدينا مافاتش عليكم في ليام لي فاتت​

عفيفة مرسي حنونة ما نتعبوكش ههه
بزاف عليك و صيامك ف الجنان شاء الله
تعبك راحة بصاح تردوهالي نهار اللي انا تاني نجي هنا نعرض كاش واحد ههههه
ربي يخليك

معليش كي تكملوا و تتفاهمو راني نعلق
دوركا غير فرحونا و قولوا لبعضاكم كلام زين بحق العشرة اللي بيناتكم

لوكان غير جا عندنا حق التعليق راهي هاك تاكل في قلبي

...............اتكلم ماتخليهاش في قلبك..............
نسمحو للاخت عفيفة تقول ماعندها مانخلوهاش في قلبها
ونرجعو نكملو مع ااعضاء الحلقة الكرام

;)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة