حقائق عنكم..

رد: حقائق عنكم..

نزيد حاجة تخصني آخر مرة تجاوزت مدة وقوفي مع فتاة ثلاث دقائق كانت قبل ٤ سنوات
وما نقدرش نشوف في عين الفتاة
مالا يابادشونص ماكان لاه تحشميني هههههه

موضوعك كشف المستور ههههههه راني نقرا في الردود و فرحانة :p اكتشاف الحقائق

امم . . . حقيقة عليا حشااامة حشااامة بالأخص مع الناس الي ما نعرفهمش 'أول مرة نشوفهم مثلا' و كي نحشم يولي وجهي أحمر و حالتي حالة هههههههه ساعات صحاباتي تع شحال من عام و كي نجي نحكيلهم كاش عفسة نحشم و يولي وجهي أحمر و هوما يعجبهم الحال يولو يطلعولي في النش -_-

ما نبغيش نبكي قدام الناس نحس روحي ضعيفة ولا مانعرف مع اني 'بكاية' يعني هههههه . . . قلااال قلال الي شافوني نبكي :p

جمااااعة قبل منعلق هههه تفكرت حقااائق

* مستحيييييييييل و من سابع المستحيلات نلبس بليغة مشمخة هههههه

* انا من هاذوك الناس اللي نكون نحكي في حاجة تضحك نشبع ضحك قبل منحكيها هههه و مع ضحكتي الله الله عليها خخخ الناس يضحكو على ضحكتي مش على الحكاية :d

*كي نكون ناكل و تغلط برك ترفد الطبسي من قدامي و لا واحد يعيطلي منزديش فيها طعمة ههههه

و كاين الخرايب ترقبونا :d:d

اعععع حكيم انت فينومان هههه
واحد يلمط برك نصيب نخبط راسي ولا نعطيه بدماغ هههه
.فاتي انا تان كيغك واحد نلقاه شاري حاجة كيفي مانلبسهاش مش مودال ولا لون لكن كي تكون متطابقة نكررره
وكي نكون رايحة نرقد ما نرقدش بلا مخدة معنقتها هههههه ونهار نروح صيفة ندي زوج نشرط وحدة هابطة ووحدة سمينة السمينة نعنقها هههه
ونعش البرق والرعدة
نهار نتخايل حاجة نروح نجيب ماما ترقد معايا وتلعبلي بشعري حتى نرقد
وحاجة نقولهالكم وحشمانة مانعرفش نمشي بالطالون ههههه كومبونسي ولا دومي طالون هههه برك
ههههه

حقيقة عني

اخير انسانة تكمل الاكل ناس تاكل و تنوض و انا نبقى لخرى

نرقد يومين متاليين مكانش مشكل​

السلام عليكم اختي
قتلتيني ضحك وموضوعك باهي وطريف ربي يبارك علييك وعليه خخخ
وبالنسبة ليا انا نشاركك فالحقيقة الاولى انا قلت غير انا لي عندي المشكل هذا مزية راني من البشر
لحد الساعةة هدا واش في بالي كاش مانتفكر نجييك

و عليكم السلام :)

هههه الله يسلمك

ايا مليييييح هههه بتونس بيييك :thumb_up02::thumb_up02:

مرسييي نستناااك;)

انا عندي حقيقة مُرة ياجدك فيولا ومالقيتلهاش حل والو ..
نرقد في بلاصتي عادي ....الصباح نوض في بلاصة وحدوخرا يا ايما في الكولوار يا ايما في الكوزينة يا ايما تحت الpوتاجي يا ايما قدام باب تاع كاش شومبرا....المهم في الليل لازم نديـpلاسي و انا راGد ..قالك هذي الحالة يسموها Mouvements de nuit الله يحفظ و يستر ههههههههههههههه

كاين وكاين ندوخكم ليوم هههههه

حكيم خويا يعني انا وانت مستحيل نحكو فاص افاص ههههههههههههههههه

1.نكره حاجة نكون باغية نديرها يوافقوني عليها في الاول ومبعد يبدو يعلقولي عليها لتم نبطل ومنديرهاش يسمطوهالي

2.انسانة منظمة لحد الهوس الله غالب منجمش نبقى في بلاصة فيها فوضى ولا حاجة مش في بلاصتها

3. حوايجي مين نجي نخرج ديما نوجدهم من قبل نستكيهم بيان

4. الحمام منقدرش نبقى يوم بدون دوش

جمااااعة قبل منعلق هههه تفكرت حقااائق

* مستحيييييييييل و من سابع المستحيلات نلبس بليغة مشمخة هههههه

* انا من هاذوك الناس اللي نكون نحكي في حاجة تضحك نشبع ضحك قبل منحكيها هههه و مع ضحكتي الله الله عليها خخخ الناس يضحكو على ضحكتي مش على الحكاية :d

*كي نكون ناكل و تغلط برك ترفد الطبسي من قدامي و لا واحد يعيطلي منزديش فيها طعمة ههههه

و كاين الخرايب ترقبونا :d:d

والله غير انت كتاسترووف بعجتيني ضحك هههههه ربي يفرحك كيما زهيتيني

نرقد في بلاصتي عادي ....الصباح نوض في بلاصة وحدوخرا يا ايما في الكولوار يا ايما في الكوزينة يا ايما تحت الpوتاجي يا ايما قدام باب تاع كاش شومبرا....المهم في الليل لازم نديـpلاسي و انا راGد ..قالك هذي الحالة يسموها Mouvements de nuit الله يحفظ و يستر ههههههههههههههه

كنت نستنى في ردك هههههههههههههههه
انا حاجة الي مليحة فيا وين تحطي تلقاني هههههههههه

سلااااااااام عليكم كيراكم :D

حقيقة عني ....... أممممممم نكره واحد يقولي شششششت ولا ياكل عند ودني ياااااااااااااي :P

و عليكم السلام

ههههههه يااااااااا جني وجن لي يجتر قدامي خخخخ

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موضوعك بزااف شباب ههههه عجبني

الحقاائق

1- ما نتفكرش أسماء الغاشي بالأخص لا دخلت لدار فيها 4 من الناس مثلا و قالولي كاملين اسماواتهم يااو قرن و لا حفظت نولي نخلط بيناتهم "ولاد خالتي لضوكا مازال ما حفظتش الإسم مع الوجه الصحيح خاطرش عرفتهم و أنا كبيرة شوية و شفتهم كامل نهارر واحد :p . "

2- ساعات في الليل نوض نهدر نهدر كي يسقسوني نجاوب بصح لا فات منهم ضحكو نفطن لروحي خخخ صراولي كوارث مع هاد الحكاية بالذات .

هادو الي جاو في بالي ضوكا لا تفكرت كاش عفسة نجيبها و نجي

و علييكم السلام

ههههههههه انا نرقد و عينيا مفتوحين اذا كنت عييييييااااااااانة هههههههههههه متخافوش برك خخخخخخ

نورتيي:)

هههههههههههه هادي قالتلهم ارقدو و انا نغطيكم

احرز برك كاش نهار تقيس روحك من التاقة ولا حاجة ! اربط روحك في بلاصتك حتى الي يفرج ربي

ايوا
فكرتوني بالخف نمل الحاجا والاكسبتها بالمصاعب نملها بسرعه
ونحب ناكل في كل وقت مانكلش حتى نشبع
وعندي نوض في الليل وناكل زوجي يقولي واش هاد الحس
نقولو والو غير التيvي هههه
وعندي هوس بالصيكان والاحذيه فيترينا راهي عندي هههههه
وكاش مانتفكر راني نرجع

من بين الاشياء اللي نكرهاا في حياتي
هي العطور نتاع الطفلة
ياجدك نصيب نموت ومانشمهاش

ههههه انا الحقيقه
عندي اللي في راسي نديرو ومهما كانت النتيجه
وحجا مانحبهاش في روحي نتمنى نحيها
لما يحكو معايا العباد نغيس ونولي نخمم وبلا مامعبا هو يهدر وانا نجبدله السيجي اللي كنت نخمم فيه
العبد هذاك يولي مايضويش وانا بلا نقصد نجرحو

اهلا بك

الحقيقة الاولى مليحة اسي متبدليها ما والو

الدوزيام تصرالي و غالبا ما تتنهي بالفاش ههههه ميعرفوش يقصروا

نورتي :):)

حقيقة عليا
نكره فالسم ونولي انسانة متوحشة ههههه (راني عاقلة لا تقولوا تاني ) كي انا والدار نديروا برنامج باه نخرجوا ونوجد روحي مبعدة يقولك ماكانش الخرجة بدلنا البرنامج -_-

هههههههههههه هادي قالتلهم ارقدو و انا نغطيكم

احرز برك كاش نهار تقيس روحك من التاقة ولا حاجة ! اربط روحك في بلاصتك حتى الي يفرج ربي

اه وي عندك الصح لازملي حزام الامان ....و في الدار ندير pلايك باش نحترم قانون المرور في الليل كي نديpلاصي

حقيقة عليا
نكره فالسم ونولي انسانة متوحشة ههههه (راني عاقلة لا تقولوا تاني ) كي انا والدار نديروا برنامج باه نخرجوا ونوجد روحي مبعدة يقولك ماكانش الخرجة بدلنا البرنامج -_-

اختك منا كيفك
لوكان يعطوني كلاش نكملهم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة