هاو لحق الطحين ولا مكانش الرجال فالدزاير ولا كيفاش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
thumbnail.php

الصورة غنية عن التعليق ربي يحفظك ويسلمك

خويا عبيدو البارح ونت تتفرج وقلبك ياكل فيك
البابيش في الستاد مشفتش شكون هوما راهم باينين
مكاش بنات الزواولة وإلا بالمعنى الحرفي بنات الرجال
راهم بنات ..... باباها زاهي في مع بنات الناس في الكبارايات وهي تزهى في الستاد​

والله غير ماشي غير قلبي كلاني والله غير الماتش سماط تاع الصح وكلامك صح بنات الرجال عمرهم ولا فكرو كيما هكذا وعمرهم مايديروها وهذ لفروخة لي دارولنا هذا لفضايح راك قولتها باباها وين وهي وين والفرخ ما يجيب غير الفرخ وأنا نقولك بلي الهدف باين من القصة راهم يفسخو فالهوية الجزائرية لي مشهورة بالنيف والنيف الجزائري معروف فالعالم كامل على هذي الدول تخاف تدور بالجزائريين وعلى هذي مدو أوامر لولادهم لي راهم هنا باش يقضو على شوية نيف لي بقى ربي يحفظك خويا حمة وربي يجيب الخير برك

ولله لعندكم الحق في كل واش قالتوووا

الله يلعن ....... ربي يهدي

الله غالب

لعقول رايحا و ترجع للوراء

ربي يخليك خويا وربي يحفظك بصح واش من حق قعد ياصاحبي اللعنة كون متأكد بلي كانت تهبط عليهم وعلى والديهم ربي يلطف بنا حنا برك بالاك يسخطنا ويروح المحرم في طريق المجرم كيما قالو الناس اللولين ربي يخليك خويا وربي يحفظك

ماتحيرش الزين
او عندي التصاور نتاع جماعة لي دخلو
كاملة عقلية مودارن كانو يتفرجو في السطاد نتاع فرونسا و و و
مي اسكو بنت روراوة ومرتو جاو ولالا؟؟؟
منعرف

والله غير كلامك صحيح لتم يبقى السؤال والجواب واضح ونحلف بالله غير بناتو مرتو ماطلعو لستاد بناتهم بنات حرمة ويخافو عليهم وبنات الناس يطبعو فيهم وأنا تاني على بالي بلي لبنات تاع هذ الخطرة جملوهم منا ومنا باش يعطو صورة بلي يقدرو لبنات يروحو لستاد برك بصح قولهم الدزيريات الحرات لي جدودهم ماتو على هذ الأرض عمرهم مايديروها ولا يفكرو فيها بالعكس راهم هما يسبو فيهم الزوالي ب 100ألف والطفلة باطل ياخي حالة ياخي تشجيع عيني عينك للفساد ودعاوي الشر ياربي سخطك وغضبك عليهم يارب
خويا عبدو ربي يحفظك وربي يعطيك ماتتمنى وربي ينورك

والله يا خويا راك خرجتلي واش كاين في قلبي الله يعطيك الصحة
بصح سؤال من فضلك الي يدي مرتوا وبنتوا للبحر تنحي كسوتها وتعوم معاه كيفاه ما يديهاش للستاد تسفق ووترقص
جاوبني يعطيك العافية

عندك 1000000000000000000000000حق خويا هذي كاين منها مابقاش كاين .. .. كيما قبل

ياخويا عندك الحق والله راني نشوف مابقا والو ربي يستر برك راك تشوف كيما رانا نشوفو وربي راه يشوف ولخبر يجيبوه التوالى كيما يقولو ناس الغرب ربي يحفظك وربي ينورك خويا

والله غير عجز اللسان علي التعبير الواحد يعي وهو يهدر ويكال في روحو مي بلا فايدة واش رايحين نديرو ربي يهدنا ويهديهم

والله عندك الحق حتى ان خممت هكذا ...البنات الي كانوا في الستاد بابيش وباين مقرييات وبنات فلان وفلان ...أما زوالي ..راه يخمم في رمضان ومصروفه مهبول يبعث بنتو الى الستاد
الجزائر حبة تصير كتونس وباقي الدول الغربية المتطورة واش من تطور ...والله والو ...انا واحدة من الناس كون زيدو لي دراهم والله ما ندخل الى الستاد والكل يعرف واش كان في الستاد ..اخي الكريم كاتب الموضوع ما تزعفش ما تتغشش هذه الدنيا وهذا الزهر ولكن هناك شيء ميش البنات أكل يشابهو وعندهم الزهر ...
تحياتي لك على النيف والحرمة التي تتمتع بها .المهم تفرجت على الماتش ...

ختي إبتسام ضميتي صوتك لصوت خويا حمة وأنا نزيد نضم صوتي ليكم ونقول صح الزوالي راه يخمم على عشاه ماشي يبعث بناتو لستاد وإذا حبو يسمو هذا تقدم يروحو يطبقوه مع بناتهم وخوتاتهم ولا هما بناتهم يخافو عليهم أسيدي يبرهنولنا على هذا التقدم ياك راهم مسؤولين يبعثو بناتهم وخوتاتهم لستاد ولا عندهم عيب هما ونقولك ياختي تأكدي بلي والله ماراني داير كامل لبنات كيف كيف والدليل راني درت تعليقات فالموضوع كاتبينهم بنات والمشاركات تاعكم أكبر دليل بلي أنتم تاني راكم ضد هذا التفسخ وضد هذ أشباه الرجال ربي يخليك ختي وربي يعطيك ماتتمني وربي يكملك بعقلك دمتي

صح خويا هادا الشئ نورمالمو مايكونش و خاصة عندنا حنا
انا حاجة محيرتني....الطفلة واش اداها لتما وعلاش ماتشوفش لماتش في التيفي
ياخي حالة ياخي....والله غير يحشمو...مانعرف لا كانو بنات تاع الصح
باسكو الطفلة المتربية و اللي عندها كرامتها جامي تفكر تروح لستاد
انا كي شفتهم لبارح تعجبت...والله ماكنت دايرة في بالي كاين بنات وصلت بيهم الوقاحة و قلة الادب لهادي الدرجة
جاية لستاد و تصفق و تعيط وعاجبها الحال
والشئ اللي زاد قلقني انها جاية مع خوها و قاع لعايلة
والله ياخويا تعيى تهدر و تفهم مي اللي ما يفهمش في حياتو جامي يفهم
ويعطيك الصحة كي كتبت هادا الموضوع
ربي يخليك ويكثر من الرجالة اللي كيفك

والله اخي انا مع 1000/1000 والله هذي تدل على غيرتك على بنات وطنك بدرجة الاولي و وطنك بدرجة الثانية

يعطيك الصحة خويا على الموضوع

والله غير عيب وقرارات نتاع جياحة وطحين

ربي يهدي هاذ المسؤولين راهم راح يحوسو يقلبو الجزائر كيما تونس والمروك بصح راح يشوفو شكون الشعب الجزائري

زعما تطور و يديرولنا في حوايج يرفه بيها الشعب الجزائري على روحو؟.؟؟

واشمن زهو

والشعب ميت بالشر وهو راقد على البترول

الزهو لي يحوس عليه في انهم يسهلو الاختلاط في الملاعب ويزيدو في الفتن

في موقف في هاذا مايلقا الانسان مايقول غير انو يقول لا حول ولا قوة الا بالله وأستغفر الله

والله غير أنت لي يعطيك الصحة وأنت لي كيما بحالك لي يرفدو المورال تاع الصح وتحس بلي كاين الفحلات والحرات ماشي حاشا هذوك الطحانين وبناتهم الشعب ميت بالشر وهما دخلين عليه غير بالمصيبات كاش حاجا تاع فساد ديما ساهلة ويفورنو عليها منين تجيهم في خدمة لهذا السعب ولا تحسين المعيشة يقولك الدراهم ماكانش راهم يقطعو فالنفس على الشعب وراهم يحوسو عليها تخلى ماشي تعمر بصح ربي يخليها على راسهم قبل إن شاء الله وقالك بليس إذا قلت أعود بالله يهرب وهما لوكان تقرى القرأن كامل يقراو معاك ولحديث قياس ربي يحفظك وربي يعطيك ماتتمني ختي ويفتحلك كل بيبان الخير ربي ينورك دمتي

البنت اللي تروح للستاد رخيصة
والراجل اللي يخلي بنتو ولا ختو تروح مهوش راجل قاع
ومدامنا جزايرين مسلمين ملازمش يديرو هذا القانون
راهم يقلدو فالغرب ونساو بللي هوما عرب
خويا عبيدو راك جايبها
مواضيعك يبردو القلب
ربي يهديهم نشاالله
اللي راجل راجل ماشي حتا ينصحوه الناس
مارسي خوو​

والله ياختي فريدة أنت لي كلامك يبرد القلب وعندك الحق في كل كلمة قلتيها وهما راهم يرضو فالغرب ماشي يقلدو فيه ولكن لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم وراهم درك يتبعو فالملة تاع بني صهيون على خاطرش ماراهمش جزائريين وماعندهمش النيف والغيرة على بنات دزاير ويبعتو فيهم ويشجعو فيهم على لفساد برك وكيما قلتي لي راجل مايحتاجش نصيحة الرجلة تاعو تخليه يتصرف بصح ربي كاين ربي ينورك على المشاركة القيمة وربي يعطيك ماتتمني وربي يفتح عليك كل بيبان الخير دمتي حرة أصيلة

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
والله عندك حق خويا على لي قلت كامل
مي واش نقولوا سوا ربي يهدي

والله يا خويا راك خرجتلي واش كاين في قلبي الله يعطيك الصحة
بصح سؤال من فضلك الي يدي مرتوا وبنتوا للبحر تنحي كسوتها وتعوم معاه كيفاه ما يديهاش للستاد تسفق ووترقص
جاوبني يعطيك العافية

ختي سميرة ربي يحفظك وينورك أصيلة تاع الصح وحرة ونشفى بلي درتي موضوع على هذا النقطة وجاوبتك عليها ونزيد نضيف لها ونقولك ديوث ورخيس وما يسواش وهذا يقدر يدير كلش ماعندوش غيرة على عرضو واش من رجلة بقاتلو يروح يموت خير لو بصح ماعليهش خليهم حتى يذوقو عذاب مولانا فالدنيا قبل وسيدنا عمر رضي الله عنه خاف على بغلة حاشاك إذا عثرت فالشام وشوفش هو فين كان والشام وين جايا وخاف غدوة ربي يسقسيه عليها وعلاش ماعبدتلهاش الطريق وين لي يدير هذا الشيء يبعث بناتو لستاد ولا يديهم لبحر يعرو رواحهم يخي حالة ياخي
ختي سميرة ربي يحفظك وربي يخليك ومشاركتك دائما تسعدني وربي ينورك ويعطيك ماتتمني

والله غير عجز اللسان علي التعبير الواحد يعي وهو يهدر ويكال في روحو مي بلا فايدة واش رايحين نديرو ربي يهدنا ويهديهم
والله غير يعجز لسانك ومخك يحبس ولا طونسيون تطلع وكلش يقدر يصير على خاطرش عربية وحرة ماشي كيما هذوك المفسوخات لي وجوهم تقول قردة ويحسبو رواحهم دارو حاجا مليحة منين حطوهم في فيترينا وقعدو يعرضو فيهم للعالم
وأنت تقولي ربي يهدينا ويهديهم تمنينا ربي يهديهم بصح هما ماتهداو ما خلاو الناس ترتاح وشيء لي راهم يديرو فيه راهم يجيبولنا السخط من مولانا لازمنا نهدرو واش نستناو حتى ربي يطبق لرض علينا رانا خلاص قريب نخرجو من جلدتنا
ربي يسترك ويكملك بعقلك ختي وربي ينورك ويفتحلك كل بيبان الخير دمتي

صح خويا هادا الشئ نورمالمو مايكونش و خاصة عندنا حنا
انا حاجة محيرتني....الطفلة واش اداها لتما وعلاش ماتشوفش لماتش في التيفي
ياخي حالة ياخي....والله غير يحشمو...مانعرف لا كانو بنات تاع الصح
باسكو الطفلة المتربية و اللي عندها كرامتها جامي تفكر تروح لستاد
انا كي شفتهم لبارح تعجبت...والله ماكنت دايرة في بالي كاين بنات وصلت بيهم الوقاحة و قلة الادب لهادي الدرجة
جاية لستاد و تصفق و تعيط وعاجبها الحال
والشئ اللي زاد قلقني انها جاية مع خوها و قاع لعايلة
والله ياخويا تعيى تهدر و تفهم مي اللي ما يفهمش في حياتو جامي يفهم
ويعطيك الصحة كي كتبت هادا الموضوع
ربي يخليك ويكثر من الرجالة اللي كيفك

والله غير قلتي ووفيتي وكفيتي وقاحة فاتت حدها قلة أدب كيف كيف وأنت لي دوخاتك داخلة مع خوها واحنا عرفنا خوها ولا جايبها من بلاصا أخرى وزيد شكون لي قال هذوك بنات تاع الصح والله مايسعاو ريحة الأنوثة ولا فيهم درة من النخوة ولا الكرامة الجزائرية وحنا عرفنا منين جابوهم ولا واش يكونو راهم ينمقو فالصورة باش يشجعو بنات أخرين يطلعو لستاد هذا مافيها بصح مادام كاين بنات حرات وأصيلات بحالك هيهات تصرى ربي يكملك بعقلك وكلامك رفدلي المورال تاع الصح وربي يعطيك ماتتمني وربي يحفظك ويسترك

والله عندك الحق في كل كلمة قلتها خويا هادا هو الرخس بعينيه نستعرف بيك خويا على الكلمات هادوك

والله اخي انا مع 1000/1000 والله هذي تدل على غيرتك على بنات وطنك بدرجة الاولي و وطنك بدرجة الثانية

ربي يخليك خويا وربي يحفظك وهذي بلادي خويا وهذا أصلي وأنا نغير على أصلي ماشي كيما لي ماعندوش أصل وربي ينورك على غيرتك كذلك ومادام عندنا رجالة بحالم مازال نقدرو نطمئنو شوية ربي يعطيك ماتتمنى خويا وربي يفتحلك بيبان الخير إن شاء الله دمت

والله عندك حق خويا على لي قلت كامل
مي واش نقولوا سوا ربي يهدي

ربي يخليك خويا حاتم وهذا الناس راهي تحوس تقضي على الكرامة الجزائرية ويحوسو يقضو ويمسحو حتى تاريخ الشهداء بهذا التصرفات ماحروش لبلاد باش تديلهم بناتهم يطبلو ويشطحو فالستاد ولا باش يديرولهم مهرجنات حروها باش الجزائري مايعيش عيشة الذل وتبقى كرامتو عالية ربي يخليك وربي ينورك وربي يعطيك ماتتمنى خويا دمت

والله عندك الحق في كل كلمة قلتها خويا هادا هو الرخس بعينيه نستعرف بيك خويا على الكلمات هادوك

الرخس راه ولا يمشي دارولو رجلين ماشي غير بعينيه ونستعرف بيك أنت خويا حر وعربي ولد عربي حر ربي يخليك وربي يحفظك وربي يفتح عليك كل بيبان الخير دمت عربي حر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة