مفيش حد حاسس بيا.......ممنوع دخول الاطفال والاقل من18 سنه........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
واش من دليل شفتو الفيديو ولا واحد لابس الوان العلم .. وهوما كامل رايحين لابسينو يخي جياحة قاللك صوروهم قبل ما يبدلو قشهم.. جابلهم ربي ولاد الباشا يدو معاهم الفاليزات
يخي جياحا بركاي رايحة نتقيا

يا واحد مايحس بيك
اوعندك ماتسمعي
الجرح الي تسبب فيه المصريون عميق جدا يلزملو باه يبرا
او هذا ويذا برا اصلا

أختي سلمى انتي راكي من ضحايا الاعلام النتن المصري الي عايز يصورنا همج وارهابيين وبربر
وحابين يلعبو هاد اللعبة باه تصدر الفيفا قرار بمباراة اخرى هدي هي الحكاية
نصيحة مني ما تصدقيش الي يتقال وكل الصور مفبركة ..المصريين الي في السودان هما لي عيشو نفسهم في حالة رعب بسبب الهزيمة وتفاهمو يشعلو نار الفتنة..والله عيب وعار لي راه يصرا في بلاد المسلمين وكلو الاعلام من وراه هو لي يمشي في العقلية

شوفي انا مراح نقولك والو
علا حساب مفهمت نتي راكي نص جزايرية ونص ............
مدام فيك ريحة بلادي يعني راكي منا......ربي يحفظك ويخليك لينا
وبخصوص ما قلتي
حبيبتي راكي هنا في منتدى جزائري وكي تديري مواضيع كيما هاذي رايحة تلقاي ردود مشينة
علاخاطر حنا دمنا سخون ومنحملوش الذل

شوفي اللاعبين نتاعنا تضربو امام العالم كامل وكذبونا اليهود وقالك هوما للي ضربو رواحهم
تجي تقوليلي بللي الجزايريين ضربو هدوك للي ميتسماوش في السودان
اسمحيلي مكانش منها..........مكان حتى دليل........الجزايريين راهم فرحانين بالتاهل ماهمش لاتيين بيهم لا عاشو لا ماتو
متلقايش جزايري ضرك لاتي بواحد............مكالاه نسبهم في حضرتك احتراما لنصفك الثاني
حتى روراوة راه كان ناوي يدير احترازات كبيرة للفيفا مي بعد ما ربحنا قال ربي يسامحهم ويهديهم علا مادارو فينا
حنونة هدا الاعلام المصري اللعين للي ملقاش كيفاش يبرر الهزيمة تخذلو وجاتهم صدمة نفسية
المصريين غيارين محملوش........جاتهم كيفاش دزاير ديما تديرلهم عقدة.........جاتهم كيفاش دزاير ديما طيرهالهم من افواههم
ولاو يلومو فينا ويقولك رانا نضربو ومعلاباليش
وبخصوص اختك راني معاك كاينة جماعة متعصبة مي نقولك لوكان كنا خسرنا كانو الجزايريين للي في السودان قتلو المصاروة للي لتم
مي كي ربحنا واحد ماو لاتي بيهم
هدا اعلامكم
يا عاجابا البارح نسمع في ابراهيم حسن يقولو لوكان تلعب دزاير مع تل ابيب نشجع اليهود..........علا خاطر هو يهودي سي نورمال راح يشجع خاوتو اليهود
وهداك الاعلامي الكلب اللعين يقولو بعثنالهم محابيس
ويتجرا علا الرئيس تاعنا ويقول خرج المساجين نتاعو وبعثهم للسودان
ويقولو درنا السحر في المرمى باش ميتلاحش علينا هدف...............وخلي المستور برك
هذا وراهم بداو في للعبيكم راهم يقولو بللي ملعبوش وباعو ذممهم
هادو هوما الكلاب هدرو فينا حتان شبعو وكي ملقاو حتى واحد يسمعلهم ولاو في بعضاهم

بانتلي راني هدرت بزاف
ونقولك انا جزايرية شاوية متعصبة
وعندي مبدا الدم للي راح يرجع بالدم
بصح صدقيني بللي بعد الفرحة واحد مراه مهتم بيهم........خليناهم راهي ليهم
حنا نفرحو وخليهم........الكلاب تنبح وحدها

هذا اعلامك هو للي من بداية التصفيات وهو يعنف احصدو واش زرعتو
مكان حتى دليل على اصابات من عندكم
روحي راهم فنانيكم نفاو هدا الخبر
البارح نسمع في سامي العدل وقيلة هكذا اسمو يقولو بللي مكانش منها
وعيط واحد مصري قالهم بزايدو متشعلو الفتنة ليضربونا صح

هيا راني طولت وبديت نخرج من الموضوع
المصريين ميستاهلو والو من الآن وهم للي رايحيين يخرجو خسرانين في كلش ابتداءا من الاقصاء نهاية الى.........
حنا الحمد لله فرحونا ولاد بلادنا وبربي نشالله نبقاو ديما زاهيين وزكارة في العديان

راني سور بللي راكي فرحانة مام انتي علا خاطر راكي فيكي ريحة البلاد
حبيبتي انا نعتبرك جزايرية حرة
وهذا الكلام راني موجهاتو لهدوك..................ربي يهديهم ولا يديهم

مي نوصيك حنونتي متكيليش بمكيالين نحطوك في عينينا
ودمت بود واخطاك من الكلام الزايد تاع اعلامكم
السلام عليكم

شوفي انا مراح نقولك والو
علا حساب مفهمت نتي راكي نص جزايرية ونص ............
مدام فيك ريحة بلادي يعني راكي منا......ربي يحفظك ويخليك لينا
وبخصوص ما قلتي
حبيبتي راكي هنا في منتدى جزائري وكي تديري مواضيع كيما هاذي رايحة تلقاي ردود مشينة
علاخاطر حنا دمنا سخون ومنحملوش الذل

شوفي اللاعبين نتاعنا تضربو امام العالم كامل وكذبونا اليهود وقالك هوما للي ضربو رواحهم
تجي تقوليلي بللي الجزايريين ضربو هدوك للي ميتسماوش في السودان
اسمحيلي مكانش منها..........مكان حتى دليل........الجزايريين راهم فرحانين بالتاهل ماهمش لاتيين بيهم لا عاشو لا ماتو
متلقايش جزايري ضرك لاتي بواحد............مكالاه نسبهم في حضرتك احتراما لنصفك الثاني
حتى روراوة راه كان ناوي يدير احترازات كبيرة للفيفا مي بعد ما ربحنا قال ربي يسامحهم ويهديهم علا مادارو فينا
حنونة هدا الاعلام المصري اللعين للي ملقاش كيفاش يبرر الهزيمة تخذلو وجاتهم صدمة نفسية
المصريين غيارين محملوش........جاتهم كيفاش دزاير ديما تديرلهم عقدة.........جاتهم كيفاش دزاير ديما طيرهالهم من افواههم
ولاو يلومو فينا ويقولك رانا نضربو ومعلاباليش
وبخصوص اختك راني معاك كاينة جماعة متعصبة مي نقولك لوكان كنا خسرنا كانو الجزايريين للي في السودان قتلو المصاروة للي لتم
مي كي ربحنا واحد ماو لاتي بيهم
هدا اعلامكم
يا عاجابا البارح نسمع في ابراهيم حسن يقولو لوكان تلعب دزاير مع تل ابيب نشجع اليهود..........علا خاطر هو يهودي سي نورمال راح يشجع خاوتو اليهود
وهداك الاعلامي الكلب اللعين يقولو بعثنالهم محابيس
ويتجرا علا الرئيس تاعنا ويقول خرج المساجين نتاعو وبعثهم للسودان
ويقولو درنا السحر في المرمى باش ميتلاحش علينا هدف...............وخلي المستور برك
هذا وراهم بداو في للعبيكم راهم يقولو بللي ملعبوش وباعو ذممهم
هادو هوما الكلاب هدرو فينا حتان شبعو وكي ملقاو حتى واحد يسمعلهم ولاو في بعضاهم

بانتلي راني هدرت بزاف
ونقولك انا جزايرية شاوية متعصبة
وعندي مبدا الدم للي راح يرجع بالدم
بصح صدقيني بللي بعد الفرحة واحد مراه مهتم بيهم........خليناهم راهي ليهم
حنا نفرحو وخليهم........الكلاب تنبح وحدها

هذا اعلامك هو للي من بداية التصفيات وهو يعنف احصدو واش زرعتو
مكان حتى دليل على اصابات من عندكم
روحي راهم فنانيكم نفاو هدا الخبر
البارح نسمع في سامي العدل وقيلة هكذا اسمو يقولو بللي مكانش منها
وعيط واحد مصري قالهم بزايدو متشعلو الفتنة ليضربونا صح

هيا راني طولت وبديت نخرج من الموضوع
المصريين ميستاهلو والو من الآن وهم للي رايحيين يخرجو خسرانين في كلش ابتداءا من الاقصاء نهاية الى.........
حنا الحمد لله فرحونا ولاد بلادنا وبربي نشالله نبقاو ديما زاهيين وزكارة في العديان

راني سور بللي راكي فرحانة مام انتي علا خاطر راكي فيكي ريحة البلاد
حبيبتي انا نعتبرك جزايرية حرة
وهذا الكلام راني موجهاتو لهدوك..................ربي يهديهم ولا يديهم

مي نوصيك حنونتي متكيليش بمكيالين نحطوك في عينينا
ودمت بود واخطاك من الكلام الزايد تاع اعلامكم
السلام عليكم

واش نقوللك مرة ونص قلتي كل واش لازم ينقال عجبتني هدرتك تحياتي ليك اختي جزايرية مية بالمية

الدليل جاء على كل القنوات ليس الحياه فقط ولكن هناك ادله على اللى ضربو هنا بالجزائر
يلعن بو قنواتكم كامل
يلا راكي مرا جيبيلي غير فيديو فيه الدم وواش صرا ثما
يرحم باباك كابتك بلادك

بهذه مناسبة أنا طالب يدك للزوج مني و تكون فرحة كاملة صدقني

images

.. شــوفي يالبــاهيــة .. نعطيكـ هــذا الفيديو ..
.. شــوفيــه و اقراي ردود إخوانكـ المصرائليلين ..
.. راح تعــرفي بالي شعــبكم نــاقص تربيــة و شعب خــامج ..

http://www.youtube.com/watch?v=pfe1OV7GULs

.. نقــولكـ حاجــة روحي عند إبراهيــم حسن و فرغي قلبكـ عنده ..

حين ضربنا وكنا صادقين دافع عنا العالم وبثت الحقيقة من خارج الجزائر لكن ادعاءاتكم لم تقنع سواكم والاتحاد السوداني أكد كذب ادعاءاتكم.
حتى وان فعلنا فانه ثأرنا ودمنا والجزائري لا يسكت عن حقه اذا كنتم صعايدة فاحنا جزائريون ونفتخر.واقول لك ولكل مصري حاسبوا انفسكم قبل ن تحاسبونا.والعالم يهد كيف استقبلناكم وكيف رددتم المعروف.
لا تظني اننا متحاملون بل نحن اخوة مطعونون في صميم اخوتنا واشد الجراح جرح الاخ وغدر الاخ لهذا لم نعد نتشرف باخوة من يرفعةن علم اسرائيل ويحرقون علمنا .ان لم تستحوا ارحموا دماء شهدائكم الذين خنتوهم وجعلتم جلاديهم اسياد في بلد ضحوا من أجلها.
عودوا الى رشدكم وعروبتكم وتقبلوا اننا الافضل بروح الاخوة التي تدعين.
one.two.three.viva l Algerie

انا مش بشعل النار انا بفرغ اللى بقلبي زيكو انتو فرغتو اللى فى قلبكو فيا ومن منكم من صوب نحوى الرصاص بكلامه وتحملت وقدمت اعتذارات عن المصريين فلماذا ترفضون ان افرغ اللى بقلبى اليس من حقي كما هو من حقكم

السلام عليكم اختي سلمى

انتي قبلنا اعتذارة مي المصريين الي في مصر مزال ما اعتذروش

وقد فاة وقت الاعتذار لانهم كانو يودون تكرار العملية في السودان

وثمة شافو الرجلة نتاع الصح

ومن بعد قالك رانا اخوة

الم يعرفو الاخوة عندما اعتدو وضنو ان الجزائريين ضعفاء وما يهدروش

والحكومة لم تشا التصعيد لان المصريين اعتدو على رموز الدولة الجزائرية

ولكن الشعب هو الذي له الكلمة الان

وما فعله الجزائرين ليكن في علمك ليس حقدا على الجزائرين بل هورد اعتبارهم

وحتى يعرف المصريين حدودهم ولا يتعدو على الاخرين

انا قلت من الاول مفيش حد ممكن يحس بيا يعنى اعمل ايه اقطع شعرى ولا ايه ياااااااااااااارب

عشرون ألف مصري مقابل 11 ألف جزائري

كيف يضربونهم ؟؟؟؟؟؟؟

ردى على سؤال هاجر الجزائرية هو...............نعم حبيبتى تعرضنا هنا لمضايقات واحيانا سب من طرف بعض الجزائريين والله والله كلامى جد واختى الصغيرة ضربوها بالمدرسه حتى جاتنا باكيه وقالت لى راهم يعاملونا كاننا يهود والله كلامها خلانى نبكى فى الليل صدقييييييينى

لا يسعني ان اقووووووول الا حسبي الله ونعم الوكيل فمن اثار هذه الفتنة بين المسلمين

وادعوا ياجماعة هذه ايام طيبة ان يهدي الله النفوس لكل خير

واش هذا راكي فسدتيها تاع الصح درك وعلاش موضوعك مادارش على الجزائريين من قبل ولا دمهم دم كلب ودمكم
دم بني أدم هذي وحدة والثانية كيفاش كذبتي منين قالو ضربونا وبالصور جبناهم وأنت الهدرة برك أمنيهم أيا فولكون
هذي عقلية خاسرة تاع الصح أسمعي إذا قالولك في مصرائيل الدم الجزائري رخيس راهم كذبو عليك بزاف بزاف وراهم غلطوك دمنا دم الأحرار وغالي بزاف بزاف لدرجة قطرة دم تمحي مصرائيل كامل وتسواها
روحي ألعبي بعيد حنا ماعندناش قلب ومانحسوش بلي مايحسش بنا جايبة موضوع وفرحانة به تاني والله مليحة
لوكان غير درتي تاني موضوع من قبل على دماء الجزائريين ولا هذا كذب برك​

عشرون ألف مصري مقابل 11 ألف جزائري

كيف يضربونهم ؟؟؟؟؟؟؟
لا تصدق اى نوع من انواع الاعلام لا مصرى ولا جزائرى الله يحرقهم هما السبب

يا سلمى ما تغلطيش الاعلام المصري راهو niveau bas واش جاب لجاب والاعلام الجزائري الفوق
نظن بلي عندك قناة الارضية وسمعتي واش تقول وحشاك القنوات المصرية العالم كل يشهد عليها
واليوم الفضيحة الكبرى في العربية والجزيرة ....كل كذبوها حتى السودان حارت في مصر
وقالت بلي قالو كاين جرحى .رحنالهم باش نداويوهم قالو رانا كويسين:w00t:
والله كل كلمة قلتها صحيحة وروحي ديري الجزيرة وارجعي

.. راكــي متنــاقضــة مع روحكـ 200 في 100 ..
.. كيفــاش منــا الإعــلام قال بالي راهــم المصرين تعرضوا للضرب من الجزائرين ..
.. و ضــركـ راكــي تقــولي للأخ مــا تصدقش الإعــلام !! ..
.. تقــدري تفسيــري لي كيفــاش راكي تخممي ؟؟ ..

.. يا جي الواحد يفــهم يحبس راســو .. يحبس راس الواحــد يفهــم !! ..

ضربناكم اسالك و اتمنى ان تجيبي بصراحة هل دمعت عينك على الجزائريين عندما ضربوا في مصر؟ هل دمعت عيناك عندما بكى كل 35 مليون جزائري على الظلم الذي تعرض له الانصار و المنتخب؟ هل دمعت عيناك؟ المصريون كذابون من الدرجة الممتازة

اول حاجة علاه ما غاضكش الحال على الجمهور الجزائري كي تضرب مسكين وتحقر وهو فالغربة وملقى بيها وين
علاه ما غاضكش الحال كي تضربو اللاعبين تاعنا وما لقى شكون يدافع عليه
علاه ما غاضكش الحال كي تهان جدك وجميع الشهداء اللي معاه من طرف حقير وحشرة مثل عمرة اديب
علاه ما غاضكش الحال كي اهينت جميع القيم الحضارية للشعب الجزائري من لغة ودين وانتماء وتاريخ
بالنسبة لوكان جينا احنا اللي خسرنا واش نديرة
انا نسالك ونقولكلوكان تاهلنا فمصر احسبلي قداه من واحد يخرج حي لاه علبالي ما تقدريش اللي يخرجو ميتين لانهم بالالاف
مصر = مغول الالفية الثالثة
يا حبيبة قلبي انا غاضنى الحال على الجزائر اكتر منكى لانه جدى اعطى روحه للجزائر فلا ياتى كلب ويسبها واظن انه انتى ما شوفتيش كل مواضيعى لانك لو شوفتيها ما كنتيش تقولى كده انا قدمت اعتذارات كثيرة وكنت احارب الفتنة بس المهم انه انا اتضايقت اكتر منكى على شهداء الجزائر.........ولازم نكون مع الحق سواء الجزائر او مصر بس حابه اسال سؤال انتو ليه بتصدقو كل كلمه بجريدة الشروق ومش عايزيني اصدق القنوات الفضائيه كونو عادلين اصلا الاعلام هو السبب سواء المصرى او الجزائرى..........الله يحرق كل اللى بيولع النار اكتر

وزير الاعلام السوداني في حد ذاتو اكد انو ما فيه حتى اصابات او تعرفو خير من الوزراء ولا كيفاه شوفي والله ماكان واد نكرهو كيما المصريين باسكو مغرورين وعندهم الانا المنفوخة و حاسبين بلي العرب بلا مصر ماهم والو ياو طز فالمصاروة واحد واحد كون مشي دزاير عانت10 سنين ياو والله ما تسواو حاجة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة