سؤال موجه للشباب ياريت لبنات تاني يعطوني رايهم

هنا نقولك لولاد قد ماكبروا يقعدوا صغار في عيون والديهم ذكرا كان او انثى
والمقولة تقول*الولد يبقى ولد لحين يتزوج ويجيه ولد

بصراحة استغرب من شبابنا اليوم تفعلون المستحيل لتوقيع الفتاة في شباككم ثم تقولون هي لي ماشي مربية
لما تـٌدخلون اهلها فيها فهم حينما ربياها ع الاخلاق الحميدة ولكن في الشارع تتعرف ع الذئاب
والله تحير نتاع الصح

ربي يهدي برك

أختي نينة أنا نقول لأختي حاجة
راكي تقولي ليجان يديرو المستحيل علابال يطيحو الشيرة هههههههههه علاهش يا أختي ماكش تشوفي بعينيك يا روحي كيما قال شمسو غير في السيام هي طيحك ماشي الشير لي يطيحها ومام نقول لأختي التربية تاع الوالدين وتهدرو وتقولو التربية التربية في السليم والكوبي والميني وداك الشعر والتيليفون وماعلاباليش
شا دير شيرة بالتيليفون ايا يرحم والديك قوليلي شيرة تقرا قدام الدار علاهش التيليفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علابال تحكي مع حبيبها الور وين راهم والديها لهنا ؟؟؟؟؟؟ وبالدرجة الاولى امها هادي هيا الام هي كلش
وفتنة بني اسرائيل الاولى شاه هيا النساء
كيما قال خويا كبيرة على التمعشيق وصغيرة على الزواج يا سيدي كون غير جا تمعشيق لي يكمل بالزواج والله ماتغيضك المالور تمعشيق ويكمل بالطيحات

بصراحة استغرب من شبابنا اليوم تفعلون المستحيل لتوقيع الفتاة في شباككم ثم تقولون هي لي ماشي مربية
لما تـٌدخلون اهلها فيها فهم حينما ربياها ع الاخلاق الحميدة ولكن في الشارع تتعرف ع الذئاب
والله تحير نتاع الصح

ربي يهدي برك[/quote]

أختي أنا متفق معاك أن بعض الشباب ذئاب يوقعون البنات في الشباك، لكن ضرك البنات أصلا راهم يحوسو على الشيء هذا علاه أنا لي راني نلبسلها الميني و الجين سيري من دار باباها و نجي مخرجها،،،
ياك نلقاها في الطريق هكذا، و ديجا المرا هي لي تعطيك المفتاح بلا مفتاح جامي تقدر تفتح الخزانة و المرا المتربية ما يدنى ليها حتى واحد...
و في البنات صفة النفاقـ، ياك العلاقة تندار من زوج و علاه المرا هي الضحية و الراجل هو الجلاد
ياك المرا قبلت و الراجل قبل و لا دارلها الموس على رقبتها
ديجا ما نلعبوهاش براءة كي يجيك طفل يحوس يمشي معاك راكي علابالك وين حاب يوصل يسما لا قبلتي تمشي معاه راكي قبلتي بالحوايج لي يجو من بعد...
ديجا مزية ربي لي ما يضلمش دار عقوبة الزنا واحدة للمرأة و الرجل على حد سواء 100 جلدة
مادارش للراجل 250 و للمرا 100 و لكن في سورة النور بدا بالزانية ثم بالزاني لأن الزنا أساسه المرأة هي لي تقبل هي لي ترفض انت المرا جي خارجة الماكياج و ريحة العطور الفواحة تضرب على 200 متر و ضاربا السيري و تقولي هذي ما يدناوش ليها مستحيل...
نكونو صادقين برك

راهي قايمة الحرب الباردة
تكتل الشباب ضد الحلف النسوي
و الغلبة في الاخير للروح الرياضية

+ حنا الرجال فينا حاجا مليحا اذا سكرنا و لا مشينا مع بنات و لا سرقنا و لا اي حاجة نستعرفو بلي الحاجة هذي خطأ و كي ينصحونا نهبطو ريسانا، ينصحك واحد على الدخان برك تستعرف و تقولو و الله غير عندك الحق ان شاء الله نحبسو
المشكل في البنات هي صاريلها كالبوصلة منين دورها دور
جي وحدا و لا واحد ينصحها تشعل فيه و انا وش راني ندير ياك عادي ياك La mode انت متشدد أنت أنت
استعرفوا برك بلي المسؤولية يتقاسمها المرا و الراجل راحت فكرة المرا هي الضحية
و صدق من قال وراء كل عاهرة رجل ديوث
+
هذو الاغلبية لي رانا نشوفو فيهم برا من البنات ( و الواقع و الشارع يحكي اخرجوا و شوفو) الا اذا كان انا عايش في لاس فيغاس و معلبليش، وراهم خاوتهم و والديهم من جمعية الدفاع عن اصحاب الدياثة
كيما لي خرج في الجزيرة قالهم الحجاب تفاهة و جسم أمي جميل هههههههه

أختي نينة أنا نقول لأختي حاجة
راكي تقولي ليجان يديرو المستحيل علابال يطيحو الشيرة هههههههههه علاهش يا أختي ماكش تشوفي بعينيك يا روحي كيما قال شمسو غير في السيام هي طيحك ماشي الشير لي يطيحها ومام نقول لأختي التربية تاع الوالدين وتهدرو وتقولو التربية التربية في السليم والكوبي والميني وداك الشعر والتيليفون وماعلاباليش
شا دير شيرة بالتيليفون ايا يرحم والديك قوليلي شيرة تقرا قدام الدار علاهش التيليفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علابال تحكي مع حبيبها الور وين راهم والديها لهنا ؟؟؟؟؟؟ وبالدرجة الاولى امها هادي هيا الام هي كلش
وفتنة بني اسرائيل الاولى شاه هيا النساء
كيما قال خويا كبيرة على التمعشيق وصغيرة على الزواج يا سيدي كون غير جا تمعشيق لي يكمل بالزواج والله ماتغيضك المالور تمعشيق ويكمل بالطيحات

والله تحير نتاع الصح

ربي يهدي برك

أختي أنا متفق معاك أن بعض الشباب ذئاب يوقعون البنات في الشباك، لكن ضرك البنات أصلا راهم يحوسو على الشيء هذا علاه أنا لي راني نلبسلها الميني و الجين سيري من دار باباها و نجي مخرجها،،،
ياك نلقاها في الطريق هكذا، و ديجا المرا هي لي تعطيك المفتاح بلا مفتاح جامي تقدر تفتح الخزانة و المرا المتربية ما يدنى ليها حتى واحد...
و في البنات صفة النفاقـ، ياك العلاقة تندار من زوج و علاه المرا هي الضحية و الراجل هو الجلاد
ديجا ما نلعبوهاش براءة كي يجيك طفل يحوس يمشي معاك راكي علابالك وين حاب يوصل يسما لا قبلتي تمشي معاه راكي قبلتي بالحوايج لي يجو من بعد...
ديجا مزية ربي لي ما يضلمش دار عقوبة الزنا واحدة للمرأة و الرجل على حد سواء 100 جلدة
مادارش للراجل 250 و للمرا 100 و لكن في سورة النور بدا بالزانية ثم بالزاني لأن الزنا أساسه المرأة هي لي تقبل هي لي ترفض انت المرا جي خارجة الماكياج و ريحة العطور الفواحة تضرب على 200 متر و ضاربا السيري و تقولي هذي ما يدناوش ليها مستحيل...
نكونو صادقين برك[/quote]

والله اخوتي اتفق معكم
ولكن انتم لمتن الفتيات دونما ذكر الشباب وهنا جاء تعليقي
وبالنسبة لواش قلتو صح الاهل هو لي يتحملوا المسؤولية ولكن اساس المشكلة اين

هل هو في الثقة الزائدة عند الاولياء او سذاجتهم

وكي يغيب القط العب يافار

سلامي وتصبحون ع خير

يا أختي نينة النساء ناقصات عقل ودين
سارت راها فتنة والواحد مايقدش يصبر وكلش مي اوموان تأيفيتي الماكسيوم وادا الله غالب ياك راك راجل وكيما نقولو بلغة ومنطق مجتمعنا الراجل ماعنده مايخسر
مي ماكانش فايدة في الشيئ هادا كله والواحد يا خويا شمسو لازمله يبدا بروحه ويسقم دارهم ياك والباقي الله يهديهم وادا ماتهداوش ربي يسهل على كل واحد

الرومنسي الجاد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
سلآمو ..

ــــههههه صدقي ختي .. بامكان الجان يجيبها كيما يحب الخاطر

علاش ..؟ psk يغمض عينيه و يلوح يدو يجبد مليار طفلة يخير منهم لي توالم الجيب و العقلية تاعو براحة تامة

و عاشت الأرانب سُعداء :v

يا أختي نينة النساء ناقصات عقل ودين
سارت راها فتنة والواحد مايقدش يصبر وكلش مي اوموان تأيفيتي الماكسيوم وادا الله غالب ياك راك راجل وكيما نقولو بلغة ومنطق مجتمعنا الراجل ماعنده مايخسر
مي ماكانش فايدة في الشيئ هادا كله والواحد يا خويا شمسو لازمله يبدا بروحه ويسقم دارهم ياك والباقي الله يهديهم وادا ماتهداوش ربي يسهل على كل واحد

ناقصات عقل ودين وي مي ماشي كيما فسرتها:-o
ع العموم كيما قلت كل واحد ينصح اهل بيته وماملكت ايمانه ويتمنى الهداية للبقية
سلآمو ..

ــــههههه صدقي ختي .. بامكان الجان يجيبها كيما يحب الخاطر

علاش ..؟ psk يغمض عينيه و يلوح يدو يجبد مليار طفلة يخير منهم لي توالم الجيب و العقلية تاعو براحة تامة

و عاشت الأرانب سُعداء :v

ولان هناك شباب يفكرون مثل ذاك التفكير
ضـــــــــــآعت الدنيا في شربة ماء

ناقصات عقل ودين وي مي ماشي كيما فسرتها:-o
ع العموم كيما قلت كل واحد ينصح اهل بيته وماملكت ايمانه ويتمنى الهداية للبقية

ولان هناك شباب يفكرون مثل ذاك التفكير
ضـــــــــــآعت الدنيا في شربة ماء

مي أختي كيفانش نفسرو لي رانا نشوفو فيه
وحتى انت راكي تشوفي

نكونو صادقين برك

والله اخوتي اتفق معكم
ولكن انتم لمتن الفتيات دونما ذكر الشباب وهنا جاء تعليقي
وبالنسبة لواش قلتو صح الاهل هو لي يتحملوا المسؤولية ولكن اساس المشكلة اين

هل هو في الثقة الزائدة عند الاولياء او سذاجتهم

وكي يغيب القط العب يافار

سلامي وتصبحون ع خير[/QUOTE]
والله ما عندي مانزيد غير عندك الحق في ga3 واش قلت

وانا تاني راني معاكم يعني لمرا لي تخرج وهي تقول رايحة للعرس واش راك تستنى منها تجبلك غير تكسار الراس امبعد يقولولك الطفلة ضحية والديها يوقفو معاها والله يا لكوان انا غير ندبحها ميشي نوقف معاها بصح هي تخرج مالدار وتخرج مالباب ميشي مالتاقة يعني ماليها شافوها كيفاش خرجت و كيشوفها يقولك بنتي الله يبارك بوبية خموس عليها وزيد يماها تزوخ بيها قدام الغاشي والجيران وتقولك الشاباب هوما لي بداو كيما قال خونا شمسو لمرا هي لي تمد لمفتاح للراجل هادا ماكان ونشكر الجميع على التعليق الرائع

هو مش مفهم روحو مالا كفاه نفهموك حنا ههه

هو مش مفهم روحو مالا كفاه نفهموك حنا ههه​

ههههههههههههههههههه والله غير عندك لحق يا خو علابالك هادي تعتبر قضية فلسفية وماشكيتش سقراط يقدر يحلها هههههههههههههه شكرا على المرور

مي أختي كيفانش نفسرو لي رانا نشوفو فيه
وحتى انت راكي تشوفي

اهاه مانقدرش نفسر
انت راك اتشوف وانا راني نسمع برك ماشي كيف كيف
مانقدرش نحكم ياو راني في 5سنين ماخرجت مالدار الا للاسباب المعقولة:$
نخليك انت تفسر بحكم احتكاكك بهم

هذا تفكير نتاع ناس غافلين ينظون انهم قافزين وفاهمين لكن الحيل لي تنسجها كامل ستحيط بك في الاخير انت تقول انا منديش لي خرجت معايا وندي وحدة مخرجتش جامي ..هنا في من راك تخدع ..مراك تخدع غير في نفسك ومستحيل انت فعلت ببنات الناس وراح تدي وحدة مخرجتش ..انا نقولك راح تدي وحدة تركها واحد اخر ثاني كيما انت وهذا قانون الله سبحانه وتعالها ...وجامي تقول انا فايق وفاهم في الاخير راح طيح على راسك اذ كان ناوي تدي وحدة مخرجتش لازم عليك انت تاثني ماتخرجش مع بنات الناس اذا خرجت وجد روحك لوحدة خرجت وديرها حلقة في اذنك ..لأنك لست انت من يسير في امور الدنيا الله هو المسير الذي يتحكم في كل شيئ قال الله تعالى :( الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ ) افعل ماشئت فانك لن تخرج عن حكم المولى سبحانه وتعالى.. عاقبة خداعك تعود عليك

لن اضيف عن هذا شيء

شكرا على الموضوع

domadje hadou houma les jeun dyawelna ana ne9oul lah yahdih w yahdina ajema3in

يا اخي انا الراي نتاعي هو ان هاد الشاب لازم يحوس على وحدة عاد كي زادت و يديها يربيها على يده و كي تكبر يتزوجها

hhhhhh
كل واحد يدي على نيتو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة