هاو لحق الطحين ولا مكانش الرجال فالدزاير ولا كيفاش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
salame alaycom
أنا بروحي عمري ما رحت لي ستاد

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والله ياخويا غير تهنيت وهنيت راسك وكاين بزا ف من هذا النوع ورجالة ودرك تجي الطفلة وتقولك حابة نطلع لستاد مليحة هذي لي ريح في دارو وماتهناش وين لي يروح لستاد والهدف راه واضح من الفكرة ربي يحقظك وربي يخليك خويا وربي ينورك كيما نورت الموضوع دمت

معبيش اذا كان هذا هو التخلف كامل رانا متخافين وكاvيا

ماتنساونيش راني معاكم كاvي وجاي من عام دقيوس ومتخلف وطايح من الجبل وكامل كاش هدرة ساقطة راني فيها إذا كان عندهم هذا هو التقدم والتطور خلوني نقعد متخلف دمت أخي وربي يخليك

علاه راكم مكبرينها هكدا نورمال البنات في الملعب على خاطر هذا منتخب الوطن
ماشي منتخبكم وحدكم.
وكامل نحبو بلادنا ونموتوا عليها و اللي مهوش حاب يشوف البنات في الصطاد ميروح ما يوجع قلبو
ونقولك علاه البنات خلاوهم باطل على خاطر المرة الاولى اللي يدخلو للملعب
و أنا راني مع روراوة اللي خلانا نشوفوا المنتخب و نحضروا المباريات

thumbnail.php
و الله ما خليتلي واش نقول

والله يعطيك الصحة في هاد الكلام الرزين

يعطيك الصحة ...موضوع في القمة خويا عبيدو

ماشي منتخبكم وحدكم.
وكامل نحبو بلادنا ونموتوا عليها و اللي مهوش حاب يشوف البنات في الصطاد ميروح ما يوجع قلبو

والله مالقري ماتوقعتهاش منك ختي بصح نقولك نحترم رأيك وـاكدي بلي رايح نرد عليك كيما يرد أخ على ختو ونقولك
رانا ضد المرأة لي تدخل لستاد ماشي معناها رانا ضد المرأة والمرأة منها ختنا ومنها أمنا ومنها تاني زوجاتنا في المستقبل إن شاء الله بصح حتى واحد ما يرضى يحط مرتو ولا ختو ولا يماه فالستاد وحتى ويكون منخب وطني وحنا عمرنا ما قلنا المنتخب الوطني تاعنا المنتخب الوطني تاع الجميع بما فيهم نسا ورجال بصح وعلاش واش صرى من بكري منين كانو يشجعو من ديارهم وستاد ماراكيش عارفة واش يصرى واش تسمعي وتخيلي مع حكم من الحكام يجي متحيز شكون هذا لي يولي يفكر فاعائلات ولا لاعب من الخصم يدير جست ماشي مليحة واش رايح يصرى ماتقوليليش رايحين يدكرو مولانا هذا بالنسبة لستاد اما بالنسبة للهدف من هذا العفسة هي توسيع الهوة بين الرجل والمرأة وكاين لي راهم يشوفو فيها بلي راهم يقيمو فالمرأة ويعطوها في حقوقها والصح بالعكس والله غير يرخسو فيها برك ونساهم وبناتهم يشدوهم فالدار ويشجعو في بنات الناس على الإختلاط ولفساد وإذا راكي راضية بهذا الشيء أنت أنا نظن بنات الدزاير الحقيقيات راهم ردو وحدهم وراهم عطاو رايهم و‘ذا راكي تشوفي فيهم تاني متخلفين نقولك رانا مفتخرين بالتخلف هذا ولاي حب يروح لستاد نتلاقاو في ماتش زامبيا ونتلاقاو في لي ماتش تاع الشناوة ونتفرجو لتم
ربي يهدي جميع من غلطوه وربي يسترك ختي وربي يحفظك ودمتي

و الله ما خليتلي واش نقول

هذا الصورة قدمها خويا مروان وهو مشكور على ذلك
وأنت نقولك ربي ينورك كيما نورت الموضوع وربي يخليك دمت​

والله يعطيك الصحة في هاد الكلام الرزين

ربي يسلمك ختي وأنت لي يعطيك الصحة على الغيرة تاعك من هذا لفساد لي راهم ينشرولنا فيه
ربي يحفظك وربي يخليك ختي وربي يعطيك ماتتمني

يعطيك الصحة ...موضوع في القمة خويا عبيدو
[/size]

الله يسلمك ختي وربي يخليك وأنت لي فور ختي فوفا وباينة عليك بنت أصل وحرة ونفتخر بهذا النوع من الإناث
وهذو لي يرفعو راس دزاير ماشي كيما هذوك القردة لي كانو فالستاد رجعت كيفها كيف الراجل لا حيا لاحشمة
والرسول عليه أفضل الصلاة والسلام قال إن لم تستحي فافعل ما شئت
ربي يحفظك وربي يخليك ختي وربي يعطيك ماتتمني دمتي​

ماشي منتخبكم وحدكم.

أسمحيلي أختي ندخل مهوش باش نبين روحي نفهم خير منك أو نبان على حسابك
ولكن لأنك أخت لنا في هذه الأسرة أسرة اللمة.
المشكل مهوش في المرأة تروح للملعب وإلا متروحش لكن المشكل علاه خرجوا هذا القرار وواش وراء هذا القرار ؟
راهم حابين يستعملوا المرأة كأداة تزيين للملعب كيما فازا تحطيها في الصالون نتاعكم
وزيد المشاكل إلي رايحة توقع من بعد تصوري معايا في الماتش الجاي تدخل البنات باطل والأولاد يخلصو 2000.00 وميلقوش بلايص واش رايح يوقع.
البنات يشتكو من التحرشات في الشارع وكيفاش رايح يكون موقفهم في الملعب مع السب والكلام الفاحش داخل وخارج الملعب
ونقلك نستناو الماتش الجاي وثما رايحين نشوفو النتيجة
لكن فقط لازم شكون دار القرار يتحاسب لأن قراره رايح يقوع كوارث
وحاجة أخرى يا أختي يا بنت البيبان بيناتنا أنت تقبلي تروحي لستاد، و هذا راهو ستاد مهوش مسجد ؟
وسلامي إلى كل أهل البرج الأحرار

لازم نوليلك هنا ................. محجوز لمبعد ... وبالمناسبة ثاني نولي لموضوعك لاخر لي ماجاوبتش فيه راه كان عندي امور هاذ ليامات ندير فيها ...........

..........

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.... يا خويا.. راك ما خليتلي ما نقول... قلبي راهو يسطر... الله غالب خويا ماشي بيدينا.. راهم لقاو البقارة و بناتهم اللي مخلوعين بالتطور باش يحطوهم في البارك كي القرودة حاشاك.. و الله غير هاذ الشياتين الطحانة هوما اللي رخسو بينا . malgré احنا الحمد لله . بناتنا في الدار. بصح تغيضك.
لا نملك إلا أن نقول ( اللهم إنا نسألك العافية.. اللهم احفضنا في أعراضنا..
اللهم استر بناتنا و نساءنا ..... آمين) و لا حول ولا قوة إلا بالله

أسمحيلي أختي ندخل مهوش باش نبين روحي نفهم خير منك أو نبان على حسابك
ولكن لأنك أخت لنا في هذه الأسرة أسرة اللمة.
المشكل مهوش في المرأة تروح للملعب وإلا متروحش لكن المشكل علاه خرجوا هذا القرار وواش وراء هذا القرار ؟
راهم حابين يستعملوا المرأة كأداة تزيين للملعب كيما فازا تحطيها في الصالون نتاعكم
وزيد المشاكل إلي رايحة توقع من بعد تصوري معايا في الماتش الجاي تدخل البنات باطل والأولاد يخلصو 2000.00 وميلقوش بلايص واش رايح يوقع.
البنات يشتكو من التحرشات في الشارع وكيفاش رايح يكون موقفهم في الملعب مع السب والكلام الفاحش داخل وخارج الملعب
ونقلك نستناو الماتش الجاي وثما رايحين نشوفو النتيجة
لكن فقط لازم شكون دار القرار يتحاسب لأن قراره رايح يقوع كوارث
وحاجة أخرى يا أختي يا بنت البيبان بيناتنا أنت تقبلي تروحي لستاد، و هذا راهو ستاد مهوش مسجد ؟
وسلامي إلى كل أهل البرج الأحرار

النقطة هذي خويا لي محبوش يفهموها وحنا لوكان ماراهي غيرة على أعراض
يروحو ولا يتلفو الله يسهل عليهم بصح الطحين ماراهوش لينا
خويا الموضوع للجميع ويقدر أي واحد يتناقش على أي نقطة وما كانش حتى مشكل رانا هنا فاللمة واللمة يعني عا ئلة
ربي يحفظك ويخليك​

لازم نوليلك هنا ................. محجوز لمبعد ... وبالمناسبة ثاني نولي لموضوعك لاخر لي ماجاوبتش فيه راه كان عندي امور هاذ ليامات ندير فيها ...........

خذ راحتك خويا الموضوع موضوعك وربي يعاونك خويا في كل أمورك دمت​

ربي يهديهم راهم يمشو فينا كيلكباش لكان تقاليد نحاوها ولكان عطلة بدلوها وخصهم خير لبنات يروحو لسطاد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.... يا خويا.. راك ما خليتلي ما نقول... قلبي راهو يسطر... الله غالب خويا ماشي بيدينا.. راهم لقاو البقارة و بناتهم اللي مخلوعين بالتطور باش يحطوهم في البارك كي القرودة حاشاك.. و الله غير هاذ الشياتين الطحانة هوما اللي رخسو بينا . Malgré احنا الحمد لله . بناتنا في الدار. بصح تغيضك.
لا نملك إلا أن نقول ( اللهم إنا نسألك العافية.. اللهم احفضنا في أعراضنا..
اللهم استر بناتنا و نساءنا ..... آمين) و لا حول ولا قوة إلا بالله

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والله غير قولها وعاودها لقاو البقارة ولقاو لي ماعندهمش كرامة ولقاو الرخاس والقرودة لي راحو للبارك والله غير وجوه البخص والرخس واش راحو يسمعو ولا واش ريحين يربحو غير كلمة ساقطة ورخيسة وما عندهاش ولديها هذا ما يسمعو ولا يحبو هذا الهدرة مانيش عارف بصح إذا حسبو التقدم هذا هو هههههههههههه راهم متقدمين بزاف الحمد لله عندنا عائلات تاع الديار وماعندناش تاع لي ستاد ولي حبت تروح من وجوه القردة هذيك غير تروح بصح ليام تخبر
ياخويا نضم صوتي لصوتك ونقول أمين يارب العالمين ونزيد على الدعاء تاعك على لي راهم ينشرو فالفيق ونقول ياربي طهر منهم الأرض وخليهم عبرة للأخرين ربي يحفظك خويا وربي يخليك وربي يكملك بعقلك وهذا الغيرة على بنات وطنك دمت

اللهم صلِّ على نبينا محمد ما ظهرت النجوم و صلِّ عليه ما تلاحمت الغيوم و صلِّ عليه يا حيُّ يا قيوم اللهم صلِّ على نبينا محمد ما ذكره الذاكرون الأبرار و صلِّ عليه ما تعاقب الليل و النهار و صلِّ عليه و على المهاجرين و الأنصار و التابعين و من تبعهم بإحسان ما تعاقب الليل و النهار و سلِّم تسليما كثيرا

عليه أفضل الصلاة والتسليم بارك الله فيك أختي العزيزة هالة وحفظك الله ورعاك وما أروع الصلاة على سيد الخلق وخاتم النبيئين لكن هل نحن حقا خير أمة أنزلت للناس هل حفظنا على قيم واخلاق ووصايا حبيبنا ورسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام هل دخول المرأة للملعب سمعنا عنها في ديننا الحنيف لا حول ولا قوة إلا بالله العالي العظيم

الرسول صلى لله عليه وسلم ويقول المراة صلاتها في بيتها افضل لها من المسجد ...ياحتى سطاد وشوف فاين حايبن يوصلو ....ربي جيب ستر خويا

ربي يهديهم راهم يمشو فينا كيلكباش
لكان تقاليد نحاوها
ولكان عطلة بدلوها
وخصهم خير لبنات يروحو لسطاد

ولاقوة الا بالله العظيم شوفو فماه حايبين يطورو ...........وش نقلك خويا لكريم ربي جيب ستر

ربي يخليك والله غير جزائرية وحرة وأصيلة تاع الصح كيما قلتي حبو يمشوهم كيما يحبو هما وكيما تهوالهم
والمشكلة كاين لي يتبع بلا مايقرى العواقب ويشوف فيها تقدم وتطور وكيما قلتي كل مرة يمحو حاجا هكذا باش يفسخو المجتمع وترضى علينا ليهود والنصارى والصورة غنية عن كل تعليق
ربي يجيب الخير وربي يجيب الستر كيما قلتي وربي يخليك ويحفظك ختي لعزيزة وربي يعطيك ماتتمني ويفتح عليك كل بيبان الخير
دمتي جزائرية حرة أصيلة ذات النخوة والكرامة حفظك الله​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة