مفيش حد حاسس بيا.......ممنوع دخول الاطفال والاقل من18 سنه........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
والله رانا في أيام مباركة من الشهر الحرام

كامل هدي المقاتلة والسب مشي ضروري

سلمى نعرفوها من زماااااااااااااااان وأنا حبيتها بزاااااااااااف قبل حتى ما نعرفها

هي خاطيها وحنا خاطينا

كلشي ما داراه بعض الإعلاميين المصريين

"اتقو الله في أنفسكم يا جزائريين

وصايا الرسول صلى الله عليهم وسلم في الغزواة كانت

لا تقتلو طفلا أو امرأة أو شيخا كبيرا
لا تقطعو شجرة

قاتلو من يقاتلكم

وليس الشعب المصري كله يلي راه يقاتلنا

ماتزعفوش رسول الله صلى الله عليه وسلم

حنا كلنا مسلمين
وسلمى راكي في وسط أهلك وناسك ومتزعفيش من بعض الأعضاء راهم زعفانين شوية يلي صارلنا تاني مشي قليل بصح قلوبهم بيضاء بزااف

ايا وش رايكم نديرواحملة لرسم البسمة على وجه سلمى 2010 عرض خاص والدخول مجاني.................
افتحي سلمى

مرحبا انا حنقول واش كاين في قلبي
مع كل احترماتي سلمى حنا كي ضربتو الاعبين نتاعنا قلنا بلي مجموعة من المصريين هم الظالمين
بصح القنوات المصرية اجمعت القول بلي الجزائريين ككل ارهاب و كون جات دولة اخرى تلعب مع الجزائر ماكانوش يديروا معاها هكدا و قالوا بلى الجزائريين قطاع طرق و قالوا و قالوا و مازالو 24/24 ساعة يهدروا المهم ربي يهدي الظالم

وعلاش قالولكم رانا نحقرو فالنسا خافو ربي ماتبداوش تأولو فالهدرة تاع الأعضاء

والجزائري ماشي حقار كيما المصرائيليين وماعرينا طفلة ماتعدينا على إمرأة حامل

الرجل لرجل إذا كانو أصلا رجالة لكن ما قلناه لها واضح وجلي إذا كانت تتكلم كعربية مسلمة

ومع الحق نقولولها إذا مارفداتكش أرض الجزائر ظهور وأكتاف الجزائريين لكن إن كانت

تكذب أخبارنا وتصدق أخبارهم مبدىء العدل هنا وين راح وجامي سمعت بلي حقرناهم في حياتي

وبعتنا لمصرائيل فالعاهرة تاعهم ناس أدباء وأطباء يعني ناس مسالمين وغير لي عندهم لي راحو

ياك هذي هي الحقيقة راحو هما إعتدو عليهم سرار رئيس وفاق سطيف واش قال قبل الماتش

جا ضدنا وماجاش ضدنا معناها ضد الدزاير لكن قال الهدرة باش يخفف الضغط على الناس برك

وقال الهدف تاع 89 هذف صحيح ومادارولنا والو وإستقبلونا مليح بالرغم من أنهم إعتدو علينا كذلك

ونكر هذ الشي والحارس تاع الدزاير العربي رفدوه لسبيطار نهارها يعني كاش هدرة حلوة كامل

قالها على المصرائيليين وسرار هدر هكذا يعني باش مايزيدش الضغط ونكر حاجا هو أصلا تعرض

للمنكر فالقاهرة وهكذاك ونكر غير باش يكونو هما رجالة ويعقالو كاش عقالة كيما هذي من الدزيرين

لكنهم كلاب حشاكم و إعتدو عليه ولولا وجود التوانسة لعاد في صندوق الأن بصح ربي فيه الخير ونجاه

من الهماجيين الحقارين غير فالعاهرة تاعهم برك على خاطرش برا العاهرة تسمع منهم غير إلحقيني ياما​

شوفي أختي راطيتي البداية تاع الفيلم و جيتي تحكي على النهاية
هذا إنذار برك و ماعلابلنا لا بالمونديال لا بالفيفا
سلمي عل يماك و قولي لأبوكي راهوم جاو الحرامية

شوفي أختي راطيتي البداية تاع الفيلم و جيتي تحكي على النهاية
هذا إنذار برك و ماعلابلنا لا بالمونديال لا بالفيفا
سلمي عل يماك و قولي لأبوكي راهوم جاو الحرامية
هههههههههههههههههه افتحي سلمى

لا حول ولا قوة الا باللله
وي اليكي Tant que راكي عارفة ومتكهنة براينا واجابتنا مسبقا
علاه راكي تضيعي fi l'energie ؟؟؟؟
كرهت هذا النوع من المواضيع انو باش هوما يبانو كي الحمل الوديع
واحنا الذئب المفترس ؟؟ والله ايلا غاية
بصح Malgré tt ça حتى واحد ما عاير رئيسكم بصح حنا يجو يعايرو في بوتفليقة نورمال والله ايلا هادي غاية
شوفي ختي غادي تزيدي تطولي في مواضيع كيما هاك غادي ما تفراش والله مشي احنا حيطنا قصير وهوما نورمال ايا خطينا وخلينا ترونكيل
وهاداك الفيديو تع الخدامة والموس كان في باتنة مشي في السودان
و apres يقولك دسوهم في Les sanwishs يا خي تخمام ياخي
ياودي يروحو يبيعو القصبر"لمن لا يعرف القصبر هو بقدونس اومعدنوس وحشيشة مقطفة وهلم ما جرى" وشوية حشيش العيد قرّب
وخطونا من العزا قلبي ولا يتقلع منهم
ايو

مممممممممممممم و الله مسكينة
ماشفتكمش
روحي بنتي روحي :thumbdown:

من عندي ga3 ماتعيوش رواحكم ....

يستاهلو حتى ولاد بلدنا صارلهم هكا

المصريين ضربو اللاعبيين وكما ضربو المناصرين وقتلو ببعض المناصريين وهادي احنا نبلعو عليها
ايا روحي شوفي سوق واحد اخر اهدري فيه

شكرا جزيلا على الموضوع ! ..

أعجبني المشهد الدرامي فيه كما أعجبني إحترافية التمثيل والمتوارثة بالتأكيد عن أبوكي المصري ..

فيلم يستحق أن يضاف إلى قائمة إنتاج الأفلام المصرية وأن يرشح لجائزة الأوسكار ..

السلام عليكم اختي سلمى
شوفي ختي ماتستنايش باش يقولولك احنا الضالمين
لي خلط فينا باصة وراكم عارفينا مليح دمنا سخون
ونتوما لي ضلمتونا ..
احنا ضربو لي جوارنتاعنا
ونتي جاية تهدري في الفيد
يخي حالة يخي
روحي فرغي واش كاين في قلبك في منتدى مصري
ومصر اكبر منافقين وكذابين

جاية تفرغ واش كاين في قلبها
ههههههههه
والله غير مليحة

لا حولة و لا قوة الا بالله العلي العظيم

يا سلمى راكي تباني بلي أنتي ناس ملاح , ماشي كيما لخرين
حبيتنقلك واش صرا واش راهم يقولو هدوك المصرين كذب في كذب مكان حتى قتلى ولا جرحى ولمصريين كي كانو في السودان كانو في حالهم والجزائريين في حالهم , بصح المصريين غارو منا كي ربحناهم وكي تحلينا بالروح الرياضية و حبو يشوهو سمعة الجزائريين
لاحظي معي لاتسمعي للكذبات نتاع القنوات المسخرة نتاعكم , مكان منها كااااااااااامل

حنا أيضا أصبنا بنفس السيء بل ربما أخطر منكم فقد ضربوا لاعبينا وقبل المباراة ليس بعدها وليس هذا فقط بل بعد المباراة وبعد فوز المصريين تم الاعتداء على الجماهير الجزائرية وقد قيل أنه قد سجل حالات وفاة لكن سكتنا حتى لا نأثر على المبارة
واليوم بعد أن قام بعض من المتعصبين الجزائريين الذين أرادوا أن ينتقموا لفريقهم واخوانهم بمناوشات مع الجمهور المصري قامت مصر كلها ضدنا وما يزيد غيضنا :cursing: كل الفنانين الذين استقبلناهم في الجزائر صارو يشتمون الجزائريين ويصفوننا بصفات لا أستطيع ذكرها
والله لم أنم البارحة بعد ما شاهدته البارحة في القنوات المصرية وقد وصلت الجرأة حتى إلى سب رئيسنا ونعتنا بالصغار وأنهم الكبار وأنه يجب حذفنا من قاموس العرب وغيره من الكلمات المشينة
أرجوكم قولوا لي ماذا أفعل بعد سماعي كل هذا ؟

شكرا جزيلا على الموضوع ! ..

أعجبني المشهد الدرامي فيه كما أعجبني إحترافية التمثيل والمتوارثة بالتأكيد عن أبوكي المصري ..

فيلم يستحق أن يضاف إلى قائمة إنتاج الأفلام المصرية وأن يرشح لجائزة الأوسكار ..

السلام عليكم اختي سلمى
شوفي ختي ماتستنايش باش يقولولك احنا الضالمين
لي خلط فينا باصة وراكم عارفينا مليح دمنا سخون
ونتوما لي ضلمتونا ..
احنا ضربو لي جوارنتاعنا
ونتي جاية تهدري في الفيد
يخي حالة يخي
روحي فرغي واش كاين في قلبك في منتدى مصري
ومصر اكبر منافقين وكذابين

جاية تفرغ واش كاين في قلبها
ههههههههه
والله غير مليحة

لالا ماشي هاك رانا احنا نضلموا فيها درك.................البنات مايرموش الحجر................................................. الهدرة مع كلابهم اي الرجلة نتاعهم زعما رجالة بخخخخخخخخ ............. احم احم سلميلنا على يماك وتهالاي فيها

يا اختي في الاسلام جماهيركم في السودان شتمونا ما تقوليش انضربو بلا سبب

تخيلي الاعلام المرئي في الجزائر

يقول عدد شهدائكم هو عدد العاهرات او انتو ماتسواو والو واحنا الي علمناكم كلش و زيد بلا بينا ما تحروش بلادكم ونزيد ناكد على الاعلام المرئي
يعني
كل العالم سمع و شاف احنا على الاقل كي رجعنا في الصحافة فقط لا غير
يعني التلفزة بقات نظيفة
احنا مكناش نكرهوكم لكن اعلامكم الاصفر شوه صورتنا بطريقة لا يمكن السكوت عنها

كاش منها روح إلعب غيرها ومتجيش
http://xfy04ca995d4a9e017c0d2239d1a140d82c.d.********.id114931.********/a/p/ap/20091110/capt.1eb0e5d5766245f5b65eac46d1e33035.spain_soccer_copa_del_rey__mf107.jpg

باركاي ما لعبتيهالنا نورمالمو ماتهدريش على هذا الموضوع نهائيا سيرتو في هذا المنتدى عايشة هنا و تدافعي على المصريين كيما يقولو تاكلي الغلة و تسبي الملة . هذا موضوع استفزازي يا انسة .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة