هاو لحق الطحين ولا مكانش الرجال فالدزاير ولا كيفاش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مهمش رجالة يا سي خونا وهذو لي قلت بلاك كاين والديهم ميتين الله يرحمهم ايه سي فري بالصح والله كاين بوالديهم واخواتهم تروح تتفرج عادي عندبالهم هذا التحضر والعقلية الاوفار وقوى الديوث عندنا فالبلاد حاشة لي ميستهلش مزالو الرجالة كاينين
مارسي خو يعطيك الصحة

مهمش رجالة يا سي خونا وهذو لي قلت بلاك كاين والديهم ميتين الله يرحمهم ايه سي فري بالصح والله كاين بوالديهم واخواتهم تروح تتفرج عادي عندبالهم هذا التحضر والعقلية الاوفار وقوى الديوث عندنا فالبلاد حاشة لي ميستهلش مزالو الرجالة كاينين
مارسي خو يعطيك الصحة

كاين منها خويا لعزيز وكاين لي يدي الدرهم على ختو وماشي موحال بالاك كان يشطح معاها فالستاد ياخويا الرجالة كاينة وشميات كاينة وكل واحد وين دارو روحو يندار والتحضر والقلية أو فار هذو لي راهم يشوفو فيها هكذا نقولهم كلش نقدرو نتنوفقو معاه غير ربي والله ماتقدرو منين حط هذا النوع وساهم الديوث والديوث ممنوع من دخول الجنة يروحو ليه ويقولولو روراوة قالنا أدخلو لستاد ولا ينفعهم ولا ينفع روحو الدنيا بالوجوه و الأخرة بالفعايل ومانعرف شكون يتحمل المسؤولية في لي ستاد تاع الدزاير والبارح برك الماتش تاع برج بوعريريج مع مولودية الجزائر شفتو واش صرى فيه ونزيد حاجة هذا روراوة ولا لي خرج القانون وشجع العائلات يدخلو لستاد وعلاش مايجيبش عائلتو هو ويوريهالنا فالستاد ياك مافيها والو
ربي يخليك خويا وربي يحفظك وربي يعطيك ماتتمنى دمت

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والله غير قولها وعاودها لقاو البقارة ولقاو لي ماعندهمش كرامة ولقاو الرخاس والقرودة لي راحو للبارك والله غير وجوه البخص والرخس واش راحو يسمعو ولا واش ريحين يربحو غير كلمة ساقطة ورخيسة وما عندهاش ولديها هذا ما يسمعو ولا يحبو هذا الهدرة مانيش عارف بصح إذا حسبو التقدم هذا هو هههههههههههه راهم متقدمين بزاف الحمد لله عندنا عائلات تاع الديار وماعندناش تاع لي ستاد ولي حبت تروح من وجوه القردة هذيك غير تروح بصح ليام تخبر
ياخويا نضم صوتي لصوتك ونقول أمين يارب العالمين ونزيد على الدعاء تاعك على لي راهم ينشرو فالفيق ونقول ياربي طهر منهم الأرض وخليهم عبرة للأخرين ربي يحفظك خويا وربي يخليك وربي يكملك بعقلك وهذا الغيرة على بنات وطنك دمت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الله يا خويا راني تفكرت واحد الدعاء كان يدعيه واحد الشيخ نعرفو .. malgré هو إنسان أمي . كان يقلي علي أمثال هاذوك الناس ( ربي يهديهم ولا ربي يديهم ).
و أنا نقولو دوكا آمين آمين آمين:cursing:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الله يا خويا راني تفكرت واحد الدعاء كان يدعيه واحد الشيخ نعرفو .. Malgré هو إنسان أمي . كان يقلي علي أمثال هاذوك الناس ( ربي يهديهم ولا ربي يديهم ).
و أنا نقولو دوكا آمين آمين آمين:cursing:

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
يا خويا أنا تاني نقول معاك أمين وياربي عجل ولا تأجل على خاطرش فسدو الأمة بزاف وحابين يزيدو يفسدو ما كفاش فسادهم حبو يزيدو يطبعو الغاشي معاهم على سياسة إذا عمت خفت باش مايقولوش غير هما وراك شفت بعض الناس واش تدير يلقاو طفلة لاباس عليها ما يخلوهاش طرونكيل حتى يجيبوها في صفهم منين يهدرو معاهم يبداو يضربو بها هي المثل علاش ما شفتوش فلانة ياك كنتو تقولو عاقلة وهنا تعرف الهدف من هذ النوع تاع الرخاس ربي يخليك خويا وربي يحفظك ودمت ودامت غيرتك على وطنك وبنات وطنك

الله يهلكهم طححن ليبعث اخته ولاامه ولا زوجته لستاد مهمش رجله الله تربحه الاي شار دبر هدبر اناع المدرج العائلي

الله يهلكهم طححن ليبعث اخته ولاامه ولا زوجته لستاد مهمش رجله الله تربحه الاي شار دبر هدبر اناع المدرج العائلي

أمين خويا موحا راك تشوف الطحين وبين وصل قالو المدرج العائلي خلاص كلش خدموه قعدلهم غير العائلات يبعتوهم لستاد ياك عندبالي العائلات راهم محرومين من كلش ولا حسبو العائلات غير النسا الرجالة ماحسبوهمش ياخي حالة ياخي الله يفيق الغافلين

ربي يخليك موحا وربي يعطيك ماتتمنى دمت

يا خويا قالك اخطا داري و لا تجيب حد

يا خويا قالك اخطا داري و لا تجيب حد

المشكلة خويا إذا كان كل واحد يقول تخطي داري مافراتش حتى كل واحد يلقاها في دارو ربي يجيب الخير برك وربي يحفظك ويخليك خويا وربي ينورك كيما نورت الموضوع دمت

واش تحب خويا هادا يقولولو التقليد الاعمى حبو يقلدو نتاع الخارج
يقلك احنا واش خصنا منروحوش لستاد بصح بنات الشرف والكرامة ميديروهاش
ربي يهدي ماخلق
ومشكور على صراحتك عجبتني بزاف في هاد الزمان ليقول الحق راسو يتشق

اباباباااااااااا:eek:hmy:
ماكملتش قريت كامل الموضوع..بلعقل على روحك شوية خو :crying:

اللي يبعث المدام تاعو او بنتو للستاد ماراهوش يشوف فيها بلي هو طحان او ديوث.. الله غالب هاد الفئة راهم يشوفو رواحتيهم top .. شايفين رواحتيهم بلي الحضارة عندهم تحبس.. و هوما فالصح مكان مكان.. ماتعمرش راسك بيهم

وكامل علابانا وش كاين في الصطاد.. و كامل علابانا وش يصرا في الصطاد و اللي تروح للصطاد علابالها وش كاين و هي اللي توصل روحها.. و كيما قالو ناس بكري ( اللي داوه رجليه يسمع بودنيه)
:cursing:
الله يهديهم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... و الله عندك الحق ختي amina dz هاذو ناس الله غالب عليهم... أنا نضن بلي ختى الي تكون قبيحة و فايقة . ما تروحش للستاد.... و الله هاذو راهم حاسبين الخاجة الخضرة كامل حشيش.......................................
memepas ما يعرفوش يركبو في البيس.. و كي يدخلو لكاش maguasin يديرو ثورة...
الله غالب ... لوكان كاين واحد يفلاشي لعباد لوكان فلاشيناهم و بدلنالهم العقلية الخاسرة..............

واش تحب خويا هادا يقولولو التقليد الاعمى حبو يقلدو نتاع الخارج
يقلك احنا واش خصنا منروحوش لستاد بصح بنات الشرف والكرامة ميديروهاش
ربي يهدي ماخلق
ومشكور على صراحتك عجبتني بزاف في هاد الزمان ليقول الحق راسو يتشق

والله غير عندك الحق ختي حبينا نقلدو في كلش ماقرينا لزمان عقوبة ماقرينا للمجتمع تاعنا ماشفنا لا مليحة ولا ماشي مليحة غير هكذا زادمين حشاك تقول بهايم وين ساقوهم ينساقو وربي يخليك فحلة وبنت فحل لي تجيب الرحمة لوالديها ماشي كيما هذوك القرودة لي راحو لستاد جايبين اللعنة ليهم ولوالديهم وأنا الصح نقولو وخلي راسي ينشق والموت واحدة ختي ماشي زوج وكاين رب واحد ماشي زوج تاني ربي يحفظك ويخليك وربي يعطيك ماتتمني دمتي أصيلة وعربية حرة بارك الله فيك

اباباباااااااااا
ماكملتش قريت كامل الموضوع..بلعقل على روحك شوية خو

اللي يبعث المدام تاعو او بنتو للستاد ماراهوش يشوف فيها بلي هو طحان او ديوث.. الله غالب هاد الفئة راهم يشوفو رواحتيهم top .. شايفين رواحتيهم بلي الحضارة عندهم تحبس.. و هوما فالصح مكان مكان.. ماتعمرش راسك بيهم

وكامل علابانا وش كاين في الصطاد.. و كامل علابانا وش يصرا في الصطاد و اللي تروح للصطاد علابالها وش كاين و هي اللي توصل روحها.. و كيما قالو ناس بكري ( اللي داوه رجليه يسمع بودنيه)

الله يهديهم

واش من عقل ختي يخلوهلك هذ العباد لي توصل بيهم الوقاحة لهذ الدرجة وما يفكروش شوية وشكون حابة تحط روحها فيترينا قدام الغاشي ولا ديكور يشبحو بيه الستاد لسيادهم ليهود والنصارى وعندك الحق منين تقولي ماراهش يشوف روحو ديوث وراهم يشوفو في رواحهم حضارة بصح لوكان تسقسيه هذ الحضارة تاعنا ولا تاع لهيه يقولك يفتخر تاع لهيه وهذا من هدرتو يكفيك كي ماقدرتش تتبث على أصلك واش من أصل ليك وعلى بالك شكون لي ينكر أصلو ختي ميمي وهما من هذا النوع ربي يحفظك ويخليك والحمد لله لي كاين بنات الأصل كيما بحالك وهذي صح لي تخليني مانعمرش راسي بقردة حشاك ربي ينورك ختي ويعطيك ماتتمني دمتي أصيلة بنت أصول

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... و الله عندك الحق ختي amina dz هاذو ناس الله غالب عليهم... أنا نضن بلي ختى الي تكون قبيحة و فايقة . ما تروحش للستاد.... و الله هاذو راهم حاسبين الخاجة الخضرة كامل حشيش.......................................
Memepas ما يعرفوش يركبو في البيس.. و كي يدخلو لكاش maguasin يديرو ثورة...
الله غالب ... لوكان كاين واحد يفلاشي لعباد لوكان فلاشيناهم و بدلنالهم العقلية الخاسرة..............

راهم مفلاشيين خويا ومفورسين ماعندك ماتزيد تفلاشيهم هذا ماحلبت العقلية حابسة ويشوفو في رواحهم ماكانش كيما هما ولي قالتو ختي ميمي يعطيها الصحة ماعندنا مانزيدو عليه وكيما قالت لي داو رجليه يسمع بودنيه وماتخافش عندهم مارايحين يسمعو وماشي غير يسمعو يشوفو تاني ربي يخليك خويا وربي يحفظك دمت

واش نقولك خويا ربي نشاء الله يكثر من مثالك ناكدلك اخي بلي موضوعك راهو وصل الى عقل وقلب كل من قراه مشكور اخي

memepas ما يعرفوش يركبو في البيس.. و كي يدخلو لكاش maguasin يديرو ثورة...

و عليكم السلام و رحمة الله
الله غالب هادو عباد ديجا راهم مفلاشيين بعقلية فاسدة و تكوداو ماعندنا مانديرولهم غير ادا ربي شاف لينا و يهديهم و لايديهم علينا

و رانا شفنا الكعب وش يديرو في الطريق و كي يدخلو الحوانت ماتفراش.. تحلبو بين يوم و ليلة و حصلنا بيهم

واش من عقل ختي يخلوهلك هذ العباد لي توصل بيهم الوقاحة لهذ الدرجة وما يفكروش شوية وشكون حابة تحط روحها فيترينا قدام الغاشي ولا ديكور يشبحو بيه الستاد لسيادهم ليهود والنصارى وعندك الحق منين تقولي ماراهش يشوف روحو ديوث وراهم يشوفو في رواحهم حضارة بصح لوكان تسقسيه هذ الحضارة تاعنا ولا تاع لهيه يقولك يفتخر تاع لهيه وهذا من هدرتو يكفيك كي ماقدرتش تتبث على أصلك واش من أصل ليك وعلى بالك شكون لي ينكر أصلو ختي ميمي وهما من هذا النوع ربي يحفظك ويخليك والحمد لله لي كاين بنات الأصل كيما بحالك وهذي صح لي تخليني مانعمرش راسي بقردة حشاك ربي ينورك ختي ويعطيك ماتتمني دمتي أصيلة بنت أصول

الله غالب رانا في وقت يا لاطيف.. نطلبو ربي يبعد علينا هاد الشوادة و العقلية تاعهم
و الحمد لله الدنيا مازالها بخير كي ممازال كاين ناس غيورين كما انت

بارك الله فيك​

مساء الخير عليكم خويا يعطيك الصحة على هاد الموضوع او الله يكثر ممثالك واش نقولو الله يهديهم

واش نقولك خويا ربي نشاء الله يكثر من مثالك ناكدلك اخي بلي موضوعك راهو وصل الى عقل وقلب كل من قراه مشكور اخي

ربي يخليك خويا هشام وربي يفتح عليك كل بيبان الخير وانا تاني نتمنى الرسالة توصل وتوصل مليح على خاطرش هذاك راه عرضنا وشرفنا وكرامتنا كامل حنا الجزائريين حبو يحطوه في ستاد ربي ينورك خويا كيما نورت الموضوع وربي يعطيك ماتتمنى دمت

الله غالب رانا في وقت يا لاطيف.. نطلبو ربي يبعد علينا هاد الشوادة و العقلية تاعهم
و الحمد لله الدنيا مازالها بخير كي ممازال كاين ناس غيورين كما انت

بارك الله فيك

حبو يكالونا ختي أمينة والله غير عجبتني الكلمة لي قلتيها فالرد تاعك على خويا لارقو منين قلتي لكعب هههههههه والله غير عندك الحق والمشكلة يشوفو في رواحهم حاجا فور الغاش يتفرج عليهم شغل راهم فالبار زيولوجي الكاجا تاع شوادة وهما عندبالهم راهم توب ربي يخليك ختي أمينة وربي يكملك بعقلك الله يبارك حرة وعربية أصيلة ولي عندها النيف ماشي كيما هذوك لي كوشمار لي جابوهوملنا فالستاد حاشا خليقت ربي تقول بهايم الناس تكركر فيهم ربي يحفظك وربي يعطيك ماتتمني وربي ينورك ويفتح عليككل بيبان الخير دمتي​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة