صحيفــــة عشاق ،وأبناء برشلونة موسم 2013/2012

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
633837237.gif



الله يالكامب نو
 
مرسي محمد على الميساج و الله رانا مقصرين حنا انصار الكتلان في حق هدا الموضوع
منا و جاي البارصا و لقدام و كل جديد يكون هنا

العزم العزم هههههههه
 
تيتو جوارديولا
بيب فيلانوفا
smilie47.gif



618880848.gif
 
اخبار من هنا و هناك,

- عودة المقنع قلب الاسد, و تياجو و تمرينهم في النادي,





- شافي : كثيراً نصحوني بأن اصبح مدرباً بعد اعتزالي, لاكنني لا اشعر بان اصبح مدرباً.


- شافي عن تيتو: يملك شخصية عظيمة, وهو سيقودنا للبطولات, كان شخصاً مهماً حينما كن بيب مدرباً للفريق.


- تشير التقارير ان الفيس لم يتدرب البارحة مع المنتخب البرازيلي بسبب عدم تحسنه من الاصابة, و قد يعوض بأدريانو.


- اليكس فيرجسون في زيارة للمدينة نيويورك بعد حضور للمنتدى (مدربين ابطال اوربا النخبة), قد يكون القصد من زيارته للبيب جوارديولا.


- ديفيد فيا وهو صغير,



12y6c
 
لم نعشقكم على بطولاتكم أو انجازاتكم أو حتى لنزردي تحت ظلال عظمتكم
و لأننا شجعنا الكيان ... احببنا الإسم ... و عشقنا الألوان (برشلونة)

حصري : الجنرال
 
مرحبآ بآلبرصآويين وآلبرصآويآت
 
سيسك فآبريغاس " ليست بديلآ جيدآ لكني لست زميلآ سيئآ "




Fab-494x300.jpg





قال سيسك فابريغاس متوسط ميدان نادي برشلونة والمنتخب الإسباني أنه لا يحب أن يكون بديلا مثله مثل الجميع. فابريغاس الذي لا يقدم أفضل مستوياته في بداية هذا الموسم أضاف أن كونه بديلا سيئا لا يعني أبدا أن يكون زميلا سيئا في تعليق على ما أشيع في الصحافة الإسبانية حول علاقته بمدرب برشلونة تيتو فيلانوفا : “ليس هناك بديل جيد في عالم كرة القدم. لا يمكنني أن أقول أنني بديل كبير. أحب أن ألعب دائما كجميع اللاعبين، لكنني لست زميلا سيئا. أتمنى حظا جيدا لجميع الزملاء، أحاول أن أبتسم دائما. وإذا كان علي أن أتجهم قليلا أفعل ذلك في المنزل، لن أفعل ذلك أمام الزملاء أو المدرب”.


 
قرعة دوري آبطال آوروبا


Iraqna1_1346359746_922.jpg


نظرياً القرعة جيدة جداً وهذا شئ جيد للفريق حتي يكون التركيز كله علي الليجا
ان شاء الله نصعد بدون اي صعوبات ولا يوثر علي مسيرة الفريق في الليجا

 
سيسك فابريغاس : رداً على الشائعات مؤخراً والمُزيفه !! أتمنى الإعتزال بالكامب نو...




1346880512974.jpg





الوضع بأكمله مبالغ فيه ! إدعاء وجود صافرات إستهجان وما إلى ذلك , أنا مخطئ حسناً وأنا أعمل كأي شخص آخر ! " واكد أن اشتراكه بدقائق اكثر أو اقل يعتمد على المدرب فقط لاغير.
وأكد أنه " هادئ للغاية " بخصوص الانتقادات الموجهة له وأنه كان يعرف أن مثل هذه اللحظات ستأتي بدون أدنى شك وقال :" لقد نبهت عائلتي وأصدقائي بأن هذه اللحظات قادمة لا محالة , أنا سعيد هنا وأريد أن أظل هنا لسنوات عديدة وحالياً أنا هادئ للغاية ".
وأضاف : " قدمت مباراة جيدة أمام فالنسيا , وأنا أول من يعرف بمدى جودة أو سوء ما قدمته في اللقاءات , لقد نضجت على مر السنين ولدي الدعم الكافي من زملائي وعائلتي وأثق أن هذا سينتهي قريباً ".
وعن انتقاله وعودته للبارسا قال سيسك :" لطالما آمنت بحدسي , كنت في الـ 16 وقررت المغادرة لأنه كان الخيار الأفضل لي وحين قررت العودة علمت أني سأتنافس ضد الأفضل لحجز مكان لي وهذا لم يخيفني , أتمنى الاعتزال هنا في الكامب نو ".
وأكد سيسك أنه على الجماهير تذّكر أن آرسنال عرض عليه ضعف ما يتقاضاه في البارسا حالياً شرط البقاء , لكنه رفض ذلك للحاق بالكتلان
 
تشافي : تيتو سوف يفوز بالعديد من الألقاب !!

1346870402537.jpg



قال تشافي عن مدرب الفريق تيتو فيلانوفا "تيتو سوف يفوز مع الفريق بالعديد من الألقاب، مع بيب كان له دور مهم للغاية، وهو من طابع تقني جيد"، وأضاف "تيتو لديه أمور واضحة جداً، هو يلعب بطريقة 4-3-3، وهذه الطريقة تناسب تماماً مفاهيم الفريق، لديه شخصية عظيمة، ويعرف الكثير عن عالم كرة القدم".​

وعن نفسه قال تشافي "أنا بحالة جيدة، أتطلع للعب كأس العالم في البرازيل 2014، وحتى كأس العالم في 2018، لست أنا من يصرخ ويقرر اللعب، القرار بيد المدرب وأخصائي العلاج الطبيعي والأطباء، دائماً أسمع نصائح الأطباء، ولدي الرغبة باللعب والفوز في كل مباراة".
وأعرب عن رغبته في توسيع عدد البطولات التي حصل عليها وقال "أريد أنا افوز مع النادي في جميع المسابقات، ومع المنتخب الوطني، والدافع لدي هو ممارسة كرة القدم واللعب دولياً ومع النادي في برشلونة، لدي روح تنافسية للغاية وأريد الفوز دائماً".
تشافي أعطى دعمه لسيسك فابريغاس، الذي يتعرض لبعض الانتقادات من جماهير برشلونة في الفترة الاخيرة وقال "أرى سيسك لاعب مهم بالنسبة لنا، وينقصه التهديف في مرمى الخصم".
وأعترف تشافي بأهمية جائزة أمير أستورياس وقال "هي مهمة لتعزيز روح الصداقة والمودة".
وتحدث عن علاقته الجيدة مع حارس مرمى المنتخب ايكر كاسياس وقال "أنا لا أقطع علاقتي مع ايكر، نتحدث دائماً على الهاتف، وعلاقتنا هي صداقة واحترام متبادل، واذا حصل خلاف كما جرى في الماضي، نتحدث بحضارة ورقي".
وعن تصريح كرستيانو رونالدو، وهل تحدث مع كاسياس من أجل هذا الأمر فقال "لم أطلب الحديث بهذا الموضوع، ولايهمني أن اتحدث بذلك الامر مع أي شخص".
 
برشلونة بتصدر الأندية بعدد اللاعبين المُشاركين في الوديات !!



Espana-Italia-Final-Eurocopa-2_54335211097_54115221155_600_244.jpg



في هذا الخميس سيبدأ لاعبو برشلونة مبارياتهم الدولية الرسمية و الودية ، و لقد تم استدعاء 17 لاعب من برشلونة و هو يتصدر أندية العالم في هذا الأمر ، و يلاقي المنتخب الاسباني منتخب سويسرا اليوم الساعة 19:30، لاعبو برشلونة الدوليين استدعوا للعب مع بلادهم في مباريات ستبدأ اليوم و تنتهي يوم الثلاثاء المقبل 11 سبتمبر ..

لاعبي برشلونة الــ 17 ليسوا مع المنتخب الأول لبلادهم فهناك لاعبين امثال : مونتويا ، بارترا ، تيو ، ديلوفيو ، سيرجيو روبيرتو و بلاناس يلعبون في منتخبات تحت الـ 21 سنة. أما لاعبو منتخب اسبانيا الأول ..
فهم : بويول ، تشافي ، فالديس ، آلبا ، فابريغاس ، بيدرو ، انييستا ، بوسكيتس ، فيا و بيكي . بطل العالم سيلعب مباراة ودية ضد السعودية يوم الجمعة في بونتيفيدرا . و ستلعب ضد جورجيا في تصفيات كأس العالم .


و في الوقت نفسه سيلعب ميسي و ماسكيرانو ضد الباراغوي و بيرو . اما الفيش و ادريانو البرازيليين سيلعبان مبارتين وديتين ضد جنوب افريقيا و الصين ،و في الوقت نفسه يلعب سانشيز مع الشيلي ضد كولومبيا ، و اخيراً سونغ سيلعب مع السنغال ضد الكاميرون و الرأس الاخضر ضمن تصفيات كأس العالم الافريقية و سيلعب مباراة ودية ضد مصر .

و يتصدر برشلونة أندية العالم في عدد لاعبيه الدوليين برصيد 17 لاعباً و يليه ريال مدريد (16)، يوفنتوس (15)، تشيلسي (14) وارسنال (14) وبايرن ميونيخ (13) ، ليفربول ومانشستر يونايتد (12)، باريس سان جيرمان (11) و ميلان (9) ..
 
يا جماعة خبر تاع ميسي مدى الحياة مع برشلونة كاين منو ؟
 
تياغو على استعداد للظهور أمام خيتافي

Thiago-vuelve-a-entrenar-con-e_54342368669_54115221155_600_244.jpg





لاعب وسط برشلونة تياغو الكنتارا، سنشاهده في مباراة ناديه القادمة ضد خيتافي، وربما يبدء المباراة كأساسي، تياغو حصل على التصريح الطبي منذ أسبوع، وهو في جاهزية عالية وعمل على التركيز للعودة بقوة مستفيداً من توقف الدوري لمدة أسبوعين،

المدرب تيتو فيلانوفا يعتمد بشكل كبير على تياغو الكانتارا، الذي عمل بكثافة خلال أسبوعين من التدريبات، بينما غاب ثمانية عشر لاعب لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية.
تيتو يعرف تياغو منذ الموسم الثاني لبيب غوارديولا، عندما لعب لأول مرة في الفريق الأول كونه من شباب الفريق الرديف، وقد تطور مستوى هذا اللاعب حتى الموسم الماضي، عندما أصبح واحداً من أعضاء الفريق الأول للنادي.
مدرب الفريق يرى أن تياغو يناسب تماماً أسلوب الفريق، ولديه قدرة هائلة للتضحية لمساعد الدفاع، حتى حين يلعب الفريق بخطة 3-4-3، ولذلك سوف يكون هذا اللاعب قطعة ثمينة جداً في خطط تيتو فيلانوفا القادمة.


 
تيآغو لآعب موهوب

عندو مستقبل بآهر


يعجبني يآســر



 
هل من جديد على آلبرصآ
 
آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top