سؤال موجه للشباب ياريت لبنات تاني يعطوني رايهم

ايه صح يعيو وتاني هم ماش عارفين صلاحهم حابين يلقاو ملاك من الجنة وما لقاوش ههههههههههه ربي يهني كل واحد وتاني هاذي باه الطفلة تفيق وما تطيش رحها برك
هههههههههههههههههههههههههههه والله راكي قلتيها هوما ماشي عارفين صلاحهم هههههههههههه ويزيدو يخيرو على اساس زعمة هوما خير شكرا على المرور حنونة :regards01:​

السلام عليكم

ههههههههه

هذا الراجل ضحكني بلاك راه وحدة اللي يخرج معاها بسيف باش يخرج ويكرها

أنا صاحبي كان يحكيلي بلي خطرة عمته بغات تزوج ولدها لوحدة جات قالته قالها مانيش باغي نتزوج كاين وحدة أني نبغيها مابغاتش عمته زوجتهاله بسيف عليه خرجت البنت ماتعرف تطبخ و ماتعرف تسيق و ماتعرف وااااااااااااااااااااااااااااااااااالووووووووووووووووووووووووووووووووو

عليه يحوس على وحدة

:regards01:

قلمي سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
مشكلته انه عارف ومتأكد من روحو
ما يعجب وما تقبلو حتى طفلة...;)

خليه الله لاتزوج ان شاء الله هههههههههه

ههههههههه

هذا الراجل ضحكني بلاك راه وحدة اللي يخرج معاها بسيف باش يخرج ويكرها

أنا صاحبي كان يحكيلي بلي خطرة عمته بغات تزوج ولدها لوحدة جات قالته قالها مانيش باغي نتزوج كاين وحدة أني نبغيها مابغاتش عمته زوجتهاله بسيف عليه خرجت البنت ماتعرف تطبخ و ماتعرف تسيق و ماتعرف وااااااااااااااااااااااااااااااااااالووووووووووووووووووووووووووووووووو

عليه يحوس على وحدة
:regards01:
]ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله هادا صاحبك مسكين ههههههههههههههه c pour 9q الواحد لازم هو اللي يخير وما يخلي حتى واحد يخير في بلاصتو شكرا على المرور اخي نورت :regards01:​

مشكلته انه عارف ومتأكد من روحو
ما يعجب وما تقبلو حتى طفلة...;)

خليه الله لاتزوج ان شاء الله هههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين يقعد عازب هههههههههه هاكدا خير شكرا على المرور حنونة نورتي :regards01:​

والله موضوع هايل بزاف ويضحك هههههه يعني هاد الجون لي يضحك
مالا نفتح سيجي هنا معاك ربي يسمح لجون هادا انا نعرف وحايد اكتر من هك خليها برك
مالا وحدا نعرفها كانت تحكي مع واحد بوندو 3 اني ومبعد جا خطبها سيبون اي ابري 6 موا حابين يديروا لعرس ايا وجدوا كلش وعقدو صايي بقات سمانة وتتهز الطفلة عيتلها قالها توحشتك حابة نشوفك وعندي حاجة نقولهالك قبل ماتيجي عندي قالتلوا داكور ايا الطفلة راحت عندوا اي ابري كي روحت بعد زوج ايام قالها صايي بطلت قالتلوا كيفماه قاللها منديش واحدة مهيش صابرة خرجت معايا قبل ماتدخل عندي...هههههه دركا جاوبيني انت كيفماه راح ادير هاد الطفلة....اي وش رايك فهاد العقلية تحوسي تفهمي ادوخي ديما الطفلة تكون ضحية ههههههه
ربي يهدينا على كل حال وقولي لهادا غير هني روحك مكنش طفلة لي راك تحوس عليها ههههه استنى حتى تجيك وحدة من الملائكة
ولا ابقى هكداك

على هذا السبب بقاو بايرين هههههههههههههههههههههههههه خليهم مايزوجوش زعمة يديرو في دواير من طفلة لطفلة شر بعيد ومباعد يقلك راني نستني في هدية ربي *زعمة يحلمو بحوريات الجنة * هههههههه يخي حالة يخي

من يتبع كتاب الله وسنة حببيه فلا يندم
من المعروف اْن مختلف العلاقات بين الجنسين لا يجوز حقا هناك زواج عن طريق الفايس بوك والهاتف النقال فهل يا ترى يبارك الله في هذا الزواج شئ مبداْه حرام ماْلوه الفشل
يختار فتاة راْه ظاهريا اْعجبته يبحث عن معلومات تخصها وعن ماضيها بدون اْن تكون هناك له علاقة بها
ربي يرزق كل واحد بالزوجة والذرية الصالحة بصح قولوا بلاك تعيط ياسر بلاك تتزوج غير وحدة خرجت معها

والله موضوع هايل بزاف ويضحك هههههه يعني هاد الجون لي يضحك

مالا نفتح سيجي هنا معاك ربي يسمح لجون هادا انا نعرف وحايد اكتر من هك خليها برك
مالا وحدا نعرفها كانت تحكي مع واحد بوندو 3 اني ومبعد جا خطبها سيبون اي ابري 6 موا حابين يديروا لعرس ايا وجدوا كلش وعقدو صايي بقات سمانة وتتهز الطفلة عيتلها قالها توحشتك حابة نشوفك وعندي حاجة نقولهالك قبل ماتيجي عندي قالتلوا داكور ايا الطفلة راحت عندوا اي ابري كي روحت بعد زوج ايام قالها صايي بطلت قالتلوا كيفماه قاللها منديش واحدة مهيش صابرة خرجت معايا قبل ماتدخل عندي...هههههه دركا جاوبيني انت كيفماه راح ادير هاد الطفلة....اي وش رايك فهاد العقلية تحوسي تفهمي ادوخي ديما الطفلة تكون ضحية ههههههه
ربي يهدينا على كل حال وقولي لهادا غير هني روحك مكنش طفلة لي راك تحوس عليها ههههه استنى حتى تجيك وحدة من الملائكة
ولا ابقى هكداك

ااااااااااااااااااااااو والله غير جامي سمعت بحكاية كيما هادي هو عقد عليها وبقات سمانة يديها ويقولها مانديش وحدة ماتصبرش عليا مي هادا جايح ورخيس تاع الصح على اساس هو المحترم ياو راكي شوكيتيني والله ماعلابالي واش نقولك عجب الله يهدي ماخلق وخلاص

على هذا السبب بقاو بايرين هههههههههههههههههههههههههه خليهم مايزوجوش زعمة يديرو في دواير من طفلة لطفلة شر بعيد ومباعد يقلك راني نستني في هدية ربي *زعمة يحلمو بحوريات الجنة * هههههههه يخي حالة يخي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله غير عندك الحق حنونة امالا خليهم يستناو تى يعياو هههههههههههههههههه ربي يهدينا وخلاص شكرا على المرور اختي نورتي

من يتبع كتاب الله وسنة حببيه فلا يندم
من المعروف اْن مختلف العلاقات بين الجنسين لا يجوز حقا هناك زواج عن طريق الفايس بوك والهاتف النقال فهل يا ترى يبارك الله في هذا الزواج شئ مبداْه حرام ماْلوه الفشل
يختار فتاة راْه ظاهريا اْعجبته يبحث عن معلومات تخصها وعن ماضيها بدون اْن تكون هناك له علاقة بها
ربي يرزق كل واحد بالزوجة والذرية الصالحة بصح قولوا بلاك تعيط ياسر بلاك تتزوج غير وحدة خرجت معها
ايه عندك الحق اختي الكريمة بصح ماعندنا مانديرو يعني ادا راجل عرف مراة وحب يخرج معاها ونيتو مليحة ايه هادي مافيها والو طبعا اذا رايحة تنتهي بالزواج اما اذا يمشي معاها عوام امبعد يتيشها كي ... هادا حتى ربي يعطيه وحدة كيما هو شكرا على المرور نورتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة