أحكي حكايتك وفرغ قلبك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم
لقد شاركت بحكاية ولم يتم الموافقة عليها ارجو ان يعاد لي الموضوع حتى اقوم بتصحيح الاخطاء مع ذكر الاخطاء التي قمت بهامن قبل المشرف الذي لم يمنحني الموافقة وشكرا.

السلام عليكم
لقد شاركت بحكاية ولم يتم الموافقة عليها ارجو ان يعاد لي الموضوع حتى اقوم بتصحيح الاخطاء مع ذكر الاخطاء التي قمت بهامن قبل المشرف الذي لم يمنحني الموافقة وشكرا.
راني وضحتلك حسب المستطاع فالخاص ونتمنى ما يتكررش الخطأ
من اسبوع ماتت ابنة عمتي لاقدرة احضر جازتها ولاقدرةنسامح نفسي اني مرحتش ليها
ربي يرحمها ويوسع عليها
تقدري تتداركي الأمر وتروحي عند عمتك وتعزي جامي يفوت الأوان
شكرا

فكرة رااائعه
وقبل لا ندخل هنا قريت مشاركات الأعضاء ماشاء الله تجارب وخبرات نستفيد منها
شكرا

موضوع رائع ويستحق القعدة كاين بزاف حكايات نحكيوهم سرولنا عفايس بزاف جرحونا مي حبة حبة وربي معانا انشا ء الله ورايحين نشاركو في هدا الموضوع الرائع شكرا لك وربي يعاونك

رد: جديد : ^^ أحكي حكايتك وفرغ قلبك ^^

ممم مشاركة !!

السلام عليكم جميعا
حاولت أن أكتب موضوع ولكن الادارة لم تسمح لي بوضع أي موضوع وأنا قلبي الآن ممتلىء ولم أعد أستطيع التحمل ففكرت في أن اروي لكم حكايتي عسى أن أجد الراحة والنصيحة منكم يا رب
أنا فتاة متزوجة منذ 3سنوات و ستة أشهر عمري 27 سنة تزوجت و أنا صغيرة لم أكن أعرف أصلا ما معنى الزواج بمعناه الحقيقي فلما تقدم زوجي إلى خطبتي صليت صلاة الاستخارة ثم قبلت به وكنت مقتنعة والناس كلهم شكروه بأنه هو شاب جيد وصالح وأنا لاحظت ذلك ولكن بعد سنة من الزواج بدأ يتغير ويصبح عنيفا معي ويصرخ لأتفه الأسباب ويحرجني بالصراخ أمام عائلته وكل العائلة في الأول كان يصرخ علي فقط أمام والدته واليوم أصبح يصرخ علي أمام الناس جميعا وكل شيء أقوم به لا يعجبه وكل يوم يجد لي الأسباب أنت سمينة وانت مزعجة ووووو أشياء لا أستطيع أن أذكرها وهو متعلم أكثر مني لديه دكتوراة في الاعلام الألي وأنا ليسانس وأقدم الآن ماستر تخصص أرشيف ولكن مؤخرا أصبح يقول لي أنت غير متعلمة وليس لديكي مستوى وأصبحت أشعر وأحس بأنه يستحي بي أمام أصدقائه حاولت كثيرا تغيير مظهري والله لم أقصر في شيء من واجبي ناحيته كل شيء يضع عليه ملاحظة إلا وأغيرها وعندما كنت أقول له يجب علينا أن نذهب إلى الراقي فأظن أننا مصابين بعين أو حسد أو سحر فالآن كله وارد وعندما أتحدث معه عن عائلته يصرخ والآن لدينا 15 يوما ونحن متخاصمين وقررت أن لاأطلب منه السماح لأنه هو الذي أخطأ كل مرة هو الذي يخطىء إلا أنني أسامحه وأطلب منه السماح كنت أفكر على بيتنا فقط ولكن الآن وصلت إلى كرامتي واله تعبت وأنا الآن لا أركز على دراستي ولا على أي شيء وقبل يومين صرخ علي وكانت عمتي فلاحظت ذلك فقالت لي لماذا هو يصرخ عليكي والله استحيت من ذلك الفعل ولكن لن أسامحه إلى أن يأتي إلى طلب السماح
فهاته هي قصتي بالاختصار لم أشأ أن أثرثر كثيرا فأنا أطلب منكم من يعرف راقي سنة يعني راقي صحيح أو راقية فبعطيني الروابط والله أنا محتاجة لرقية تعبت كثيرا ويستحسن لو يكون في نواحي بنعكنون دالي ابراهيم بوزريعة يعني في هاته النواحي وإلا فلا بأس في الجزائر العاصمة
آمل أن أجد عندكم الدواء والله أنا في حالة مزرية يا إخوتي حياتي تدمرت و زواجي سيتدمر قريبا والله تعبت والله تعبت كثيرا
أشكركم مسبقا
سلام

اختي اكثري من الاستغفار بنية رضا ربي عليك وبنية رجوعك لزوجك وان يصلح لكم استغفري وادعي وربي العظيم وراح تشوفي اكتبي في قوقل كيف تغير زوجي بسبب الاستغفار واتنتي الان ابدئي وربي يهنيك اختي
شوفي لي يستغفر يجعل له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا قومي واش قتلك ورجعينا االجواب غدا

حتى العين كاينة منها انا ايضا مثلك اصاب اصبح كاني مهبولة لي يجي بجانبي كن نصيب ناكله بصراخ اعملي رقية بدهن بزيت الزيتون وسورة البقرة وراح تشوفي بادن الله
وعلاه سمين قلو انتي لي خيرتني وتقلي سمينة شوفي اعملي رقية ناس ما تخلي واحد في عقله ربي يفرج عليك
كن لله كما يريد يكن له فوق ما تريد
ارجعي لربي وادعيه

اختي انتي احسني عملك مع ربي لانو ادا رضيتي ربي راح يرضى هو

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أما بعد :
بنيتي الراجية من ربها لا زلت في مقتبل العمر و ما شاء الله أنت متعلمة تعليما عاليا و زوجك ليس أفضل منك في شيئ
محاولة إرضائه زادته غرورا كبيرا فهو يرى فيك ضعفا خاصة عندما تغيري كل ما لاحظه عليك .
توقفي عن إرضاء هذا الزوج المغرور و لا تأبهي لملاحظاته فقط قومي بواجباتك الزوجية و لا تقصري في الإهتمام بدراستك و بنفسك
لا تخافي منه و لا تتحاشي الرد عليه بكل أدب و منطق فأنت المتعلمة .
أظهري له أنك أنت أيضا مثقفة مثله و لا داعي للصراخ عليك أمام الجميع بل لا تسمحي له بالصراخ عليك و لو كنت وحدك معه
لا تسمحي له بالإهانة مرة أخرى و ضعي حدا له في أول فرصة حتى يعود إلى رشده و يعلم قيمتك جيدا و يندم على تصرفاته السيئة معك
كرامتك قبل زوجك إذا داس عليها فلا حياة لك .

ماشاء الله ربي يكبروا في عزكم ويجعله من الصالحين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة