صحيفــــة عشاق ،وأبناء برشلونة موسم 2013/2012

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
معليش خسرنآ مآتش بصح مزآل وأقفين :d
 
جديد البرصاااااا

افيلاي، الى شالكة 04
2012-07-24_HAMBURGO-BARCELONA_21.v1346405429.JPG

[ سوف يلعب الهولندي (26 عاما) في الدوري الالماني حتى 30 يونيو 2013 ]
سوف يلعب افيلاي لـ شالكه 04 قادما من برشلونة بعد ان وصل إلى اتفاق كامل مع برشلونة لانتقاله للنادي الالماني حتى 30 يونيو 2013.
ووصل إبراهيم أفلاي (26 عاما) لـ برشلونة في 24 ديسمبر 2010 من ايندهوفن الهولندي. بعد أن تعاقد معه النادي في سوق الانتقالات الشتوية، لعب إبراهيم أفيلاي ما مجموعة 27 مباراة، تقسم كالآتي: 16 مباراة بالدوري، 6 مباريات بكأس الملك و 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا.
موسم تميز باصابته
وفي موسم 2011/12، كان لـ الهولندي أكثر أهمية نظرا لبراعته في الهجوم والتسديد من مختلف الاماكن بالقدم اليسرى واليمنى. IBI، ومع ذلك، كان قد تعرض لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى في المباريات التحضيرية لما قبل بداية الموسم. وكانت هذه الاصابة قد أبعده تقريبا عن كل مباريات الموسم. وتلقى اللاعب الموافقة الطبية لـ العودة في نيسان 2012، لكنه تمتع بدقائق قليلة خلال موسم 2011/12.
وقد شارك هذا الصيف في جميع المباريات الودية الاستعدادية للموسم الجديد وسجل هدفا في المباراة ضد دينامو بوخارست (2-0).

* الموقع الرسمي

* على سبيل الاعارة لموسم واحد
 
انيستا، سوف يقدم جائزة افضل لاعب في اوروبا لجماهير برشلونة في مباراة برشلونة ضد فالنسيا

[ سوف يقدم جائزة أفضل لاعب أوروبي لمجاهير برشلونة قبل مباراة برشلونة ضد فالنسيا في يوم الاحد في الكامب نو ]

سوف يقدم اندريس انيستا جائزة افضل لاعب في اوروبا في يوم الأحد لجماهير برشلونة في مباراة برشلونة و فالنسيا والتي سوف تقام في ملعب الكامب نو بالساعة 21:30.

وفاز انيستا بالجائزة في يوم الخميس في موناكو، بعد فوزه في التصويت النهائي على ميسي و كريستيانو رونالدو.
The-best-soccer-player-of-the-_54344009972_54115221155_600_244.jpg


 
فيا يعود للمنتخب


في القائمه الت استدعهاا ديلبوسكي لمواجهة المنتخب السعودي ومنتخب جورجيا يوجد اسمين كانا غائبان لمده طويله وهما فيا و بويول .
اعل مدرب المنتخب الاسباني اليوم الجمعه عن قائمة المنتخب الاسباني التي ستواجه المنتخب السعودي في مباره وديه و منتخب جورجيا في تصفيات كاس العالم .
الامر المهم والرئيسي الذي كان في قائمة ديلبوسكي هو عودة الكواخي للمنتخب , ايضا استدعى لاعب خط وسط بتيس اتكيسبريا بينات ومهاجم فالنسيا روبرتو سولدادو .
اللاعبين الذين لم يكونو في القائمه المعلنه من قبل الاتحاد الاسباني" خافي مارتينيز , ماتا , نيغريدو , نيغردو , بويول " تشابي الونسو كان مدرج اسمهم في القائمه التي لم يتم استدعائها غن طريق الخطأ لكن تم استدراك ذلم في اللحظه الاخيره .
القائمه التي ستواجه السعوديه وجورجيه هي " كاسياس، رينا، فالديس، ألبا، ألبيول، أربيلوا، مونريال، بيكي، بينات، راموس، خوان فران، بوسكيتس، ألونسو، كازورلا، سيسك، انيستا, تشافي هيراناديز , بيدرو , سيلفا، نافاس، سولدادو، توريس، فيا "
المباره الاولى ستكون على ملعب "Pasarón " في بونتيفيدرا ضد السعوديه يوم 7 ايلول مباره وديه , في حين ان المباره الاولى للتصفيات المؤهله لكاس العالم في البرازيل ستكون ضد جورجيا يوم 11 في الملعب الوطني .​
اما عملية استدعاء اللاعبين ستكون يوم 4 ايلول .​

 

تدريبات اليــــوم::

تدريبات اليوم 1-9-2012
icon.aspx

2012-09-01_ENTRENO_05-Optimized.v1346498278.jpg


الــــــــــرســـــام أندريس
ألــــــــــــف مبـــــــــــروك أنيستـــــــــــا
وأخيــــــــــــرا كان لــــــــك نصيــــــــب

 
آخر تعديل:
الكرة الخاصة بمنافسة رابطة أبطال أوروبا 2012/2013.

551668_514805638533034_1784649547_n.jpg


الكرة الخاصة بمنافسة رابطة أبطال أوروبا 2012/2013.
 
الكـــــــــــرة جيدة ومناسبة لليــــــــو كثير كثير
شكرا لك
ميــــــــــــزو

 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مبــــــــــــروك فوز بشق الأنفس
وجميل جدا ماأدا
ه سونغ اليــــــــــوم

 
هــــــدف جميــــــــــل لأدريانو حققنــــــــا الأهــــــــــم::

207367hp2.jpg



 
مبروك الفوز
 
برشلونة في المقدمة:d

أعلن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء (IFFHS) اليوم قائمة تصنيف افضل 400 فريق لكرة القدم في العالم عن الفترة (من 1 اغسطس الماضي وحتى 1 سبتمبر الحالي)،
وواصل برشلونة صدارته لأندية العالم برصيد (346 نقطة)،
متقدما على يونيفرسيداد دي تشيلي
ريال مدريد وبوكا جونيورز وتشيلسي وأتلتيكو مدريد واتلتيك بلباو وبايرن ميونيخ وليبرتاد اسوسيون بطل باراجواي وكورينثيانز ساو باولو البرازيلي في قائمة افضل 10 اندية العالم حسب التصنيف الجديد
 
الكتلان دائما في المركز الأول فليس هدا بجديد يا محمد
ربي يعيشك جيب الجديد ههههههههههههههههههههه
 
تصريح المدرب:


207397hp2.jpg


أكد تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة على أهمية تحقيق الفريق الكتلاني العلامة الكاملة بعد الفوز على فالنسيا في الجولة الثالثة من لا ليجا في كامب نو.
الفني الإسباني الشاب تحدث عقب انتهاء المباراة قائلاً "كان من المهم أن نُنهي المباراة من دون تقبل أهداف. من المهم جداً أن رصيدنا هو تسع نقاط، ولكن بالتأكيد علينا أن نتحسن في بعض الأمور. إنه من المنطقي أن نلعب في مارس بشكل أفضل مما نحن عليه الآن".
وأضاف حول تدوير اللاعبين وإشراك بعض البدلاء في لقاء الليلة قائلاً "سيسك قدم مباراة جيدة جداً. لا أعرف ما الذي سأقوم به في المستقبل، فيما يتعلق بعملية التدوير، ولكن اليوم أردت الدفع بلاعبين نشيطين. سونج أيضاً لعب مقابلة طيبة للغاية سواء في الحالة الدفاعية أو عندما تكون الكرة بحوزتنا، من دون أن ننسى أن هذه هي أول مباراة له على هذا الملعب".
أما عن بيدرو رودريجيز، فقال "بيدرو دائماً يخلق الفرص ويعمل بجد في الحالة الدفاعية. إنه لاعب مهم جداً بالنسبة لنا. نأمل أن يبقى على هذا المستوى".

 
سونج تأقلم بسرعة مع التيكي تاكا


207367hp2.jpg


بدا لاعب الوسط الكاميروني أليكساندر سونج مرتاحاً جداً بعد ظهوره الأول كأساسي في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا في لقاء الأمس ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وصرح سونج بعد الفوز على الخفافيش بهدف دون رد قائلاً "المدرب تحدّث إلي قبل المباراة، و قال لي أنه يريدني و هذا ما هدّأني و ساعدني على كسب الثقة. حتى زملائي تحدّثوا إليّ كثيراً قبل و أثناء المباراة، و هذا يساعدني كثيراً على التأقلم"

وأضاف "كنت أعلم بأنني مطالب هنا باللعب على لمسة واحدة أو لمستين، لكن أحياناً، على الرغم من أنها ستبدو لكم ككذبة، من السهل هنا اللعب على لمسة واحدة، بل الركض بالكرة و المبالغة في امتلاك الكرة لفترة طويلة"

واختتم اللاعب الدولي الكاميروني تصريحاته، بالإشارة إلى أن جماهير برشلونة ساندت فريقها بشكل رائع، و أنه كان حماسياً أكثر من جماهير ملعب الإمارات الخاص بناديه السابق أرسنال الإنجليزي.


 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

برشلونة يسجل كل من::
ايريك ابيدال، وجيرارد ديلفيو، في قائمة الفريق المشاركه في دوري الابطال :d

اصدر الاتحاد الاوربي عبر موقعه على شبكة الانترنيت قائمة لاعبين نادي برشلونة المشاركه في دوري الابطال والتي تضم 30 لاعب .​
موقع اليوفا اعتبارا من اليوم الثلاثاء قائمة لاعبين نادي برشلونة التي سياشاركون في دوري الابطال القائمه ضمت الاسماء المعتاده وكذلك متواجد اسمان في القائمه لم يتوقع ادخالهما هم الفرنسي ايريك ابيدال وجيرارد ديلفيو .​
ايريك ابيدال الذي اجرى عملية زرع كبد ناجحه اكد الاطباء انه قادر على المشاركه والعوده الى ممارسة كرة القدم في شهر ديمبر كانون الاول او يناير كانون الثاني بعد التحديات الصعبه اكد الاطباء ان ايريك تجاوز مرحلة الخطر وان عودته الى الملاعب اصبح بمثابة الامر السهل لكن النادي لايريد التضحيه بالنجم الفرنسي كما قال تيتو فيلانوفا " بخصوص ايريك ابيدال يجب ان يتم الامر الضروري وهو امر الشفاء الكامل على ايريك ان يتم علاجه بشكل كامل وان تكون عودته الى الملاعب لاتعود عليه بالخطر وبعدها سيعود الى برشلونة " لكن تواجد اسمه في القائمه تشجيع له لكي يعود بسرعه .​
اما الاسم الاخر ديلفيو هو ابرز لاعبين برشلونة B المسجلين في القائمه على الرغم من معاقبته من قبل مدرب برشلونة B اوزيبيو وجلوسه على مقاعد البدلاء لكن الفريق الاول يحاول انعاش خط حجومه وارحة بعض المهاجمين في حال تئهل البرشا او الفوز بنتيجه عريضه اما بقية لاعبين الفريق الثاني الذي سيشاركون في دوري الابطال هم " اوير , بلاناس , سيرجيو جوميز , سيرجيو ربيرتو , ورافينا , تيلو " .
اخير لم يتواجد كل من فونتاس وجونتان دوسانتوس في القائمه اللاعبان لم يدخلا في حسابات تيتو​

 
آصحآب آلتيكيتآكآ
 
البرصاااااااااا سيعطي لميسي شيــــــــك على بيــــــــــــاض
وله الحق في وضع القيمة التي يريدهــــــــــا
عقــــــــــــد مدى الحياة وهي سابقة وفريدة من نوعها

 
ستنتهي صلاحية ميسي في البارصا غير قول لليكيبات لوخرين مايكحلوش على المصاغر نتاعنا
 
حديث سيسك اليوم:

اعترف سيسك فابريجاس لاعب خط وسط برشلونة أنه يريد اللعب لمزيد من الوقت مع الفريق الكتلاني، ولكنه أضاف أنه لن يؤثر سلباً على الروح المعنوية للفريق من أجل أن يجد مكانه في تشكيلة فيلانوفا.
الدولي الإسباني تحدث إلى صحيفة ماركا قائلاً "لا أستطيع أن أقول أنني سأكون بديلاً عظيماً. أود اللعب والحصول على دقائق مثل أي شخص".
وأضاف "ولكن هذا لا يعني أنني زميل سئ. إذا شعرت بحالة سيئة، فلن أُظهر ذلك أمام رفقائي في الفريق".
وتابع "إننا جميعاً نود أن نلعب أكثر ولكن هذا أمر صعب، فأنا ألعب لأفضل فريق في العالم. لقد جئت هنا للاستمتاع ولن أجعل هذا الأمر يشغل رأسي. أنا سعيد حقاً في هذا الفريق".
لاعب آرسنال السابق اختتم "لن أستسلم. إذا لم أحصل على فرصة، فسوف أعمل، أعمل وأعمل إلى أن تتغير الأمور. لقد جئت إلى هنا بنية الاعتزال في برشلونة".


 
EL General

وهل رأيت أحد يتخلى عن الألمـــــــــــاس
في الأحلام ولك ان تتمسك بها فمابالك في الــــــــــواقع
خطوة مميزة من طرف الإدارة
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top