هاو لحق الطحين ولا مكانش الرجال فالدزاير ولا كيفاش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

abidou 20081

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3
نقولها ونعاودها صح الفريق الوطني ربح ودار ماتش مليح بصح الله يلعن بو الطحين والطحانين ولي يجيب الطحين معاه غير طحان وشماتة وديوث كلب مايسواش حشا السامعين على بالي هذ الدخلة تاع الموضوع قاسية بزاف بصح ماتجيش قاسية كيما الزوالية يخلصو 100ألف والطفيلات باطل مافهمتوهاش هذي واش معنتها ولا نفسرها راهم يقولولكم يالرجال أعطونا بناتكم ماسحقيناكمش أنتم ما تليقوناش وماتزهوناش هذي مفهومة ولا نزيد نفهم شوية فالخدمة كيف كيف الرجالة يشدو الحيط فالتعامل كيف كيف هي راني هنا واش تستحقي وهو واش جابك عندنا ولحقنا درك لستاد وين الطفلة تدخل باطل والزوالي يخلص وشحال 100 ألف وعلاش 100ألف ماكفاتش دراهم البترول والغاز خصهم دراهم الزوالية لي يروحو يفاجو على رواحهم خطرة فالعام ولا معنتها ماتجيناش مانسحقوكش أبعثلنا بنتك ولا أختك ندخلوها باطل يا عباد ربي واش الرجالة نقصت فالدزاير ولا كيفاش حبيت نفهم فهموني شكون هذا الديوث لي بعت بنتو للستاد وشكون لي وصل ختو ولا مرتو لستاد شكون هذا باش تقولولي بنات هذا الناس لي دارو القانون راهم فالستاد والله ماكاين منها والله ما يدخلوها يخافو عليها بناتهم ويغيرو عليهم إذا كان عندهم غيرة ولي ماعندوش غيرة ديوث بنتو منين تروح ماتخلصش شكون هذو لي بعثو بناتهم لستاد باينين الشياتة وطحاحنة لي مايسواوش حاشا لي والديهم ميتين الله يرحمهم هما وبناتهم لقاو الحرية باش يجيبولهم الرحمة راكم تشوفو واش جابولهم وبدينا نقراو فالجورنال لمياء من باب الزوار باينة وحدة من لي بعثوها والديها تقرى فالجامعة وراهي كادبة على والديها قالتلهم أنا شدوني فالجامعة عندي راتراباج وكاينين بزاف طفيلات يكدبو على والديهم باش مايروحوش فالصيف لديارهم وكاينين لي متفاهمين مع الشياتين وهذ لعفايس نعرفوها مليح مليح وراحت لستاد رزيقة من بومرداس كيف كيف والبعض الأخر مانيش عارف منين جمعوهم وبعتوهم يشطحو ويطبلو قالو الفريق الوطني والروح الوطنية واش من وطنية هذي
هذا منتدى فرغ واش كاين في قلبك وأنا اليوم هذا واش كان في قلبي ولي عجباتو الحالة لي صرات يروح يبعت ختو لستاد ولا يديرلها تصويرة مع زياني وجماعتو ويديها لصحابو يقولهم أروااحو نويركم ختي مع من تصورت وأنا نقولها ونزيد نعاودها وزيد واثق من كلامي الطفيلات الدزيريات الحرات وبنات العز والكرامة تاع الصح ضد هذا الرخس لي راهم يدوهم ليه ويعرفو مليح علا واش راهم يساومو فيهم وعلى بالها بلي عندها دارها وخوها وباباها وعندها كرامة وعمرها ماتحط دارهم في موقع تاع رخس تلبيتا لرغبات ونزوات لبعض أشباه الرجال ونختم بكلمة واحدة وما كانش خير من كلام ربي بعد بسم الله الرحمن الرحيم ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا. صدق الله العظيم
وربي يجيب الخير من لي جاي زلزال بومرداس مانسيناهش وتسونامي مازال والأرض راهي مرة مرة وتتحرك ونستناو تحريكة مليحة ونتلاقاو عند مولانا لتم تفلسفو وحكمو كيما راكم تحكمو والله ماراني مسامح مسؤول فالدنيا ولا في الأخرة

ملاحظة أقدم تحياتي و أقف وقفة إحترام وتقدير لبعض التعليقات في جريدة الشروق وماذا نشرو بالحرف الواحد وبطريقة كوبي كولي باش مانقص مانزيد حرف 1- و الله عيب عليكم الشعب زوالي و حبينوا ما يرحوش يتفرج في فريقه المفضل و فلحتو غير في العنصر النسوي حبين تفسدو لبلاد خلو الملاعيب للرجال إحنا نتفرجو في ديارنا صدقوني أنا أعشق الفريق الوطني لدرجة النخاع لكن ما فكرت أني أذهب للفرجة في الملاعب حشومة و الله غير حشومة
2- svp echorouk publiez celà; Vive les dayouths qui laissent leurs femmes entrer au stade , moi personnellement je ne peux pas y aller avec mon frère alors là ma famille ben si ça continue avec ce prix inchallah on va tout perdre ni coupe d'afrique ni coupe du monde .merci Echorouk

وهناك تعاليق كثيرة وكثيرة من البنات أنفسهن لكن حتى لاأطيل عليكم فضلت نجيب غير زوج تعليقات والباقي عليكم هنا فاللمة وفي هذا الموضوع بنات ورجال
والله غير فحولة وبنات العز والكرامة تاع الصح ويعهطيهم ألف صحة

والله راك باين فيك مغشش ع الاخر

وعندك الحق خويا انا البارح بطلت ع الماتش وقاعدة نضحك

يحسابو هادا هو التطور والتحضر نخلو بناتنا يروحو للستاد

ربي يهدي برك

ومانعرف هالبنات وين والديهم

والله راك باين فيك مغشش ع الاخر

وعندك الحق خويا انا البارح بطلت ع الماتش وقاعدة نضحك

يحسابو هادا هو التطور والتحضر نخلو بناتنا يروحو للستاد

ربي يهدي برك

ومانعرف هالبنات وين والديهم

والله غير تاع الصح راني مغشش ختي وصماطت الربحة ماشي بيا ضد النسا ولا حاجا بالعكس هذي غيرة على بنات بلادي لي راهم دايرينهم كي السلعة يعرضو فيهم كيما يحبو وهما يتبعو ماعرفوش بلي مؤامرة ضد المرأة الجزائرية باش يفسخو الأخلاق لي بقات وهما شادين بناتهم ونساهم في ديارهم ويبعتو في بنات الناس يطبلو ويشطحو وين فالستاد من ويقتاش الجزائرية الحرة والأصيلة ولات تروح لستاد والله غير عيب كبير
ربي يحفظك ويخليك أختي إيمان وربي يشدلك فالغيرة تاعك على هذا لبنات وأنا هذو مايشرفونيش وماراهمش جزائريات تاع الصح ربي يعطيك ماتتمني وربي يكملك بعقليتك ويفتح عليك كل بيبان الخير دمتي

يا ودي واش نقلكـ القلب راهو معمر من كلش خليها على ربي بركـ ..

هذهي الدنيا اخ عبيدو راهي رجعت تمشي بالمقلوب بالاك صح المراة عندها حقوق بصح ماشي لهذ الدرجة لانها رجعت ديكور يزينو بيه الواجهات نتاعهم انا مانقبلش نكو مانكا في فيترينة نفضل اني نقعد في الدار ولا نكون هكذاك ونعاود نقول ماهوش هذا هو التطور .........لان التطور لازم يبدأ في العقول قبل كل شي....
وشكر صديقي على موضوعك فالحقيقة دائما راك تثري اللمة

سلام عليكم
صراحة خويا ماخليتلي مانقول راك قلت كل شيء
راني معاك وضد النساء في الملاعب الجزئرية باطل والا بالدراهم
الله يسهل يديو بناتهم للستاد هديك حاجتهم لانهم عائلات يعني لي تم كامل جاو مع والديهم :)
لا صراحة ماشي هده هي الاحترافية لي يهدروعليها
رانا بلد مسلم الحمد لله النساء ماكاش في الملعب اي باينة وضوح الشمس
وعجبك ينعتو فيهم في الكاميرا واحد مع ختو تم نوووووورمال .. كاينين ناس يقلك معقدين ومنا مي نقلكم الدين تاعنا لي قال ماكاش الاختلاط ماشي انا .. ياخويا انا نورمال صراحة شفتهم عادي لانو خلاص ازين
مابقاوش تبهدايل يتخباو في بلاد هده كل شيء تبهديل فوق خوه الاخيرة فيهم تاع العطلة الاسبوعية
واش نقولوا عجبني الرد تاع الاخ هداك لي اكتبو بالفرنسية .. مي بربي ان شاء الله نتاهلو لكاس العالم
واش نقولو ربي يهدينا وخلاص

كلامك تمام أخ عبيدو راك سبقتني في الموضوع , و الله كنت نوجد فيه ..حنا من بكري بلاد ميكي و زادو علينا ببلاد ميمي , ينعل أم التفكير قالو بلاااش يليق نكونو كونطر سيستام لكلاب ليتحرك إنقلاب ... و الديوث لي يطلق بناتو تلقاه هو و مايروحش يتفرج الماتش و لا تلقاه .....مانيش حاب نزيد يا خي حالة نوكل ربي على هذا الشيء اللهم ما إن هذا باطل , التقليد الأعمى ! المشكل مام في الدول الغربية لي يدخلو لبنات و قاع و تلاقهم بدراهم عادي يا خييي حاااالة :angry: سلام .

thumbnail.php

خويا عبيدو البارح ونت تتفرج وقلبك ياكل فيك
البابيش في الستاد مشفتش شكون هوما راهم باينين
مكاش بنات الزواولة وإلا بالمعنى الحرفي بنات الرجال
راهم بنات ..... باباها زاهي في مع بنات الناس في الكبارايات وهي تزهى في الستاد

ولله لعندكم الحق في كل واش قالتوووا

الله يلعن ....... ربي يهدي

الله غالب

لعقول رايحا و ترجع للوراء

ماتحيرش الزين
او عندي التصاور نتاع جماعة لي دخلو
كاملة عقلية مودارن كانو يتفرجو في السطاد نتاع فرونسا و و و
مي اسكو بنت روراوة ومرتو جاو ولالا؟؟؟
منعرف
:confused1:

ا ودي واش نقلكـ القلب راهو معمر من كلش خليها على ربي بركـ ..

لي تقولو خويا أنا فهمتو بلا ماتهدرو راه كل شي باين خويا وكيما قلت خليها على ربي وربي يلطف بنا برك اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ربي يحفظك ويخليك خويا والله يجيب الخير برك

عندك 1000000000000000000000000حق خويا هذي كاين منها مابقاش كاين .. .. كيما قبل

هذهي الدنيا اخ عبيدو راهي رجعت تمشي بالمقلوب بالاك صح المراة عندها حقوق بصح ماشي لهذ الدرجة لانها رجعت ديكور يزينو بيه الواجهات نتاعهم انا مانقبلش نكو مانكا في فيترينة نفضل اني نقعد في الدار ولا نكون هكذاك ونعاود نقول ماهوش هذا هو التطور .........لان التطور لازم يبدأ في العقول قبل كل شي....
وشكر صديقي على موضوعك فالحقيقة دائما راك تثري اللمة

والله غير كلامك دوى ختي أميرة لمرى راني نقول ونعاود عندها حقوق صح بصح ماشي توصل تدخل لستاد ماشي وين قالولها راه العرس تروح تجري ماشي دايرينها حشاك كي لبهيمة وهي ماجايبة خبر راهم يبريزونتو فيها للعالم وهي تفتخر راهم يقولو ليهود ونصارى رانا قضينا على أبسط القيم أزهو معانا وفرنسا لي حاربناها سنين راهم يقولولها لي ماقدرتيش تديريه أنت في 100 عام منين حبيتي تسمي الجزائر فرنسية حنا نديروه في دقيقة ونورولكم على المباشر بلي رجعنا كامل كيف كيف وأنت ربي يكملك بعقلك وفحلة وبنت فحل ولي يبغي الفريق الوطني كاين تيليفزيون ويحترم نفسو ويجيب الإحترام لوالديه وهذو منين راحو لستاد الأمة كامل راهي تلعن فيهم واش ربحو
ربي يخليك ويحفظك ختي وربي يعطيك ماتتمني ودمتي

والله عندك الحق حتى ان خممت هكذا ...البنات الي كانوا في الستاد بابيش وباين مقرييات وبنات فلان وفلان ...أما زوالي ..راه يخمم في رمضان ومصروفه مهبول يبعث بنتو الى الستاد :cursing:
الجزائر حبة تصير كتونس وباقي الدول الغربية المتطورة واش من تطور ...والله والو .....اخي الكريم كاتب الموضوع ما تزعفش ما تتغشش هذه الدنيا وهذا الزهر ولكن هناك شيء ميش البنات أكل يشابهو وعندهم الزهر ...
تحياتي لك على النيف والحرمة التي تتمتع بها .المهم تفرجت على الماتش ...

يعطيك الصحة خويا على الموضوع

والله غير عيب وقرارات نتاع جياحة وطحين

ربي يهدي هاذ المسؤولين راهم راح يحوسو يقلبو الجزائر كيما تونس والمروك بصح راح يشوفو شكون الشعب الجزائري

زعما تطور و يديرولنا في حوايج يرفه بيها الشعب الجزائري على روحو؟.؟؟

واشمن زهو

والشعب ميت بالشر وهو راقد على البترول

الزهو لي يحوس عليه في انهم يسهلو الاختلاط في الملاعب ويزيدو في الفتن

في موقف في هاذا مايلقا الانسان مايقول غير انو يقول لا حول ولا قوة الا بالله وأستغفر الله

سلام عليكم
صراحة خويا ماخليتلي مانقول راك قلت كل شيء
راني معاك وضد النساء في الملاعب الجزئرية باطل والا بالدراهم
الله يسهل يديو بناتهم للستاد هديك حاجتهم لانهم عائلات يعني لي تم كامل جاو مع والديهم :)
لا صراحة ماشي هده هي الاحترافية لي يهدروعليها
رانا بلد مسلم الحمد لله النساء ماكاش في الملعب اي باينة وضوح الشمس
وعجبك ينعتو فيهم في الكاميرا واحد مع ختو تم نوووووورمال .. كاينين ناس يقلك معقدين ومنا مي نقلكم الدين تاعنا لي قال ماكاش الاختلاط ماشي انا .. ياخويا انا نورمال صراحة شفتهم عادي لانو خلاص ازين
مابقاوش تبهدايل يتخباو في بلاد هده كل شيء تبهديل فوق خوه الاخيرة فيهم تاع العطلة الاسبوعية
واش نقولوا عجبني الرد تاع الاخ هداك لي اكتبو بالفرنسية .. مي بربي ان شاء الله نتاهلو لكاس العالم
واش نقولو ربي يهدينا وخلاص

خويا مروان خلي الناس تقول معقد ولا جاي من 1800 ولا حتى طايح من جبل ياخويا هذا يسموه رخس وطحين وعمرو ما كان إحترافية وإذا التقدم كيما هكذا هذا لي دار القانون يبعث ختو ولا بنتو وأحنا كيما قلت دولة مسلمة ماراناش قاوار ولي يحب يولي قاوار يروح يعيش معاهم لتم ويدي معاه بنتو وختو ومرتو وحنا خلي يقول علينا متأخرين ولا معقدين ياودي والله ماراهم رجال ونقولك خويا هذاك لي كتب بالفرونسي ماشي راجل هذيك طفلة وسمع واش كتبت هذيك فحلة دزيرية حرة ماشي كيما دوك لي كانيش لي قاعدين يصورو فيهم للعالم كامل وأنا نقولك نحب الفريق الوطني صح بصح ربي يستر وربي يجيب الخير إذا ربي ماسخطش علينا رانا مازال نتزارو ربي يحفظك وربي يخليك خويا مروان وربي يعطيك ماتتمنى دمت

البنت اللي تروح للستاد رخيصة
والراجل اللي يخلي بنتو ولا ختو تروح مهوش راجل قاع
ومدامنا جزايرين مسلمين ملازمش يديرو هذا القانون
راهم يقلدو فالغرب ونساو بللي هوما عرب
خويا عبيدو راك جايبها
مواضيعك يبردو القلب
ربي يهديهم نشاالله
اللي راجل راجل ماشي حتا ينصحوه الناس
مارسي خوو

كلامك تمام أخ عبيدو راك سبقتني في الموضوع , و الله كنت نوجد فيه ..حنا من بكري بلاد ميكي و زادو علينا ببلاد ميمي , ينعل أم التفكير قالو بلاااش يليق نكونو كونطر سيستام لكلاب ليتحرك إنقلاب ... و الديوث لي يطلق بناتو تلقاه هو و مايروحش يتفرج الماتش و لا تلقاه .....مانيش حاب نزيد يا خي حالة نوكل ربي على هذا الشيء اللهم ما إن هذا باطل , التقليد الأعمى ! المشكل مام في الدول الغربية لي يدخلو لبنات و قاع و تلاقهم بدراهم عادي يا خييي حاااالة سلام .

والله يأخي ماجات فلي يكتب الموضوع تاعي ولا تاعك غير كيف كيف عندي بصح الشي لي قلعلي جدي هذ الشي لي راه يصرى وكيما قلت الديوت هذا لي يطلق بناتو على خاطرش هذاك باباه ماشي عربي دزيري فحل بالاك باباه قاوري جابتو يماه مع كاش فرنسي محتل فرخ ماشي راجل ويلعبها بالتقدم والتحضر حنا بناتنا حرات وأصيلات ماشي تاع هذا لحوايج وراك سمعت منين خرجو القانون تاع وحدة تدي واحد من الزنقة وتتزوج بيه عادي على نحوه على بيك ولا عندبالك فاقو بلي راهم غالطين بالعكس منين جاو يناقشو الموضوع ناضولهم الدزريات الفحلات وقالولهم والدينا مالقاوناش تحت لحيوط باش نتزوجو كيما هكذا والولي لازم يكون حاضر منيين رخسوهم عاودو رجعو فالقرار تاعهم راهم يدرسو كيفاش يفسخو الأمة هذا ماكان وأنت راك تقول ربي وكيلهم على بالك ربي يمهل ولا يهمل وراني قلتها ربي يجيب الخير برك وربي يلطف وتسونامي وما شابهها مازال مانسينهاش ربي يحفظك خويا وربي يعطيك ماتتمنى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة