مفيش حد حاسس بيا.......ممنوع دخول الاطفال والاقل من18 سنه........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
والله يا سلمى انا حاسة بيك واكيد ضد لي يهاجموكي وهاجموا الابرياء واتمنى انو تتصلح الاحوال بسرعة

اكيد حاسين بيك
بالصح نتي تاني يا اخت سلمى ننتظر منك رد واقعي بعيد على العاطفة من جهة احدى البلدين
انت الان عايشة فالجزائر ونضن راكي وليتي تعرفي العقلية الجزائرية نحن شعب والله لانظلم احد وعندنا روح رياضية عالية واخلاق عالية ولسنا كما يصفنا الاعلام المصري ونحن رحنا لمصر بنية تشجيع المنتخب تاعنا تفاجانا بشيء لم يكن في الحسبان ضرب الفريق اهين المناصرون حتى الطاقم تاعنا الي راح من وزراء وغيرهم رشقوهم بالحجارة في المنصة الشرفية اعتدو اعتداءات همجية على المناصرين في الشوارع وبعد انتهاء المابراة تعمدو سائقي حافلات المناصرين لادخالهم في احياء شعبية وتسليط المصرين عليهم لضربهم وهدا كله بتواطؤ مع المزعومون انهم يمتلون الامن ومنهم من ادخل السجون وعدب من قبل الامن وهادي حقيقة سمعتها مباشرة من مناصر جاء من السجون المصرية ....و....وصراو حوايج الي والله والله تستحي اني نحكيهم مع العلم انو الكل عارفهم هدا كله من طرف بلد زعما عربي واسلامي شقيق ......
هدا هو الشيء الي زاد من الشحن والتوتر يين جموع الشباب الجزائري الي غيور على رموز دولته وعلى اخوانو الي سايح دمهم في بلاد اخرى.... والحمد لله دارلنا الرئيس مبادرة وخلا الشعب تاعنا راح ووقف مع المنتخب وطلعلو المورال في السودان والله غالب بالاك صرات مناوشات تما فالسودان بين المناصرين للمنتخبين وهادي حاجة متوقعة وعلى هادي الرئيس بعت معى المناصرين قوات امنية تحم فيهم مع القوات السودانية وخلصت المباراة واكيد راح يصرا شغب
وللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللكن الاعلام المصري حسبنا الله ونعم الوكيل فيه حسبنا الله ونعم الوكيل فيه هو من يتير الفتنة بين الشعبين وامتال شبير و..... كترو من الحصص الي يسبو فيها فالشعب الجزائري على الهواء مباشرة سبو وشتمو من الرئيس بوتفليقة الى هواري بومدين الى الشعب كافة ماخلاوش واحد مااتصلوش بيه من فنانين وسياسيين والكل يصدرون اتهامات وفيديوات مفبركة والعالم ككل يعلم السياسة المصرية وقامو بمقاطعة الجزائر سياسيا واقتصاديا وتقافيا .انا لم افهم شيء مادخل الاقتصاد والسياسة والتقافة في كرة قدم انها مجرد كرة قدم. نحن في غنا عن دولة استغنت عنا والايام تتبت من الاحوج للاخرى .....علما ان القنواة الجزائرية مشغولة فقط ومهتمة بافراح الجزائرين والتبريكات لهم بالفوز والمرور للمونديال وان الرئيس بوتفليقة منع اي تجاوزات للاعلام تاعنا للدولة المصريو وقال نحن اخوة.....
اسمحيلي اختي بالاك طولت عليك الهدرة ولكن الموضوع طويل وفيه كترة الاقاويل .واسمحيلي تاني ادا جرحت بكلامي

أنا مارانيش رايحة نهاجمك لأنك ماعندك حتيى ذنب و أنا من عادتي أنو لي مايدناليش ما ندنالوش بصح هذاك الإعلام التاعكم لي يضل يسب فينا صباح و عشية سمحيلي c'est trop أنا مانسمحش لواحد يقول عليا إرهابي ولا نافص إيمان دخل داخل قلبي بش يقول هكذا في كل الأحوال السكوت عن الأحمق جواب ليس لك طبعا و لكن لإعلام تاعكم."ضربني بكى سبقني و شكى " يخي حلا aucun niveau

نصيحة : خلي الامور تهدء امبعد عبري عن شعورك اختي من غير المعقول ان تنتظري تشكرات في الوقت الحالي بعدما حصل ما حصل (مصر اخطات في حقنا و الاعلام المصري كاذب نقطة انتهى بدون نزاع) للاسف اعلامكم من اعطى صورة ..:thumbdown: عنكم.. اما فيما يخص تخوفك من الشعب الجزائري اراك سالمة و الحمد لله حنا ما نخوفوش :confused1:
لك مني سلام:cool:

الكلام اللي قلتيه كلام مفروغ منو لا صحة فيه لان المصريين مهمتهم التمثيل وبس معنا ها كلامهم عبارة عن تمثيل متاثرين وحتى اذا ضربناهم يستاهلو ما اكثر اللي صرا في لموشية وجبور .......ماشي قليل المهم حنا متحضرين على مصر ب1000000000000000000000000000000000000000000 مرة

اتهانو واتضربو بدون سبب ...............................................
روحي ألعبي بعيد

سؤال بيسط :

هل زرت مصر اثناء المباراة ورايت بام عينك ماحدث ؟ (انا لم اذهب لكن ماحكي تدمع له العين)

واش نقولك روحي احكي بعيد عن اللمة الجزائرية هذا الكذب
احنا مضربناش ولا ضربنا
السن بالسن و السابق اظلم

حنونة روحي ابكي و شتكي للمصريين احنا تاني بكينا على اللي قتلتوهم راكي مليحة عندي قلب نحس بيه سينو و الله غير تسمعي اللي عمرك ما سمعتيه روحي العبي بعيد

شكرا جزيلا على الموضوع ! ..

أعجبني المشهد الدرامي فيه كما أعجبني إحترافية التمثيل والمتوارثة بالتأكيد عن أبوكي المصري ..

فيلم يستحق أن يضاف إلى قائمة إنتاج الأفلام المصرية وأن يرشح لجائزة الأوسكار ..
ارجو عدم المساس بالاهل لا اب ولا ام ممكن نحترم بعضنا؟وواضح انك ما قريتش العنوان للاخر ممنوع دخول الا.......

هاااااااااااااااااااايل

اكيد حاسين بيك
بالصح نتي تاني يا اخت سلمى ننتظر منك رد واقعي بعيد على العاطفة من جهة احدى البلدين
انت الان عايشة فالجزائر ونضن راكي وليتي تعرفي العقلية الجزائرية نحن شعب والله لانظلم احد وعندنا روح رياضية عالية واخلاق عالية ولسنا كما يصفنا الاعلام المصري ونحن رحنا لمصر بنية تشجيع المنتخب تاعنا تفاجانا بشيء لم يكن في الحسبان ضرب الفريق اهين المناصرون حتى الطاقم تاعنا الي راح من وزراء وغيرهم رشقوهم بالحجارة في المنصة الشرفية اعتدو اعتداءات همجية على المناصرين في الشوارع وبعد انتهاء المابراة تعمدو سائقي حافلات المناصرين لادخالهم في احياء شعبية وتسليط المصرين عليهم لضربهم وهدا كله بتواطؤ مع المزعومون انهم يمتلون الامن ومنهم من ادخل السجون وعدب من قبل الامن وهادي حقيقة سمعتها مباشرة من مناصر جاء من السجون المصرية ....و....وصراو حوايج الي والله والله تستحي اني نحكيهم مع العلم انو الكل عارفهم هدا كله من طرف بلد زعما عربي واسلامي شقيق ......
هدا هو الشيء الي زاد من الشحن والتوتر يين جموع الشباب الجزائري الي غيور على رموز دولته وعلى اخوانو الي سايح دمهم في بلاد اخرى.... والحمد لله دارلنا الرئيس مبادرة وخلا الشعب تاعنا راح ووقف مع المنتخب وطلعلو المورال في السودان والله غالب بالاك صرات مناوشات تما فالسودان بين المناصرين للمنتخبين وهادي حاجة متوقعة وعلى هادي الرئيس بعت معى المناصرين قوات امنية تحم فيهم مع القوات السودانية وخلصت المباراة واكيد راح يصرا شغب
وللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللكن الاعلام المصري حسبنا الله ونعم الوكيل فيه حسبنا الله ونعم الوكيل فيه هو من يتير الفتنة بين الشعبين وامتال شبير و..... كترو من الحصص الي يسبو فيها فالشعب الجزائري على الهواء مباشرة سبو وشتمو من الرئيس بوتفليقة الى هواري بومدين الى الشعب كافة ماخلاوش واحد مااتصلوش بيه من فنانين وسياسيين والكل يصدرون اتهامات وفيديوات مفبركة والعالم ككل يعلم السياسة المصرية وقامو بمقاطعة الجزائر سياسيا واقتصاديا وتقافيا .انا لم افهم شيء مادخل الاقتصاد والسياسة والتقافة في كرة قدم انها مجرد كرة قدم. نحن في غنا عن دولة استغنت عنا والايام تتبت من الاحوج للاخرى .....علما ان القنواة الجزائرية مشغولة فقط ومهتمة بافراح الجزائرين والتبريكات لهم بالفوز والمرور للمونديال وان الرئيس بوتفليقة منع اي تجاوزات للاعلام تاعنا للدولة المصريو وقال نحن اخوة.....
اسمحيلي اختي بالاك طولت عليك الهدرة ولكن الموضوع طويل وفيه كترة الاقاويل .واسمحيلي تاني ادا جرحت بكلامي

يعطيك الصحة بوليانا .. والله احسن رد شفتو في كامل المنتديات راكي بردتيلي قلبي .. وختنا سلمى نتي جيتي بين المطرقة والسندان كيما يقولو ..حنا ما نكرهوش المصريين بصح ما نرضاوش نتذلو من عند حاشاك كلاب مسعورة ..

اقول شي

استغل المصريون الحادث وضخموه وكادوا أن يتسببوا في دخول قوة مصرية مسلحة لاحتلال الخرطوم وإجلاء رعايها وإنقاذ أحد الزملاء السودانيين الكرام الذي كان معهم من موقعة كرري

يصدر وزارئهم بيانات تتحدث عن كفاءة الأجهزة السودانية ... ثم يفتحون في نفس الوقت ملفاً ليقدموه إلى الفيفا لإعادة المباراة بحجة "تقصير السودانيين" ... ثم يعتذرون للسودانيين ويطلبون من السودان أن يمدهم بأدلة تدين السودان ليكتبوا تقريرهم الذي يقول أن السودان قصر ....
تحدثوا عن مطاوي وسكاكين داخل الملعب ..... عدت ونظرت إلى الملعب إلى أشرطة الفيديو إلى القنوات التلفزيونية غير المصرية

جمهور طبيعي جداً داخل الملعب .... فأين تلك السكاكين المزعومة ....

وجدت مهندمين كبار يتحدثون عبر الفضائيات عن دخول 70 ألف جزائري للخرطوم (وفي رواية 52 ألف)بل وأفتى خبراؤهم المطلعين على خبايانا بأن 15 ألف جزائري أصدروا جوازاتهم في نفس يوم الدخول
بل ووصل الأمر ببعضهم أن يقولوا عيانا بياناً أن ستمائة كوماندوز جزائري كانوا مختبئين فوق أشجار الخرطوم وغاباتها وجبالها
بحثت لعلي أجد قناة تتحدث عن فرقة جزائرية لزرع الألغام في الخرطوم
لا اريد هنا أن أن أبرئ الجزائريين من شيء لكني أريد أن أقول بوضوح أن الأرقام أعلاه كذب.

الفيديوهات الملفقة المزعومة .....

تجد نفس الفيديو معروضاً على قناتين ...
إحداهما تقول أن هذه الأحداث في الجزائر
والأخرى تقول أن هذه الأحداث في الخرطوم ...
ثم تؤكد ثلاثة أن نفس الفيديو هو لاقتحام مبنى مصري في الجزائر

وانا متأكدة

لو لم يجدوا أي شيء ليبرروا به الهزيمة لقالوا أن الماء والهواء والطعام والشراب والناس في الخرطوم ملوثين.

ثم بدأت الاعتذارات التي تدس السم في العسل وتعيد ما قالوه سابقاً ولكن بلهجة أخرى ساخرة وغير مباشرة

سلام يا اخت سلمى

وماحدث بمصر والسودان تمثيلة برع المصريون بتمثيلها بامتياز

ما رايك لو كتبت هذه النصائح للشعب المصري
لانك اخطات في المنتدى فهذا منتدى جزائري
فالجزائريون لا يظلمون و لا يفبلون الظلم
شكرا

آسف أختي وأعتذر نيابة عن الكل هنا في المنتدى وأي واحد يعارضني في ماسأقول فاليقابلني ولنتحاور ,أنا جزائري 100/100 وبالتأكيد يجيبني النيف على الجزائر وابنائها وأيضا أنا عربي ويجيبني النيف على العرب مي كي تحدث مابين العرب في بعضاهم العوض لي نحاولو تهدئة الامور ماشي نضخمها ونحولها لحرب واليهودي يتفرج ويضحك كأنو يتفرج في فيلم كوميدي ,أفطنو وفيقو لرواحكم شويا ماشي فئة من الاعلاميين المصريين والجزائريين ينوضو فتنة بين بلدين شقيقين ,العوض حنا في أكبر تجمع جزائري وعربي نحاولو نحلو المشاكل ماشي نزيدو نعقدوها ,أنا نطالب بنسيان كل ماحدث سواء للجزائريين ولا للمصريين ولي ربح مابروك عليه ,ورانا كامل نشجعو فيه ,مي باش نعاودو نفتحو ملف القضية هذي ونبداو نسبو في بعضانا ونشتمو في بعضانا هذا شيء خاااااااااااااااااطئ ,ورايح نرفع طلب للادارة باش تحذف كل المواضيع الخاصة بالقضية هذي ولازم الكال ينسى واش جرى ونرجعو للأخوة نتاعنا ,واذا كان واحد معارضني ولا حاب يسبني أنا ثاني على كلامي هذا راني نرحب بيه ونقولو بارك الله من ضركا.أنا رايح نطلب السماح من الاخت ومن كل مصري لابغا سواء كنا حنا لي أخطئنا ولا هوما نطلب السماح ولي راه معايا يتفضل يطلب السماح مشكور .المسامح كريييييييييييييييم.

اهلا.....الجزائريين ميحبوش الحقرة...لصح جامي يحروقوا اخوانهم الي يحبوهم.....عيد سعيد لك ولكل مسلم...وجزائري

أولا عيدكم مبارك
وكل عام وأنتم بألف خير
تانيا حتى ولاد بلادي إلي تضرب فمصر بدون أدنى سبب .......................
وأنت كي راكي خايفا على ولاد بلادك المصريين حتى حنى نخافو على ولاد بلادنا ونجيبولهم حقهم
وأنا واش شفت إلي راحو يبانو على هيأت رجال علاش يخافو مال يدافو على رواحم
العين بالعين والسن بالسن وبادي أظلم

خليه يحرق ويتشوى وهاتي ناكلو هاهو اليوم عيد ويوم الشوا انتم كذبتو كذبة وصدقتوها وماتحاوليش تنقلي لينا فكرتك السيئة وروحي بعيد داكوغ .

الجزايري قادريه و كرميه كما كرمك
يوليلك ملايكه و يحطك فوق راسو
تذليه و لا تمسيلوو ولاد بلادو و تحقريهم
يولي ميفهمش خلاااااااااااااص
على خاطر حنا مانحبوش الي يذلنااا باسكو ماشي عايشيين مذلولين في بلادناا ماناش موالفين الذل ماشي كما شي ناس
هداااك النيييف ودم سخون تاع جدي و جد كل جزايري شهيد حر مازالو فينا
و بين قوسيين ( هداك الفيلم تاع السودان اصلاا مايستاهلش نردو عليه باسكو ماشفناا حتا جزايري يضرب في مصري ...شفناا غييير مصاروة يعيطوو
وديري مليح في بالك بلي راهم يشغلو فيكم انتوما المصريين بهاد لي فيلم )
هادا واش حبيت نقول و حاجا اخرى راهم قالوها خاوتي الي قبلي
و صحااا عيدكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة